منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » _______ • Asalah's Fan Club • _______ (الصفحه 21)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  18  19  20  21  22  23  24  ...  692  693  694   
الكاتب الموضوع: _______ • Asalah's Fan Club • _______
أنا أنا
عضو نشيط
رقم العضويه 91184

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أنا أنا   البريد الإلكتروني أنا أنا   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عاليا مبروك تفوزين بجائزة انك الشخص الوحيد اللي بمجرد اقرأ اسمه اسحب على كلامه وما اقراه [crazy] استمري [bye]
المشاركات: 219 | من: ايطاليا | تاريخ التسجيل: يوليو 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ابييه صدق كلامك ؟ لحظه شوي اخوي
بسير انتحر انا [crazy]
وااايدين قبلك قالو
نفس الكلام وماهمني ترا اللي يقرا
يقرا واللي مايقرا برايه حريتك الشخصيه
ليش تخبرني من الاساس!.

[ سبتمبر 11, 2020, 08:50 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

المشاركات: 11029 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Heel Tito:
عاليا انا مالي دخل بيكي انتي ومحمد سعيد

بس هو اقتبس ردي وكان بيشتم شيرين واحلام مش انتي خالص

انا اتكلم في الموضوع ده انما في مواضيع تانية ماتقصرون في بعض الصراحة

باي

رحت قريت ردك ورده
مره ثانيه لان ماتوقعت
ان بتفزع له كذب

طلع صح كلامك واستوعبت ان ماكان
يقصدنيه انا كنت شايله منه حييييل لان قط
عليه نغزه خايسه في هالموضوغ وطنشته
ويوم شفته اقتبس ردك ينيت عليه
وكان الله عاقبه وخلانيه افهم غلط
عشان اخذ حقي وما اسكت مره ثانيه

شفت يالزقاقي كيف عندي الجراه ان
اعترف انيه فهمت غلط ومب جبانه شراتك
؟ بس تستاهل ونص كل كلمه قلتها بحقك
واكثر بعد بتم تقط نغزات وتسب ومابتتغير
مب كفو اعتذرلك.

[ سبتمبر 11, 2020, 09:09 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

المشاركات: 11029 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أنا أنا
عضو نشيط
رقم العضويه 91184

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أنا أنا   البريد الإلكتروني أنا أنا   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
احس البوم 60 دقيقة حياة وصل للفمة من جميع النواحي بالاجماع ، من جماله وجمال مرحلته 2015 ما اقدر اسمعه عشان الحنين للماضي [Frown]
المشاركات: 219 | من: ايطاليا | تاريخ التسجيل: يوليو 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A S S A L I A N
عضو مستمر
رقم العضويه 92096

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A S S A L I A N     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Maha7:
https://www.instagram.com/p/CFAUXRvDln9/?igshid=19sxvkvxavf54

في لبنان اليوم 🧐

انشالله دوم هالضحكة [heartpump]

يا برنامج يا كليب .. والأرجح كليب .. قالت بتصور أكتر من واحد .. وهيدا وقته الصراحة [heartpump]

--------------------

.

Click for fullsize image

.

المشاركات: 2470 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A S S A L I A N
عضو مستمر
رقم العضويه 92096

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A S S A L I A N     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Maha7:

كريم ذكي

قصدك كريم نور يختي [Big Grin]

بخصوص الكوفرس .. زي ماقال شخص يهتم ..كل البوم فيه شي مميز ويعلّم

بالنسبة الي كتير بحب كوفر سواها قلبي .. الكحل والحنة واللبس .. [heartpump]

--------------------

.

Click for fullsize image

.

المشاركات: 2470 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Maha7   البريد الإلكتروني Maha7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ذكي من الذكاء
ماهو كريم زكي ههههههه

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

المشاركات: 6201 | من: Ksa | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ oSama ]
عضو متميز
رقم العضويه 51697

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ oSama ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Maha7:
https://www.instagram.com/p/CFAUXRvDln9/?igshid=19sxvkvxavf54

في لبنان اليوم 🧐

[kiss]

--------------------

.
.
 -

المشاركات: 18275 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A S S A L I A N
عضو مستمر
رقم العضويه 92096

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Maha7:
ذكي من الذكاء
ماهو كريم زكي ههههههه

ach so [rofl]

--------------------

.

Click for fullsize image

.

شخص يهتم
عضو نشيط
رقم العضويه 91990

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شخص يهتم   البريد الإلكتروني شخص يهتم   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو A S S A L I A N:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Maha7:

قصدك كريم نور يختي [Big Grin]

بخصوص الكوفرس .. زي ماقال شخص يهتم ..كل البوم فيه شي مميز ويعلّم

بالنسبة الي كتير بحب كوفر سواها قلبي .. الكحل والحنة واللبس .. [heartpump]

Thanks Assalian [heartpump]

اخيرا" حد يتفق معاي في وجهة نظر [Big Grin]

المشاركات: 614 | من: بعيد | تاريخ التسجيل: يونيو 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
aYs
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 91675

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ aYs   البريد الإلكتروني aYs   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
غريب وجودها بلبنان..
اتوقع تسوي حفله ببيت نيكولا للالبوم وتعزم
الاصدقاء المشبوهين بلبنان بليلة ماجنة 😂😂😂

المشاركات: 1561 | تاريخ التسجيل: فبراير 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لو كليب بتجيب نفس تيم الالبوم ،
واضح انه مناسبه فيها عطاء و انسانيات و كوكو

-
صور الكوفر كل مالها توحي ان الفكره مستوحاه
من سيريك بلمسه غلامور 🌚

[ سبتمبر 12, 2020, 01:48 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: {Zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
// BanDar //
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87745

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ // BanDar //     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اتوقع مو كليب يمكن حفله ماجنه [nerd]

--------------------

المشاركات: 12992 | من: k.u.w.a.i.t | تاريخ التسجيل: فبراير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[H][A][SS]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85935

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [H][A][SS]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [H][A][SS]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر hnk20_love@yahoo.com
انا بحس انه طروقه هو اللي دخلها على جو الكوكو شانيل

--------------------

#ماحصلش

-

المشاركات: 13697 | من: jordan | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^ و هالاستنتاج وصلت له لحالك او بمساعده سديك [Razz]

-

https://twitter.com/waedline/status/1304555246019117056
طلع مو بس دريمز اللي مقهوره ، بعد السميره رعد 🤣
التكاكات اخلاقهم سابقتهم 😂🤣

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  18  19  20  21  22  23  24  ...  692  693  694   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت