منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » دليل إصدارات ديزني • الجزء الأول من عام 2007 إلى 2012 (الصفحه 81)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  78  79  80  81  82  83  84  ...  642  643  644   
الكاتب الموضوع: دليل إصدارات ديزني • الجزء الأول من عام 2007 إلى 2012
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ROO7 Disney:
و الله ان الفيلم عجيب
كل يوم أحبه أكثر [Smile]

انا واقع بغرام الفلم كلياً

لدرجة اني والله العظيم حتى وانا قاعد عالنت الفلم شغال ومتسلي جداً بحواراته [Big Grin]

المشهد اللي بتوقيعك يجنن .. كأنهم عائله وحده

الكميستري اللي بين تيانا ونافين وهم يقطعون الفطر من اجمل ماشفت ..

احلى شي لما تقوله اعترف اني مش سخيفه [Big Grin]

يعني انها كانت وايد ظريفه [Razz]

ولويس صاير اموت عليه من الضحك وتوني اكتشف انه بإمكانه يضحكني لهالدرجه لول

لاحظ عيونه شلون لما ركب السفينه وتوهق لما شاف العازفين جايين صوبه .. خخ اهبل

ولما تقول ماما اودي مين اللي وهب نفسه لمنقوع الليل .. ولويس يأشر على نافين

وتيانا ضحكتني وهي تقول لماما اودي ماتتخيليش الارف اللي احنا شفناه

مصطلحاتهم عجيبه وقريب للقلب لول

واغنية تيانا بأخر الفلم تجنن والله .. 24 ساعه اسمعها

جاكلين قدمت اداء رهيب الصراحه

خصوصا لما تقول "أنا بحبــهاااا" .. واخر شي لما تقول "وتعالى معــاااه"

تقولها بطريقه غريبه وتجنن

[ يناير 21, 2012, 10:17 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ L.O.V.E.R ] ]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Y-IBB
مصورة الهواتف
رقم العضويه 83453

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Y-IBB     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر youyou_ibb@yahoo.com
hi naser

sorry 3endi sou2al ma 2elo 3ala2a bel mawdou3
bas fi marra enta kent nazalt part the hurt locker yalli fiha nawal
u still have it or not ?? tnx bro

sorry tala3t 3al mawdou3
[rose]

--------------------

-

[pleased] Angie Please Adopt Me [pleased]

[kiss]

المشاركات: 16089 | من: Canada | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

هلا والله نونا [rose]

خذي راحتج افا عليج .. المقطع كان موجود بقناتي السابقه على يوتيوب قبل ماتنحذف القناه للاسف

برجع احملها الحين زين ذكرتيني [Big Grin]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Y-IBB
مصورة الهواتف
رقم العضويه 83453

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Y-IBB     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر youyou_ibb@yahoo.com
^

thank u so much bro
[rose] waiting 4 u

--------------------

-

[pleased] Angie Please Adopt Me [pleased]

[kiss]

المشاركات: 16089 | من: Canada | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
SA3OOD
عضو مستمر
رقم العضويه 88565

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ SA3OOD     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مرحبا وسيم
سوري ما قدرت اطرشه بالرسايل ما ادري شو المشكلة
فبحطهم هني و السموحة على التأخير [Smile]

-

-

يا نااااس الفيلم لسه بيخووت [cleverman]

--------------------

-

Roo7 Disney

المشاركات: 2027 | من: U @ E | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله يعافيك ما سوينا شي كله فدى ديزني [heartpump] [heartpump]

هههههه ومين سمعكم صرت شايف الفيلم 6 مرات للحين هبلني الفيلم بس بصراحة عطاني شحنة امتاع وسحر تكفيني لين ما يطلع تانجلد السنة الجاي واو واو واو روعة روعة
وانا كمان معلق على اغنية نيو اورلينز اللي فالاخر مافي غير اعيد وازيد بهلمشهد الموكب يجنن ياريت اتزوج بموكب مثل هذا شارلوت تفطس ضحك هي وماما اودي هسترت عليها اليوم من الضحك قال قاعدين يكلموها بعدين تنام على نفسها [rofl] [rofl] بعدين تصحى وتنادي على جوجو [rofl] مافي غير اعيد بهلمشهد الحقوني الفيلم لحس عقلي ماعدت افكر بشي الا فيه

ميرسي ميرسي ميرسي كثير روح ديزني شكراااااااااا انت تجنن انت مبدع انت فنان مدري ايش اقولك م [heartpump] يرسييييي [heartpump]

[ أبريل 20, 2010, 12:08 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Wasim Abdul Hamid ]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17724 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
SA3OOD
عضو مستمر
رقم العضويه 88565

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ SA3OOD     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
إهـــــ شلة ديزني ـــــــــداء

-

[ أبريل 20, 2010, 11:48 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ROO7 Disney ]

--------------------

-

Roo7 Disney

المشاركات: 2027 | من: U @ E | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
abdullah Raf3a
عضو نشيط
رقم العضويه 88913

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ abdullah Raf3a     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان الأي سي كيو 55555  عنوان المسنجر ghreeb61@hotmail.com
وااااااو
حظك ياوسيم
ماشاءالله عليك يارووح
مرررررره إبدااااع
عاجبتني صورة تيانا ونافين
احسهم من جد زوجين
مبروووك عليك وسيم حبيبي يتربا التوقيع في عزك

كلماات الأغاني رووعه بعد التعديلات والإضافات
[Big Grin]

اكثر أغنيه حبيتها
هي اغنية افانجلين لحبيبي راي
احب الأغاني الهاديه وهذي الأغنيه اخذت عقلي
مرررره جناااااااان
[eyelove]

--------------------

غيّر تفكيري للأبد

http://www.twitvid.com/OKG36

المشاركات: 560 | من: jeddah | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ali harkouss
عضو نشيط
رقم العضويه 85861

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ali harkouss   البريد الإلكتروني ali harkouss   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مش قصة مبدأ العين بالعين والسن بالسن .. انا ما بأامن بهالمتل .. وبأامن انو التسامح والمحبة والسلام هو الهدف الاساسي من خلق البشر مش الحروب والمشاكل يلي بتاخد لون ديني او طائفي او عرقي او اقليمي ومناطقي..
لو شي مرة منحط حالنا مكان عدونا .. ساعتا رح نحبو ونسامحو ونتفهمو..
طيب..
هلأ في ناس بدن يقولو.. هالمجنون علي شو عم يحكي؟ وشو الو دخل هالحكي بأفلام ديزني..
طيب هيدا حقكن الطبيعي .. بس أخي الدب هو مدرسة بالانسانية .. هو قمة بالتفكير العميق جدا.. هو نظرة ورؤية مختلفة جدا ليلي منشوفو يوميا بحياتنا الطبيعية.. هو فلسفة بالتفهم مش الثأر

بفيلم اخي الدب, كناي ما نقتل متل ما قتل والدة كودا ! كناي عاش حياة والدة كودا وعرف شو يعني انو يكون دب , يعني عاش حياة ومعاناة عدوه! واكيد مطاردة خيو الو هو خير دليل ..
يعني تعلم الدرس وندم وعرف انو القتل والتعذيب وحتى ولو كان لحيوان عدو وخطر وبيسرق السمك وبخرب السلة .. عرف انو القتل ما بوصل لنتيجة والتعذيب لا يجوز حتى لو للأعداء !!
كناي كان بيعرف انو قتل الدب !! مش رح يعمل منو راجل!! وانو اذا قتلو لهالدب ما بكون حل مشكلتو واكيد سيدكا ما رح يرجع من الموت اذا قتل الدب..
و بس تحول لدب شاف حكمة جديدة وتعلم انو القتل والتعجرف والتهور والاستهزاء ما بوصلو لنتيجة ابدا !! وانو الثأر كل عمرو كان مضر بصاحبو والحقد ما بجيب الويل الا ليلي بيحملو بقلبو !!

طيب.. كمان في البعض رح يتفاجأ وما رح يفهم كلامي التالي.. بس رح حاول قدر الامكان وصلكن الفكرة وليش ربطت اخي الدب بالقصة يلي رح احكيها هلأ..

انا من النوع يلي بقرف من الحيوانات (ما عدا اللاما لول) ما بحب الحيوانات ابدا بس اكيد ما بحب عذبن وائذيهن.. وحتى اوقات لما شوف خروف او دجاجة عم تندبح ولو هالشي حلال .. بتعذب وفي كتير مرات بكيت بس كنت شوف هيك مناظر..

انا من عائلة مهووسة مجنونة ابا عن جد (يعني والدي وجدي وجد والدي) , عائلة مهووسة ومجنونة بشي اسمو صيد الطيور !!! ومن وقت جد والدي لليوم , بعدن افراد عائلتي بروحو الاف الكيلومترات عالحدود التركية السورية حتى بتصيدو العديد من انواع الطيور..
وانا بحياتي كلها ما كنت أاكل من لحم هالطيور واقرف وقول لأهلي انتو بلا قلب .. انتو مجرمين وربنا بدو يعذبكن.. لانو عم تقتلو طيور بريئة .. يمكن من بين هالطيور يكون في أم عم تربي فراخها وانتو حرمتوهن من امهن..

بحياتي كلها ما حملت بارودة رغم انو عندي 10 بواريد بالبيت بس بحياتي كلها ما بعرف كيف حط رصاصة بالبارودة لاني ما بحب الصيد !! بكره الصيد !!

عندي أخ لالي بحب يتصيد الطيور شو ما كان نوعا.. وما بياكلن وبكبن بالزبالة !! طيب يا حبيبي انت ليش بتعمل هيك؟ مش حرام عليك؟
مع مين عم حكي!؟!

انا اهلي بقولو عني مجنون, مش من هالعيلة ! ومريض و مفصوم لوووووووووول , لان كل عيلتي مهووسة بالصيد الا انا, حتى ابن خيي يلي عمرو سنيتن مجنووووووووون بالصيد...

طيب,
من شي شهرين , رجعو اخوتي التنين والوالد وعمي من رحلة صيد دامت يومين عالحدود التركية السورية.. وجايبين معن بطة , عملولا فخ وقدرو يمسكوها .. وكل الطريق من الحدود التركية للبيت ( شي 24 ساعة سواقة!!) حاطين هالبطة بكيس نيلن !! قطعولا جوانحا حتى ما تقدر تطير!! وتاركينا بالكيس بلا اكل وبلا مي وحارمين عنها الهوا .. يعني لو للعدو الاسرائيلي ما بيتعامل بهالطريقة..
وصلو الشباب عالبيت, وطبعا !! لما يوصلو الابطال!! من رحلة الاكتشاف العظيمة!! لازم كل العيلة تجي تشوف الكنوز !! يلي جايبينا !! ومن بين هالكنز العظيم والانجاز الكبير !! هالبطة المسكينة !!
وصارو يحكولنا كيف عذبوها هيك بكل اعصاب باردة!! وطبعا البيت كان مليان وهالبطة المسكينة عم تبرم بالزوايا حتى تلاقي مكان تهرب منو وجائعة وبدا تاكل وقطعولا جوانحا.. وكان في ضجة كتير بالبيت و والدتي فقدت اعصابا !! جنت !!
شو عملت المحروسة ؟؟؟؟
مسكت البطة بأيدها وكبتها من الشباك بكل قلب بارد !!!
طيب,
شو بعمل ؟؟ ببكي؟ بسب للمجتمع والعادات والتقاليد والاديان والاخلاق وللمشاعر والاحاسيس؟؟
قلت لوالدتي الاسرائيليين ما عملو هيك !! ورحت عغرفتي وقلبي عم يدمع على هالبطة المسكينة!!
بينزل عمي ليشوف البطة و بيمسكا وبيذبحا , قال شو هيدا الذكي؟ حرام بلا ما تتعذب !!!
ويلي بضحكني (ببكيني) قال مسكو البطة كرمال ابن خيي الصغير حتى يشوفا وينبسط ويتسلى فيها !!

أنا بلحظة غضب واشمئزاز من يلي شفتو, تمنيت لو وهالعيلة كلها ومن بينن امي انن يتحولو لبطة بس لخمس دقايق ويعيشو العذاب يلي عاشتو هالبطة المسكينة, يعني بنفس طريقة كناي يلي تحول لدب وعرف وتعلم انو التعذيب مش حلو ابدا ولو منعيش مكان يلي عم نعذبو رح نندم ونصلح غلطنا وما رح نئذي غيرنا بيوم من الايام..
طبعا, هالقصة يلي حكيتا ما كتير بتشبه قصة اخي الدب, بس في كتير اوجه شبه بيناتن!! واكيد انا بطبعي انساني جدا وافلام ديزني زادت من انسانيتي, يعني لما بوكاهنتس بتقول للملك المتعجرف, ده حيوان غلبان !! ده تعذيب!! وكانت خربت السلام وخربت بيتها وبس لانها انسانية رفضت السكوت.. فأنا من عشاق هيدا المشهد.. وبزيد من انسانيتي..
ديزني برأيي, اول شي افكار ومشاعر ومعاني انسانية وفلسفة عميقة ما بيفهما الغبي يلي بقول ديزني وتوم اند جيري رسوم متحركة وبحطن بنفس المكانة, وبعدين بتجي المغامرة والدبلجة وطريقة الرسم ..
وطبعا, العديد من الناس رح يقولو عني هيدا الصبي مش طبيعي .. مش مهم !! انا فاهم نفسي منيح وبعرف شو بدي من الحياة.. انا مش قديس انا انسان : لحم ودم ومشاعر!! يعني غريزة و روح !! شيطان وملاك!!

ف, من بعد قصة البطة مباشرة, كنت حابب فش خلقي لاني كنت كتير زعلان.. واكيد مش لحدا من اصحابي المخابيل يلي كل همن الاكل والصبايا.. حدا تفكيرو قريب شوي لتفكيري, حدا اذا حكيتلو عن الالم يلي عشتو يقدر يفهمني وما يضحك عليي وما يقلي علي !! هيدا حيوان مش أكتر !! واكيد ومن دون شك دغري فكرت بناصر وحكيتو وكتير رتحت..!!
اخواني بالموضوع بعتذر منكن فردا فردا على هالرد الطويل وبعتذر من كل قلبي لاني حكيت شي خارج الموضوع.. ويعطيكن الف عافية .

المشاركات: 122 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
SA3OOD
عضو مستمر
رقم العضويه 88565

ali harkouss

فعلاُ عشت معاك في قصة و لا قصص الافلام
حبيت وايد انك تعيش مع عائلة صيد وأنت ضد هالشي
مب المفروض الواحد يكون نسخة من عائلته أو أخوانه ..

مثلاُ أنا أبوي عنده دورات هندسة و ما قدر يكمل في الجامعة واكتفى بدورات في الهندسة العامة
و أثنين من أخواتي بالهندسة ولما تخرجت من الثانوية طلبو مني أدخل الهندسة أو الطب
لان أبوك في الهندسة و أنا ميولي أبداً مب صوب الهندسة [Smile]

حبيت سردك لقصتك ولو ان اللهجة اللبنانية كانت
شوية صعبة لكن فهمت كل كلمة كتبتها [rose]
حبيت الكفاح الي تعيشه لمجرد انك مختلف
و دايما المختلف يهاجم [rose]

تحياتي لك علاوي [rose]

--------------------

-

Roo7 Disney

سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

ياسلام عليك سعود ابداعاتك مزينه الموضوع

حبيت الهديه كتير كتير

انا اعتبر مراسم الزفاف بالاميره والضفدع ثالث اجمل مراسم زفاف صارت ببين كل افلام ديزني

1 - موكب زفاف سندريلا

زفاف ملكي درجة اولى وساحر

2- مراسم زفاف اريل وعريق بالسفينه

احب فكرة اقامة العرس في سفينه فخمه .. تغير جو

3- موكب زفاف تيانا ونافين

زفاف ملكي راقي والموكب حده فخم

4- زفاف علاء الدين وياسمين عالبساط السحري

زفاف حالم وشاعري فوق السحاب بين النجوم وضوء القمر

5- زفاف الاميره شفق والامير عريق

حفله ملكيه ناعمه و راقيه

واخر شي باللسته زفاف راجي وانيسه ..

ماكلفوا على نفسهم [Razz]

--------------------

-

-

سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

-

علي مثل ماقلتلك يومها

لو ان شركة ديزني والعاملين على فلم اخي الدب وصلت لهم سالفتك كان يكفيهم شرف انهم اشتغلوا على هالفلم

لانه قام بالمطلوب وترك الاثر اللي كانوا حابين يوصلونه للمشاهدين

انا بصراحه بعد سالفتك تغيرت نظرتي 180 درجه للفلم وقمت اشوفه بنظره فيها تقدير اكثر من قبل

ومثل ماقلتلك بعد

ترى دينا الاسلامي مليان قصص فيها عبر مؤثره تتناول موضوع الرفق بالحيوان .. قبل ديزني وقبل اي شي

مثل قصة السيده اللي كانت تصلي وتصوم

لكنها دخلت النار لانها حبست قطه صغيره في البيت وخلتها تموت من الجوع والعطش

او مثل قصة العاهره اللي شافت كلب عطشان عند البير وقامت وخلعت حذائها وسقته شربة ماء ودخلت الجنه

فالرحمه شغله وايد حلوه والاحلى ان الانسان يظل يربيها في نفسه ومايخجل منها ابدا

بس تبي الصراحه كل السالفه بصوب ولما قلتلي تمنيت ان امي تصير بطه بصوب

لووووول الله يغربل ابليسك [Razz]

--------------------

-

-

سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

رد مقتبس:
شارلوت تفطس ضحك
وسيم انت لاحظ بس شلون تضحك .. مثل الرقاصات [Razz]

يحليلها شارلوت لوول

اتوقع تسويها وتنطر اخو نافين الصغير لين مايكبر وتتزوجه .. خلنا نحسبها خخ

شارلوت عمرها الحين 19 واخو نافين الصغير عمره 6 ونص

يعني بينهم 11 سنه ونص

لين مايصير عمر اخو نافين الصغير 27 سنه بيكون شارلوت عمرها 38 سنه ونص

تصير بأرقى العائلات في ناس يتزوجون بعض وبينهم هالفارق بالعمر

يعني للحين عندها امل شارلوت خخ .. اصلا انا اعتبر احلى عمر حق المره بالثلاثينات

مارلين مونرو ماتألقت الا بهالعمر [Razz]

--------------------

-

-

سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar

-

اليوم قريت ضمن فعاليات مهرجان قطر البحري

تم عرض عدة افلام لوالت ديزني على شاطئ البحر بالقريه الثقافيه

شي وايد حلو منهم الصراحه بس خساره توني ادري بالخبر

اختيارهم انصب على افلام ديزني اللي تدور قصصها حول البحر ..

اعرضوا فلم البحث عن نيمو .. وحورية البحر الفلم الكلاسيكي

والحين عالساعه 4 العصر قاعد ينعرض الجزء الثاني من حورية البحر

--------------------

-

-

HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ L.O.V.E.R ]:

وسيم انت لاحظ بس شلون تضحك .. مثل الرقاصات [Razz]
يحليلها شارلوت لوول

يو لاتذكرني بالضحكة طحت بالارض من الضحك يوم ماسمعتها حسيت نفسي بشارع الهرم بمصر هههههه يخرب بيتها مابتتزوج الا مايكون امير انت شوف بالاول لما تخش المطعم على تيانا كيف تتكلم و حركاتها ولا لما تطيح تيانا بالحفلة وتروح مع شارلوت تلبس الفستان اخر شي شارلوت تقول يلا نرجع للشغل [rofl] [rofl] شوف كيف تقولها

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17724 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  78  79  80  81  82  83  84  ...  642  643  644   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت