منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » الــــــســـاحــــــــة الــعــامــــة » ... الملـعووووونه سـقـطـت ... (الصفحه 4)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6   
الكاتب الموضوع: ... الملـعووووونه سـقـطـت ...
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Maha7:
وكل هالقوانين مابتتعارض مع الاسلام على فكره [Smile]

إذا قصدك عالقوانين القديمة مصيبة ,وإذا قصدك عالقوانين الجديدة مصيبتين
بس إنتي قصدك عالجديدة , وأنا كان قصدي عالقديمة
( ليش فكرتيني بقصد الجديدة ؟ حكمة الله )

أنا قصدي عالقديمة يعني إسلام بيشتري البنت جارية بقروش من أبوها لتصير مفرخة ذرية صالحة

وإنتي قصدك عالجديدة يعني ما كان لكم علاقة بالدين لا من قريب ولا بعيد والله عندكم هو ورقة سياسية بتشبه زيادة راتب ولا تخفيض عدد عمال ولا مناقصة بمعمل

بس أنا ما همني الوضعين فوق لأنهم معروفة للجميع
بالعكس أنا فعلا فرحان لفرحتك لأن من خمس شهور بتزكر كنتي عاملة المرأة السعودية أليزابيت الثانية قبل ما تحكي كل شي هون راضية غير مكرهة

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51738 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Maha7   البريد الإلكتروني Maha7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
كرم

بطل تدليس + حل عني

،،

حـريم

،،

في نسق ثقافي مختلف بين الجنسيين مع انهم في بيئه وحده الا ان هالشيء سهل ملاحظته واتوقع انه سبب من اسباب تعاضد البنات وعزيمتهم

الحركه النسويه كان صداها كبيير واثرت بقوووه مع ان فضائها كان تويتر فقط

افرزت سلبيات كثير للاسف الا ان النتيجه بالاخر كانت مبهره

[ أغسطس 04, 2019, 12:14 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Maha7 ]

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

المشاركات: 6197 | من: Ksa | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Maha7 :

تدليس

[crazy] [rofl]

[ أغسطس 04, 2019, 01:04 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: K رم ]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 51738 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Maha7   البريد الإلكتروني Maha7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
لأن من خمس شهور
صارلي سنه ماعتبت العامه الا مرتين

كل نقاشاتي 2015عن النسخه المطروحه للاسلام وكتب التراث وعن الاسلام الحقيقي ( حسب اعتقادي )

مشكلتك مو مشكلتي انك مو قادر على التفرقه

انا شغلتي هنا اكتب رد وبعدها اشرح نفسي في 10 ردود لانه في ناس مو حابه تفهم الا اللي على مزاجها وترد عليه مو على اللي انا اقوله [Embarrassed]

[ أغسطس 04, 2019, 01:21 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Maha7 ]

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

المشاركات: 6197 | من: Ksa | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Maha7:
رد مقتبس:
لأن من خمس شهور
صارلي سنه ماعتبت العامه الا مرتين

كل نقاشاتي 2015عن النسخه المطروحه للاسلام وكتب التراث وعن الاسلام الحقيقي ( حسب اعتقادي )

مشكلتك مو مشكلتي انك مو قادر على التفرقه

انا شغلتي هنا اكتب رد وبعدها اشرح نفسي في 10 ردود لانه في ناس مو حابه تفهم الا اللي على مزاجها وترد عليه مو على اللي انا اقوله [Embarrassed]

1- خمس أو ست شهور تعبير مجازي للوقت ممكن يكون قبل أو بعد بس ياما و بأكتر من مناسبة قايلة هالشي لحتى صار مربوط بإسمك

2- إعتمدي إزا حابة حل عنك ولا بترجعي بتناقشيني لإني عم ناقش فكرة ما عم سب شخص أو استظرف لأن ماعندي رد بس المهم ترسين على بر وماعندي مشكلة بلحالتين لأنك عالأقل أفضل من يمكن الكلام معه سعوديا

3- أنا ما عم فسر شي على كيفي ولا على كيفك المبدأ أسهل من قرص زبدة كنتي عاملتيها للمرأة السعودية ملكة عند زوجا حرفيا وهون طلعتي الستر المغطى بلحظة صدور قوانين لصالحا

وهي المشكلة بركي دخيل عينك عالعيد بتخلصينا منها كل ما غيرتي رأيك بقصة وحدا واجهك دخلتينا بالإرهاصات والمخاضات المجتمعية

4- لا انا اللي كنت عاملها ملكة وهي العكس ولا انا اللي رجعتا أميرة من جديد لحتى كون عم دلس

5- أنا بفضل يكون الإنفتاح على الضلال لحتى هالجيل الجديد من الصغار ما يصرلن شي على زغر وفهمك زينة وكفاية

6- حتى لو هالإنفتاح ورقة سياسية بس مشايخ السلطان بيعملوه بندوة وحدة تصحيح مسار وصحوة مش مشكلة كبيرة عندكم

7- وأخيرا مبروك من قلبي حلها بقا المرى تتعامل صح وتاخد كل حقوقها

--------------------

Click for fullsize image

Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

رد مقتبس:

أنا ما عم فسر شي على كيفي ولا على كيفك المبدأ أسهل من قرص زبدة كنتي عاملتيها للمرأة السعودية ملكة عند زوجا حرفيا وهون طلعتي الستر المغطى بلحظة صدور قوانين لصالحا

الحقيقه مابتذكر متى كنت اناقش امور المرأه السعوديه هنا ومن عرفت نفسي وانا ضد منطق الدره المصونه والملكه وهالحكي لكن ان حصل فا مافي تعارض

لانه قوانين السلطه المطلقه اما بيد رجل طيب او بيد رجل خبيث وبكل ثقه اقولها الطيب غالب الخبيث ع الاقل في المحيط اللي اعرفه ، تفاعلي واهتمامي هنا او بكل المنصات لكسب حق يمنع الغموض المستقبلي عن حياه النساء مو لان كل النساء جربوا المظلمه .

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
لا حصل هالشي وقلتيه

- وبكل بلد فيه الزوج الطيب والزوج الخسيس ماحدا قال كل النسوان ما عندن رجال طيبين بس لما القانون بكون ضدها وقتا النسوان كلن تحت إجراء واحد ومالهم قيمة متل حالتكم قبل الشي الجديد

وحتى ما تروحي لبعيد عدد منيح من السوريات بمطارات أوربا عم يطلبوا من البوليس يفصلن عن أزواجهن لحظة وصولن وعم يطلع الرجال مصدوم من باب المطار أنو ما عاد قادر عليها لما استقلت [Razz]

--------------------

Click for fullsize image

Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مش متخيل انه قرارات زي دي بتتحط علي تويتر

القرارت اللي زي دي مفرَض من سنة الف وخشبة

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12438 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
والله حرام الداتا اللي قاعدة تضيعينها يامها بآخر كم رد

[ أغسطس 04, 2019, 11:17 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: سعـود ]

--------------------

-

المشاركات: 16155 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مها معقوله تاخذي وتعطي معه ؟ انتي الاكبر معليش.

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 12847 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
One°
عضو فعال
رقم العضويه 3946

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ One°     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا لللللله! الا غصب بيقوّلكي شي ماقلتي وبيمشيه عالكل انه فاكت وحصل

Click for fullsize image

الله يكفينا شر العدو يناس وش طينته ذا!! مايمل ههههههههه [crazy] [Frown]

[ أغسطس 04, 2019, 11:22 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: One° ]

--------------------

Click for fullsize image
call 911 plz wtf

المشاركات: 4526 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
One°
عضو فعال
رقم العضويه 3946

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ One°     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Heel Tito:
مش متخيل انه قرارات زي دي بتتحط علي تويتر

القرارت اللي زي دي مفرَض من سنة الف وخشبة

يخي اهم شي صارت! خشبه بلاستيكه اللي هي عاد كله واحد [pleased]

عقبال تجريم ختن النساء بمصر [Frown]

[ أغسطس 04, 2019, 11:22 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: One° ]

--------------------

Click for fullsize image
call 911 plz wtf

المشاركات: 4526 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

الموضوع مش موضوع سفر الموضوع اكبر بكثير
المرأه السعوديه بالقرارات اللي طلعت من يومين اخذت حقوق ما اخذوها اخواتها في بعض الدول العربيه

هذا رد احد الاخوات من مصر ..

Click for fullsize image

وهذا القانون بالكويت لايسمح بتسجيل الابناء الا عن طريق الاب او الجد من الاب

Click for fullsize image

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 12847 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Hani)#MBS:

Click for fullsize image

غريبة مع ان هالقرارات المفروض انها من سنة ألف وخشبة [Razz]

[ أغسطس 05, 2019, 04:01 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: سعـود ]

--------------------

-

المشاركات: 16155 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو سعـود:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Hani)#MBS:

Click for fullsize image

غريبة مع ان هالقرارات المفروض انها من سنة ألف وخشبة [Razz]
[crazy] [crazy]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47828 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML غير مسموح به.
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت