منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

  الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » محبوبة السالمية الان بعشق ضميان 🙊🙉🙈ص8 (الصفحه 14)

 - إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  11  12  13  14  15  16   
الكاتب الموضوع: محبوبة السالمية الان بعشق ضميان 🙊🙉🙈ص8
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو • Sally •:
[crazy] [iwantattention]
https://twitter.com/TrendPase/status/1434483972071899139?s=19

[crazy] [crazy] [crazy]

--------------------



 -


لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة


المشاركات: 8411 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو 3ala:
تلغي او ماتلغي الشمس طالعه والناس قاشعه

تقص على روحها بالترند وتغض نظر عن السبب وسواد الويه اللي خلاها

https://twitter.com/majedahmed19/status/1434851884330852358?s=19

عسل وروحها رياضيه [rofl] [heartpump]

بعكس صاحبة العمل شغاله مواعظ وحكم ورسائل مبطنه مختومه بسمايل الغمزه

على راي المثل ما يهذري المهذري الا من حر السخونه

https://twitter.com/MBCTrending/status/1434989751476621318?s=19

عايشه جو النجاح وفانزها عايشين نظرية المؤامرة ع النجاح [crazy]


ماجد هذا عسل اعرفه ع المستوى الشخصي بس للاسف يحب لي شي لديانا حتى لو طقعت وهو من المؤيدين وحابب الكليب لوووول


اكثر اغنيتين خليجيتين صار عليهم مؤامرات بسبب نجاحهم التاريخي هم عشق ضميان وعليه ابتسامة والمشكله الفانز مع طبحان الحظ للاغنبتين عايشين جو المؤامرات


 -

--------------------



 -


لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة


المشاركات: 8411 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
https://twitter.com/elleb_45/status/1434914617835364352?t=qxWpm9_EsdSJnSrKzncxPA&s=19


شوفو الكياته 😇

--------------------



 -


لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة


المشاركات: 8411 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
للامانة مافهمت كلمة من الاغنية الكليب مو سيء بس مو حلو ماقدرت اكمل الاغنية
الصوت مو شايفو سيء بس مو مناسب للخليجي ديانا لازم تدور على لون ليها لازملها هوية لصوتها ولفنها الان هي ضايعة مطربة صف عاشر خليجيا ولا معروفا مصريا حتى بلدها لبنان مو معترفين انها مطربة لبنانية
المفروض تبحث عن هوية لفنها
عموما تمنيت اقرى التعليقات بس مسكرين التعليقات

--------------------
Click for fullsize image


المشاركات: 11968 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اي تي بالعربي: ديانا حداد تكشف سر نجاح اغنيتها عشق ضميان
العنوان ياكبررره عند الله

https://m.youtube.com/watch?v=uHds8yM7sgw&t=16s


لا وتشكر الجمهور والناس على حفاوتهم بالاغنية بعد

 -

--------------------



.





المشاركات: 21201 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
 -

--------------------



 -


لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة


المشاركات: 8411 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شاريه لايكس الاخت انزين اشتري وياهم مشاهدات طاح حظج

--------------------
 -

المشاركات: 9994 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
H@-92
عضو فعال
رقم العضويه 88194

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ H@-92   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني H@-92   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر nk.imad@yahoo.com  عنوان المسنجر nk.imad@yahoo.com
صوت ديانا يمكن اسوء صوت نسائي على الساحة الفتية حاليا

--------------------


المشاركات: 5275 | من: syria | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اموت واعرف معنى العنوان بالاول وبفهمو وبعدها نتكلم عن كلمات الاغنية
العنوان بحد ذاتو ثقيل بالنطق والسمع فمابالك الكلمات

--------------------
Click for fullsize image


المشاركات: 11968 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو H@-92:
صوت ديانا يمكن اسوء صوت نسائي على الساحة الفتية حاليا

كانو ا الصوت بيطلع من خشمها مو فمها 😷

--------------------

 -


المشاركات: 15057 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كان بالأمس
عضو متميز
رقم العضويه 88059

This user is from Tunisia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كان بالأمس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حتى وهي بتحكي صوتها مقرف ومزعج للأدن اللهم عفوك

--------------------
 -


المشاركات: 16066 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
فديتها تاج الاغنية الهيلقية والنورية تموتوا انتوا بمحاربة النايحييين
النايحيين = ناجحين عندنا بحضرموت

--------------------



 -


لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة


المشاركات: 8411 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو H@-92:
صوت ديانا يمكن اسوء صوت نسائي على الساحة الفتية حاليا

كانو ا الصوت بيطلع من خشمها مو فمها 😷
تعالوا شوفوا العانز الي بيقولوا انها رجعت لصوت والتسعينات وانو فيها جرحة حلوة 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🙄🙄

--------------------



 -


لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة


المشاركات: 8411 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عماد بحكي جد شو معنى اعشق ظبيان

--------------------
Click for fullsize image


المشاركات: 11968 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لا الكلمة اسمها عشق ضميان الي اعتقد والله اعلم ان معناها عشق عطشان او متعطش للحب لووول مو ظبيان

الاخوة بالخليج يفيدونا

--------------------



 -


لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة


المشاركات: 8411 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  11  12  13  14  15  16   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من
   


إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:


إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت

Powered by Infopop Corporation
UBB.classic™ 6.7.1