منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

  الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » _____نجوى كرم______لو سألوا حبيبي_____OUT NOW___ (الصفحه 1)

 - إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  ...  11  12  13   
الكاتب الموضوع: _____نجوى كرم______لو سألوا حبيبي_____OUT NOW___
Kayyy
عضو فعال جدا
رقم العضويه 90663

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Kayyy     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 





لأول مرة.. شمس الأغنية #نجوى_كرم تغنّي من كلمات الأمير الشاعر #بدر_بن_عبدالمحسن
‏وألحان الموسيقار د. #طلال 🎶

‏في أغنية جديدة سيتم طرحها قريبًا.. 😍
من إخراج #دان_حداد

Click for fullsize image



[ أبريل 09, 2024, 09:07 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Kayyy ]

--------------------


Click for fullsize image

- A H L A M -


المشاركات: 15705 | من: قطر | تاريخ التسجيل: مارس 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[H][A][SS]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85935

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [H][A][SS]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [H][A][SS]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر hnk20_love@yahoo.com
حماااس

--------------------


#ماحصلش

 -


المشاركات: 14199 | من: jordan | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Z_12
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90222

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Z_12   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر ــــــــــــــ  عنوان المسنجر ــــــــــــــــــــــ
بدر [heartpump] مهما كانت النتيجه
المهم ضامنين الكلمات [happy.] [heartpump]

[ أبريل 04, 2024, 03:21 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Z_12 ]

المشاركات: 1281 | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ oSama ]
عضو متميز
رقم العضويه 51697

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ oSama ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شو نفع الكلمات لو اللحن عرة؟

Next مقدماً

--------------------

.
.

Click for fullsize image


المشاركات: 19173 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
// BanDar //
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87745

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ // BanDar //     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
تعرض الامير بدر بن عبدالمحسن لعارض صحي نسأل الله له الشفاء العاجل

--------------------








المشاركات: 14209 | من: k.u.w.a.i.t | تاريخ التسجيل: فبراير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الحان (الموسيقار) طلال [rofl]

مبروك الفشل سلفا فسوى كرم ويلا ضيفيه خطوة فاشلة جديدة لمشوارك المليان فشل اخر سنين

اجل طلال؟ هذي اللي ينطبق عليها المثل من حفرة لدحديرة

--------------------



.





المشاركات: 22975 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هذا طلال لسه صامل

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت


المشاركات: 13409 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Z_12
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90222

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Z_12   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر ــــــــــــــ  عنوان المسنجر ــــــــــــــــــــــ
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو // BanDar //:
تعرض الامير بدر بن عبدالمحسن لعارض صحي نسأل الله له الشفاء العاجل

مريض من قبل فتره
الله يشافيه ويعافيه [heartpump]

المشاركات: 1281 | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
// BanDar //
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87745

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ // BanDar //     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لا الخبر اليوم

--------------------








المشاركات: 14209 | من: k.u.w.a.i.t | تاريخ التسجيل: فبراير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Z_12
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90222

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Z_12   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر ــــــــــــــ  عنوان المسنجر ــــــــــــــــــــــ
اي بس قريت بالهاشتاق البعض كاتب انه حاله متحسن اليوم يعني على الاغلب هو مريض من فتره
المشاركات: 1281 | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R@dW@n
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R@dW@n     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


خليفه مو كانك تحمست بقوة بالتعريف وشمس الاغنية ولاول مرة وبالاخير طلال

عندنا نثل يقول الناس مروحين من السوق وزعكمة لسه داخلة


لو كان نفع طلال حد كان نفع اصالة واحلام ونانسي وراغب ونيوال ووووووووووو الى اخر حد خيانه حداد


يعني زي الضباع بعد ماكملوا الحفله بتدور عالجيفه


عموما منتظرين الابهار بالفساتين والتبم الي بانسنجرام واللوك اللاتيني

--------------------



 -


لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة


المشاركات: 10423 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ههههههههه رضوان يلعن ابليسك [crazy] [crazy] [crazy]

--------------------



.





المشاركات: 22975 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lost@Moderator
SHINY STAR
رقم العضويه 33139

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lost@     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بدر بن عبدالمحسن مره وحده [Eek!]

شاعر كبير ومحبوب وله جماهيريه

نجوى عرفت كيف تدخل السعودية [applause]

المشكله فقط بالملحن [Big Grin]
لازم تغيره ماينفع حتى لو الكلمات كويسه الملحن ذا سيئ جدا

المشاركات: 11568 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[H][A][SS]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85935

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [H][A][SS]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [H][A][SS]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر hnk20_love@yahoo.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Lost@:
بدر بن عبدالمحسن مره وحده [Eek!]

شاعر كبير ومحبوب وله جماهيريه

نجوى عرفت كيف تدخل السعودية [applause]

المشكله فقط بالملحن [Big Grin]
لازم تغيره ماينفع حتى لو الكلمات كويسه الملحن ذا سيئ جدا



--------------------


#ماحصلش

 -


المشاركات: 14199 | من: jordan | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[H][A][SS]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85935

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [H][A][SS]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [H][A][SS]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر hnk20_love@yahoo.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Lost@:
بدر بن عبدالمحسن مره وحده [Eek!]

شاعر كبير ومحبوب وله جماهيريه

نجوى عرفت كيف تدخل السعودية [applause]

المشكله فقط بالملحن [Big Grin]
لازم تغيره ماينفع حتى لو الكلمات كويسه الملحن ذا سيئ جدا

يقال ان الاغنيه باللغه العربيه الفصحى
او اول اغنيه خليجيه لنجوى في مسيرتها
برغم من ضعف الحان طلال بس عندي فضول اسمع بصوتها شي خارج إطار الساحل السوري

--------------------


#ماحصلش

 -


المشاركات: 14199 | من: jordan | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  ...  11  12  13   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من
   


إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:


إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت

Powered by Infopop Corporation
UBB.classic™ 6.7.1