منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

  الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » الذهبية راجعة ✨️ من باريس Soon (الصفحه 10)

 - إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  7  8  9  10  11  12  13  ...  70  71  72   
الكاتب الموضوع: الذهبية راجعة ✨️ من باريس Soon
عالية الذهبية
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عالية الذهبية     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
وريتو بعد داخله ترند بلادها

بس ماكذبنا وكتبنا تحت الغنيه انها ترند مكسره
في مصر
زين يا ظالمه قولي ع الاقل مكسره في الامارات

المشاركات: 12198 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
3ala
عضو مستمر
رقم العضويه 84685

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ 3ala     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر alaa_haddad55@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو الذهبية:
وريتو بعد داخله ترند بلادها


متأكده ؟ [nerd]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 2981 | من: جدة | تاريخ التسجيل: أبريل 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو الذهبية:
هذا جهل ولا فضاوة؟ هي نوال اللي تحط اعلانات!؟

اسامة شو رايك ان اغنية فنانتك اصالة الجديده ام اربع ملايين
مشترك
يالسه تنعرض اعلانتها عندنا وعند نجوى كرم
ولا
هذا ذنبي بصراحة ما دخلت موضوعكم وعلمتكم انها
شغاله اعلانات حق اغنيه اماراتية فاشلة

اعلانات الاغاني الفنانين تظهر يوم تدور ع اسامي كل الفنانين

وهذا ترقيع ولا شنو؟

الاعلان يطلع حسب اللي تبحث عنه .. لما اكتب نانسي او نجوى او ديانا يطلع الاعلان
مع اصاله واليسا لا

+ ايه هي اللي حاطه الاعلان ، عمل من انتاجها يعني روتانا بيعلون لها؟

--------------------


Click for fullsize image

طبعاً أكثر من أول [heartpump]



المشاركات: 16592 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عاليا عندك دليل انو اصالة عم تعمل اعلان لغنيتها على اسم تاج راسها نجوى كرم ؟

شكلي بعمل هدنة معك

--------------------


Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle


المشاركات: 52408 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Z_12
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90222

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Z_12   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر ــــــــــــــ  عنوان المسنجر ــــــــــــــــــــــ
سعود ترى حقيقي ماله علاقه الاعلان بالاسامي الفنانات اعتقد كذا تلقائي وعشوائي الموضوع
المشاركات: 1281 | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
واخزياه

--------------------

Click for fullsize image



المشاركات: 48318 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R@dW@n
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R@dW@n     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو 3ala:
يالسخرية القدر [rofl]

ينطبق عليهن المثل جيتك يا عبدالمعين تعين لقيتك يا عبدالمعين تنعان

[crazy] [crazy]

--------------------



 -


لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة


المشاركات: 10417 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
firas da
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87779

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ firas da         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو K رم:
عاليا عندك دليل انو اصالة عم تعمل اعلان لغنيتها على اسم تاج راسها نجوى كرم ؟

شكلي بعمل هدنة معك

 -


--------------------
 -


المشاركات: 1708 | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
[crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy]

--------------------


Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle


المشاركات: 52408 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Z_12:
سعود ترى حقيقي ماله علاقه الاعلان بالاسامي الفنانات اعتقد كذا تلقائي وعشوائي الموضوع

عرفت انه عشوائي لما شفت اعلان اصاله مع اسم ناجي [pleased]

--------------------


Click for fullsize image

طبعاً أكثر من أول [heartpump]



المشاركات: 16592 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Z_12
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90222

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Z_12   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر ــــــــــــــ  عنوان المسنجر ــــــــــــــــــــــ
[Big Grin]
المشاركات: 1281 | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R@dW@n
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R@dW@n     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الا بشكل عشوائي امس دخلت اليوتيوب ومباشرة شفت اعلان حصاله بدون ما ابحث شي واذا تبون صورة صورتلكم

--------------------



 -


لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة


المشاركات: 10417 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Z_12
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90222

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Z_12   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر ــــــــــــــ  عنوان المسنجر ــــــــــــــــــــــ
اي رضوان احنا تقول كذا انه عشوائي [nerd]
المشاركات: 1281 | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الصراحة الأغنية حلوة وبديعة من كثر حلاوتها ولطافتها🤍

نوال قدرت بأغنية سينغل واحد تفشخ ام موسيجا حزينة بكل اغنيات البومها الفاشل

بنظري نوال اعطتها عشرة صفر

--------------------



.





المشاركات: 22974 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Z_12
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90222

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Z_12   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر ــــــــــــــ  عنوان المسنجر ــــــــــــــــــــــ
[Smile]

عاليا ستايل again [bye]

[IMG]  - [/IMG]
الزهبيه تطلع لك فجأه وانت تشوف اي شي كذا

[ مايو 15, 2023, 11:45 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Z_12 ]

المشاركات: 1281 | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  7  8  9  10  11  12  13  ...  70  71  72   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من
   


إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:


إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت

Powered by Infopop Corporation
UBB.classic™ 6.7.1