منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » __________ [_UP2⃣DATE_] _________ (الصفحه 195)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  192  193  194  195  196  197  198  ...  314  315  316   
الكاتب الموضوع: __________ [_UP2⃣DATE_] _________
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ول ول ول كل هاد بغيابي ؟ المهم خبروني في شي بدو 🚨؟ لول

حمزة يعطيك العافية الك نصيب بالجنة بالك طويل كتير كتير كتير وعلى شي الكل عارفه

تيتو بتصدق اجمل فترة لما عملت انا عضوية باتريك الجميلة وكنت قول انها الي.. بدر الله يرحمه كان يقلي خليك عليها وكتار غيره .. كانت فترة حلوة الله يزكرن بالخير اسماء ورقية وهنودة وMR. FUN وكام بوب كورن وريان وكريس .. لو حدا عتواصل بكريس يخبره يرجع

بخصوص الردود اللي تحررت اعتقد يلي حررها ماجاب نخوض بالسياسة حتى لو بشكل سطحي وعن حياة الاسر ال 👑

حمزة لا طبعا مستحيل حرر رد لحيان هالشب من خيرة اعضاء المنتدى بدون منازع حتى لو كان ما بحبني

فينكم تكملوا

[ مارس 19, 2023, 09:39 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: K رم ]

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 52389 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو علايه الذهبيه:
بعطوش شو تقول؟
الا قالو عنها
عاهره اي كانو يستخدمون هالكلمات بذات
بخصوص نوال وقريتها كثير وغير هالكلمات
كلمات جنسيه ابشع

كرم نفسه اللى جالس يوزع انذارات لاعن عرض وشرف نوال بسالفة شوفيرات لندن و غيره
حمزة اسمحلي تبريراتك مش منطقية و اللى بتعملوه مع علي هو اللي مقرف
حتى لو ردوده مقرفة زي ما بتقول فى الاخر هو بيشتم فنانة ما بيتطاولش على اعضاء و الفنانات طول عمرهم بيتمسح بيهم بلاط السالمية

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33931 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
محمس انا ما عملت شي مع علي لاني في الاشراف و لا تواصلت مع اي احد و لا استشارني احد يعني مثلي مثلك

انا قلت رايي فقط في اللي حاصل و ما قلت لازم ما يسفل بنجوى انا قلت الطريقه خاطئة و التوقيت خاطيء

انا رديت عيله فقط في الشق الفنّي بطريقتي في الرد اللي يتعرفوها جيداً و قدام الجميع وناقشته بشكل عادي

و لا اكرهه و لليوم مستعد اتواصل معه و اتناقش معه عادي ترى في النهاية منتدى لاهي عشره عمر او زواج

انت مثلاً طول عمرك بتسفل في نجوى حد جا جنبك في أنغام برضه بس بناقشك عادي بس طريقتك مثل كلالسالمية

بالنسبة لنوال كان لنا مصدر معلومة وكلام اتقال في الجرس او غيرها مو تاليف وقال لي صديق

و عملية اغراق لاي موضوع بسيرة نجوى و الانكى انه انتقل لموضوع اصاله و هذا اللي افاض الكاس

فتيتو والله نسيت الحكمة من عضوية مملوح بس اللي افتكره انه كان انفصام بشياكه هههه

--------------------

-

المشاركات: 16380 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لا خلاص انا بقيت عبد انغام و حضرت ليلة صوت مصر [rofl]
ستل تبريراتك ما اقنعتني [girlie]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33931 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ايوه بقى ويلاّ بقى يا نُخبوي

و انا باضل على كلامي [Razz]

--------------------

-

المشاركات: 16380 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Mohamed Saed:
رد مقتبس:
بعطوش شو تقول؟
الا قالو عنها
عاهره اي كانو يستخدمون هالكلمات بذات
بخصوص نوال وقريتها كثير وغير هالكلمات
كلمات جنسيه ابشع

كرم نفسه اللى جالس يوزع انذارات لاعن عرض وشرف نوال بسالفة شوفيرات لندن و غيره

حمزة اسمحلي تبريراتك مش منطقية و اللى بتعملوه مع علي هو اللي مقرف

+

حتى المرحومة ذكرى اللي انتقلت الى ربها سبها وطعن بشرفها وقال بالحرف الواحد انها كانت عاهرة وزوجها قتلها استغفرالله.

عادي عنده بيسب كل الفنانات ويطعن بشرفهم واخرهم يوصف حسين الجسمي بشكل الشيطان واحلام بيوصفها اوصاف بشعة
لكن لما حد يقرب على فنانته المترهلة ساعتها بس بيركض بيطبق قوانين الاشراف ههههههه

شكرا محمد على موقفك الرجولي معي وانك قلت كلمة حق [heartpump]
وعلى رأيك انا ماسبيت ولاشتمت عضو والحمدالله
واسلوبهم هو المقرف على رأيك 2

كل هذا بس لان علي لاعن خير فسوة كرم وغاسلها غسل
ماكنت بعرف كلامي واجعهم لهذه الدرجة المتقدمة [Wink]

شابوبا لي

[ مارس 19, 2023, 07:05 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: A L i ]

--------------------

.

المشاركات: 22934 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ونسيت

شكرا خليفة وعلاية [rose] [rose]

--------------------

.

المشاركات: 22934 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R@dW@n
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R@dW@n     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
السلام عليكم فيه فكره جديدة عندي لاحياء المنتدى نبي نتنمر على بعض علشان نخرج للحياة واحنا اقوياء وماحد يقدر يوقف بوجهنا لانو خلاص ماعاد،فيه تنمرات يديدة للفنانات نفس الوجوه ونفس الالقاب من زمان ..

علي لوف ♥ يو بس لو ربي يتوب عليك من حب بلغام

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 10392 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
https://www.youtube.com/watch?v=povSqbFldDQ

شبه متأكد أنو هالكورس تونسي أو جزائري بس مش عم اعرف حدد

المقطع روعة [heartpump]

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 52389 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
علي بما انك تكلمت بضمير الجمع فاعتبر نفسي معني

ايه فعلاً حالتي مُتقدمة وجداً  -

بس لا تنسى شوّية ذكا و شياكة في الردود ما بتضر [Razz]

--------------------

-

Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو محبDHديانا:
السلام عليكم فيه فكره جديدة عندي لاحياء المنتدى نبي نتنمر على بعض علشان نخرج للحياة واحنا اقوياء وماحد يقدر يوقف بوجهنا لانو خلاص ماعاد،فيه تنمرات يديدة للفنانات نفس الوجوه ونفس الالقاب من زمان ..

حبيت الفكرة

--------------------
Click for fullsize image

R@dW@n
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R@dW@n     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Mohamed Saed:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو محبDHديانا:

حبيت الفكرة
شكرا اخيه لدعمك لفكرتيه

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 10392 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عالية الذهبية
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عالية الذهبية     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Heel Tito:
عاليا اول ما دخلت المنتدى قالوا انها العضوة المغربية مش فاكر اسمها كانت عايشة في كندا وادعت انها عملت حادثة وماتت 🤣

وطلعت مش ماتت والمفاجأة طلعت مش بنت اصلا طلعت راقل وناس كثير قالوا عنها عالياااا هي البنت الراقل وراجعة بشكل قديد

توقيت دخول عاليااااا في المنتدي كان متناسق مع فترة العضويات المنفصمة

وفي الحقيقة ناس كتير جدا كان عندهم عضويات منفصمة منهم مشرفين ومراقبين حتي بدر نفسه

:girlie:

هيه اذكر ايام سوده 🤣 اذكر ان بخصوص هذه مالت
كندا
مصطفى ولد اصاله دافع عني قال لهم كان يعرف هذه
ومستحيل تكون عاليه

لا وبعد يوم كان يقولون انيه ريال 🤣

انا لو كنت بنفس عقلي ونضجي الحين جان والله ماعبرتهم
بس كنت ع نياتي من زمان وازعل احطها بخاطريه والسالفه
تافهه وماتسوا وجان سفتهم والله

ا

المشاركات: 12171 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عالية الذهبية
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عالية الذهبية     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Z_12:
رد مقتبس:
ماشاءالله بعطوش من 2001 واهو هني اكيد اكيد اهو
الارشيف والصندوق الاسود بعد🤣

22 سنه مره وحده يزاج الله خير بس اتوقع
هذا سني العقلي يعني عقليا بحدود هالعمر
لكن الواقع 27 سنه فديتج

ههههههههه ترى انا ولد، اي حركاتك وكذا تعطي هالسن بس ابدا مب تقليل منك بالعكس [rose]
صدق
اسفة
مادري ليش تحريتك بنت
اعتقد
و
احس لو عمريه خمسين سنه ماراح اتغير واايد
شخصيتي جذي
ف
عادي لا تعتذر ..
ا

[ مارس 20, 2023, 11:28 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: علايه الذهبيه ]

المشاركات: 12171 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عالية الذهبية
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو A L i:
ونسيت

شكرا خليفة وعلاية [rose] [rose]

العفو علاوي
انا ماسويت شيء 🌹

[ مارس 20, 2023, 06:53 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: علايه الذهبيه ]

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  192  193  194  195  196  197  198  ...  314  315  316   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت