منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » _____♬ ♪______e l i s s a ____Album no13______تفاصيل أكثر صـ181__♬ (الصفحه 36)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  33  34  35  36  37  38  39  ...  211  212  213   
الكاتب الموضوع: _____♬ ♪______e l i s s a ____Album no13______تفاصيل أكثر صـ181__♬
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عظيمة [heartpump] [heartpump] [heartpump]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 18058 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
انو سافا
عضو مستمر
رقم العضويه 92056

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ انو سافا   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
احس ببكي منها والله لول
هي وعلى حس حكايتنا

--------------------
 -

المشاركات: 2267 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
So far on repeat
بنحب الحياة
على حس حكايتنا

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 48137 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو انو سافا:
احس ببكي منها والله لول
هي وعلى حس حكايتنا

اكزاكتلي مو قادر استمتع بأي اغاني ثانية بسببهم

كانت لازم تنزلهم سينغلز عشان الواحد يشبع منهم [heartpump]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 18058 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
فعلا انها حقيرة
مستغرب كيف قهوة الماضي طلعت احلى اغنية لبنانية من الخواق اللي نزلتهم !!
ما إستحت من نفسها طيب؟؟ طيب امين ابي ياغي اش دوره؟؟
اخ بس لو مروان عطاها اغنية من طقة بتمون

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 48137 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
خله بس يوافق انها تكمل تنفيذ تعبانة منك و تنزلها سينغل و كثر خيره [Frown]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ماله داعي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ترتيبي لأغاني الألبوم [heartpump] ( الأكثر حباً):

1- مباحة ليك
2- على حس حكايتنا
3- وانت قصادي
4- عظيمة
5- هعتبرك مت
6- حبة اهتمام
7- أغانينا
8- Mourior Sur Scene
9- صاحبة رأي

الباقي لسة لازم أمخمخ فيهم [Big Grin]

بنحب الحياة الوحيدة اللي ما عدت سماعها ..

[ أغسطس 02, 2020, 11:19 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ماله داعي ]

المشاركات: 2590 | من: 00 | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
الأفضل عندي عظيمة و على حس حكايتنا و حبة اهتمام

الباقي بين اللطيف و العادي ماعدا اللبناني في اغاني ماقدرت اكلمهم للحين خصوصا الي الله اوصل للنص و سكيب كبر صدرها

قال عمر ساري و محمد بشار قال [sick]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
سمعت الالبوم

فكرت امشي مع الموجة واخالف ضميري الصاحي المعطاء واقول ويلكم باك اليسا بس ماقدرتش

وخايف اقول رأيي تقولوا هيتر ويل بي هيتر او ثوم ثينج لايك ذات

المهم رايي في الالبوم انه "عادي" في اغاني حلوة وفي اغاني لا

بس مفيش اغنية تقول عليها الهيت او الميجا هيت كلهم مستواهم من فوق المتوسط للمتوسط طبعا ماسمعتش ولا اغنية لبناني والدليل علي كلامي مفيش اغنية او اتنين فارقين قوي في المشاهدات

مش عايز ادي مثال بالبوم حصالة بس مثلا حصالة البومها االي فات كان عرة بس جابو سيرته ومابقاش سر من لحظة نزولهم عملوا ضجة وفرقوا عن بقية الالبوم

اتذكر كمان البوم مرجحنا ياخيل اغنية مكتوبة ليك فرقت عن بقية الالبوم وكانت الهيت

القصد انه الالبوم يفتقر للهيت [rofl]

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 13036 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
هيتر ويل بي هيتر كالعادة [Razz]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ماله داعي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الألبوم 18 أغنية بينما حصالة 9 أغاني [Big Grin]

18 أغنية ماراح تاخذ حقها بيوم وليلة [Big Grin]
يبيلها مزاج و غالبية اغاني اليسا ماراح يحسون بجمالها إلا بعد فترة [Big Grin] ( ولو انه ما يقنعك هالعذر بس هذا الواقع )

المشاركات: 2590 | من: 00 | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• مصطفى Mustapha •
عضو متميز
رقم العضويه 90614

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • مصطفى Mustapha •     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
للامانه
هو البوم اغاني الحشو الجميلة

الاغاني لي حاببها جدا من كام استماع هي
اغانينا جوها رهيب
و هعتبرك مت بحب هالنوع من الحقد من غير مثاليات و تمثيل لول
و كمان اغنية وفي و لي شدني ليها كمان موضوعها لي بعيد عن المثاليات نفس ما حصل مع الالبوم لي فات في اغنية اكرهني و عالمخي
عيشوا بدون تمثيل ليس هناك جوائز ستوزع

--------------------

-

الملكة [heartpump]

المشاركات: 18887 | من: الجزائر | تاريخ التسجيل: فبراير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كــــــــــــريس
عضو فعال جدا
رقم العضويه 88158

This user is from Egypt
أيقونه 51 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كــــــــــــريس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

تقيمي النهائي الالبوم شمس الغنية ابليسار خوري فم التسلب بعد استماع يومين متواصل [nerd]

Click for fullsize image

1- صاحبة رأي/عيال/مرض
اغنية معفنة ابثرتنا بالأنا و الايقو مالها و منجد بسيلكون ويهج و ديودج انتي برا تصنيف البشر
0/10

1- اغانينا
بتجنن بتجنن و من زمان كنت حاببها ترجع لستايلها ايام بدي دوب و برغم انو صوتا هلق احلى بس كنت اتمنى لو مغنيتا بنفس صوتا ايامات بدي دوب

و بدي حدا يتصرف و ياخد مقاطع لشاكيرا من هالغنية و يحطن محل اللاتيني الشعبي اللي مغني معها و يصير ديو بين ابليسار و شكرية
https://youtu.be/6Mgqbai3fKo

10/10

3-عظيمة
بالعادة ما بحب هالنوعية من الاغاني و بس حبيت هالجمل و اداء فم التسلب فيهم
كنت بغرق كل ما استنجدت بييييييهييييبك
اكتئبت كتير بسببك 😢
و البارت الاخير تبع كنت فاكرة ان انتا عيلتي للاخر عورلي قلبي خلاني لاول مره افكر بالبنات اللي حبيبن بيتخلى عنهم و ينهارو قبل كنت اتمسخر عليهم و اشوفهم اوفر و دراما كوينز بس هالمقطع وصل لي شو بيحسو *كنت فاكرة ان انتا عيلتي بيتي و الناس اللي حيلتي* ابدعت فيه ابليسار مع اني ماحبيت كيف لفظت يتيمة [Roll Eyes]

9/10 عشان المقاطع اللي حبيتهم بس

4- وفي
حدا يخبر المتخلفة ابليسا انو الله خلق القلب بقفص مشان يحميه مش كرمال يحبسو [Roll Eyes]

1/10

5- مباحة

بحب هاللون من ابليسار و عاملتو قبل
10/10

6-حبة اهتمام
من وقت سمعتا بصوت ابو ريحة زياد برجي و انا مش متقبلها و كارهها و ما اتغير هالاخساس حتى بصوت الوس

0/10

7- على جس حكايتنا
الميوزيك بطلة الغنية و التوزيع واو و كمان اداء ابليسار حلو بمقطع لالا ازاي ناسيني ولا لا صوتا زكرني بصوتا ايام الشرشف و ايام شاغلني و اه من هواك
و من كثر ما الميوزيك حلوة و التوزيع عاجبني كل مره بتخلص الغنية و انا ما مركز بالكلمات

10/10

8- هعتبرك مت
وش هالحرمة الجاحدة الحقودة موتته و مسوية عرس و تهاني و ما تبي تترحم عليها و تبي اصحابها يدعون عليه كمان اطالب بتحويلها للجنة الفتاوى بمنتدى السالمية و اقامة الحد علي بزها [Roll Eyes]

زعجني مقطع "واللي يحبني *سكوت* يدعيلي عليه" كنت اتمنى لو قالت "واللي بجد يحبني يدعيلي عليه"

5/10 عشان السالفة ما توصل للموت و اتفق مع اللي قال اللحن فيه لمحة من اغنية ل destiny's child اعتقد من say my name

9- غلط وقت
باس
0/10

10- انا شبه نسيتك
مش المفضلة عندي ولا بحب هالنوعية بس اكتر اغنية اثرت فيني بسبب تقربة شخصية من كم سنة

7/10 عشان اللحن الميت والتوزيع الفقير مدري وين العرب عن البيانو لو صوت البيانو بارز اكتر كان صارت من لطميات الوس

11- هنغني كمان و كمان

باس يا كرهي لاغاني البوستيف انرجي ويلا نغني و نهز تفووو 🤢

0/10

12- اسمعني
الاغنية اللبنانية الوحيدة اللي طلعت بيها من الالبوم 😍
حبيت كل شي فيها اداء ابليسار و الميوزيك ووالتوزيع و كورال الوس اتمنيت الفواصل الموسيقية تكون غنية اكثر بس الحمدلله انو عقبني شي لبناني [girlie]

10/10

13-ليك لوحدك
كل شي بيرفكت ماعدا الكلمات ماكو يديد فيهم

7/10

14- و انت قصادي
زي اللي فوقها بالظبط كانهم اغنية واحدة
و ماحبيت بارت الحلو بيكمل 'عادي' وع عرب خايسة ام ريال

6/10

15- ألي الله
باس
شعراء و ملحنين لبنان يبغالهم نفضة نبي دماء قديدة وين اغاني زي زنبي انا و تعا و كرمالك و فل الحكي و غيرهم

يا حلات دخلك خلينا سوا روحي بتركض ليك قدام القرف اللبناني اللي بهالالبوم
0/10

16-بنحب الحياة
من تاني اغاني البوستيف انرجي وععععه يا كرهي لهاللون ويلا نعطي المستمع جرهة تفائل بطيزو 🤢
0/10

17- زقة/رضعة/قهوة الماضي
زي الخرا و ياريت تبطل تتعامل مع فيلسوفة عصرها سهام الشعشاع تفلسفها مقزز و مرقو ايديي بعبصو الكرسي 🤢

و اداء ابليسار فيها مستفز بيييييييي كيل مترح 🤢

0/10

18- اغنية داليدا

ترا متحملين نشازك بالعربي فا اكلي تبن و غني عربي و انطمي انتي و نطقك المعفن شتان بين ابليسار و داليدا

0/10

تقبلو مروري غصبن عليكم يا خولات 🤬

مبروك للعانز ⁦❤️⁩

--------------------

Click for fullsize image

The Queen Of Pop
[heartpump]

المشاركات: 14677 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
أصدق تعليق قد قريته [Big Grin] باليوتيوب ( هاي [bye] [bye] تيتو هيتر)

-

HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ماله داعي:
أصدق تعليق قد قريته [Big Grin] باليوتيوب ( هاي [bye] [bye] تيتو هيتر)

-

صح بس شوف الاغاني اللي كتبتهم تحت ما كتبت مباحة ليك و صاحبة رأي [Razz]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  33  34  35  36  37  38  39  ...  211  212  213   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت