منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » __________ [_UP2⃣DATE_] _________ (الصفحه 225)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  222  223  224  225  226  227  228  ...  312  313  314   
الكاتب الموضوع: __________ [_UP2⃣DATE_] _________
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
فبلا ماتعمل فيها انك فاهم كل شيء وانت مع احترامي مو فاهم شي، أي ردود باطنية او اي بطيخ واي بلوط تحليلاتك فارغة

بدّك تقنع الناس الثانية اللي وصلها هالشي و اشتكت منّه او اشتكت من سياسة الاغراق اللي تنتهجها

بالنسبة لاني عامل نفسي فاهم كل شي هذا اسلوبي من يومي و ما لي طريقه في اقناع من وصلهم هالشي بعكسه لدرجة تسميته بالعربية و الجزيرة

مع انه هم اسهل لهم تجاهل ردودي و عدم قراءتها من اساسه [Razz] خاصة و اني مالي اي علاقه بقرارات من يتوقف و من يشرف ... الخ

--------------------

-

المشاركات: 16374 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
علي ..

سبق و ردّيت على عاليه في هاته الجزئية بس معلش أكرّر مرّة ثانية

كل الفنانات انشتمن هنا صحيح بدرجات متفاوته لكن الكل انشتم

مع فرق جوهري وانك عملت اغراق للمواضيع بسيرة نجوى كرم

و كثار صاروا يشتكوا من هالسيرة و من هالردود و نقدر نرجع للمواضيع

بالنسبة لمسألة كرم و انه زميلي ومدري شو

أنا حالياً مش مشرف و قبل حتى اخفاء الساحة العامة أنا اصبحت عضو عادي

هذا من جهة من جهة ثانية سبق وحرّرت ردود و أنذرت مشرفين وكانت سابقة بالمنتدى وكرم منهم

خاصة و انه اشرافي كان في عز مشاكل الربيع العربي و الهوشات اللي صارت

عمري لا كنت على وفاق مع كرم في الأفكار لا سياسيا و لا فنيا وكذا موضوع بيشهد

أنا ما ناديت بايقافك لا سراً و لا علانيةً انا كنت ضد سياسة الاغراق اللي تنتهجها

حتى اني بالحرف قلت لك انتقد و ارفع ضغط الآخر بس بذكا و شياكة

انا ما ارضى بالاستهزاء المُبالغ فيه لا بفنان و لا ببلد و لا هذا اسلوبي أصلاً طول عمري

--------------------

-

المشاركات: 16374 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هاي

ماعندي شي بس تم تصوير ردي في حال حذفه لارساله لناصر لوفر [heartpump]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 18113 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
أحلى من امها المصطنعة

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 13355 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو R@dW@n:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو K رم:
بدنا نعرف شو البرنامج بالضبط ولو متاح للعامة

بدي حط أغنية تعا خبيك على صوت فيروز

انا كمان عجزت اعرف وشهو البرنامج 😍
بالوقت الحالي مش متوفر

مافي غير برامج معفنة اللي بتعمل أصوات شخصيات سياسية متل بوريس جانسون ودونالد ترامب محد مهتم فيهم

انا بدي برنامج لو كان مدفوع يعملي غنية كاملة بصوت حدا تاني بكبسة زر ماعم لاقيه

بدي اعمل غنية تعا خبيك يا كحلون بصوت فيروز خخخ

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 52384 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
// BanDar //
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87745

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ // BanDar //     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ماحبيت الاغنيه [help]

وائل كفوري

https://youtu.be/VF1EhVADM9M

[ يونيو 18, 2023, 04:08 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: // BanDar // ]

--------------------

المشاركات: 14140 | من: k.u.w.a.i.t | تاريخ التسجيل: فبراير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[H][A][SS]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85935

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [H][A][SS]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [H][A][SS]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر hnk20_love@yahoo.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو // BanDar //:
ماحبيت الاغنيه [help]

وائل كفوري

https://youtu.be/VF1EhVADM9M

NEXT

--------------------

#ماحصلش

-

المشاركات: 14156 | من: jordan | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
https://www.youtube.com/watch?v=WsiFEkxrZpk

لسه سامعها حالا
روووووووعة

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 48265 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Taym
عضو مستمر
رقم العضويه 92091

This user is from Belgium
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Taym     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ع سيرة الذكاء الاصطناعي هو حسب ما حدا شرحلي
بتنصب كذا سوفت وير ع الكومبيوتر عندك لحتى تقدر تشتغل عليه
وإذا بدك تجيب صوت فنان معين تركب عليه غنية لفنان تاني
لازم تبني من الاول صوته من خلال عالاقل 200 عينة من صوته بدون موسيقى وكل عينه 15 ثانية يعني بدك تقطع ليوم التقطيع
وبعدين بيكون الصوت جاهز بس ما بيكون بيرفكت
النتائج الزفت اللي بتسمعوها مرات بيكون بسبب عدم تدريبهم
لصوت الفنان بعينات اكتر .. انا قلت 200 عينه اقل شي
وباكيج الصوت بتستحمل آلاف العينات وكل ما عبيتها
عينات مختلفه وكواليتي جيدة كل ما طلعت النتيجة افضل
وكمان شي لازم تعادل طبقة الفنان ع طبقة الغنية وحسب
طريقة غناء الفنان صاحب الغنية
لهيك مرات فيه اغاني ما بتزبط ابدا لان الذكاء الاصطناعي
بيخلي الفنان يغني ع نفس الفوكالز تبع المطرب الاصلي صاحب الغنية.. اللهم خامه صوت مختلفه
يعني من الآخر الموضوع بده صبر كتير

المشاركات: 3913 | من: سوريا | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,BasModerator
Salmiya Dj
رقم العضويه 83164

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,Bas     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ما عرفتك وانت خبير تكنولوجيا

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 20476 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R@dW@n
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R@dW@n     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لهالدرجة فضاوة العانز يسوو كل هالسالفه علشان يسمع صوت فنانته بصوت فنان اخر [Confused] [worried]

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 10376 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Taym
عضو مستمر
رقم العضويه 92091

This user is from Belgium
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Taym     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ,Bas:
ما عرفتك وانت خبير تكنولوجيا

ما عرفتك يا غرامي ماهو انت اللي عشقته [rofl]
المشاركات: 3913 | من: سوريا | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو R@dW@n:
لهالدرجة فضاوة العانز يسوو كل هالسالفه علشان يسمع صوت فنانته بصوت فنان اخر [Confused] [worried]

لك اكثر من رد و انت تطالب بشلون يسوون هالمقاطع و بعدين تتهم اللي سووه بالفضاوه [Roll Eyes]

--------------------

-

عالية الذهبية
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عالية الذهبية     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اليوم 21/6 سنوية بدر الله يرحمه ويغفر له ويدخله الجنة
ثلاث سنوات وما اسرع ما مرت الايام ..اللهم اجعله
في مساكن جنتك أمن مُطمئن يا ارحم الراحمين

على فكره وانا ادخل المنتدى لمحت اسم بعطوش
وقريته طبيعي وجان يفز قلبي وادخل تلفوني عيوني
ابا اتاكد ..شكلي كبرت وخرفت 🤦🏻‍♀

المشاركات: 12171 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
لا عاليه بعدك زغيره ودلوعه السالميه بس ممكن لانه طبيعي الله يرحمه ببالك اتهيالك

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  222  223  224  225  226  227  228  ...  312  313  314   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت