منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » TV Shows TALK (الصفحه 259)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  256  257  258  259  260  261  262  ...  501  502  503   
الكاتب الموضوع: TV Shows TALK
One°
عضو فعال
رقم العضويه 3946

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ One°     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو €AlAEDiN:
I'm so excited now to see survivor
Please tell me about the recent 2 seasons so that I can search for some links ^^

اخر جزء ينعرض حاليا هو 28

اجزاء حلوه و جديده هي جزء 25 و جزء 24 انعرضو قبل سنة

--------------------

Click for fullsize image
call 911 plz wtf

المشاركات: 4526 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شفت تخاطيف من سيزن 27 واضح انه كان اوفر دراما بموضوع الروابط العائليه
و الي وصلت للفينال مع تايسون كريهه و الكل مستوعدها - نفس قصه كاس هالسيزن -
بشوف سيزن 25 لما يكون لي مزاج ، هما بيعملوا موسمين في السنه ؟

[ مايو 18, 2014, 03:39 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: . Zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
N o M i D i AModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82078

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ N o M i D i A     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو One°:

ايمان

اش رايك بتوني تحبيه ولا لا؟ انا عن نفسي فان واتمنى يفوز

هو الوحيد اللي قاعد يلعب والباقين سيئين. احلى سيزون بلا منازع كان 25 بالفلبين اللي كان فيه مالكوم [eyelove]

انا بحب شخصية توني
على عقدها وكلاكيعها بس وجوده مسلي وهو اللي محلي هالسيزن
بس مع ذك انا زي زاك ما بتمناه يفوز
انا قلبا وقالبا مع سبنسر
لو تشوفو ردة فعلي لما فاز في ال immunity challenge
صرختي سمعوها الجيران لول

سبنسر وتوني الاتنين عاملين مجهود
بس الفرق بينهم ان سبنسر لعبه نظيف ومركز مجهوده في ال challenges وتوني في الحيل والمؤامرات [Big Grin]

[ مايو 18, 2014, 07:28 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: N o M i D i A ]

--------------------
 -

المشاركات: 11836 | من: المغرب | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
N o M i D i AModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82078

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ N o M i D i A     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو One°:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو N o M i D i A:
في يومين شفت كل حلقات هالموسم من survivor
لدرجة حتى وانا في الشغل عقلي اتبرمج ع جو المؤامرات والخيانات [Big Grin]
متحمسة جدا اعرف مين رح يربح

انا مثلا مع الطلبه بالكلاسات ولا مع الروميت تبعاتي صرت اتخيل لو كنا بسورفايفور مين رح اطلع ومع مين رح اتحالف لوول

ما صرلك كذا ولا انا لوحدي؟ لوول [Frown]

لا مش وحدك انا كمان زيك [Big Grin]
طمنتيني اني مش الوحيدة اللي عندها هالتخيلات [Big Grin]
انا صرت محددة تحالفتي وضد مين بدي اصوت [rofl]
لو كان عندنا سورفايفور في الحياة الحقيقية كنت رح اتالق [smoke] خصوصا اني ما بوحي بالمكر [Razz]

--------------------
 -

المشاركات: 11836 | من: المغرب | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
N o M i D i AModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82078

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو . Zak:

tony's llama comment to kass is classic btw [crazy] [heartpump]

يا لهوي ع الضحك [crazy] [crazy] [crazy] [crazy]
قتلني [crazy]

بس هو زي ما قلت يا زاك طلع غبي
كان بامكانه يعطي ال immunity idol لتريش
وبكدة يضمن ان كاس هي اللي رح تطلع

--------------------
 -

N o M i D i AModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82078

عبير
ابتديت اتابع الموسم ال 25
ووصلت للحلقة اللي باست فيها داوسن جيف [Big Grin] [heartpump]
وانا بقول مالها فرحت لما شافته جا لعندهم
وانا بشجع مالكوم ان شاء الله بس مايطيروه وانقهر (فيس يتذكر jeremiah [Frown] )
وكمان حابة الشايب مايك

--------------------
 -

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ايمان

نفس رده فعلي تقريبا لما سبنسر ربح immunity ضحكت ضحك ، هذا اكثر شي حابه في سبنسر و قبله تاشا
قد ما طوني شغال بالنواعر دياله ، هما لاعبين اللعبه باسلوب نظيف و مسهرينه الليل
موضوع ان ما عطى تريش idol يبين انه خسيس و دنيء و هذا غير موضوع طلوع تريش wasn't his call
كان اكثر من تخطيط الثلاثه انهم يكسروا هالثنائي ، هذا غير ان تريش اذا ظلت ممكن تجي للاخر و تقلب عليه it was a win win
بعتقد ان كاس راح تظل لاخر ثلاثه و اخر اثنين بعد ، اي واحد فيهم لو ذكي بيختار يخليها لانها بتكون كبش محرقه التصويت ولا حد طايقها
و اتذكر في احد المجالس ان سبنسر و تاشا قالوا ان توني قدر يلعب بيكم و مين ما بيصلوا معه للفينالي راح نصوت له لانه لعبها صح
جريمايا خخخ ، احسده كيف عايش كوول و لا هم شي بالدنيا جت اوكي ما جت اوكيين ، سبنسر كان المفروض يعطيه الايدل تبعه عشان يفضل حزبهم قوي
بس الظاهر خاف منه و فضل انه يخليه يطلع ، خاصه ان هالبرنامج ما في شي مضمون للنهايه

[ مايو 18, 2014, 09:44 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: . Zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
Survivor Live - Trish Hegarty

http://youtu.be/0nkknrBS7oo

Survivor Live - Latasha 'Tasha' Fox

http://youtu.be/uMjBcscs9ww

هذول لقاءات مع اخر اثنين باقي اللقاء موجودين في القناه
كلام تريش عن كاس لووووووول ، قصفت جبهتها ، حبيت تريش بعد الانترفيو و كلامها عن المشتركين

[ مايو 18, 2014, 10:12 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: . Zak ]

--------------------

-

N o M i D i AModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82078

بشوف انترفيو تريش
وتوني منتبهة ان توني اصلا مصوت ضدها
بس منطقيا وزي ما قلت افضله يضل مع النمرودة على انه يضل مع تريش

تريش حبيها من لما كتبت ع الرمل shame on you lindsey بعد ما خلتها تنسحب من قهرها [rofl]

--------------------
 -

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
ليندزي كريهه و سخيفه و الاسخف سبب انسحابها ، حلو اننا افتكينا منها
ع فكره في كل الانترفيوهات مشرشحين كاس بشكل [rofl] و يقولوا انها ايموشنل و مو قاعده تلعب باستراتيجيه و ذكاء
حبيت كيف تريش اتقبلت تصويت طوني ضدها ، كيف قال ان طوني الي في المسابقه متآكده انه غير عن طوني الزوج و الشرطي و الابن
اما كاس فهي هي في المسابقه و في الحقيقه لول [crazy]

[ مايو 18, 2014, 11:02 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: . Zak ]

--------------------

-

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
قاعد اشوف سيزن 25 واصل للحلقة الرابعة ، راسل لووووووول ، شو هالبومه ، شهالنحس ، يضحك هو و قصصه
كل مره جامعين عفشهم و رايحين للمجلس كسروا خاطري لوول
بس جد هالفريق جامع كل الساكويز من زين لروكسي لراسل ، و لا هذيك اللي جاية تتدفى بالاحضان في الفليبين [rofl]
اتمنى دينيس و مالكوم يوصلوا للنهايه و واحد فيهم يربح ، الاحمر اربع حلقات ما عرفت خيرهم من شرهم البنات كماله عدد
الي بيلعب بيزبو مو سهل ، الشايب اللي معهم كمان خبيث بس بالنهايه بياكل كاكا
الفريق الاصفر ، فريق النحاسه ، الغل و المؤامرات ، اللي اسمها ابي راعيه مشاكل و خمسة كلبة و حليفها نفس الشي
و حتى هديك الي فرحانه بصدرها كثر الخفة بتجيب اجلها ، حبيت منهم الممثله المغموره لول و مايكل

[ مايو 19, 2014, 05:29 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: . Zak ]

--------------------

-

One°
عضو فعال
رقم العضويه 3946

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ One°     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
سبينسر بالنسبة لي اللي ما يعجبني فيه انه دايم يحس انو افضل لاعب ويتكلم عن الباقين انهم اغبيا

بس هو كستراتيجي صفر عالشمال. فيه مليون حاجة كان ممكن يسويها صح وعملها غلط والآن معتمد 100% عالاميونتي. بدونها بيطلع

توني عمل كل الخطوات الصحيحة انو يوصل. وتريش لو كانت معاه بالنهاية كانت رح تفوز 100% ولو ماطلعها هالمره مايضمن متى يطلعها

الشي الوحيد اللي ممكن يضره لو كان هالسنة فاينل 2 بدال فاينل 3 و كاس فازت باخر اميونتي رح تاخذ وو مارح تاخذه بس غير كذا فرصته بالفوز اكبر من الكل الآن.

بالنسبة ل 25

آبي اسوء انسانه ورح تزداد سوء مع مرور الحلقات! يعني مش طبيعيه كيف آر سي وثقت فيها وراحت قلبت عليها بثانية وحده لوول

جوناثان بينر من السيزون الأول تبعه بالكوك ايلاندز معروف انو ريسست ويبغى بس ياخذ البيض معاه للنهائي لوول

دينيس لاعبه رائعة وشخصيتها روعه واحب كيف تفكر بعقل

راسل حاس انه جيزز مرسول للفلبين عشان مهمة ويلبي نداء لوول ماخذ مقلب كبيير بنفسه مع انو بسيزن تبعه ماكان مهم جدا لول

--------------------

Click for fullsize image
call 911 plz wtf

المشاركات: 4526 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
One°
عضو فعال
رقم العضويه 3946

ايمان

انا كمان افكر مين راح كونو الألـاينس حقي وكيف رح اخليهم يعملو اللي انا ابغاه بدون ما يحسو لوول

الجزء 24 كان فيه بنت خبيييييثه وذكييييييه اسمها كيم اعتقد اذكى بنت لعبة هاللعبة. احس لو العب رح اعمل نفس اللي عملته. لوول

--------------------

Click for fullsize image
call 911 plz wtf

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
عبير وصلت للحلقة 10
السيزن كان بريدكتبل ، بس لما اتوحدوا ابتدى الضياع ، الخطط الملتويه برعايه ليسا
و الله طلعت مو سهله هالسهتانه ابدن بحسها راح تظل الدبل ايجنت ، مرا مع هالجهة مره مع الثانيه حتى ما تفقد اهميتها بين الفريقين
ابي ما شفت بحقارتها و وساعه وجهها - شين و قوي عين - فوق ما ار سي عطتها كلو تبع الايدل و خذته من وراها ، طلعتها الخاينه قدام الكل مع ان المفروض العكس
هذا غير ان مشالله عليها ، نص الالعاب ما تشارك فيهم خخخ حتى جيف حسيته منقرف منها و كل شوي يذكرها
زعلت ع طلوع داوسن ، بس هي غبيه هما كانوا ناويين ع كيتي و هي قعدت تحركش باللاعب لحد ما حطها براسه
عموما حسيتها مكلفه ع نفسها و جايه بس لتكحل عينها بشوفه جيف المذيع و البوسه [rofl]
دينيس هي المفضله عندي بين الكل [heartpump]

[ مايو 19, 2014, 09:28 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: . Zak ]

--------------------

-

Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
7 Major Movie Stars Moving to TV This Fall
http://www.celebuzz.com/2014-05-18/7-major-movie-stars-moving-to-tv-this-fall/?utm_source=sc-fb&utm_medium=ref&utm_campaign=rphillippe

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  256  257  258  259  260  261  262  ...  501  502  503   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت