منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » ______________-| Cinema Café |-______________ (الصفحه 229)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  226  227  228  229  230  231  232  ...  611  612  613   
الكاتب الموضوع: ______________-| Cinema Café |-______________
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بس انو كنت معزوم هههههههههههه

--------------------

-

المشاركات: 37011 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Scorpian v4.00
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3262

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Scorpian v4.00     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو علوووش:

سام بطل افاتار ديفا بس حابب اشوفو غير ادوار الأكشن

[rofl]

كنت متأمل انه يطلع شي ممتع بالذات اني بدأت أستمتع بالأساطير اليونانية من بعد سلسلة Clash of The Gods

بس للأسف كل اللي اعرفهم وشافوه كمان قالوا مخيب للامال. بس ماعليه كمان نشوفه لو بس عشان رالف & ليام

--------------------

-

المشاركات: 9563 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مسي يا قمر وذوقك بالأفلام توب شفت اراءك بالأفلام يلي قبل بس اكتشفت انو انا بحمل افلام ومسلسلات وبخنزهم لمدري اي يوم لوول

--------------------

-

المشاركات: 37011 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Scorpian v4.00
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3262

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Scorpian v4.00     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو علوووش:
اكتشفت انو انا بحمل افلام ومسلسلات وبخنزهم لمدري اي يوم لوول

سيم سيم هنا, هارد درايف كامل متروس افلام ومسلسلات منزلها بطر بس عشاني اقدر لول

علووش [heartpump]

[ أبريل 04, 2010, 05:28 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Scorpian v2.00 ]

--------------------

-

المشاركات: 9563 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
nofa Q8
عضو فعال
رقم العضويه 58101

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ nofa Q8     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Sandra Bullock’s The Blind Side Tops DVD Sale List
April 1, 2010

-

More than 3 million copies of The Blind Side have been sold since its March 23 release, making it the top-selling DVD this week, according to sales and rental data released Wednesday night.

Bullock, 45, earned a best actress Oscar for playing Leanne Tuohy in the feel-good flick, which earned $255 million in theaters.

That’s great! Congratulations, Sandy & all The Blind Side staff.

Source: US Magazine

[Wink] awesome , she is SANDRA [super]

-

شهر يونيو توزيع جوائز mtv يارب يكون لساندرا نصيب تستاهل [heartpump] ابيها تستانس عقب الي صار [heartpump]

-

للي يبي يصوت لفنانه او فنانته المفضليين [Big Grin]

http://www.mtv.com/ontv/movieawards/2010/categories.jhtml

-

علوش & ريان

عندي و عندكم خير [help]

منزله افلام و مسلسلات لو اقعد دهر اقابل فيهم ما اخلص [rofl]

و لا شي شفته ما عندي وقت و اصلا ما حب الكوالتي الي ينزل مهما كان حجمه ما تييب راسي [nut]

غير ان وصلتي من الاب توب للتي في احترقت و كلما اطلع ما تيي على بالي و انسى [nut] فـ هارد لك للفلام الي نزلتها و لي طبعا والله متحسفه عليهم [rofl]

[ أبريل 04, 2010, 06:17 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: nofa Q8* ]

--------------------
 -  -
I can only imagine
When that day comes
... And I find myself

المشاركات: 5154 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: مارس 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

Scorpian v2.00

حبيبي إنته والله ماتعرف شكثر أستانس إذا حد بالمنتدى يحضر هالأفلام

لأنها من إهتماماتي فأستانس لما أتناقش عنها وأستكشف أشياء ماإنتهبت لها من منظور شخص ثاني

هذا إنته لخصتها وهي طويلة (كونية) شو ماكان محتوى أفلامه غريبة يضل مألوف بمراحل معينة لأي شخص

عيبي إني بعد مشاهدة أفلام معينة تلقاني بعد سنة أنسى شغلات مهمة

مثل إحتضار الأخت وتسارع دقات الساعة, شغلة أثرت فيني لما شفت الفيلم بس نسيتها

من كثرة الأفلام الي أشوفها بين فترات والي جدامي فما يسعفني الوقت الي ارجع أتابع الي شفته سابقاً

أكيد أكيد أكيد راح يعجبونك هالثلاث أفلام !!

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عــــلاوي
عضو نشيط
رقم العضويه 10275

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عــــلاوي   البريد الإلكتروني عــــلاوي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
remember me

[heartpump]
فيلم درامي هادئ جداً
رومانسي طيعا ماراح اعيد القصة اخوي ONLY-ME كفاا ووفاا ..

الفيلم عجبني وعجب اللي معاي بعد ..
اعطيه ..

7 ونص من 10 ..

--------------------
 -  -  -  -  -  -
 -  -  -  -  -  -

المشاركات: 594 | من: الإمارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ONLY-ME
عضو نشيط
رقم العضويه 89186

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ONLY-ME   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني ONLY-ME   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^^
ونااسه استانست انه اعجبك وبصراحه الفلم راائع

--------------------
 -

المشاركات: 280 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

نوف عندي 18 مسلسل

متابع منهم 3

الباقي ويتينغ ليست [rofl] [rofl]

--------------------

-

Y-IBB
مصورة الهواتف
رقم العضويه 83453

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Y-IBB     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر youyou_ibb@yahoo.com
nofa

inchaalah ykoun la sandy nasib bel mtv
sara7a the blind side yestahel ketir hal naja7at
ana 3an befsi 7abeit el film w 3amel kan dajja kebira bel cinemas houn
[help] w allah yehaniha men zouja el habal

--------------------

-

[pleased] Angie Please Adopt Me [pleased]

[kiss]

المشاركات: 16089 | من: Canada | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Strider
عضو مستمر
رقم العضويه 48181

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Strider   البريد الإلكتروني Strider   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
shutter island لوحة فنية متكاملة [Eek!] ... احلى شئ الغموض اللي فيه لكن بده ذكاء لحتى الواحد يفهمه و يحبه ... ذكرني برائعة نيكول كيدمان the others [heartpump]

--------------------
 -

المشاركات: 2510 | من: Palestine and Germany | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
SAROOHHH
عضو نشيط
رقم العضويه 88841

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ SAROOHHH   البريد الإلكتروني SAROOHHH   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

طبعا حطيت الرد هنا بعد خاف ماتشوفونه خخخخخخ

شفت اليس في بلاد العجائب

تو الناس [rofl]

طبعا انا من زمان شايفته بس ما قدرت ادخل النت باستمرار بحكم الدراسه [Embarrassed]
المهم شفته بالامارات [battingeyelashes]

بال3 دي وصراحه انصح اللي ماشافه انه يشوفه 3 دي لانه راح يفوته نص عمره

التقنيات بالفلم رووعه صراحه هي اللي زادت من رووعه الفلم صراحه [nut]

والالوان تجنن الوان السما والطبيعه والملابس تجنن

عندهم ذوق بمزج الالوان [Big Grin]

^^ حشى لوحه [Razz]

المهم الفلم روعه عجبني صراحه [Wink]

الحلو ان تيم بيرتن غير نظرتنا لاليس الرسوم المتحركه وخلاه فلم للكبار يستمتعون فيه وجمع الضحك بالجد والحزن والعاطفه بالفلم

طبعا بيني وبينكم انا كنت متوقعه احلى من جذيه خصوصا ان الفلم يجمه جوني ديب وتيم بيرتن بس حبيته صراحه وفيه لمسات تيم المعروفه صج انها خفيفه بهالفلم كونها قصه اليس كلاسيكيه شوي يعني مايصير يزيد بلاوي من عنده وايد

والا جان علوووم [rofl] [nut]

المهم

-

[applause] [applause] طبعا ما يحتاج ماد هاتر الفصله [Big Grin]

طبعا مافي ممثل بهالوقت يقدر مو بس يتقمص شخصيه يخلق الشخصيه بطريقته الخاصه ويبدع فيها ويحط اضافاته الابداعيه عليها مثل جوني

هالانسان مو ممثل فنان بكل معنى الكلمه

^^ انني احبه جدااااا [girlie]

عجيب اشلون مره تلاقيه مجنون ومره معصب ومره حزين ويكسر الخاطر ومره اشلون يحب شغله بالقبعات

يعني جمع هالمشاعر المختلطه كلها بشخصيه وحده
حبيت ضحكته خخخ واستعباطه

وحبيت مشاهده مع اليس احس يحبها حيل [Frown]

والرقصه الاخيره [crazy] عجيبه

-

[crazy] [crazy]

يعني بدون لا اتكلم اكثر شخصيه فطست عليها من الضحك

عجيبه هالممثله ما بقا احد ما قصت راسه [rofl]

والمشهد يوم تقول منو اكل فطايري وتجي تستجوب الضفادع أخر شي اعترف واحد منهم وياريته ما اعترف [rofl] والله فصله هالمشهد

والباقي حبيتهم بعد حبيت التوأم البطات
[rofl]

و اليس حبوبه وبريئه وتمثيلها حلو وعطت اليس الكبيره حقها [applause]

[heartpump] اما الملكه البيضا

ان هاثوي تجنن بكل شي الكوميدي والتراجيدي

تضحك شخصيتها وأيدها وكله مستانسه

احلى لقطه يوم دخلت الغرفه واول ما فكت الباب نزلت راسها لان الارنب المجنون كان حاذف عليها شي وهي تضحك وعادي عندها خخخخ

والارنب المجنون هذا فظيع رايح فيها وكله يحذف بس حسافه انهم ما حطوله مشاهد واجد حرام شخصيته تونس وسوت جو فكاهي بالفلم

والارنب الابيض طيب ويخاف على اليس [heartpump]

انا من بعد هالفلم حبيت الارانب

والقطو حبوب بعد

يعني بشكل عام فلم ممتع حق العائله قصه حلوه ومشاهد ممتعه ومؤثرات رووعه تاخذك لعالم ثاني تحس فعلا كأنك في وندر لاند [nut] يونس وممتع

انصح بشده الكل يشوفه مو علبالكم فلم اطفال [Razz]

ويستاهل الايرادات القويه اللي حققها ماشالله

وجوني حبيبي [Razz] [heartpump] [girlie]

[ أبريل 06, 2010, 06:01 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: SAROOHHH ]

--------------------

-

friends 4 ever

[heartpump] [heartpump]

المشاركات: 309 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
SAROOHHH
عضو نشيط
رقم العضويه 88841

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ SAROOHHH   البريد الإلكتروني SAROOHHH   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو nofa Q8*:
[size=4]

شهر يونيو توزيع جوائز mtv يارب يكون لساندرا نصيب تستاهل [heartpump] ابيها تستانس عقب الي صار [heartpump]

-

للي يبي يصوت لفنانه او فنانته المفضليين [Big Grin]

http://www.mtv.com/ontv/movieawards/2010/categories.jhtml

-

:

بليزززززز اللي يبي يصوت يصوت لجوني ديب
[super] افضل ممثل

نوف سؤال شنو سر الحب الزايد لساندرا [Razz]

غير السالفه اللي صارتلها [Frown] [Razz]

انا مادري شفيني كنت احبها وتغير الحب الى كره هالسنه مادري يمكن عشان سرقت اوسكار مو لها الحبيبه [Smile] والله احس حقدت عليها

--------------------

-

friends 4 ever

[heartpump] [heartpump]

المشاركات: 309 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
nofa Q8
عضو فعال
رقم العضويه 58101

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ nofa Q8     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
علوش

انا متابعه مسلسلين [heartpump] ما اقدر استغنى عنهم والله يعين لو خلصو تعلقت فيهم [Frown]

-

يسرى [heartpump]

حياتي و يلومني ليش احبج [kiss]

مستانسه لان نهايه الاسبوع راح ايني من لانكستر ديفيديهات وايد لاغلب افلام ساندرا [super]

انا عاد اذا حبيت فلم لازم اشتري له ديفيدي و عندي 3 ديفيديهات لفلم ميريل [Razz] بس كانو هدايا [Big Grin]

و مرات ما احصل الديفيدي يحوشني احباط لازم اييبه و ارتاح نفسيا لوول احب احتفظ فيهم وقت الفراغ اشوفهم احس براحه نفسيه [heartpump]

-

ساره

اسمحيلي اقولج شغله سالفه ان ساندرا اخذت شي مو لها و غيرها يستاهلها ترا والله مالها داعي , جم مره قلت كل واحد له وجهت نظره

يعني انتي الي تشوفينها تستاهل بنظري ما تستاهل بس لو فرضنا و اخذتها ما راح اعيد و ازيد نفس الموال انها ما تستاهل !!

لكل مجتهد نصيب ياريت هالنقطه تحطونها بالاعتبار , و بعدين ساندرا الي طايحه من عينج والله ومن دون مبالغه من جم يوم رجعت اشوف فلم كراش

على ان الفلم تدور احداثه على عده شخصيات الا ان بأخر الفلم لمن تكون ريلها منكسره و تيي الخدامه تقومها و لا تلمها و تقولها انتي الوحيده صديقتي عورت قلبي وعيوني غورقت

يعني بمشهد بسيط قدرت تأثر فيني شنو معناته !! ترا الاوسكار كان تعب سنين و ارجع اقول ذا بلايند سايد دورها كان ما في فرد عضلات لان محدود على الشخصيه الواقعيه

و مع هذا كانت عجيبه ايماءات ويها من غير ما تحرك نفسها نظراتها و ايماءاتها سوو شغل , انتي او غيرج ساندرا ما تأثر فيكم شي راجع لكم و احترم هالشي

بس لمن كلما نعلق عليها ايجابي تطلعون عيوب الدنيا فيها جنها افشل فنانه على وجه الارض هذا غلط !! ليش عندها شعبيه كبيره !! ترا ما في فاشله تقدر تحقق قاعده جماهيريه

من نتائج النجاح و الموهبه و الكاريزما ترا تكوين قاعده جماهيريه و ماله داعي اذكر بحجم القاعده الجماهيريه الي تملتكلها ساندرا

و كافي ان لقبها America's Sweetheart , اما سالفه ريلها و الخيانه فـ انا مع انها ترجع له خاصه عقب البيان الي اصدره بمجله بيبول ان يحبها اكثر شي فهالدنيا

فلو ما رجعت له برايي ما عندها سالفه لان اهم شي يحبها و لو يينا على الخيانه ما راح نخلص لان ما في ريال ما يخون , انا خايفه على مستواها ما ودي تتأثر

و انا احبها من زمان من قبل حتى ايام المراهقه [Big Grin] مميزه و فريده من نوعها بالنسبه لي و هذا اهم شي [Smile]

ياريت ما تزعلين من ردي بس حسيت ودي افهمكم هالشغلات وبس [rose] واذا انتي حاقده عليها في وايد غيرج يحبها [Razz]

[ أبريل 06, 2010, 05:20 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: nofa Q8* ]

--------------------
 -  -
I can only imagine
When that day comes
... And I find myself

المشاركات: 5154 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: مارس 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Scorpian v4.00
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3262

خليـــفة

شفت Wild Strawberries

الفيلم ما اعرف ايش أقول عنه غير انه جدا جميل [heartpump]

حبيت فكرة انه خلى الشخصية تتنقل من الحاضر للماضي - وحتى تتفاعل مع الناس فيه - بنفس مرحلتها العمرية الحالية

وحبيت أكثر انه اخذ مسألة كثير أفكر فيها, اللي هي كيف الشخص أوقات يكون عنده جانب ايجابي للناس, بس أهله هم اخر من يشوف هالجانب منه

مثل مشهد محطة البنزين من قريته القديمة لما شفنا الناس كيف تحبه و تشكر فيه وفي طيبته الخ, بعكس كيف كنا عارفينه مع عيلته..

كثير أفكر بهالموضوع وليش غالبا يكون التعاطي بشكل معيّن أسهل مع الصديق أو حتى الغريب منه مع الأهل؟

S P O I L E R S

شغلة كثير لفتتني هي قسوة اللهجة في بعض الأماكن, مثل الحوار بين الزوجين عن مصير الطفل

وكيف رد على زوجته بكل تبلّد: this baby will make my day longer than it already is .. هالسطر وصل طبيعة الشخصية وانانيتها بكل وضوح

اما نهاية الفيلم جابتلي القشعريرة, لما سأل البنت وين ألقى أمي وأبوي, قالتله عالناحية الثانية من البحيرة.. و راح وشافهم من بعيد.. [Frown]

فيلم جدا رائع..

شغلة أخيرة, من كم يوم كنت أتكلم عن حبي للمخرج اللي يكرر تعاونه مع نفس الممثل, وهذا بيرغمن من حسن حظي طلع واحد منهم!!

انغريد تولن من أجمل الوجوه السينمائية اللي مرت علي, حضورها جدا ساحر وأنيق غير انها ممثلة بارعة. من أجدد المفضّلات عندي حتى لو جت متأخرة..

autumn sonata & cries and whispers ببدأ فيهم اما اليوم و بكره, أو بكره وبعده انشالله (حسب مواعيد النوم لول)

[ أبريل 06, 2010, 03:43 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Scorpian v2.00 ]

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  226  227  228  229  230  231  232  ...  611  612  613   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   Unfeature Topic   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت