منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » يـYARAـارا :: NEW ALBUM :: خامس أغـنـيـة مـن الالـبـوم "ســــاري" صـــ1 (الصفحه 8)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  5  6  7  8  9  10  11  ...  15  16  17   
الكاتب الموضوع: يـYARAـارا :: NEW ALBUM :: خامس أغـنـيـة مـن الالـبـوم "ســــاري" صـــ1
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الاغنية حلوة بس مش لايقة على صوتها

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33672 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو H@-92:
مرفعينها و طالعة حادة مخففة من احساس الغنية
لو مغنيتها على طبقة التانية الواطية الي بتبين بحة صوتا فيا متل مقطع مايهمك ابدا

كان طلعت احلا خصوصي هالنوع من الاغاني بتلبقن هي الطبقة مع البحة الواضحة

بالظبط
كنها تصارخ مدري ليه

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33672 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عالياااا:
ياحرام محب
بدل ما تطبل حق يارا وين فنانتك المعتزله هيه شو كان اسمها هني
زفتانا [crazy]

ام سحنه عكره والله مولايق عليج تسوي حركات الفان المتعصب لميثة مية امره اقول لج احنا دافنينه سوا وزسايل تويتر والسالمية يشهد خليج بنوال والله انظف لك واشرف [rofl]

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9288 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
محد سنته عكره غيرك اولا مفهوم
ثانيا
وشو هي الرسايل اللي تهددني بها
ياميه تروعت انا الحين
يلا حطهم هني اطمش عليها
ليش تستر عليه دام شايف
ممكن تخوفني!
هيه مليون
مره غلطت باحلام ومسحت فيها
الارض هني وكل الاعضا يعرفون
هالشي
والحين مهوسه بها
انا قرررت جذي
لك شي عندي فديتك؟
هذا غير ما قد طرشت لك
رسايل بخصوص احلام من الاساس
او غيرها

[ مارس 12, 2021, 02:47 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

المشاركات: 11029 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
صدق الي قال عنك انسكيور [smoke] وانا دام ما ذكرتك ولايبت طاريك لا تتلاقفي .. بالنسبه للرسايل عاديه وانتي قاعده تسبي باحلام وتشحتي حد يسبها معاك ليش ماخذتيها اني اهددك انا قلت دافنينه سوا .. تحبيها ما تحبيها شي يخصك بس اني اييب طاري احلام وتقعدي تخرجي انسكيورك عندي يلعن خيرك وخيرها ..

ولا تحسبيه تهديد شكلك عانيتي كثير وانتي ياهل الي يكون بعونك بس [crazy]

--------------------

-

المشاركات: 9288 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

وبتم يارا تاج راس الطقاقة ميثة وخلينا الدسم والزفر والكوارع لها وانا اكتفي بالمكسرات يا زينهم جنب ريحة الكباش الي طالح من ميوث

--------------------

-

علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا اشحذ حد يسب احلام تصدق عاد يالسه اعصر مخي عسب اتذكر متى هالكلام اشحذ منو يا مينون انا اروم على احلام وع مليون احلام بليا ما استعين بحد لا انته ولا مليون غيرك بسك تدليس وخرابيط ماذكر عن شو ترمس بس اكيد ييت الخاص تويتر يمكن وانا اتضارب ويا فانزها وقلت كلمتين بس من تفاهتك قلت دافيننه سوا

احلام الوحيده المستحيل اعلط عليها لو مافانزها يغلطون ع نوال غير جذي
هي فنانتي الثانيه وبنت بلادي وفزعتي لها اعتبرها واجب اصلا

انسكيور يخاف وانا قلت لك حط رسايل اللي ترمس عنها

واضح ماعندك شي غير التفاهه

ويارا احبها وانسانه محترمه ولو قلت عنها حجي عادي
مافيها شي ارد وامدحها مره ثانيه وارد اسبها كيفي
حره

يلا شوف لك سالفه ثانيه وخلك ويا زفتانا مالتك

[ مارس 12, 2021, 04:27 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

المشاركات: 11029 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
3ala
عضو مستمر
رقم العضويه 84685

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ 3ala     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر alaa_haddad55@hotmail.com
ياليت لو تسأل [heartpump]

هذي المكسرات المطلوبه من خيارا

--------------------

Click for fullsize image
تدري انت لو انت سجن ما راح اخليك
جريمه اسوي لخاطرك حتى انسجن بيك

المشاركات: 2276 | من: جدة | تاريخ التسجيل: أبريل 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
سبحان الله مهما عملت بالغنية من اضافات وزخم بالتوزيع بتحسها ديمو .. يمكن هي قصدها بالعجايب

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51761 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رضوان وعاليا استهدوا بالله
انتوا اصدقاء وحبايب
لاتخلوا المغمورة يارا تأثر على علاقتكم ببعض

تعوذوا من فسوة

--------------------

.

المشاركات: 22107 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
3ala
عضو مستمر
رقم العضويه 84685

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ 3ala     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر alaa_haddad55@hotmail.com
نون ستوب [super]

ليتك تجي وتشوفني متعلق بذكراك [heartpump]

--------------------

Click for fullsize image
تدري انت لو انت سجن ما راح اخليك
جريمه اسوي لخاطرك حتى انسجن بيك

المشاركات: 2276 | من: جدة | تاريخ التسجيل: أبريل 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
* haGash *
عضو مستمر
رقم العضويه 91423

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ * haGash *     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

الاغنية من النوع الي مع كل استماع تنحب اكثر واكثر [heartpump] [eyelove]

اسمعوها HIFI ! فرررق عن اليوتيووب

Yara - Ma Wadaouni .flac

[ مارس 12, 2021, 10:40 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: * haGash * ]

--------------------

-

[heartpump]

المشاركات: 2322 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عالياااا:
انا اشحذ حد يسب احلام تصدق عاد يالسه اعصر مخي عسب اتذكر متى هالكلام اشحذ منو يا مينون انا اروم على احلام وع مليون احلام بليا ما استعين بحد لا انته ولا مليون غيرك بسك تدليس وخرابيط ماذكر عن شو ترمس بس اكيد ييت الخاص تويتر يمكن وانا اتضارب ويا فانزها وقلت كلمتين بس من تفاهتك قلت دافيننه سوا

احلام الوحيده المستحيل اعلط عليها لو مافانزها يغلطون ع نوال غير جذي
هي فنانتي الثانيه وبنت بلادي وفزعتي لها اعتبرها واجب اصلا

انسكيور يخاف وانا قلت لك حط رسايل اللي ترمس عنها

واضح ماعندك شي غير التفاهه

ويارا احبها وانسانه محترمه ولو قلت عنها حجي عادي
مافيها شي ارد وامدحها مره ثانيه وارد اسبها كيفي
حره

يلا شوف لك سالفه ثانيه وخلك ويا زفتانا مالتك

لاتعليق غيرو بصوت ابليسا

--------------------

-

* haGash *
عضو مستمر
رقم العضويه 91423

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ * haGash *     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اصداااء الاغنية وايد حلوووه !

والجميل ان فانز فنانين ثانيه و مو فانز منشنين يارا ويمدحون وعاجبتهم الاغنية واغلبهم من دول الشام والعربية مو من الخليج [applause] [heartpump]

الاغنية اوصلتهم لهم وحبوا انهم فاهمين كل كلمة فيها مثل ما تهون [heartpump]

[ مارس 13, 2021, 03:50 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: * haGash * ]

--------------------

-

[heartpump]

المشاركات: 2322 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو A L i:
رضوان وعاليا استهدوا بالله
انتوا اصدقاء وحبايب
لاتخلوا المغمورة يارا تأثر على علاقتكم ببعض

تعوذوا من فسوة

نو
يارا مايخصها
بس مرات تكون محظوظ ان تكتبت تعليق وتستفز
حد عسب تطلع حقيقته والحين يبي يسحب
ع الموضوع ومايعتذر

انا السالميه اخر رساله لك مني كانت 2017 يوم تسال ليش ماتدخلين منتدى
وتوتير اكونتي القديم اتسكر من سنه بس متاكده ان مافي رسايل بينا بخصوص احلام
الا اذا انته مطرش كلام من طقة احلام دافعه لج وضحكت وياك هالشي ماتهددني
به مره ثانيه فاهم ومصيبه اذامصدق هالكلام بعد
قا دافنيه سوا
مالت بس

[ مارس 13, 2021, 08:21 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  5  6  7  8  9  10  11  ...  15  16  17   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت