منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

  الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » الــــــســـاحــــــــة الــعــامــــة » ماذا يحدث في #السودان (الصفحه 2)

 - إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: ماذا يحدث في #السودان
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رضوان بيدعي على تميم [Eek!] [super]

--------------------


 -

[heartpump]


المشاركات: 12207 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يمكن الجزيرة مو مركزة على الموضوع بس الاذرع الثانية امبلى

مثل نووون بوست و الجزيرة بلس.

--------------------

 -

الوصول للقلب مش هيّن يمكن توصل لآخر الدني ..
و ما تقدر تقطع هالمسافة الصغيرة لقلب جارك ..

*عاصي الرحباني


المشاركات: 12167 | من: نفسيه سوده و ثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هاني والله يحفظك انا كلامي بشكل عام من بدايه الثورات العربيه مو على ثورة السودان الثورات المضاده كلها وكان يحسب لقطر وقوفهم المعنوي عبر الجزيرة مع ثورة الشعوب من ال 2011 لكن يبدو بثورة السودان قرروا يكونوا زي اخواتها وشقيقاتها الخليجيات بدعم الحكام ضد شعوبهم .. وشكرا

--------------------
 -

طنشيهم طنشيهم [super] اقهريهم احقريهم
خسبكيهم بعثريهم [super] اقلبي الملعب عليهم
اربكيهم اهزميهم [super] حيريهم اكتميهم


المشاركات: 6042 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو محبDHديانا:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو «[.MASTER.]»:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
قطر اعلنت جاهزيتها لمساعدة الرئيس السوداني في حال طلب ذلك

غريبة
مو مع الشعب هالمره [nerd]


هالثورات دمرت العالم العربي
مافي بلد عربي صار فيه ثورة و متعافي حاليا

حسبي الله على الي كان السبب [sick]

حسبي الله عاللي تدخل بالثورات وما خلى الناس تكمل طريقها ويخربوا الثورات عشان يقنعوا شعوبهم انو الثورات خراب ودمار اما السبب للثورات لا تصدقوا والله ماهم اخوان ولا خرا السبب الرئيسي الحكام الظالمين يعني حابين تقنعوا انفسكم انو بشار الخنزير وعلي طالح والقذافي ملائكة الرحمه ومعيشين بلادهم برخاء والاخوان خرجوا خربوا .. اليمن بلد غني من جميع انواع الثروات و80 بالميه من الشعب عايش من حوالات المغتربين هذول مو بس يسوو ثورة هذول يحرقوا البلاد حرق بلد ما تعيشني بكرامه وانا ادفع ضرايب وزكاه وفواتير تحرق ابوها حرق ..
حبيبي رضوان
على راي المثل لو بدها تشتي كان غيمت (ما اعرف اذا صح ) [Embarrassed]
المهم انت عاجبك الوضع الحالي [Embarrassed] ؟؟ و بعدين يقولون وش مصبرك على المُر قال الامر منه [Frown]
لو بتعيش مليون سنة الشعوب العربية و بالاخص الاسلامية ماعندها شي اسمه حريات وديمقراطية و و و الخ
لليوم حنا و الشيعة بمشراع و ميداف على سالفة صارت اكثر من 1000 سنة [worried]
يعني راح نتقبل الديمقراطية و التصويت مدري الانتخابات و راح نصدق نتايجها !!! كل شي نطعن فيه و ما نصدقة

ضحكت لما كتبت يقنعو الشعب ان الثورات خراب و دمار [Big Grin]
لا والله حشى و الحشى عن الف يمين
الثورات نهضة و عمار و استقرار و الدليل الوضع الحالي
الليرة السورية تخطت الدينار الكويتي ، و مصنع ابل راح ينتقل لليمن و المركز المالي العالمي راح ينتقل للعراق [smoke]


ان الله يهدي من يشاء ويضل من يشاء [heartpump]

[ ديسمبر 25, 2018, 04:52 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: «[.MASTER.]» ]

--------------------

 -
امــــــي [heartpump] A N N E


المشاركات: 40239 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هو هذا الي بتكام عليه الفكرة الي انحطت انو لا الثورات خراب اوروبا جلسوا قرن يتحاربوا والان داعسين العرب دعس وماتعلموا ووقعوا اوادم الابعد ماعرفوا الله حق .. عموما عمر الثورات ماكانت سيئه وزي ما قلتلك بلد ماتعيش بكرامتك فيه احرقه واحرق اهله .. الصين واروبا وامريكا سوف وينهم من بعد الثورات فلذلك لا تلوموا الثوار والسعوب لوموا الخايفين من الثورات

--------------------
 -

طنشيهم طنشيهم [super] اقهريهم احقريهم
خسبكيهم بعثريهم [super] اقلبي الملعب عليهم
اربكيهم اهزميهم [super] حيريهم اكتميهم


المشاركات: 6042 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
reema.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 88059

This user is from Tunisia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ reema.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اقسم بالله اهم شي بالحياة حرية الرأي وانك تلعن الحكومة بكل حرية اهم من الاقتصاد

يمكن احنا تونس وليبيا وسوريا نحسو بقيمة الثورة اكثر كونا عشنا تحت نظام قمعي بوليسي

--------------------
 -


المشاركات: 15359 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بالنسبة لي الاقتصاد عامل مهم حتى الدول الديمقراطية الاوربية لو تصيبهم ازمات اقتصادية نشوف العجب و عندكم حراك السترات الصفراء مثال و هذا ما صار شي و فرنسا اقتصادها يمكن مساوي لاقتصادات 22 دولة مجتمعة لمنطقتنا

الله سبحانه و تعالى قرن السكن و الاكل و معهم اكيد بتجي الشكينة و الاطمئنان : "وَيا آدَمُ اسْكُنْ أَنتَ وَزَوْجُكَ الْجَنَّةَ فَكُلاَ مِنْ حَيْثُ شِئْتُمَا ..."

عندنا مثل في قبائل شبه الجزيرة العربية مثال سنوات طويله من التقاتل و التطاحن لدرجة صار فيه من يسمي ابنه طحنون او جوعان من كثرة ما عانوا

بعد تعافي الاحوال خاصة بعد التوحيد في السعودية و الاتحاد في الامارات و بعد ظهور النفط و الغاز نشوف اليوم اكثر الدول ميلا للسلام و نبذ للثورات او اي حراك هم اهل شبه الجزيرة بمبدا اسال مجرب و لا تسال طبيب

لو بيكون فيه اكتفاء و حد ادنى حتى ما اقول فيه رفاهية كان ما شفنا اي حراك لانه الانسان بطبعه يميل للاستقرار و العيش بسلام

الله يصلح احوال الجميع

[ ديسمبر 26, 2018, 07:33 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: بعطوش ]

--------------------

 -

الوصول للقلب مش هيّن يمكن توصل لآخر الدني ..
و ما تقدر تقطع هالمسافة الصغيرة لقلب جارك ..

*عاصي الرحباني


المشاركات: 12167 | من: نفسيه سوده و ثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ إنسـان أكثـر ]
عضو فعال
رقم العضويه 49238

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ إنسـان أكثـر ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انتم متخيلين ان بعد 9 سنين من الثورات الفاشله مازال مافي اي خيار ثاني عند الشعوب العربية الباقية غير انها تطلع الشارع ؟


فاهمين ايش يعني شعب صار صعب عليه يوفر خبزه ؟
شايفين البنية التحتية والتعليم والصحة وفرص العمل و اقل مقومات الحياة في الدول الي طلعت فيها مظاهرات ؟
احد انتبه على مدن السودان في المظاهرات هالايام ؟

انتم مفكرين ان الناس ممكن تطلع ثورة ونخرب الدنيا ونوقف اشغالها وحياتها بمجرد ما شويه شباب تضحك عليهم وتقولهم يالله بينا ؟

الثورات دمار وهلاك وخراب بيوت مستعجل لكن الي يتحملها وسببها هي الحكومات فقط وحصراً ولا احد غيرها
سنين من الفساد والسرقه والنهب ايش متوقعين اخرتها غير جوع الشعب ؟

[ ديسمبر 26, 2018, 07:53 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ إنسـان أكثـر ] ]

--------------------


-




المشاركات: 6337 | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
صح كلامك حيان ..

فيه ناس مو لاقية الحد الادنى حرفيا ميته من الجوع و الناس تطالبها بضبط النفس

و حتى الحكومات اللي سلمت من الموجه الاولى مثل السودان اللي الموضوع عنها ما فكرت في الاصلاح الحقيقي

--------------------

 -

الوصول للقلب مش هيّن يمكن توصل لآخر الدني ..
و ما تقدر تقطع هالمسافة الصغيرة لقلب جارك ..

*عاصي الرحباني


المشاركات: 12167 | من: نفسيه سوده و ثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ إنسـان أكثـر ]
عضو فعال
رقم العضويه 49238

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ إنسـان أكثـر ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ايوه هذا الي اقصده بانهم ما خلوا للشعوب حل ثاني غير انهم يطلعوا لشارع
لا اصلاحات ولا اي اعتبار من مصير الدول الثانية لا وتحس كمان متعمدين يضغطوا اكثر على الشعب بقرارات تضر ارزاقهم وحياتهم كلها ..

--------------------


-




المشاركات: 6337 | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ إنسـان أكثـر ]:
انتم متخيلين ان بعد 9 سنين من الثورات الفاشله مازال مافي اي خيار ثاني عند الشعوب العربية الباقية غير انها تطلع الشارع ؟


فاهمين ايش يعني شعب صار صعب عليه يوفر خبزه ؟
شايفين البنية التحتية والتعليم والصحة وفرص العمل و اقل مقومات الحياة في الدول الي طلعت فيها مظاهرات ؟
احد انتبه على مدن السودان في المظاهرات هالايام ؟

انتم مفكرين ان الناس ممكن تطلع ثورة ونخرب الدنيا ونوقف اشغالها وحياتها بمجرد ما شويه شباب تضحك عليهم وتقولهم يالله بينا ؟

الثورات دمار وهلاك وخراب بيوت مستعجل لكن الي يتحملها وسببها هي الحكومات فقط وحصراً ولا احد غيرها
سنين من الفساد والسرقه والنهب ايش متوقعين اخرتها غير جوع الشعب ؟

<small>[ ديسمبر 26, 2018, 07:53 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ إنسـان أكثـر ] ]</small>

حيان والله حسيت وانت بتتكلم غصة بقلبي بالفعل الي خلا الناس تخرج هو الوضع ويجيك من يقول السبب الاخوان والتخوين وكل انواع التهريج تخيل مبارك اليوم شاهد بقضيه ايام ماكانت الثورة عليه يعني الطاغيه صار شاهد والمصيبه زي ماقلت الي بيجوا بعد الي غاروا بداهيه ما بيتعلموش من الدرس صراحة زين العابدين تبع تونس اشرف واحد فهم على نفسه وراح .. وخصوصي انو البلدان الي صارت فيها الثورات كل بلد اغنى من الثاني لو نقول انو بلداننا فقيرة لكن بلدان غنيه والفقر والجهل والمرض هي السمه الابرز فيها. . صديقي رجع من الصين ونزل بكوالالمبور وبعدها جده وبعدها الخرطوم ترانزيت قال الاوضاع بالخرطوم فعلا فعلا مزريه وماتطاق العيش فيها طبعا انا ما اتكلم عن نفسي ماحسيت من ال2011 لين اليوم باي تغير والفضل لوالدي الله يحفظه لكن لما شفت الناس وتقربت منهم اكثر ادمى قلبي اسر كثيرة من الطبقه المستورة والوسطى انهارت والطبقة الوسطى كانت اكثريه ببلد زي اليمن وطبعا هذا مو سببه الثورة سببه التدخل الاقليمي واظهار اعداء وهميين عشان يرجع عائله علي طالح من الشباك ..

--------------------
 -

طنشيهم طنشيهم [super] اقهريهم احقريهم
خسبكيهم بعثريهم [super] اقلبي الملعب عليهم
اربكيهم اهزميهم [super] حيريهم اكتميهم


المشاركات: 6042 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
نزل بالخرطوم ترانزيت يعني جلس في المطار كيف عرف بالجو العام للبلد من خلال المطار ؟! عجيبه الدنيا ..

--------------------


 -

[heartpump]


المشاركات: 12207 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ إنسـان أكثـر ]
عضو فعال
رقم العضويه 49238

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ إنسـان أكثـر ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الترانزيت عند اليمني انه يروح عبر دوله ثانيه " مصر الاردن السودان عمان " علشان يدخل دولته يا حبيبي يا هاني
انا لما رجعت اليمن جلست في عمان ست ايام علسان بس اعبر للحدود اليمنية
ومصر تجيب لك 10 ايام عبور والسودان تدخلك شهر
فاي شخص برحله طويله خصوصي من ماليزيا يفضل انه يجلس كم يوم في الدولة الثانيه لحد ما تتكرم الطيارة اليمنيه وتيجي تشله ..

[ ديسمبر 26, 2018, 03:14 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ إنسـان أكثـر ] ]

--------------------


-




المشاركات: 6337 | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بالضبط هاني هو جلس بماليزيا يومين لانو دخول اليمني ماليزيا سهل وبجدة جلس بالمطار 6 ساعات لانو دخوله ما يقدر يجلس اكثر من كذا وبعدها الخرطوم جلس اسبوع ..

--------------------
 -

طنشيهم طنشيهم [super] اقهريهم احقريهم
خسبكيهم بعثريهم [super] اقلبي الملعب عليهم
اربكيهم اهزميهم [super] حيريهم اكتميهم


المشاركات: 6042 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اسبوع! يالطيف
الله يعينكم

--------------------


 -

[heartpump]


المشاركات: 12207 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML غير مسموح به.
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من
   


إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:


إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت

Powered by Infopop Corporation
UBB.classic™ 6.7.1