منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

  الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » _____ليلة الأمير سعود بن عبدالله__و__ليلة سعودية مصرية_____ (الصفحه 20)

 - إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  17  18  19  20  21  22  23  ...  33  34  35   
الكاتب الموضوع: _____ليلة الأمير سعود بن عبدالله__و__ليلة سعودية مصرية_____
Z_12
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90222

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Z_12   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر ــــــــــــــ  عنوان المسنجر ــــــــــــــــــــــ
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو R@dW@n:
العلا مما بتعتبر ميزه خالص دام راحت خيانه وقبلها فسوة

لسى ماغنت هناك
نجوى راحت زياره مع راغب بس يقولون شهر 5 لها حفل هناك

المشاركات: 1224 | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [H][A][SS]:
نانسي من بعد ما قتلت السوري
رجعت انتعشت من جديد بقوة
قدمت الولاء و الطاعه

شكلها لحست نعال تركي هي وعجوز قريح جيجي الكركوبة
وصارت عنده خلص كلبة من ضمن طقم كلابه وعلى رأسهم الكلبة الأكبر زبالة نصري أمان أمان عاو عاو

--------------------



.





المشاركات: 22785 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[H][A][SS]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85935

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [H][A][SS]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [H][A][SS]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر hnk20_love@yahoo.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو A L i:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [H][A][SS]:
نانسي من بعد ما قتلت السوري
رجعت انتعشت من جديد بقوة
قدمت الولاء و الطاعه

شكلها لحست نعال تركي هي وعجوز قريح جيجي الكركوبة
وصارت عنده خلص كلبة من ضمن طقم كلابه وعلى رأسهم الكلبة الأكبر زبالة نصري أمان أمان عاو عاو

فعلا
و انغام
و حلومه

بس طلعت شريفه عفيفه نوجا زلانها فضلت الدرهم على الريال [Big Grin]

--------------------


#ماحصلش

 -


المشاركات: 14082 | من: jordan | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
H A G
عضو مستمر
رقم العضويه 91709

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ H A G     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اجل ياليت احد يفيد سميرة و والزغبية عن هالطريقة
ممكن ينتعشون شوي بالمجال بدال ماهم مسحوب عليهم سحبة الكلب [Frown]

المشاركات: 2414 | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عالية الذهبية
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عالية الذهبية     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لوست
منو قالك دبي فاضيه!؟ ليش تعتبرون تنشيط سياحتكم
الداخليه بتفضى شوارعنا!؟ عيب هالرمسة واذا تبي تعرف
اذا فاضيه ولا لا تفضل زورها او مثل ماتدور على ارقام
موسم الرياض دور على ارقامها او لا تسوي مقارنات
ترا افضل.

المشاركات: 12116 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R@dW@n
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R@dW@n     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لا دبي ولا الرياض الحين عمان في صعود وراح تستقطب الكل بعد الغاء نظام الكفيل وفتحو المجال للسياحة والتجارة ..

بنظربثي الرياض كمنطقة غير ساحلية صعب تستقطب السياحة باستثناء الداخليه لان السياحة بالغالب بالمدن الساحلية مرغوبة اكثر عشان البحر والاكسجين والرطوبه كانت جدة مؤهله بس تم تهمييشها

--------------------



 -


لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة


المشاركات: 10270 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عالية الذهبية
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عالية الذهبية     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ياخي شدخل دبي!
دبي مدينة عالمية تنافس مدن عالمية
انا استحي الحين ارمس عن سياحة في دبي
هذا شيء خالصين منه من زمان

ومايخصه ترا عادي كل هالمدن تصير سياحيه
هذه اوربا كلهم حذال بعض ونفس الجو ونفس
الاماكن
وكلهم مدن سياحيه

المشاركات: 12116 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R@dW@n
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R@dW@n     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
توني اشوف انا وبس،بصوت حصيص وابليسا نظرية ابليسا بالكيمياء فعلا حقيقية وابليسا ذكية ورطت زياد ووتري اذا انتقدو حصيص جمهورها لن يرحم واذا انتقدوا الحفله تريكي نا راح يرحمهم خايسه نفسية ابليسا

--------------------



 -


لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة


المشاركات: 10270 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lost@Moderator
SHINY STAR
رقم العضويه 33139

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lost@     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
خليك من دبي والرياض يا عليا

نانسي كوشت ع كل شي وهزمت نوال

المشاركات: 11518 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [H][A][SS]:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو A L i:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [H][A][SS]:
نانسي من بعد ما قتلت السوري
رجعت انتعشت من جديد بقوة
قدمت الولاء و الطاعه

شكلها لحست نعال تركي هي وعجوز قريح جيجي الكركوبة
وصارت عنده خلص كلبة من ضمن طقم كلابه وعلى رأسهم الكلبة الأكبر زبالة نصري أمان أمان عاو عاو

فعلا
و انغام
و حلومه

بس طلعت شريفه عفيفه نوجا زلانها فضلت الدرهم على الريال [Big Grin]

فسوى هذه اكلب منهم مجتمعات ومو موضوع عفة الموضوع راحت عليها ومو لاقية احد يرميلها عضمة تنابح له

قلتلي عفة؟ فيس يتذكر حفلها لاعلان مولود وهالشي ماعملته حتى الكلبة زبالة نصري
اي عفة؟ عفاف راضي احسن

--------------------



.





المشاركات: 22785 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عالية الذهبية
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عالية الذهبية     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
خل تكوش حلال عليها تستاهل
ومحد درا عنها
عشرين حفل بالموسم
في
حد درى عنها؟ طالعه ترند؟

المشاركات: 12116 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
دبي والرياض عينين براس [heartpump]

اتفق مع اختيه عاليا السياحة بوحده منهم مايلغي الثانية ، وليش المغارنة؟
ونعم دبي سابقة كل المدن العربية ومدينة عالمية [heartpump] والرياض ماشيه بسرعة الصاروخ بنفس الدرب [applause]

[ يناير 09, 2024, 10:15 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: سعـود ]

--------------------


Click for fullsize image

طبعاً أكثر من أول [heartpump]



المشاركات: 16584 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lost@Moderator
SHINY STAR
رقم العضويه 33139

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lost@     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عالية الذهبية:
خل تكوش حلال عليها تستاهل
ومحد درا عنها
عشرين حفل بالموسم
في
حد درى عنها؟ طالعه ترند؟

حتى حفل جوي اورد نانسي اللبنانيه الوحيدة
فعلا اول مره بعيني اشوف سحب البساااط
معه حق ايلي يوم قال نوال انهبلت وقطعت شفايفها يوم طلعت نانسي عقدتها الابديه

المشاركات: 11518 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عالية الذهبية:

هذه اوربا كلهم حذال بعض ونفس الجو ونفس
الاماكن
وكلهم مدن سياحيه

فعلاً ف يمنطقتنا فيه انفصام الشخصية أكثر ناس تتحدث عن الأخوّة

لكن بنفس الوقت كلواحد يحب يكون الأحسن والناس تحته

وكل شعب يعتقد أنّه عنده شي مستحيل يكون عند غيره

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Lost@:
معه حق ايلي يوم قال نوال انهبلت وقطعت شفايفها يوم طلعت نانسي عقدتها الابديه

هالتصريح ستارك  -

--------------------

 -


المشاركات: 16356 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DAHOOM
عضو مستمر
رقم العضويه 83579

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DAHOOM   البريد الإلكتروني DAHOOM   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر csi_977@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو R@dW@n:
احبك ياكرم لما تكون بريء وتحب تعيش الدور ع قولة المثل ياسلام ياعايدة لما تكوني رايده

التقرير الرسمي لعدد زوار والسياحة بالسعودية لعام 2023 14 مليون وشوي ومن ضمنهم المعتمرين طول السنة والحجاج تحت بند السياحة الدينية تقوم تصدق عن عدد زوار الموسم بشهرين 12مليون انو اتس اوكي بس مابتمرق

مع العلم الحجاج تقريبا 2 مليون ونص مع معتمرين طوال السنة خصوصي بعد،تسهيل فيزة العمرة وتطويلها لثلاث اشهر تخيل 14مليون يتضمن فيها الشهرين تبع الموسم وسكان الرياض سبعة مليون تقريبا معناه ان سكان الرياض كلهم راحو ومعاهم خمسه مليون اخرين

مو حقد والله ولا نبي اخوانا السعاودة يزعلو بس انو ولو




مركز زيادة ومع ذلك تركيزك مضيعك [Frown]

المقصود بالاعداد هذي زوار الداخل والخارج سواء من المملكة او برا

فمنطقي الموضوع لان عدد سكان المملكة 30 مليون لو ما عندك خبر

التويتر كله فانزات نوال وهم يبكون على المؤامرة اللي تحاك ضدها [Frown]

لدرجة يمنشنون تركي ال الشيخ وهاتك يا سب وبعدين يقولون نبيها تغني

حاب اني اسمع عايزة الرد وحبيت ياليل بصوت نانسي ابغى اشوف الفرق

المشاركات: 2917 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  17  18  19  20  21  22  23  ...  33  34  35   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من
   


إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:


إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت

Powered by Infopop Corporation
UBB.classic™ 6.7.1