منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » _______ • Asalah's Fan Club • _______ (الصفحه 104)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  101  102  103  104  105  106  107  ...  692  693  694   
الكاتب الموضوع: _______ • Asalah's Fan Club • _______
[ oSama ]
عضو متميز
رقم العضويه 51697

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ oSama ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ما اكتر الفانز اذا هيك [eyelove]

وما زالت أغاني الألبوم متسيدة ال trend [super] [dancer]

Click for fullsize image

مستحيل هالصورة كيف اختصرت كل الكلام [rofl]

[ سبتمبر 18, 2020, 04:04 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ oSama ] ]

--------------------

.
.
 -

المشاركات: 18275 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مغرمة
عضو مستمر
رقم العضويه 89842

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مغرمة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
والله وتفارقنا - بيان - رفقاً - غمّض عيونك - اشتقت لك
[heartpump] [heartpump] [heartpump] [eyelove]

أنا معاك - وش كنت أقول - كالمعتاد - ألمحك - سويّ
لا تستسلم - يلطف بحالي - نعم أشتاق - يا مثبّت - يوم لي
حلوين حبيتهم [heartpump] [heartpump] [heartpump]

-

اليوم بديت استلطف "غيمتك هلّت" شوي ..

--------------------

-

المشاركات: 3139 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يمعه مباركه قوم زمور

ابييه للحين ماوصلت مليون

هذا وهي ترند [crazy]

هانت شوي وبتوصل عقب ساعتين
برد خبركم

..

حصلت غلطه ثانيه وانا اسمع غمض عيونك

في كلمتين يتشابهن بالكتابه ويختلفن

بالنطق

الشاعر يوم يقول روحه وجيه

يعني مفروض تفتح الرا وتسكن الواو

عشان يعطي معنى الصحيح بلهجه

هي تنطقه روح اللي هي من الروح

الله يعين الشاعر اللي كتب هالتحفه

يوم يسمع كيف تغنت جذي

مآسااااااااااه

بس شو اسوي عايبتني

[ سبتمبر 18, 2020, 04:14 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

المشاركات: 11029 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
تبينها تقول رَوْحه؟ ههههههه

--------------------

-

المشاركات: 16181 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
aYs
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 91675

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ aYs   البريد الإلكتروني aYs   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^

هذا رد الشاعر
https://twitter.com/tawen7/status/1306706987229511680?s=21

المشاركات: 1561 | تاريخ التسجيل: فبراير 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ما اتكلم عن كلمات اللي انكتب غلط وفعلا روتاتا في اكثر من اغنيه كاتبين غلط شفت كاتبين اساليبي جذي اسلبييي

بس انا اسمع تقول روحه وجيه
غلط كانها تقول روووحه

وترا بعدها في روووحه اللي تنطقها صح

عموما لفظ هو اللي يغير معنى ومايعرف يميزه
اللي مايعرف لهجه

سعود انت فاهم عن شو اتلكم الا اذا انت تسمعها تقول صح

روح نظف اذونك

ماراح اقلك رووووح نظف اذونك
ابيك تسير تنظفها ما قصدانت روحي [Razz]

[ سبتمبر 18, 2020, 04:39 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

المشاركات: 11029 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ oSama ]
عضو متميز
رقم العضويه 51697

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ oSama ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو aYs:
^

هذا رد الشاعر
https://twitter.com/tawen7/status/1306706987229511680?s=21

وحذفوا البوست كمان [crazy]

يا خسارة الشاي بالياسمين اللي شربوه [Razz]

--------------------

.
.
 -

المشاركات: 18275 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

قصدك ميثه دفعت لهم يعني عساس ان الاغنيه اذا ناجحه بياثر عليها شي!؟ والله انتو عايشين في جو مؤامراتي هب طبيعي
على جذي بتفلس الحرمه

[ سبتمبر 18, 2020, 04:38 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

aYs
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 91675

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ aYs   البريد الإلكتروني aYs   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^
ركزي على كلامه بتلقينه معلق على غناها ولفظها

المشاركات: 1561 | تاريخ التسجيل: فبراير 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ مـختلـف ]
عضو فعال
رقم العضويه 66151

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ مـختلـف ]   البريد الإلكتروني [ مـختلـف ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الألبوم رائع ماعدا 4 اغنيات:

- يوم لي
-غمض عيونك - كأنها من اغاني ديانا حداد [worried]
- يلطف بحالي - كأنها من اغاني ديانا حداد [worried]
- انا عمري

+ تمنيت لو في اغاني توزيعهم اهدى شوي خصوصا الايقاع ، من الاشيا الي فقدتها بالأغنية الخليجية هو التوزيع البسيط الي يركز على الفواصل الموسيقية والوتريات اكثر من الايقاع

المشاركات: 7825 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Maha7   البريد الإلكتروني Maha7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
المستوى 1
كالمعتاد ، ماعرفت انطق ، بيان ، يامثبت ، وش كنت اقول ، اشتقت لك ، والله وتفارقنا

المستوى 2

غمض عيونك ، المحك ، انا معك ، غيمتك هلت ، الطف بحالي ، يوم لي ، رفقاً ، نعم اشتاق

المستوى 3
سوي ، لاتستسلم < هل لانهم انحرقو ماحبيتهم كثير 🧐

انا عمري + نظرتي + دروب الاماني ليتهم مانزلوا من الاساس فيهم اغلاط واشياء مو راكبه على بعضها [help]

الغريب انه دروب الاماني عالقه في لساني وانا مو حابتها [rofl]

لما تقول كملتني صحصحت لي فلسفاتي [nut]

صحصحت لفظ ذكي بدل صححت جملها

[ سبتمبر 18, 2020, 05:36 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Maha7 ]

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

المشاركات: 6201 | من: Ksa | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو aYs:
^
ركزي على كلامه بتلقينه معلق على غناها ولفظها

هو يقصد الكلمات اللي انكتبت غلط
وفعلا اصاله غنتها صح وروتانا اللي
كاتبنيها غلط

اتكلم عن روحه وجيه
اهي مكتوبه صح
من الفديو القديم
اللي انحذف

الحين يالسه اسمعها صح
شكلها
اذوني اختربت من صوتها مره
اسمعها تنطقها صح ومره غلط

الله يعيني على الازعاج هب
متعوده عليه
تصارخ عشان تنافس الميوزيك
العاليه حليلها
بس الاغنيه حلوه وااايد

[ سبتمبر 18, 2020, 05:38 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

منو قرر ان اشتقتلك هيت الالبوم
وينركز عليها وتوصل مليون

وغمض عيونك محد درى عنها وجايبه
بس ربع مليون من امس

صدق ذوقه خاااايس سحب عليها
وخلاها معقوقه بين اغاني خايسه
وحط اشتقتلك هيت

[ سبتمبر 18, 2020, 05:52 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

Lram
عضو مستمر
رقم العضويه 92236

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lram     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Maha7:

انا عمري + نظرتي + دروب الاماني ليتهم مانزلوا من الاساس فيهم اغلاط واشياء مو راكبه على بعضها [help]

نفس الشيء عندي، الالبوم كله تمام بس هالثلاثة من اول استماع ما تغير رأيي فيهم
+
خسارة لحن انا عمري في التوزيع الاهبل والتسجيل الخايس [help]
مكس وماستر الشرايطي يعني مافهمت ليش التسجيل بهالرداءة وفيه صرصرة وزنزنة بالصوت
كنها قاعدة تغني ورا شباك حديدية فيعطي ايكو مع رنين الاسلاك [worried]

سوي، اخر اغنيه عرفت اصنفها بالالبوم وآخذ منها موقف، مب سهلة الاغنية لحنا واداءا وحتى جوا لول

انا ما سمعتها ديمو [Big Grin] وحتى لا تستسلم مرة وحدة بس وما ركزت معاها ما حلبتهم

المشاركات: 2728 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2017  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ oSama ]
عضو متميز
رقم العضويه 51697

دروب الاماني حلوووة [Big Grin] [heartpump]

--------------------

.
.
 -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  101  102  103  104  105  106  107  ...  692  693  694   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت