منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » TV Shows TALK (الصفحه 94)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  91  92  93  94  95  96  97  ...  501  502  503   
الكاتب الموضوع: TV Shows TALK
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
تنينو

خلصت موسمي دامجز ... لا و صرت سابقنا في الثالث [Big Grin]

للان ما شفت الحلقة الثانية ، بس مع ذلك ما قدرت اقاوم و ما اقرى كام سطر من ردك لوووول

انا معك كيز هالسيزن مبين انه قوي ، و بيرجعنا لاجواء قضية ديفد خطيب الين

انا بعد اموت في الين كشخصية في المسلسل... اكيد افضل من باتي و تمثيلها في الموسم الثاني كان رائع

بس مع ذلك باتي مميزة جدا دورها خطير ، اداء غلين كلوز القوي :nut معطية للشخصية كاركتر خاص بقوة تمثيلها

الخبث و الشر الي في الشخصية معطيها ميزة خاصة ، بقصة ان سوقها ما يمشي الا بالعيارة و الخطط و اللعب الديرتي

زيك رجل القمامة [rofl] مو متطمن له هالسيزن ... حاسس وراه بلاوي و عيلة توبن للحقارة عنوان

عموما بشوف الحلقة الثانية بالليل او بكره الصبح ، برجع اعلق عليها

بالنسبة لسؤالك عن بوي فرند الين الجديد لول ، انا بعد مستغرب انهم ما عادوا جابوا طاريه في البرميير

على الاقل ينهون قصته

عموما نستنى و نشوف يمكن يرجعوه في نص السيزن ، زي ما سوا مع كايتي اخت ديفد في الموسم 2

على سيرة كايتي ، من فترة عملوا حوار مع الممثلة على هامش مسلسلها الي اتكنسل ' trauma ' لول

و سألوها عن اذا بترجع لدامجز قالت تتمنى ... خاصة انها سمعت ان هذا بيكون اخر سيزن لدامجز !

كنت ناوي اجمع حلقات ، بس مدام بتابعه اول باول ، خلص انا معك ^^

ياريت هديل تلحق تخلص السيزن الثاني و تدخل الثالث و باربي تشوفه بعد ... عشان نكبر فانز دامجز هنا [Big Grin]

-

تورنت لوست 2 جيغا اتحمل معي بشكل عادي ' سرعة كاملة يعني ' ... و شفت الحلقة بعد [Razz]

[ فبراير 03, 2010, 06:57 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ،zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Barbie Girl
عضو فعال
رقم العضويه 16155

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Barbie Girl   البريد الإلكتروني Barbie Girl   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Scorpian v2.00:
رد مقتبس:
أحس انه المذيع مسكين حاول قدر الامكان انه يكون جدي و محترم.. لكن اجاباتها تجبر الواحد انه يتمصخر عليها.
لما قالها انتي معروف انك انسانة مؤمنة وتامني بخلقة ربنا, بس انك خليتي الدكتور يعيد تشكيلك

ردها عليه كان تحفة: "بس ربنا هو اللي خلق الدكتور!" .. احلفي بس [bgrlaugh]

[rofl] [rofl] [rofl] [rofl]

شفت لما بتقوله "I wanted it H 4 Heidi" [rofl] [rofl] [rofl]

the girl was so cute and beautiful, now she looks like an old woman, that's really sad [worried]

--------------------

-

المشاركات: 5090 | من: Egypt | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لول زاك شو تتريا شوف الحلقة ولا أكسر راسك [iwantattention]

انا معاك انه الين كشخصية افضل .. حتى باتي روعة و اسلوبها يعجبني و كيف تحل مشاكلها

بس الين لين كشخصية لين الحينه اعتبرها برفيكت

الين و باتي مع بعض .. يكون من احلى المشاهد اللي مرت علي .. هالاثنين لما يكونوا مع بعض .. بالنسبة لي شي خيالي [heartpump]

غلين معطية شخصية باتي حقها و اكثر .. اكيد هالشي ما بيصعب على وحدة ترشحت للأوسكار 5 مرات

و روز توني اشوف افلامها .. كانت موجودة في افلام ما انتبهت لها و انا اقول و انا اشوف المسلسل أقول هاي شايفنها

طلعت في افلام مب سهلة .. مثل Troy و Adam و Knowing و Sunshine و غيرها

انصحك تشوف أدم .. لأنه فظيع

قبل ما اكتب الرد اللي طاف كنت متوقع اكتب كلمة او كلمتين بس شكلي كتبت وايد لول

تورنت لوست سريع بس انا مخفف السرعة من البرنامج .. عشان اعطي فرصة حق اللي فالبيت لول

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ howtodeal   البريد الإلكتروني howtodeal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
بطنى ...عيونى دمعوا من الضحك ...الممثلة فزييييعة دمها زى العسل
سمر.. روعة اللقاء [crazy] [crazy]
هالممثلة دورها فظييييع في المسلسل وشخصيتها في
الواقع أروع..
أحلى شي فيها انها ما تحاول انها تنكت او تستخف دمها..
النكت تطلع معاها بدون ما تحس [Big Grin]

--------------------
[  -

المشاركات: 7335 | من: الامارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

تنينو

انا احتكار للنت ....، خاصة وقت التحميل لوول

خلص بشوف الحلقة بعد شوي ... اليوم عندي سبشل طاير برجعة لوست طيران [Big Grin] ، من الفرحة قايم احمل كل شي 720p

حتى حلقة الريكاب من دون سبب ... رجعت حملتها بالجودة العالية [rofl]

مشاهد الين و باتي دايما غير ، في البرميير الثالث طول الوقت ناطر اللقاء بينهم ، لين ما صار في الليدز رووم

احلى مشهد لهم سوا هو الي صار في الفينالي الاول

للان متذكر اجتماعهم في البحر و حكيهم و نظارتهم لبعض البعض ... و كيف كل واحدة ماشي في طريق

تفاصيل باتي للبحر عجيبة [eyelove] ' النظارات و الايشرب و النظرة التأملية ' + اغنية Keep On Walking عاملة هيبة لهالمشاهد

-

الا صحيح كان ودي اسألك عن Human Target حملت الحلقات الاربعة ، بس للان ما شفتهم ، عندي عجقة حلقات مأجلة [help]

و دي اعرف رأيك فيه ... ، لان اذا عجبك بيعجبني على الاكيد [Wink]

[ فبراير 03, 2010, 07:23 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ،zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
أخر حلقتين من من سيزن 1 روووووووعة من احلى الحلقات اللي شفتها مع الحلقة الاخيرة من سيزن 2

يعجبني كيف الين كانت تسوي نفسها عادية و خلت باتي تظن انها صدقت كلامها

و في نفس الوقت باتي خلت الين تحس انها تحبها و تهتم وفي نفس الوقت تشك في الين و حتى لو كان بسيط

don't trust anyone

Human Target بعدني ما شفت الحلقة الرابعة لأنه ما نزل 720p لول

خلاص صرت انزل كل شي بهالجودة .. دام انه موقعنا يوفر كل شي و بسرعة عالية

شكلي بنزل الجودة العادية ميجا ابلود

# Ratio: 6.042
# Up: 9.25 GB
# Dw: 1.53 GB

لو كان محسوب .. كنت بتلاقيني مطرود .. بس ما شي حسب القوانين .. ابلود يوم واحد او الراشيو للتورنت واحد 1

[ فبراير 03, 2010, 07:40 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ALTENNEEN ]

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
هذي احصائيات انا لوول

Ratio: ---
Up: 8.75 GB
Dw: 0.00 kB

ما احمل الاشياء المش فري ... بنهج سياسة الحظر معهم

خاصة ان اخر فترة موقفين الانفايت و التسجيل، ما احب اغامر مع المواقع الي كذا [heartpump]

الجودة العادية للمسلسلات احملهم اما ميغا ابلود او تورنت من BTARENA الي غالبا السرعة توصل كاملة

عيب هالفريق انهم ما يرفعون كل شي

eztv & vtv ، التورنتات تبعهم تجيب الهم ، خاصة لما يكون جديد انواع المزاجية و البطئ

[ فبراير 03, 2010, 08:00 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ،zak ]

--------------------

-

Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fat Free   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يعجبوني الشطار اللي لحقوا علينا بيومين [rofl]
الحلقة الجديدة عجبتني كثير، استنى المواجهات النارية بين الين وباتي .. متحمس [Razz]

--------------------

-  -  -  -  -

"The Greatest Living Actress"

المشاركات: 2671 | من: الخـبــــر ,, | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Scorpian v4.00
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3262

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Scorpian v4.00     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
سمرررررررر

روووووعة المقابلة [rofl] [rofl]

أحلى شي "LOOOK WHAT YOU DID" [crazy] [crazy]

لاحظت فيها شغلة هالممثلة انها دايما في المقابلات أول ما تدخل تنكت على نفسها عشان تكسر الحاجز مع الناس. جد رهيييبة

//

رد مقتبس:
I wanted it H 4 Heidi
لو وحدة غيرها قالتها كان قلت لمّاحة وابتسمت, بس من هايدي طلعت تحشيش لأني متأكد انها كانت تتكلم جد [rofl]

--------------------

-

المشاركات: 9563 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
صوفيا - غلوريا - روعة شخصيتها بالمسلسل ،
وشفتلها كم انترفيو ,
البنت كلمة فاصلة قليلة عليها ,
بتجنن خخخخخخخ ..

عن جد Modern Family مسلسل لا يفوّت ,
وضيفو عليه Accidentally on Purpose

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Barbie Girl
عضو فعال
رقم العضويه 16155

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Barbie Girl   البريد الإلكتروني Barbie Girl   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
howtodeal

ماجد صح؟؟؟

انا ما شفت المسلسل بس فعلا شخصيتها روووووعة...

و هى فعلا دمها خفيف مش بتحاول تستظرف و تستخف دمها...من اول ما دخلت و هى عمالة تؤمر [rofl] ...لما قالتلها ازاى مفيش موسيقى لاتين و انا داخلة I'm disappointed [rofl] ...و الين قالتلها احنا اسفين هنحطلك..."next time I come plz" [rofl] [rofl]

شفت لما بتقولها ابنى كان عايز يتصور معاكى و انتى رفضتى [crazy] [crazy] ...

سكوربى..

رد مقتبس:

أحلى شي "LOOOK WHAT YOU DID" [crazy] [crazy]

[crazy] [crazy]

"they think I went America 2 work hard and seriously, and now u do zis " [crazy] [crazy] [crazy]

و لما قالتلها الين روحى اى مكان على حسابى... تقولها it would be more interesting to tell me w/ whoever I want, i hear u say u know george coolony and zis and zat, i want sthing like zat, sthing appropriate [crazy] [crazy] [crazy] [crazy]

لأ رهيييييييبة...يسعدلى قلبها على الضحك اللى ضحكته بجد مش طبيعية [crazy]

رد مقتبس:

بس من هايدي طلعت تحشيش لأني متأكد انها كانت تتكلم جد

الغبية كانت بتتكلم جد فعلا مكنتش قادرة اصدقها [Eek!] ...حسيت بالمذيع و الله و هو بيسمع اللى بتقوله..

بس موضوع ربنا خلق الدكتور دى كانت قوية اوى بصراحة [rofl] [rofl]

نايف..

دى فاصلة على الاخر [super]

لأ خلاص نويت اشوف المسلسل لاااااااازم اشوفه عايزة اضحك كده [super] ...

--------------------

-

المشاركات: 5090 | من: Egypt | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ howtodeal   البريد الإلكتروني howtodeal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
انا ما شفت المسلسل بس فعلا شخصيتها روووووعة
شخصيتها تحطيها بنفس الفئة اللي فيها كارين
ووكر من ويل أند غريس و فيبي من فريندز.. يعني
شخصية مميزة و ما شفناش زيها في المسلسلات الكوميدية
الثانية..
أحلى حاجة لما بتدلع وهي بتقول جي سترينج [crazy]
ويسسس ماي نيم از ماجد [Big Grin]

نايف..

Accidently on Purpose مبين عليه انه حلو..
كل اللي شافوه يقولون انه حلو.. اذا تطمنت انه
ما بيتكنسل ان شالله ببدا أتابعه ..

[ فبراير 04, 2010, 01:24 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: howtodeal ]

--------------------
[  -

المشاركات: 7335 | من: الامارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fat Free   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ماجد AOP سخييف [help]
يعني تشوفه اذا مررررة فاضي لول

--------------------

-  -  -  -  -

"The Greatest Living Actress"

المشاركات: 2671 | من: الخـبــــر ,, | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

-
Spartacus: Blood and Sand

شفت أول حلقتين منو ,
الإخراج [help] حدث ولا حرج ,
حتى الكاست التمثيلي تمثيلو أقل من عادي ,
ما إنبهرت بأي شي بصراحة ,
nudity scenes كتيرة وماخدين راحتهم ع الاخر لول ..
الحلقة التانية احسن من الاولى ,
بس في مشكلة بالاخراج و الموهبة التمثيلية عند الممثلين ,
مش مقتنع بالمرة بالعمل ككل ,
رغم اني كنت مفكر بدو يطلع حلو ,
هم شكلهم إهتموا بالمظهر أكتر من الموهبة ..

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
The Dog is Happier Without Her - Damages

نجم الحلقة كان الكلب [Big Grin] ، ضحكتني قصة اكتئابه من الحبسة و الشعور بالوحدة [rofl] ... ايش خلى للبني ادمين بس ...

فيل حسيته متحسف و يبي يصلح كلشي + تمسكه بالشقة ماهي غير وسيلة لعرقلة اوراق الطلاق

حواره مع باتي و هني سكارى [Razz] ... من اقوى مشاهد الحلقة ، خاصة كيف مرقت له " شكرا لك ساعدتني في تربية مايكل ...

بس هلق خلص مش محتاجة لك و مريت لشي ثان و مستانسة على نظام حياتي الجديد [Big Grin] '

الا صحيح وينه مايكل [heartpump] ... اكثر شخص يرفع ضغط باتي و يجيب راسها للارض [Big Grin]

في الحلقة الاولى كنت اقول شلون ممكن يكون رجل القمامة اله علاقة بمقتل توم ، خاصة اننا عرفنا انه مرتبط بعيلة توبن

بس من بعد موضوع افلاس توم ... بلش يتوضح الارتباط بقصة ان قضية توبن بتصير لتوم موضوع انتقام!

ناطر بس تدرى باتي عن موضوع افلاسه ... بتقوم الدنيا عليه اكيد [heartpump] [heartpump]

علاقة الين و توم غريبة [help] ... قصة الموت بالغرق و مشهد الين في الاخير حركة من حركات التمويه الي متعودين عليها من دامجز...

كلي ثقة ببراءة الين [nerd]

ادخال دانيال بقصة عيلة توبن بيعقد القضية اكثر ... + عودة جو للكحول بتخليه يتهوق بمشاكل كبيرة و باتي يا حبها للثغرات الي كذا

[ فبراير 07, 2010, 02:52 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ،zak ]

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  91  92  93  94  95  96  97  ...  501  502  503   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت