منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

  الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » __________نجوى كرم_____فيديو كليب MAGHROUMI__________ (الصفحه 51)

 - إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  48  49  50  51  52  53  54  ...  80  81  82   
الكاتب الموضوع: __________نجوى كرم_____فيديو كليب MAGHROUMI__________
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
البوم عمرها هو روح روحي ❤ بيرفكت من اول تراك لاخر تراك

--------------------


 -

♬♥ a h l a m ♬♥





• W.A.S_Signature •





المشاركات: 17477 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
H@-92
عضو فعال
رقم العضويه 88194

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ H@-92   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني H@-92   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر nk.imad@yahoo.com  عنوان المسنجر nk.imad@yahoo.com
عيون قلبي و خليك عالارض لحالن هيتات كلاسيكية مدللة
هيك اغنيتين بالبوم واحد بيرفعوه للسما


ولا تنسي مجبورة هي الاغنية بخانة لحالها

ميزتو انو كان كلاسيكي و انا بحب هالشغلة بنجوى انو الها لونها و كانت تعمل الوان تانية كتير بقلب الالبوم

هيي تقريبا عندا لا يقل عن 50 غنبة رومانسية بهال 20 البوم

--------------------


المشاركات: 5396 | من: syria | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[H][A][SS]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85935

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [H][A][SS]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [H][A][SS]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر hnk20_love@yahoo.com
وانا عمري ما شفتوووو ولا مره اكلتووو [nut]

--------------------


#ماحصلش

 -


المشاركات: 13392 | من: jordan | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رم
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو مدللة روتانا:

بس يفتقر للهيت

 -

--------------------


Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle


المشاركات: 51471 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رم
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
تهموني من أبشع أغانيها.. من الأغاني اللي ينطبق عليهم المثل منركد منركد كل النهار والعشا خبيزة

الأجمل بكل حياتها كألبومات هيدا حكي .. والألبوم نفسه تضمن اجمل صورة لفنانة بتاريخ الوطن العربية مع صورة بستناك لاليسا وصورة شيرين انا كتير ..

--------------------


Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle


المشاركات: 51471 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Roulette
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90588

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Roulette   البريد الإلكتروني Roulette   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ااااخ صرلي يمكن سنة بحاول فوت ع المنتدى وليوم زبط بالصدفة [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 1985 | من: Damascus | تاريخ التسجيل: يناير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Roulette
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90588

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Roulette   البريد الإلكتروني Roulette   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ع فكرة نجوى عندها حفلتين بالسعودية بموسم الرياض
انشالله مايدحشوها مع ماجدة المهندس كالعادة

--------------------
 -

المشاركات: 1985 | من: Damascus | تاريخ التسجيل: يناير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[H][A][SS]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85935

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [H][A][SS]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [H][A][SS]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر hnk20_love@yahoo.com
روليت اهلا و سهلا من زمان القومار ما بان
ناطرين الملكه تكسر الدني بالرياد

--------------------


#ماحصلش

 -


المشاركات: 13392 | من: jordan | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
وين هذي القمر مابان انا ديما هون وبرد 👼👼👼👼
روليت منور مافاتك شي الصراحة اكيد حفلة مع ماجد وحفلة ليلة لبنانية

--------------------
Click for fullsize image


المشاركات: 11971 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
mr forever
عضو فعال جدا
رقم العضويه 20359

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ mr forever   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
كأنو نجوى بمهرجان جرش السنة؟ 💃🏿💃🏿

--------------------


Click for fullsize image



المشاركات: 9699 | تاريخ التسجيل: يناير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [H][A][SS]:
وانا عمري ما شفتوووو ولا مره اكلتووو [nut]

[crazy] [crazy] [crazy]

--------------------
Click for fullsize image


المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Roulette
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90588

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Roulette   البريد الإلكتروني Roulette   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Bilall2003
[H][A][SS]

[Big Grin] [Big Grin]
شكرا شكرااا

--------------------
 -

المشاركات: 1985 | من: Damascus | تاريخ التسجيل: يناير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Roulette
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90588

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Roulette   البريد الإلكتروني Roulette   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو mr forever:
كأنو نجوى بمهرجان جرش السنة؟ 💃🏿💃🏿

[Big Grin] [Big Grin]

نجوى وجورج وماجدة بمهرجان جرش
بس القدرة الاستيعابية للمدرج فقط 50٪
كرمال كورونا

--------------------
 -

المشاركات: 1985 | من: Damascus | تاريخ التسجيل: يناير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• مصطفى Mustapha •
عضو متميز
رقم العضويه 90614

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • مصطفى Mustapha •     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Roulette:
ع فكرة نجوى عندها حفلتين بالسعودية بموسم الرياض
انشالله مايدحشوها مع ماجدة المهندس كالعادة

اذا مدحشوهاش مع ماجد مين بيجيب الجمهور؟

--------------------



 -

الملكة [heartpump]



المشاركات: 18887 | من: الجزائر | تاريخ التسجيل: فبراير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محمد دامسكينو
عضو فعال
رقم العضويه 90160

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محمد دامسكينو   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر mohamad.damasquino@gmail.com
محمد بعد زمان [heartpump] [kiss]

--------------------
 -


المشاركات: 4035 | من: SYRIA | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  48  49  50  51  52  53  54  ...  80  81  82   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من
   


إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:


إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت

Powered by Infopop Corporation
UBB.classic™ 6.7.1