منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » _____♬ ♪______e l i s s a ____Album no13______تفاصيل أكثر صـ181__♬ (الصفحه 48)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  45  46  47  48  49  50  51  ...  211  212  213   
الكاتب الموضوع: _____♬ ♪______e l i s s a ____Album no13______تفاصيل أكثر صـ181__♬
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا المقياس حبيبي

وبعدين انت بالذات خلك مع زفتانا وكليبها اليديد

[ أغسطس 03, 2020, 05:00 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Heel Tito ]

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 13036 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كــــــــــــريس
عضو فعال جدا
رقم العضويه 88158

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كــــــــــــريس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عالياااا:
كريس
عندك جروب ثالث انا مادري عنه؟
امبونك نذل والله

جروب شبابي كلو حكي وصخ ع بزاز الوس [Frown]

--------------------

Click for fullsize image

The Queen Of Pop
[heartpump]

المشاركات: 14677 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lram
عضو مستمر
رقم العضويه 92236

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lram     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
أنا إكتشفت مشكلتي مع هالألبوم خامة صوت إليسا المتغيرة،
متعود عليها بشكل معين فما لقيت الشي المتعود عليه وده شيء عادي
+

الكلمات
+
الأستازة من كثر ما ركزت في إنها تعطي إحساس عشان تتدارك موضوع تغيرات الصوت
طاحت في تشنجات أو في أنا أهه بعطي احساس فبتعطي بتنجان.

الألبوم عموما فيه طاقة غريبة أو مادري شي منفر، بس أنا كعادتي لما يكون ألبون بعدد كبير من الغناني
بعد إستماعات أولية بقسمه لأغاني فرايحية لوحدهم والنكد لوحده عشان ما أطلع من المود.

أغاني الهشك بشك ركزت على أربعة :

- وإنت قصادي

بالراحة كده أجمل غناية بالألبون، فرفوشة وكلماتها سهلة ممتنعة بعيدة عن الكلمات المتقاطعة
وبعيدة عن لما نتزنق في كلمة ندور في المعجم على كلمات تنتهي بنفس القافية [Roll Eyes]

اللحن بيلزق بالمخ ومش عارف هل هو ملطوش من غناية لحماقي او الهزبة [thinking]
(مش عايز أحفر وأنبر وأدحبس هه حابب الغناية) أم هو من حلاوته بتحس نفسك سامعه قبل كده.
الميلودي قميلة قمال مالهاش مثال بالألبون،
ولو هي شطورة ماماها تستغل الفرصة وتجيبلها مودل وسيم من المودلز اللي تبعبص فيهم بكليباتها
وتصورها فرايحي وفريش وألوان مبهجة وبحر وطقش وفقش وتحضن وتشمشم في صدره زي ما هي متعودة
وتعلي من نجاح ألبومها بدل النكد وشوفوني آني مغلوبة على أمري
محاربة من مافيات بس مناخيري بالسما لأني "عزيمة" وصاحبة رأي وهغني لين أموت تحت بروجكتورات الستيدج

- أغانينا

المقاطع الإسبانية مال امها دعوة مدحوشة دحش، حبيت الميلودي ب "يا سنين يا سنين.."
وخصوصا في المدات (ورانا، مطيرانا << العُربة بهالكلمة بالذات من المقطع التاني من الغناية حلوة قدا
ياريت لو كثرت منها بدل المونوتون بالأداء، بالرغم من ان رد الكمنجات عليها بنفس المقطع يذكرني بنفس الرد بحلوة يا بلدي)
+ الساكند فويس بالغناية قميل قدا، صحيح انه صوت بنت بمرحلة الابتدائي بس رايع،
مع العلم ان اليسا في هالشغلات وبالكورال فاشلة ما بتبدع نهائيا، بس هالمرة يحسب لها.

كلماتها: الموضة دي خلصت من زمان، أيام المرحومة مايا نصري
تحب احبك حبة حب احب من حب الاحباب والحاقات دي،
دلوقت موضة الطباق والجناس والذي منه اما الكلمة ومشتقاتها خلاص خلصنا، إتحلبت.

الغناية لحنها قميل وبالنسبة لي لو التيمبو اسرع على الاقل كانت الغناية لمعت
وكان ممكن اغض البصر والسمع عن الكلمة ومشتقاتها وشوقك شقشق شق الشوق..
القصد، بحس الايقاع وقعها كإنها عايزة تفرح بس مالهاش نفس او حست بدوخة
فقالت لهم هدولي سرعة الايقاع شوي ونفّست وضربت بوز. مادري كيف اشرحها لول
فكرة الطبلة حلوة بس المشكلة مش واضحة والايقاع أبطئ من انها تبرز وهالحاجات تنرفزني جدا،
بتكون فكرة حلوة بس تنفيذها سيء، على الاقل تكون واضحة مثلا زي الطبلة بغناية الأفعى كفاية كلمة.

بين قوسين (في الصراحة خاص اللي يشدها ويطرّش يماها من سوّتها [rofl] )، كان ممكن تكون هيت قميل.

ماني شاطر بهالحاجات بس عملت نسخة تناسبني وتناسب حتى مشيتي الصباحية السريعة هه،
سرّعت من التيمبو بس خليت نفس pitch اعتقد "انو سافا" شاطر بهالحاقات
ياريت يطير الاسباني ويسرعها اكون ممنون [pleased]

بنحب الحياة

أسوء مافيها توزيعها الخايس، الأول تحسها اعلان كوكاكولا لكأس العالم،
بنصها تقلب حرقصلك رقص بلدي ده مافيش أحلى من البلدي هناكل وهنشرب هأه وهنتشخلع هه
فعلا ارشيف اليسا ينقصه اغاني بلدي خمسة فرفشة ومادري شنو السبب اللي يخليها للحين ما عندها هالنوعية،
لو ركزت على توزيعها وتخليها من هالنوعية يكون افضل وأحلى،

تعطيني رخص اعطيك ارخص [rofl] كنت راح حط صوت بنت الحلبي وانكسفت ما قدرت [pleased]

والحغيغة مادري شتريد ومن وين بتفكر، هنغني كمان وكمان وأغانينا وبنحب الحياة بنفس ذات الالبون
الثلاث اغاني مواضيعهم متشابهة غنا رقص والعيلة والجيران والحب..
كانت تشيل بنحب الحياة لالبون قادم تركز فيها بالتوزيع، مش بطالة كلحن
وكفاية اغاني طاقة إيجابية [cleverman] بتكتفي بوحدة لو لهالدرجة هالغراب عايزة تنشر إيجابية مع اني اشك.

- هنغني كمان وكمان

صحيح دخلتها وروح الغناية تذكرني باعلان رمضان اللي كانت فيه شيرين وتامر بس + غناية آي كلب كتوزيع،
بس بعد هالمدة استلطفتها لأني كرهتها من بعد اول استماع،
يمكن السبب الزبلة اللي كانت معاها بالكليب اللي ما كان لها أي لزمة + نزلتها بوقت غبي جدا
لو نزلتها قبل نزول الالبوم على طول بكليب مبهج من غير فكرة الاون لاين المحروقة
ومن غير عجوزة قريح وبجامات كانت هتاخذ حقها.

لي رقعة بعد ما امخمخ ع الباقي [Razz]

[ أغسطس 03, 2020, 09:15 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: {MarL} ]

المشاركات: 2805 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2017  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كــــــــــــريس
عضو فعال جدا
رقم العضويه 88158

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كــــــــــــريس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مارل حبيت تفصيصك للاغاني انا دوم اسوي جذي باغاني الزهبية احولها ماينس ون و اكابيلا عشان امخمخ على صوتها و عشان اسمع صوت الكورال بوضوح لما يكون بصوتها لانو بيكون باكتر الاوقات في عرب و تفاصيل ممتعة بس طبعا صوتها السولو بيطغى عليه

--------------------

Click for fullsize image

The Queen Of Pop
[heartpump]

المشاركات: 14677 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يع يع يع يع حبة خياس ع شو جايبة مليون

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 48137 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بديت أستلطف غطلة وقت [pleased]

عموما ,
الأغاني إللي عملت لهم شفت ديليت بعد فرص كثيرة

وفي [sick]
مباحة ليك [sick] [sick]
حبة إهتمام [sick] [sick] [sick] [sick]
سمعني [sick] [sick]
ليك لوحدك [sick] [sick] [sick]
وإنت قصادي [sick] [sick]
إلى الله ( إستغفرالله ما أبي أحط فيس إستفراغ)

أغاني عادي أسمعهم بس بالسيارة و تمرق

غلطة وقت
أنا شبه نسيتك
هنغني كمان
قهوة الماضي
الفرنسية

أغاني دايما أسمعهم بالسماعات اون ريبيت , الترتيب من الأفضل

1- على حس حكايتنا
2- بنحب الحياة
3- عظيمة
4- حعتبرك مت
5-صاحبة رأي

هيت الألبوم على حس حكايتنا
وموريكس دور لـ بنحب الحياة عشان ما يزعل مني بابا رحيم [rofl]
وكل سنة و إنتو طيبيين

[ أغسطس 04, 2020, 12:41 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: iDoc ]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 48137 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lram
عضو مستمر
رقم العضويه 92236

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lram     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
كريس

انا كل شي فيني شغال كويس وعادي الا وداني شغالة زيادة عن اللزوم هه
حتى انها خالقة لي مشكلة بمحيطي اسمع اشياء ما لازم اسمعها [rofl]
يندهون علي القائد قاندال [crying] او جيمي القوي على وزن جيمي القوية [crazy]
المهم، هالشي يخليني اركز واسمع التفاصيل فاسمع الغنايات بشكل مختلف
فلو هتشرح لشخص تاني شنو قاعد تسمع ماراح يفهم شي
الا لو حللت له الغناية اكابيلا وماينس وان وساكند فويس وخرابيط [Embarrassed]

___

غناية بنحب الحياة الحان رحيم؟؟
ما بشوف اسماء الشعراء والملحنين والموزعين لين اخلص من السماع النهائي عشان ما اتاثر خخ لو ما كتبها دوك ما كنت اخذ بالي

حكاية التوزيع الخايس وضحت الحين، فيس يتذكر غناية منازل لما نزلت غلط النسخة الغير نهائية على انغامي
وكان توزيعها مثل اناشيد نادي الاهلي [rofl] اكيد الفكرة فكرته حتى لو مش هو اللي موزعها [crazy]

[ أغسطس 04, 2020, 12:55 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: {MarL} ]

المشاركات: 2805 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2017  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
ههههههههههههههههههههههههههههه

منازل لها نسختين؟؟

--------------------

Click for fullsize image

Lram
عضو مستمر
رقم العضويه 92236

اي نسخة غير نهائية نزلت على انغامي مع الالبوم وتم تطييرها بنجاح [rofl]
كنها نشيد لنادي كروي وتبتدي هي هي هي هييي هييي هيي [crazy]
شكلها الأفعى دحشت الميدل فينقر انسايد هيز آص وغير التوزيع

ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ماله داعي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اليسا كان مفروض تقول " بكيت بكيت بكيت وقت التسجيل "
على اغنية " انا شبه نسيتك 💔💔" مو على قهووة الماضي اللي مافيها دراما زود 🙂

انا شبه نسيتك صارت بالنسبة لي هيت الألبوم 👌🏻

المشاركات: 2590 | من: 00 | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ماله داعي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
World music award
حاطين بوست عالفيس بوك عن الألبوم

يقولون انا شبه نسيتك احلى اغنية فيه 😍😍

الألبوم ارضى.كل الأذواق لان كل اغنية بالالبوم تكون مفضلة عند احد ثاني👌🏻

المشاركات: 2590 | من: 00 | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
World music award هههههههههههههههههههههههههه
ع طاري الجايزة متى كان أخر ألبوم إليسا رزت الجوايز عليه بالغلاف؟

--------------------

Click for fullsize image

ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو iDoc:
World music award هههههههههههههههههههههههههه
ع طاري الجايزة متى كان أخر ألبوم إليسا رزت الجوايز عليه بالغلاف؟

الفكرة كانت مو كل مرة ترزه

لما فازت بجائزة احلى دنيا حطت أول جائزة بالبوم بستناك
لما فازت ببستناك حطته جائزتين على البوم ايامي بيك
ولما فازت بتصدق بمين حطت ٣ جوائز على أسعد واحدة

iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
oh i c
يلا شدوا حيلكم نبي الرابعة خخخخخخخ

--------------------

Click for fullsize image

ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
توقيعك منووووور دوك 🤣🤣🤣
من 2014 مو شايف اليسا بتوقيعك

نقول مبروك العودة؟؟؟

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  45  46  47  48  49  50  51  ...  211  212  213   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت