منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » Game of Thrones 3 - A Storm of Swords (الصفحه 16)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  13  14  15  16  17  18  19  20   
الكاتب الموضوع: Game of Thrones 3 - A Storm of Swords
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه 
S3 Recap - Politics of Power

-

ريتشارد مايدن [heartpump] واضح انه كثير متأثر و هو يعقب ع روب جورني في سيزن 3
و نفس الشي ميشيل فيرلي [heartpump] خصوصا عن الريد وديينغ
ايمليا كلارك - كوني كاليسي و اصمتي - ما تعرف تتكلم و غبيه في كل انواع الحوارات
نفس الشي المدعو كيت - اعوذ بالله انواع الهاني شاكر هالانسان [help]

[ مارس 13, 2014, 06:22 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: . Zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie-Q8
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90667

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie-Q8   البريد الإلكتروني Angie-Q8   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
زاك LOL عاد قريت ردك من فترة بس نسيت وتسرعت وطلبت هالنسخة , خلاص بطلب الحين الكولكشن اللي فيها الخمس كتب مرة وحدة .. وبالنسبة للتريلر
فماشفته أحس شفت زيادة عن اللزوم وخربت على نفسي وايد أمور فبمسك نفسي وماني شايفه شي لحد مايبدا السيزون [Razz]

--------------------
 -

المشاركات: 1363 | تاريخ التسجيل: أبريل 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
انجي اطلب تبع السبع كتب ، لان في كولكشن فيه بس خمس كتب
اما التريلر الثالث فما يتفوت [Razz] اروع تريلر لهالسيزن و فيه تفاصيل حلوه لوول
-
مغرمه
بالنسبه للكتب الي تنزل عليها كوفر بوستر كل سيزن ، احسن من نسخه bantam
بس تظل نسخه harper الافضل ، عندي انا اول كتابين بالفرنش عليهم صور بوسترات اول موسمين

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie-Q8
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90667

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie-Q8   البريد الإلكتروني Angie-Q8   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
زاك لو تعرف وين اقدر أطلب الكولكشن بو سبع كتب حطلي اللنك هني بليز [Razz]

من كم يوم شفت فيلم 300 , الغريب إنه عجبني عكس الأول وياحلو لينا هيدي (سيرسي) بالفيلم [Big Grin] تنفع لها هالأدوار

--------------------
 -

المشاركات: 1363 | تاريخ التسجيل: أبريل 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
http://www.amazon.co.uk/Song-Ice-Fire-Volumes/dp/0007477155/

-

لينا تصلح هالادوار التاريخيه ، خصوصا الي فيها نخوه عز و تجبر - صبا مبارك ستايل -
لما شفتها في سارا كونور ، لو انها كانت جيده بس ما تقبلتها كثر 300 و غيم اوف ترونز

--------------------

-

مغرمة
عضو مستمر
رقم العضويه 89842

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مغرمة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو . Zak:
مغرمه
ملاحظ ان السينابسات عندك تعبانه و متلاشيه في الردود هنا
دايما تعقبين ع مواضيع قديمه و بايته ، اجل هلق لتعقبي ع البوسترات [rofl] [heartpump]
-
محد عقب ع التريلر الثالث لهالدرجة ما لفتكم او عجبكم لول

لاحظت ؟ ههههه [rofl]
انا بعد حسيت خخخخخ [pleased]

التريلر الثالث توني اشوفه
ما هذا ؟ [heartpump] مش قادرة استنى خخخ
سانسا [heartpump] ، لقطات كاليسي [eyelove] ، كل شي ..
ماعدا سنو ما حرك فيني شعور خخخ مع ان شكله بتصير معاه احداث حلوة هالسيزن

رد مقتبس:
بالنسبه للكتب الي تنزل عليها كوفر بوستر كل سيزن ، احسن من نسخه bantam
بس تظل نسخه harper الافضل ، عندي انا اول كتابين بالفرنش عليهم صور بوسترات اول موسمين

الكتب اللي عليها بوستر كل سيزن ماحبيت ، الأغلفة الثانية افخم
غير هذا تحس وكأنها مو كتب أصلية لول ، مالها هيبة خخخ ، ماذكر غلاف الكتاب الثاني ، بس اذكر اللي عليه نيد ستارك
ان شاء الله باخذ نسخة harper

تحب تقرأ بالفرنسي ؟ احس الروايات الانجليزية بالذات حلاته تقراها بلغتها الاصلية
تحس انها شي حقيقي ، ماحس لها طعم لما تقراها بلغة ثانية لول ،
بس لو العكس ، مثلا لو رواية فرنسية ، افضل اقراها بالانجليزي طبعا خخخ لاني ما افهم

رد مقتبس:
اخر كتابين له الرابع يعتبر الاسوء و الخامس مستواه زي اول كتابين ما مشى سوقه
كلامك عن الكتب ما يشجع ان الواحد يقرأ خخخ ، اتذكر بعد مرة قلت انها فيها تفاصيل زيادة شوي ومملة
انا القيت نظرة ع الـ e-books قبل فترة ،
قرأت شوي ، فيها تفاصيل حلوة ، وبنفس الوقت فيها اشياء ممله وكلام زايد خخخ
هذا غير ان اول كتابين تقريبا عارفين اغلب الاحداث المهمة فيهم
وهالشي احيانا يخفف من الحماس خخخ
بس على كل حال نفسي اقراهم

--------------------

-

المشاركات: 3139 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مغرمة
عضو مستمر
رقم العضويه 89842

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مغرمة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو . Zak:

- كوني كاليسي و اصمتي -

عجبني التعبير لول [heartpump] [Big Grin]
ايميليا فعلا غبية خخخ ، شفت لها مقطع من مقابلة قبل فترة
تحسها هبلة خخخخخ ماتعرف تتكلم وخفيفة شوي خخ
بس يلا عادي [kiss] لوول

رد مقتبس:
اعوذ بالله انواع الهاني شاكر هالانسان [help]
خخخخخخخخ [rofl]

-

نسيت اقول
اذا لقيت صورة كاليسي كاملة ، لا تنساني ، ابيها [pleased]

--------------------

-

المشاركات: 3139 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
مغرمه

الكتب الي عليها صور البوسترز ، زي ما قلتي تحسينها رخيصه ، ماركيتنغ رخيص تبع تعالوا اشتروني نحنا كتب غيم اوف ترونز
و ع فكره حتى الكتاب الي عليه صوره نيد ستارك نسخه البوسترز
انا اول ما بتديت اقرا A SoIaF ، قريت اول كتابين بالفرنش ، كنت استنى ينتهي الموسم و اقرا عشان اشوف الفرق ، صحيح الاحداث كنت اشوف اغلبها محروقه
بس التفاصيل في الكتب روعه ، هذا غير عن التحريفات المستفزه خخخ ، بس الكتاب الثالث قريت اكثر من نصه قبل ما يبتدى السيزن الثالث
كان عندي فضول اقرى الكتاب بالانجلش ، خاصه ان الانجلش لغتي الاجنبيه الثانيه و متعود اقرا فرنش و كل قراءاتي فرنش
حتى ما اقرى عربي ، و ما احس بهالفرق الي تحكين عنه بموضوع الترجمة ، جوده الروايه تبان سواء اصلية او مترجمة -
هذا غير اني احس الفرنش و الانجلش بحسهم لغات مشتقين من بعضهم البعض لول -
بس في كتب جورج مارتن ، الاسلوب جد يفرق و اسلوبه في الكتابه سلس و مش مفزلك
-
الكتب مو لهالدرجه سيئين ، انا بس اخذتني الجلاله خاصه اني قربت اصير ابتديت مع البوك فانز - حاسس بهم خخخ -
فقلت ابرد حرتي بالباسترد جورج ار ار مارتن بموضوع باك اب بلان - رغم انه انسان دماغه يخلي الناس تعشقه - الا اني الاحظ ان اغلب الفانز زيي نازلين في سب و بهدله -
الكتاب الرابع مشكلته مش مستوى ، المشكله انه كان شي جديد غير المعتاد ، نص احداثه عن شخصيات جديده و اماكن جديده
تقديم لشخصيات زي عيال غريجوي و اماره دورن ، الشخصيات الرئيسيه الي الناس متعودين عليها في اول ثلاث كتب مو لهم حس ك PoV
يا دوب ينحكى عن سوالفهم من الركن البعيد الهادي ، يعني تفاصيل قصص دينريس ، ثيرون و جون سنو مو موجوده في الكتاب الرابع
في المقابل شخصيات كنا نقرا عنهم بس في اطار شابتر خاصه بناس ثانيين صاروا PoV زي سيرسي و بريين و جايمي
و تقريبا الفرق بين الكتابين 5 سنوات ، يعني تخيلي فانز الكتب قاعدين ناطرين 5 سنين لحتى يعرفوا الاحداث الخاصه بثيرون ، داني و جون سنو
-
ايميليا شفتها لقاءين واحد مع جيمي كيمل و واحد مع المقزز ديفد ليترمان ، في المقابلتين ينطرح السؤال ترد - اوه يس مع كركره lol و تعيد نفس الكلام المطروح في السؤال خخخ -
غباءها مستفحل ما يشفع لها عندي الا جمالها ، تبغين صور لها من الاحداث - وراء الكواليس او بشكل عام اي فوتوشوت جديد -

[ مارس 14, 2014, 12:21 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: . Zak ]

--------------------

-

مغرمة
عضو مستمر
رقم العضويه 89842

رد مقتبس:
و ع فكره حتى الكتاب الي عليه صوره نيد ستارك نسخه البوسترز
اي ادري ، هذاني اقول لك
الوحيد من بين اغلفة البوسترز اللي ثبت براسي خخخ ،
بس بالضبط مثل ماقلت ، تحس فيهم رخص

رد مقتبس:
حتى ما اقرى عربي ، و ما احس بهالفرق الي تحكين عنه بموضوع الترجمة ، جوده الروايه تبان سواء اصلية او مترجمة -
اي تقريبا المسألة مسألة تعوّد ،
وهو مو وايد فيه تفرق طالما نفس المضمون
بس بالنسبة لي ماحب ، يعني الكتب والروايات العربية احب اقراها باللغة العربية
يمكن مايختلف المضمون او الفكرة ، بس الحوارات والمفردات يكون لها متعة ثانية وطعم خاص
ومثل الشي اللي باللغة الانجليزية اقراهم بالانجليزية
اما اللغات الثانية - مع اني لحد الآن ماقرأت خخ - افضل لو بقراهم اقراهم مترجمين ، ويُفضل انجليزي (لانه اقرب لهم خخخ) ،
عموما بالضبط مثل ماقلت مسألة تعوّد

رد مقتبس:
هذا غير اني احس الفرنش و الانجلش بحسهم لغات مشتقين من بعضهم البعض لول
انا ماحس لهم علاقة ببعض خخخخ ، اخذت فرنسي ايام المدرسة ، معقدة شوي مقارنة باللغة الانجليزية
مع اني كنت شاطرة خخخ [Razz] بس ماحسها ثبتت عندي ، لان اللغات يبي لها ممارسة وكلام طول الوقت
لذلك تقريبا نسيتها خخخ ماعدا اشياء بسيطة يعني

رد مقتبس:
الكتاب الرابع مشكلته مش مستوى ، المشكله انه كان شي جديد غير المعتاد ، نص احداثه عن شخصيات جديده و اماكن جديده
تقديم لشخصيات زي عيال غريجوي و اماره دورن ، الشخصيات الرئيسيه الي الناس متعودين عليها في اول ثلاث كتب مو لهم حس ك PoV

عيل تباً له خخخخ
اذا جذي عيل مافي مشكلة لو حذفوا بلوت ال غريجوي من المسلسل
ماحسهم مهمين بالنسبة للمشاهدين

رد مقتبس:
يعني تخيلي فانز الكتب قاعدين ناطرين 5 سنين لحتى يعرفوا الاحداث الخاصه بثيرون ، داني و جون سنو
حسيت فيهم خخخخ

بس رغم كل شي انا احترمه جورج مارتن خخخ
وضد انهم يحنوا عليه عشان يستعجل بالكتابة ،
لانها بالنهاية روايته وتعب عمره خخ ، واصلا الكتابة مو شي سهل ، ويبي لها مزاج ،
مو بكيفهم والله نبيك تخلص بسرعه [Razz] خخخ
بس كلامك صحيح ، مو فصالحه لو انهوا المسلسل قبل ماهو ينهي الكتب

رد مقتبس:
تبغين صور لها من الاحداث - وراء الكواليس او بشكل عام اي فوتوشوت جديد -
اقصد الصورة اللي في الصفحة السابقة ، لو لقيتها كاملة من غير كتابة وكده [pleased]
ولو لقيت صور ثانية نفس النوعية بعد ما اقول لا [Big Grin]
اما باقي الصور فـ لا تتعب نفسك ، انا لو بغيت ببحث عنهم
بس لان هذي الصورة بحثت عنها ولم اجدها خخخ

--------------------

-

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
بالنسبه للقراءة يعني في فتره المراهقه ، كنت اقرى كثير لاغاثا كريستي بالفرنش - قاري لها 3 ارباع اعمالها -
تقريبا من فتره قريبه دخلت ع قروب من محبين كتبها ،من مختلف البلدان قارين كتبها بلغات مختلفه
بس تقريبا تلاقي نفس الانطباعات عن الكتب عند كذا حد هي هي ، في كتب عليه اجماع بالجوده او السوء
الفرنش و الانجلش كثير قراب لبعض ، انت بس الظاهر ما تعمقتي كثير ، الكتابه قريبة ، في بعض المفردات نفسها في اللغتين بس النطق اللي يختلف
بس اتفق معك الفرنش اصعب و فيها تعقيدات اكثر ، انجلش لغه سهله و تجاريه ، الواحد ما يحتاج يدرسها عشان يتعلم قواعدها
اشوف حاليا ان فهمي لها صار تمام التمام ، وحتى من اللغه و طريقه التعبير اميز بين كلرتل تبع الامريكان و البيرتش ، اكثر من ايام ما كنت ادرسها كمادة [Roll Eyes]
-
ع فكره كان عندي نفس انطباع بمسألة ال غريجوي و السبب ثيون و ابوه المليق ، بس اعمام ثيون الثلاثه شي ثان ، فيكتورين ، يورن ، و ارون
ارون تقريبا ما دريت انه طلع في المسلسل غير لما قريت الكتاب الثاني خخ ، هو القص الي سوى العماده لثيون لما شرف جزر الحديد
شخصيته مميزه بس المشهد الي طلع فيه يادوب قال كام كلمه و راح ، يورن و فيكتورين مميزين و اظن بيتم دمج شخصيه يورن و فيكتورين في التي في
-
انا معك بموضوع ان الروايات رواياته و انه لازم ياخذ وقته و ما يستعجلوه ، و الفانز لازم يبطل كل واحد فيهم يحط نظرياته و يرسلها له حتى يعمل له influence
بس الشي الي يرفع الضغط انه بدل ما يتفرغ لهالسلسله الي هي اهم ما سوى و بيسوي في حياته ، قاعد يشتغل و ينزل كتب و سلسلات ثانيين [Roll Eyes]
-
بالنسبه لصوره داني مع جوراه بس احصلها بدون كتابات بحطها لك و اذا سويتي لها تصحيح بسرقها منك لول

[ مارس 14, 2014, 04:12 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: . Zak ]

--------------------

-

Angie-Q8
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90667

This user is from Kuwait
ثانكس زاك بس كأنه الكتب اللي بالكولكشن أصغر من النسخة اللي عندي LOL ؟ بس يالله بتوكل على الله وأطلبهم , أبي كتاب يشدني وأقراه باهتمام
من زمان ماقريت كتاب ممتع , وعلى فكرة أحب متعة الكتب أكثر من المسلسلات والأفلام [Big Grin] وعن كلامكم بخصوص الفرنسي أنا كنت ثوله بالفرنسي بكل فخر
خذيناه بالثانوية وكانت مدرستنا وحده سورية تهبببل مره كبيرة بالعمر , مع إني كنت شاطرة تقريبا [Razz] بس بالفرنسي ماكنت أعرف كوعي من بوعي LOL
عاد أحب اللغات وانجليزيتي زينة الحمدالله - وكنت أفهم ياباني شوي ( أيام الهوس بالانمي ) بس طبعا الحين نسيت , لكن مخططة أتعلم فرنسي أو أسباني
بالمستقبل مع إني أحس كبرت على تعلم أي لغة جديدة [help]

أكثر شي متحمسه له هالسبزون هو التركيز على جون سنو [Razz] وشخصية بريين العملاقة [girlie]

--------------------
 -

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
الحجم اكبر من حقين نسخ البوسترز و نسخة bantam العادية و اعرض
شكل الي عندك نسخة خاصه ، الحجم معقول الا اذا تبين مجله خخخ مو كتاب
-
حتى انا احب القراءه و استمتع بها اكثر ، خاصه اذا طحت في كتاب مميز اقوم اتصارع مع النوم لاكمله - احب هالشعور -

اخر قراءتي الجيده بعيدا عن كتب جورج مارتن

marc levy - si c'était à refaire
franck thilliez - vertige
بس اخر كتاب استمتعت بقراءته donald ray pollock - the devil all the time [heartpump]
هالكتاب ع انه يخرع و سوداوي الا انه ممتع ، ع فكره طول ما انا بشوف ترو ديتكتيف في بالي هالكتاب
و احسه ينفع ينعمل له tv or movie adaptation بنفس الاجواء
-
من الكتب الي شريتها مؤخرا La fin de l'homme rouge لكاتبه من بيلاروسيا اسمها sviatlana aleksievich ، اخذ اشاده نقذية و جوائز لول

و كتاب the prisoner of heaven للكاتب الاسباني carlos ruiz zafón ، سبق و قريت له كتاب اخذ نجاح عالمي the shadow of winds [heartpump]
من سنه خرج هالكتاب - الكتاب الثالث من نفس السلسله - بس لسه بفكر اقرى الكتاب الثاني قبل منه - لو ان الاراء عليه متوسطه -

[ مارس 14, 2014, 05:52 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: . Zak ]

--------------------

-

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
مغرمة

رد مقتبس:
سانسا [heartpump] ، لقطات كاليسي [eyelove] ، كل شي ..
شكلي بنعدي منج ، بصير اعلق ع مواضيع بايته خخخ
سانسا هالسيزن بيكون افضل موسم لها للان بس نشالله صوفي تشد حيلها شوي [Roll Eyes]
اكثر مقطع لفتني ، مقطع ستانيس [heartpump] يعجبني منطق هالانسان ، لو يبتعد عن ميلساندرا خخخ
بيكون اخر الرجال المحترمون ، بس سوالفها عامله اكشن و سوسبنس في خط داغونستون لول
اما دينريس فما حبيت بتاتا [Roll Eyes] ، شكلها بترجع تتحفنا بالهياط و الانفعالات الكاليسيه تبع ثان سيزن [Roll Eyes]

-

ع فكره شغال ع قدم وساق ع توبيك سيزن فور خخخ ، بيكون تقديم بسيط و خفيف [girlie]
بنزله بعشره ايام قبل البريمير و لما برجع من العطله بنشطه بردودي الحاسمه [Roll Eyes] [girlie]

[ مارس 16, 2014, 12:20 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: . Zak ]

--------------------

-

مغرمة
عضو مستمر
رقم العضويه 89842

رد مقتبس:
الفرنش و الانجلش كثير قراب لبعض ، انت بس الظاهر ما تعمقتي كثير ، الكتابه قريبة ، في بعض المفردات نفسها في اللغتين بس النطق اللي يختلف
اي من هالناحية قراب ، بس انا قصدت بشكل عام ماحسيتهم متشابهين ، في بعض اللغات تحسهم يشبهوا بعض ، ماحسيت هالشي بين الفرنسي والانجليزي
بس طبعا من ناحيه الكتابة اكيد اتفق معاك ، يعني تقريبا نفس الحروف ، مو مثل الصيني/الهندي/الياباني اللي تحسهم من عالم ثاني لول ، يخليك تتأمل في الوجود [rofl]
كذلك بعض المفردات قريبة ،
وطبعا لما اقول ان اللغة فيها تعقيدات مقارنة بالانجليزي ، هذا مجرد رأي في اللغة ، مو معناته انها مو حلوة او إني ماحبيتها ،
بالعكس استمتعت فيها ، وماكنت استصعب اللي يعطونا اياه ،
وبشكل عام احب اتعلم واتعرف ع لغات جديدة ، اخذت كورس جيرمن [heartpump] من كم شهر ، ونفس الانطباع ،
قريب من الانجليزي من ناحيه الكتابة والحروف وبعض المفردات ، لكن فيها تعقيدات من ناحيه القواعد وكده ، ويمكن معقدة اكثر من الفرنسي بعد خخخ
بس جداً حبيتها واستمتعت فيها
* معليش سوري لو طولت بهالموضوع لول خخخ

رد مقتبس:
بالنسبه لصوره داني مع جوراه بس احصلها بدون كتابات بحطها لك و اذا سويتي لها تصحيح بسرقها منك لول
اووكـي اتفقنا لول [Big Grin] [heartpump]

رد مقتبس:
سانسا هالسيزن بيكون افضل موسم لها للان بس نشالله صوفي تشد حيلها شوي
باين هالسيزن بيكون مميز بالنسبة لسانسا ،
ان شاء الله تشد حيلها خخخ ، بس حتى لو ما صار ، احيانا التعاطف مع الشخصية يخلي الواحد يتغاضى

انا بعد يعجبني ستانيس [heartpump] ، حتى ميليساندرا عامله جو خخخخ
بس صحيح من ناحيه انه بدونها بيكون حاله افضل خخ

دينيريس حتى انا ترى مو وايد حبيت اللي شفته خخخ ، لذلك كتبت "لقطات" خخ ، الدراغنز كالعادة عاملين معاها جو [eyelove]
من ناحيه الاحداث شكله ما بيصير معاها شي جديد او مميز ، بتقضيها تسيطر ع المناطق البعيدة .. ،والشعوب البليدة .. ،والعبيد خخخ
ومن ناحيه الهياط شكلها بتكثر علينا خخخ - ان شاء الله لا خخ -
بس رغم كل شي جوها مميز ، ونشوف هالسيزن ، ان شاء الله تصير معاها اشياء حلوة

انا تقريبا متحمسه للسيزن كله ع بعضه ، بس اكثر شي لاحداث الـ king's landing [heartpump]

[ مارس 16, 2014, 05:41 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: مغرمة ]

--------------------

-

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
كمان الالماني فيه كثير من الفرنسي ، بس المشكله ان النطق ما يخلي الواحد يفكر فهالمقارنه
و انا لسه مصر ع فكره التشابه بين الفرنش و الانجلش < متعصب لارائي لووول

سانسا هذا الي بيميزها انه الشخصيه للان درويشه و مكسوره مع قدرات الممثله الهبله تمرق
بس متخوف من بعدين خاصه ان في تطورات في شخصيتها في الكام شابتر الي قريتهم عنها
بعد مجزره الريد ودينيغ
اما داني فهذي سوالفها و المشكله انها بتطول فهالخرابيط ، ناهيك عن مثلثات الحب و الخرفنه مع هذا و ذاك

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  13  14  15  16  17  18  19  20   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت