منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » __________ [_UP2⃣DATE_] _________ (الصفحه 237)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  234  235  236  237  238  239  240  ...  313  314  315   
الكاتب الموضوع: __________ [_UP2⃣DATE_] _________
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
سعود مافيه مسلسلات قصيرة جديدة عربي او عنجليزي تنصح بيها ؟

شفت ليه لأ جزء 3 بطولة نيللي كريم مابو شي حلو بس مو واو

--------------------

-

المشاركات: 16375 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حمزة ما اتابع عربي الا نادراً وبرمضان بس 😁

هاليومين اتابع مسلسل Barry على منصة OSN من انتاجات HBO اربع مواسم وخلص ، انا بالموسم الثاني مبدئياً حبيته وللحين مستمتع فيه

واذا تبي تتعلق معنا فيه مسلسل على ابل تيفي من توصيات ناصر نزل بال2022 Severance منتظرين الموسم الثاني ينزل من احلى مسلسلات 2022 رائع رائع

واذا لك بالرعب فيه مسلسل From شفت الموسم الاول بوقته رهيب ، الثاني توه نازل من شهرين ولسه ماشفته بكمله بعد ما اخلص Barry

لو تقول لي واحد منهم بقولك Severance بدون نقاش ، عبقري!

--------------------

Click for fullsize image

طبعاً أكثر من أول [heartpump]

المشاركات: 16592 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
المسلسلات القصيرة مايحضرني شي الحين ، اخر واحد شفته Hijack وماعجبني او بالاحرى مقبول بس نهايته أي أي و زي زي وما انصح فيه

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 16592 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يلا اذن بشوف Severance

انا احب القصيرة و ام موسمين بالكثير مالي خلق نطرة و انتظار

--------------------

-

المشاركات: 16375 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

استمتع ، محظوظ انك ماشفته على قولة الذهبية كتيررر اوريجينااال

--------------------

Click for fullsize image

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
[kiss]

--------------------

-

// BanDar //
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87745

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ // BanDar //     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اتجننت الوليه [crazy]

https://www.instagram.com/reel/Cv9nD1EA3VC/?igshid=MzRlODBiNWFlZA==

--------------------

المشاركات: 14148 | من: k.u.w.a.i.t | تاريخ التسجيل: فبراير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FaysaLight     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو iDoc:
يا جماعة إقتلوني [crying]
عشان عجبني اغنية ابو اسنان احمد سعد هلا بيك يا مدلع [crying] [crying] [rofl]

[rofl]
عالاكيد اكاونته بالسالمية متهكر هاذي اخرة اللي يعمل جيلبريك لايفونه [smoke] ..
احد يا جماعة يساعد دوك محمد يسترجع حسابه

--------------------
بيشوفوني ، بيحسبوني اني بتمايل على الاغاني
بس انا اتمايلت من الأمراض و الجراح اللي وكلاني
...أنا مش بتمايل على الBeat !
لأ !أنا مش بتمايل على الBeat
!

-

المشاركات: 439 | من: Tangier | تاريخ التسجيل: يناير 2020  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يحليله هالسعودي شو قريب للقلب وحلو كادر تصويره

https://www.youtube.com/watch?v=ztkWkeoZW2o&t=237s

[heartpump]

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 52388 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FaysaLight     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو K رم:
فيصل تسلم حبيبي

..
لو سائل هون قبل ما تشتري الخردة سامسونغ كنا قلنالك ما بتسوى بيزة بضاعتهم وكنا جنبناك هالخسارة. إنت ما انتبهت لبشاعة وقذارة تصاميمهم؟ وهاد الأخير كيف بتشتريه وتصميمه تصميم بلاطة بتواليت عمومي.. يلا بعوضك الله

اذا بتسمع نصيحتي انتظر وجير أيفون 15 ألترا .. أو ايفون 13 ميني .. أو 14 برو .. ولو حابب تجمع الفخامة والميزات رح يكون قدامك 15 برو ماكس عالطريق

إنت عندي عالفيسيوك؟ ول كيف هيك شنو اسمك؟ معليش سامحني ماعرفتك انا فاتح مضافة عريويط عندي [crying]

الله يسلمك كرم
ههههههه [rofl] فعلا تصميمه مثل بلاطة الحمامات تماما خاصة الكريمي ، من كثر جشعهم حاطين نفس التصميم على باقي جوالاتهم الرخيصة ،
و انا الصراحه ما حبيت لا اللون و لا التصميم و لا حتى الوزن .. بس والدتي كانت تبغى تليفون لاستخدام الواتساب بخطين و ضغطت علي يا اشتريه ، يا تشتري هي اي جوال عالعمياني ... فقلت اجربه بما انه يعتبر اصغر هاتف اندرويد جديد متواجد بالسوق بعد asus ZenFone 10 . و الايفون ميني ما لقيته بالسوق نهائيا باستثناء المجدد او مستعمل
المشكلة انو جاي من بريطانيا و الا كنت استرجعت فلوسي من سكامسونج .
السنة اللي فاتت اشتريت tab s7 عشان الرسم الرقمي و كانت بطاقة الوايفاي خربانة ، و الحمد لله استرجعت فلوسي منهم لاني اشتريته من سامسونج المغرب بشكل نظامي .

حاليا حاطه للبيع و ان شاء احد يشتريه و يفكني منه ، بعدين اقدر اشتري iPhone13 mini او و مع pixel 4a حسب الميزانية ان شاء الله .
اهم شيء عندي الحجم صغير بسبب يدي ، و الا فاي جهاز يقدر يلبي احتياجاتي

اه نسيت شي بالنسبة للفيسبوك حسابك بيظهر عندي حاليا مثل صفحة و مو اكاونت شخص
راح اظهر عندك بصفة متابع .

[ أغسطس 15, 2023, 10:35 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: FaysaLight ]

--------------------
بيشوفوني ، بيحسبوني اني بتمايل على الاغاني
بس انا اتمايلت من الأمراض و الجراح اللي وكلاني
...أنا مش بتمايل على الBeat !
لأ !أنا مش بتمايل على الBeat
!

-

المشاركات: 439 | من: Tangier | تاريخ التسجيل: يناير 2020  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
3ala
عضو مستمر
رقم العضويه 84685

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ 3ala     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر alaa_haddad55@hotmail.com
https://youtu.be/g3SdrmPbyEw

هالحمزه بيموتني ناقص عمر [heartpump] [heartpump]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 2899 | من: جدة | تاريخ التسجيل: أبريل 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
// BanDar //
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87745

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ // BanDar //     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اختياراتو جداً حلوه

--------------------

المشاركات: 14148 | من: k.u.w.a.i.t | تاريخ التسجيل: فبراير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عالية الذهبية
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عالية الذهبية     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
فيصل الحين كشفتك عندك تلفون ثاني
ومحتفظ بهذاك ك أثر تاريخي قول جذي
انزين

المشاركات: 12171 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
3ala
عضو مستمر
رقم العضويه 84685

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ 3ala     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر alaa_haddad55@hotmail.com
مش قفلنا الصفحه دي
واتفقنا خلاص ياوحش
مش ردمنا على قديمنا
غطيناه بتراب وقش..
شفتني عايش في وحده
قلت ترجع وحده وحده
كل حبه تغيب وتيجي
تنطلي وعاملني عش

يالله فكرني ان انا لسه واقف مكاني [crying] [crying]

[super] [super] [super]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 2899 | من: جدة | تاريخ التسجيل: أبريل 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عالية الذهبية
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عالية الذهبية     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انته حياتك مأساوي علا؟ ليش دايما تحب هالاغاني
المشاركات: 12171 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  234  235  236  237  238  239  240  ...  313  314  315   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت