منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » _____♬ ♪______e l i s s a ____Album no13______تفاصيل أكثر صـ181__♬ (الصفحه 206)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  203  204  205  206  207  208  209  211  212  213   
الكاتب الموضوع: _____♬ ♪______e l i s s a ____Album no13______تفاصيل أكثر صـ181__♬
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FaysaLight     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
على هالمشاكل اشك انه راح ينزل حتى بشهر 10

اقل شي بشهر 12 او ب2024

--------------------
بيشوفوني ، بيحسبوني اني بتمايل على الاغاني
بس انا اتمايلت من الأمراض و الجراح اللي وكلاني
...أنا مش بتمايل على الBeat !
لأ !أنا مش بتمايل على الBeat
!

-

المشاركات: 437 | من: Tangier | تاريخ التسجيل: يناير 2020  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ماله داعي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الاغنية لسة عايشة مغاي 💔
المشاركات: 2590 | من: 00 | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ماله داعي:
الاغنية لسة عايشة مغاي 💔

راجع نفسك

--------------------

Click for fullsize image

طبعاً أكثر من أول [heartpump]

المشاركات: 16519 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FaysaLight     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو سعـود:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ماله داعي:
الاغنية لسة عايشة مغاي 💔

راجع نفسك
راجع نفسك
هاذي هي اغنية امير طعيمة ؟

--------------------
!

-

المشاركات: 437 | من: Tangier | تاريخ التسجيل: يناير 2020  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
طمنونا علي احوال اليسا بعد فشل انا برقص في الغيط

فات اكتر من شهر لا مشاهدات ولا انتشار

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 13036 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
https://twitter.com/HsnMdf/status/1688905513524953088?t=PoIWSVHbVmpBXxJ1yP2LHg&s=19

عنوان الألبوم اغنية من اغاني مروان🙌

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 48137 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اصلا مافي اغاني لبنانية غير اغانيه

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 18058 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ادري بس دام انها سمت العنوان باغنيته معناته هيييييييت
اهم شي ما تكون اغنية عن self motivation وريحة ابوي و صاحبة خرا

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 48137 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Heel Tito:

اطلقت النجمة العالمية و العابرة للمجرات اليسار خوري المعروفة عربيا بإسم إليسا ، اغنية من البومها المنتظر " أنا بتمايل على الBeat '' . بعد عدة عقبات و شد وجذب بين شركة التوزيع الاولى وتري و الثانية روتانا و صاحبة الاغنية .

إلا أن الاغنية لم تلقى نفس النجاح و الانتشار الذي لاقاته باقي اغاني إليسا ، فقد وصلت ل 5.8 مليار مشاهدة فقط لا غير ، رغم استخدام الاخيرة لتقنية Digital Drugs أو بما يعرف عربيا بالمخدرات الرقمية في الجملة اللحنية " انا بتمايل على الBeat " و كذلك لجمل بنبرات صوتية إغرائية صريحة ... و هذا الامر قد صدم محبي الفنانة و كذلك خصومها .

و يرجع هذا الأمر لعدة أسباب من أهمها تسويقية محضة ، حيث انه قد تم اطلاق الاغنية مباشرة مع عيد الاضحى بدون اي ترويج او اعلان مسبق .
وكما هو معروف لدى العرب و المسلمين فموسم عيد الاضحى و ذكرى عاشوراء يتزامنان مع المأدوبات و الاحتفلات و الخرجات و كذلك حضور المسرحيات و قاعات السينما .

أيضا قامت شركة الغش و التهنيق المعروفة سامسونج باقامة مؤتمر ضخم لإطلاق هاتفيها الرائدين Galaxy Fold 5 و Flip 5 الى جانب الجيل التاسع من Galaxy Tab . و هذا الامر خطف الانظار ايضا عن انتشار الاغنية .

-

و حسب الزميلة الصحفية " نضال الأحمدية " فأكد مصدر خاص لها و لنا أن كاتب و ملحن اغنية " انا وبس / و بطير " ( أحمد ماضي - زياد برجي ) قد قاما بالاتجاء لاحد الدجالين للقيام بعمل شيطاني للنجمة إليسا ، لكي تفشل كل اعمالها الفنية المستقبلية ، انتقاما منها .

-

الجدير بالذكر ان ملكة الإحساس ستطلق أغنية لبنانية قريبا من كلمات و ألحان الفنان الشامل مروان خوري . و حسب نفس المصدر الخاص فالاغنية للاسف الشديد ستلقى نفس مصير " انا بتمايل على ال Beat " ، لنفس السبب الاخير و كذلك من اقتراب موعد مؤتمري Google و Apple ، حيث سيعلان بالتوالي عن هواتف الجيل الثامن من Pixel ، نظام Android 14 ... و الجيل الخامس عشر من iphone , نظامي ios 17 و ipad os17 . و تابلت ipad air 6.

-

المصدر

[ أغسطس 08, 2023, 11:12 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: FaysaLight ]

--------------------
!

-

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Heel Tito:

اليسا ما رح تفوق من فشلها الا لو مشاهداتها الاجمالية نزلت كثير غير جذي لما المحيطين بها يجيبون لها عدد المشاهدات تنغر

مثلا هي اخر شهر اجمالي مشاهداتها اكبلا من مشاهدات اصاله و الاخيرة تعتبر في ذروة نجاحها و انتشارها على ملعبين عربي و خليجي

اعتقد نزول مشاهدات نانسي هو اللي خلاها اخر كم سنة تشتغل بشكل متقن اكثر و ان كان نسبيا

--------------------

-

المشاركات: 16241 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اليسا للحين ارشيفها شايلها عكس كم اسم ارشيفهم انتهت صلاحيته عند الناس

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 18058 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
صحيح اليسا ارشيفها عظيم ولليوم تقدر تسمعه وتستمتع فيه وكأنه نازل اليوم ، وين كانت وكيف صارت

ليتها وصلت هالحالة ايام الهوس كان الواحد عقليته تسمح له وله اهتمام وخلق يتشمت بس خلاص وكبرنا يابيي [Frown]

--------------------

Click for fullsize image

طبعاً أكثر من أول [heartpump]

المشاركات: 16519 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بعطوش بعيدا عن ابليسا

انا حاسس انه اصالة بدأت مشاهداتها في التراجع مش في الذروة

خصوصا مشاهدات مصر قلت وتراجعت عن السعَودية كتير مع انه مصر كانت مقاربة للسعودية في المشاهدات رغم انها ما زالت المغنية الست رقم ١ في مصر في المشاهدات وكل اللي سابقينها الخناشير احمد سعد ورفاقه

هل هذا بسبب الحملة اللي اتعملت ضدها؟ هل بسبب فيوقه؟ هل بسبب اهتمامها بالعراق فدوه لطولااااه؟ او يمكن عشان بقالها اكتر من سنة مانزلتش اغنية مصرية اصلا

ياريت الاستاذ فيصل لمبة يفسر لنا يمكن يكون بسبب انه شركة honor اعلنت عن هاتفها الرائد الجديد honor magic 5 pro

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 13036 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
انو سافا
عضو مستمر
رقم العضويه 92056

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ انو سافا   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
أكثر من سنة؟ واغنية شكراً اللي قرفونا فيها من فترة؟

أصالة للأسف واضح قد ايش أزواجها يأثرون على شغلها
لإن اختياراتها وشغلها مع العريان كان غير

الحين مع فيوقة لا اختيارات حلوة ولا توجه واضح
واكيد استغلت شعبيتها في الخليج والسعودية تحديداً وأثر هالشي على تواجدها في السوق المصري

--------------------
 -

المشاركات: 2266 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

يا عمي تيتو و انا دخلي ايه في تحليل تراجع و لا تقدم الفنانات ، هو انا بشتغل محلل في الجزيرة و لا ايه ؟ ده انا غلبان و على قد حالي
و ما تخافشي الموبيلات الصينية ما بتاسرشي على نجماتنا
------
للامانة اخر فترة سمعت اغاني اصالة نصري هو اللي era اللي نزلت فيه خانة الذكريات ، مواقف مؤلمة ،عايشة على اللي فات .. فما اعرف مستواها الفني متراجع و لا لساته هو هو

--------------------
!

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  203  204  205  206  207  208  209  211  212  213   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت