منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » _______ • Asalah's Fan Club • _______ (الصفحه 193)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  190  191  192  193  194  195  196  ...  692  693  694   
الكاتب الموضوع: _______ • Asalah's Fan Club • _______
• مصطفى Mustapha •
عضو متميز
رقم العضويه 90614

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • مصطفى Mustapha •     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
نسرينا الحظر كان اوتوماتيكي ولا يدوي؟

--------------------

-

الملكة [heartpump]

المشاركات: 18887 | من: الجزائر | تاريخ التسجيل: فبراير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
‏*‏ أمل الأصالة *
عضو فعال
رقم العضويه 87721

This user is from Libya
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ‏*‏ أمل الأصالة *   البريد الإلكتروني ‏*‏ أمل الأصالة *   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس  Asalah fan club
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Maha7:
سؤال يطرح نفسه

ليش كل اغاني علي صابر مشاهداتها عاااليه
هل هو يدعم اعماله او فعلاً كل شيء يسويه ضارب ؟!

اغنيه ندمان لشعيل ماعرفتها لين مرتني تغريده لروتانا تبشر بكسر حاجز ال55 مليون

علي صابر فنان حساس ومميز حبيت الحانه واختياراته هو ناجح وانا سمعت له اغنية معقوله رائعة جدا بتمني اصالة تغني من ألحانه جدا مميز تابعيه

--------------------
أصالة فى القلب للأبد [heartpump]

المشاركات: 5782 | من: ليبيا/بنغازي | تاريخ التسجيل: فبراير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مغرمة
عضو مستمر
رقم العضويه 89842

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مغرمة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Mohamed Saed:
و الله و تفارقنا قصيرة اوي كانت محتاجه كوبليه كمان [heartpump]

هذا كان رايي في أول كم استماع .. (وفعلا الأغنية أقصر أغنية في الألبوم)
كنت احس بعد أبي مقطع زيادة ، وان الأغنية ما الحق اسمعها إلا خلصت لول
بس بعدين حسيت لا خلاص كذا كويس ، ومافي داعي لكلام أكثر [pleased]

--------------------

-

المشاركات: 3139 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^ ما قل و دل ❤❤

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[Wessam
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 32910

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [Wessam     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Maha7:

سمعتها كتير في محيطي واستغربت انها جديدة عادة الاغانى الخليجية تاخد وقت على ما تسمع عنا

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 1522 | من: فلسطين | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
السهرات الماجنه راح تكمل هالمره من قلب بيروت الكراميي

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[Wessam
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 32910

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [Wessam     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
سافرت ؟

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 1522 | من: فلسطين | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
اكيد و هي تفوت هيك رحلات مليانه عطاء

--------------------

-

•.Ni.sri.na.•.
عضو فعال
رقم العضويه 76718

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.Ni.sri.na.•.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ,,Zak:
نسرينا
البرج : برج السرطان ، صفات البرج البارزه : الدراما
طيب سين سؤال : بتزعل من ابوك او اخواتك اذا ما عملوا follow لصفحتك ؟

بغيت غير نشد فيك و صافي .. الواحد غير تايبغي ينسي الوقت [Roll Eyes]
لو كان هدفي زيادة متابعين اقل شئ اكتب اسمي
او احاول اتقرب من صولا او المشاهير متابعتهم الك اكثر شئ بيكبر الصفحات
الشئ الوحيد اللي يزعلني هو لما تكرر السرقات و تاج منهم يكفي
.. عيلتي و بعض المعارف تيعرفو اسمي نسرينا و عندي قنوات و انستا و منهم اللي تيعرف اني فان لاصالة
و رغم الحاحهم دائما تنرفض نعطيهم اسم الحسابات
و منهم اللي متابع صفحات فانز صولا او صولا و بنتها
رغم مش فانز
--

ع فكرة في بعض المغالطات ما يخص السراطنون
اهمها الدراما و الاكل و الحب ..
كيف و انا اقل حدا ياكل و كل مشاكلي الصحية اكل و لما اهتم شوي بصير تمام

--

مصطفى

الحظر التلقائي اول ما يخلص التحميل مباشرة

[ أكتوبر 15, 2020, 05:00 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: •.Ni.sri.na.•. ]

--------------------

-

-

-

المشاركات: 7042 | من: #عيش_سكر_وطن 🇸🇾 🇲🇦 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
موضوع عدد المتابعين كان بسبب انك عامله الاكاونت برايفت
يعني الصداع ممكن يجيك من البعض اللي متابعين حسابك
اما موضوع الاهل كمتابعين ، ماشي دايما الاهل و المقربين
لازم محبتهم و قربهم يترجم بالمتابعه ع مواقع التواصل
شخصيا استثقل دم متابعه اهلي و المقربين

بخصوص بورق السرطان ، عندي تجارب عديده من العيله و غيرها مع هالبرج
اذا ع الدراما فالسرطان ابو الدراما [Razz] ، مرات تتلزق بالرومانسيه و الحب و السهتنه
و من صفات البرج الصارخه اذا حبك يحبك حب و اذا كرهك يا ويلك ، اكثر برج عنده نزعه انتقاميه
و اذى مش هتقدر تغمض عينيك ، حتى يقولون ان اخطر المجرمين هم مواليد هالبورق [Razz]
conclusion ديما مع هالبرج من خلال تجربتي المتواضعه، ابعد عن الشر و غني له
و حاول تنهي العلاقه باقل ضرر و باقرب وقت ، زعما مينفعش تدير مع شي حد من هاد برج une relation profonde

[ أكتوبر 16, 2020, 01:14 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ,,Zak ]

--------------------

-

أنا أنا
عضو نشيط
رقم العضويه 91184

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أنا أنا   البريد الإلكتروني أنا أنا   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ‏*‏ أمل الأصالة *:
مين حضر فيديو ايمن الذهبي منزله اليوم
ونضال الأحمدية بتهاجم خالد ابن اصالة وأصالة وقالت طارق لازم يحاكمهم و تبجل في طارق العريان

وين فيديو نضال ؟
المشاركات: 219 | من: ايطاليا | تاريخ التسجيل: يوليو 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أنا أنا
عضو نشيط
رقم العضويه 91184

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أنا أنا   البريد الإلكتروني أنا أنا   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اشتقت لشرشحة نضال لاصالة [Big Grin]
المشاركات: 219 | من: ايطاليا | تاريخ التسجيل: يوليو 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Maha7:

[Confused] [/LIST]

الاغنية مكسرة الدنيا واللي متابع وغير متابع للفن سمعها ، بس انتي مشغولة باشتقت لك [worried]

[Razz]

--------------------

-

المشاركات: 16181 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Maha7   البريد الإلكتروني Maha7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
والله ماحصل لي شرف الاستماع اليها 🙇🏻‍♀

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو أنا أنا:
اشتقت لشرشحة نضال لاصالة [Big Grin]

5 دقايق تحلف فيهم بروني وبشعرها
4 دقايق تقول عندي وثائق عندي ادله
3 دقايق تكررر فيهم شرشوحه الف مره
دقيقتين تحاول تقلد لهجتها

وهكذا دوالييييك [Embarrassed]

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

المشاركات: 6201 | من: Ksa | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Villanelle:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Mohamed Saed:
و الله و تفارقنا قصيرة اوي كانت محتاجه كوبليه كمان [heartpump]

هذا كان رايي في أول كم استماع .. (وفعلا الأغنية أقصر أغنية في الألبوم)
كنت احس بعد أبي مقطع زيادة ، وان الأغنية ما الحق اسمعها إلا خلصت لول
بس بعدين حسيت لا خلاص كذا كويس ، ومافي داعي لكلام أكثر [pleased]

معنديش مشكلة ان الاغنية تبقي قصيرة و كلامها قليل دامها هيت زي و الله و تفارقنا
بس انتي متخيلة ان الاغنية اوديو 3.08 و حرفيا بتخلص عند الدقيقة 2.15 ؟

حرفيا اخر دقيقة عبارة عن ملء فراغ ماله لازمة و لا عازة
يا كانوا يضيفوا كوبليه كمان يا يقفلوها على الدقيقتين و نص و شكرا بدل الاعادات الفارغة اللى بالاخر اللى مالها اي لازمة

و ساعتها اتقبل فكرة ما قل و دل [Razz]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33672 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  190  191  192  193  194  195  196  ...  692  693  694   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت