منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » Game of Thrones 8 - A Dream of Spring (الصفحه 30)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  27  28  29  30  31  32   
الكاتب الموضوع: Game of Thrones 8 - A Dream of Spring
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Heel Tito:
ماحس انه ال prequels دول لهم لزمة بصراحة

الناس اتعلغت بشخصيات جيم اوف ثرونز

وبعدين نهاية الاحداث معروفة

يعني نهاية التايغرين معروفة

وثوررة رروبرت معروفة

حتي لو رجعوا 5000 سنة قصة النايت كينج معروفة ونهايته

وماعتقدش انه حد هيكون مهتم بالتفاصيل حتي لو اخداث مثيرة وشيقة لانك طالما عارف النهاية اهتمامك بيقل

ع اساس غيم اوف ثرونز ميتين نعرف راح يجلس على المرحاض الحديدي [Embarrassed]

العبره مش بالنهايه كيف بتكون بل بالتفاصيل و المعلومات و اللي تطلع
يعني تلقى اعمال فيها الغاز اللي هي تعد نهايه الحدث بس تفسيرها و التطرق لها بالتفصيل يصير هو الحدث

التارغرين العبره من حكي قصتهم مش اننا نشوف نهايه ابو دينيريس و خرطه
بل الحضاره اللي جات معاهم و الجنون و الكاركتر المميزه و تعاقب الحكام ،
و الاهم قصه الحرب الاهليه تبع رقصه التنانين و موضوع البلاك فايرز
هذي قصص مسموع عنها تراطيش و كل واحد حاط نظريات فحلو لما تتوثق بعمل
خاصه ان لها كتب

عموما الهدف منهم مش ربطهم بغيم اوف ثرونز و تعالوا شوفوا الباك ستوري
بل عمل قصص فرعيه تدور في نفس العالم بس بحقب و اماكن مختلفه

[ مايو 18, 2019, 03:04 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: „Zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ع فكره احداث الحلقه الختاميه متسربه ع reddit زي ما اتسربت احداث حلقه الاقراس [Razz]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^

قريتها؟؟

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47828 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
يب اساسا مو متابع السيزن اعرف الاحداث من هالسبويلرز و الريفيوهات السماويه حق ليندا

--------------------

-

iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^^

شو رأيك فيها؟ نهاية محترمة و لا سبيستونية لول
ولا أقولك , لا بلاش

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47828 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
عندي سؤال
قريت ان كاتب الروايه متفق معهم ع النهايه يعني النهايه اللي بنشوفها هي نفسها نهايه الروايه لما يخلصها!
لكن الاحداث المؤديه والشخصيات وبقائها هو المختلف
صحيح هالكلام ؟
يعني هو مختار النهايه ؟

--------------------

Click for fullsize image

R A H M A
عضو نشيط
رقم العضويه 91784

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R A H M A     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
على فكرة التسريبات الكاملة نزلت قبل حلقة الاسبوع الماضي ( قبل الخامسة)
والتسريبات اللي نزلت كانت صحيحة موت سيرسي وجيمي ومين اللي راح يجلس على العرش
باقي النص التاني من التسريبات بنشوف بعد حلقة اليوم اذا كانت صح ولا لا
موسم كارثي من ناحية الاحداث والتسريبات, زمان الواحد كان يبعد عن السوشل ميديا وماراح ينحرق عليه شيء
هالموسم من كتر التسريبات حتى الناس اللي مو متابعين المسلسل كلو عارفين شو راح يصير

ضحكت ع الناس اللي متعبين حالن وجامعين تواقيع مشان يتم اعادة الموسم, هدول مو عارفين ان الحلقة الواحدة بتكلف ملايين
خصوصاً هالموسم مليان معارك يعني الميزانية اغلى واغلى

--------------------
 -

المشاركات: 568 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
دوك

اذا الكلام صحيح ، النهايه هنديه استمرار و عواقب للاشياء اللي صارت في الحلقه الخامسه
They can't recover from the damage in one episode !

جورج اخر تواصل بينه و بين دان و ديفد من اربع خمس سنين
لما عطاهم كان hint و شرح زي موضوع hodor - hold the door و ان ستانيس بيحرق بنته في كتابه السادس
و قايل ليهم كيف endgame بيكون بس حسب كتبه ، من بعد ما عاد في تواصل لانهم اختلفوا
حول موضوع ليدي سثونهارت لانه كان مصمم انهم يدخلونها بالاحداث و هما رافضين هالشي
من وقتها خلاص ما عاد يتواصل معاهم ترك لهم المسلسل و حتى الحلقه اللي كان يكتبها لهم في السيزن صار يتحجج بانشغاله بالكتاب الجاي
و حتى لما سألوه مؤخرا لمح انه مش متأكد اذا بيعتمدوا النهايه اللي قال لهم عنها من خمس سنين لان في كثير تغييرات عملوها الا ما تأثر عن ختمهم للمسلسل

[ مايو 19, 2019, 01:49 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: „Zak ]

--------------------

-

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو R A H M A:

موسم كارثي من ناحية الاحداث والتسريبات

التسريبات من بدايه المسلسل و هي موجوده ما احس لها علاقه بالتخريب
Reddit كالعاده فاقع مراره اصحاب الاعمال الفنيه حتى
اتذكر السنه اللي فاتت موضوع westworld و اضحك
https://www.thedailybeast.com/westworld-rickrolls-reddit-after-promising-season-2-spoilers

[ مايو 19, 2019, 08:55 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: „Zak ]

--------------------

-

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
بالنسبه لموضوع جنون دينيريس و قلبتها انا مش ضد بس المستفز كيف حطوها قلبت مجنونه ،
لان ما كان في بناء للموضوع ، هذا فرضا اذا جورج عطاهم هالتويست من تصريحاته و اللي ممكن يصير معاهم
في شغله غافلين و جوارج دايما يجيب سيرتها ، انهم مدام قرروا يغيروا و يحرفوا
هالتغيير البسيط مع الحلقات و المواسم يصير صعب اللحاق به
و عطى مره مثال ، كال ماغو اللي ديفد و دان قتلوه في سيزن ون ، هالكال بيكون شخصيه مؤثره و تقول كلمتها في كتابه السادس

ضيف ع هذا التغيير في صفات الشخصيات ، يعني مثلا لما يجي جورج يقول لهم تيرين هيك بتكون نهايته
و ديفد و دان تعجبهم الفكره و يجوا يحطونها في الختام بالملي ، مع العلم ان شخصيه تيرين
في الكتب مش الشخصيه اللي راسمينها في المسلسل بالمره هنا ممكن يجيالاستهجان و الاستغراب

و في سالفه اظن بتصير في السيريز الفينالي و في الكتب لها تفسير واضح و صريح و منطقي باللي شافته داني في بيت الخالدين بكارث
بينما اللي حطوه هم في بيت الخالدين خرابيط غرفه المرحاض الحديدي مدمره و جمعه في خيمه مع دروغو و ابنها

اضيف ع انهم شايلين شخصيات مهمه جدن و لا تقل اهميه و تأثير من بعد الشخصيات اللي معطيناها اكبر من حجمها و لها تداخل في الاحداث
فلما تطير شخصيه مهمه اكيد لازم تفكر في العواقب بس هما العقل عندهم لا يعقل

[ مايو 20, 2019, 05:51 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: „Zak ]

--------------------

-

.saleem.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86204

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .saleem.   البريد الإلكتروني .saleem.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عن نفسي حبيت الحلقة الختامية ... بالنسبة لحلقة الاسبوع الماضي الكارثية ما كان في نهاية ممكن تنحط افضل من يلي حضرته اليوم
المشاركات: 11306 | من: J O R D A N | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الحلقة الاخيرة مالهاش لزمة

كانت ممكن تتلخص في ربع ساعة في الحلقة اللي فاتت

وبعدين نفسي افهم بريون دة وش وضعه في هالموسم؟

وطبعا نهاية اريا وجون و سانسا نهاية لكارتون اطفال

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12438 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
@Mr.M
عضو فعال
رقم العضويه 90141

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ @Mr.M     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

حلقة ممله و ختام سيئ لمسلسل اخذ عقول الناس لسنين

المسلسل بالفعل مخيب للامال و اي احد ما شافه

راح انصحه انه لا يشوفه و يتعب نفسه

المنطق يضرب نفسه بجزمه

و الشخصيات كلها تغيرت بيوم وليله

بدون مقدمات ولا مبررات

و الختام كوميديا بايخه و شي يفشل

و كانه مسلسل ثاني كوميدي يتطنز على المسلسل الاصلي

لو مخلين بران طول الوقت يحلم بالاحداث

و يرجعون للحلقه الاولى وابوه يقعده من النوم وايد احسن [help] [rofl]

يا خسارة الحماس و النطره من سنه لسنه و من اسبوع لاسبوع [worried]

--------------------

Click for fullsize image

و انـا القـصه و انــا الــجمهـور و انـا .. المســـرح

[heartpump]

المشاركات: 5613 | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
web page [rofl]

[ مايو 20, 2019, 02:10 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: „Zak ]

--------------------

-

موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
نهاية كارثية لمسلسل عظيم ..

بالرغم من اني ما كنت ضد أحداث هالموسم مثل الحملة اللي صارت ضده من ثاني حلقة له .. و بنفس الوقت ما كنت شايفه بقوة اول 4 مواسم للمسلسل .. يعني كنت متوقع يكون مستواه نفس الموسم السابع ..

و لكن النهاية صدمتني ..

حرق أحداث

ليش كنت أقول جذي؟

لاني لي قبل حلقة اليوم، كان عندي أمل ان يكون في مفاجأة مع سيرسي و جيمي .. و تكون باقي الأحداث المترتبة على هالشي مختلفة ..

و لكن النتيجة طلعت مغايرة و مختلفة ..

اول شي .. مع خطوط الشخصيات، صار في هدم لبناء كانوا ماشين عليه 7 مواسم!

سيرسي: المفروض انها تخطط و داهية أكثر من اللي شفناه بهالموسم، انا ما كنت ابيها تفوز بالعرش، بس بنفس الوقت ما تنهزم بهالسهولة .. كلنا شفنا تدابيرها و تخطيطها لأكثر من موقف .. كانت فيه أضعف مليون مرة من موقفها بهالحرب .. اخرها بالموسم الخامس بعد مشية العار!
معقولة وحدة بكل هالتدابير و التخطيط و الذكاء تنهزم بهالسهولة؟ وين بناء الشخصية اللي من اول المسلسل و احنا نشوفها داهية؟ صج ان في مواقف اهي عبالها انها اذكى مما تتصور .. بس بنفس الوقت اهي مو بالغباء اللي طلعها فيه المسلسل هالموسم.

جيمي: بعد ما ترك اخته و كانت تبي راسه .. و راح بحربه ضد الوايت ووكرز .. و علاقته ويا بريان .. يقوم بسهولة يهدها و يرد حق اخته؟ و اهو كان قايل ان اخته خلاص فقدت العقل و المنطق؟ و اهو المفروض حسب بناء شخصيته بعد ما انقصت ايده و موت كل اولاده .. صار يميل للمنطق اكثر .. ولا من البداية كان ما هد اخته دام يحبها لي هالدرجة! ماني فاهم ليش خلوه يروح يحارب ضد الوايت ووكرز؟

تيريون: أذكى شخصية في المسلسل .. خلوه بهالموسم يغلط أغلاط .. ما غلطتها سانسا باول موسمين [Big Grin]
حتى الحوارات .. جنه شخص ثاني يتكلم مو اهو! حتى تعاطفه ويا اخته مو بمحله .. كره لبعض من اول المسلسل .. يحن عليها اخر شي؟ طب ليش ماحن على ابوه لما ذبحه؟

سانسا: المفروض انها تكون وايد أذكى من انها تكون ساكتة بهالموسم .. بس شوية تحارش دينيريس باول حلقتين! طيب شنو البناء الدرامي؟ ليش كارهتها من البداية؟ نقول لانها تشكك بالكل؟ طيب وين وصل هالموضوع؟

فاريس: نهاية كارثية لشخصية روعة بالمسلسل .. تحرقه دينيريس لأنه قال منو الوريث الشرعي .. و المشكلة انها اعدمته جدام جون سنو و تيريون .. اللي دايما ما يرضون بالغلط و يوقفون مع الحق .. خلطبيطه يا عم ..

بران: طبعا ولا كأنه الغراب بو 3 عيون .. تصرفاته طول هالموسم تبين انه ولا اصلا له لزمه .. الا عشان يقعدونه عالعرش اخر شي .. اللي اهو ما يبيه .. اللي اساسا مهمته بهالحياة مو عشان يقعد عليه .. و هذا اللي كانوا مبينينه من الموسم الثالث!

اريا: بعد ما ذبحت النايت كنج .. و اللي انا مو ضده على فكرة .. بس شنو لازمتها انها تروح كينقز لاندنغ؟ عشان تقول ثانك يو سندور؟

دينيريس: اتفهم انها تقلب، و اتفهم انها تصير مينونة .. بس بهالسرعة؟ يعني ياما و ياما ذبحوا لها ناس تحبهم .. ما سوت اللي سوته بهالمدينة؟ باول 4 مواسم كانت ترفض ان البنات و الاطفال يموتون .. فجأة كل مبادئها راحت .. عشان سيرسي ذبحت مساعدتها؟
ما عليه نقول عندها دافع ثاني .. و اللي اهو انها مهددة بالفضيحة ان جون سنو هو الوريث الشرعي .. بس باخر مشهد لها بينت انها ما كانت خايفة اساسا من هالتهديد و تحبه و تبيه وياها .. طيب شاللي صار؟ ماكو اي تبرير ولا هم يحزنون، طبعا النهاية لما دراكار مسكها و طار .. يعني كليشي لأبعد درجة!

جون سنو: أكثر شخصية مستفزة بهالموسم .. التردد اللي مر فيه عكس تماما جون سنو باول 5 مواسم .. جنه شخصية ثانية اصلا .. بتقولون يحب؟ ماهو كان يحب ايغريت .. و سوا اشياء ضدها و كانت شخصيته قوية لأنه انسان حقاني المفروض .. بهالموسم ظل متردد طول الموسم .. و لاهو ذبح النايت كنج، و لا هو اللي طالب بحقه بالعرش .. و ذبح دينيريس بشكل مستفز .. لا تعاطفت معاه ولا معاها ولا مع اي شي ..

و اللي ماني قادر افهمه بعد .. شلون تيمعوا الممالك اخر شي بالخيمة عشان يقررون منو الملك؟ وين نصهم من الحروب اللي صارت؟

دراميا .. الخط اللي فتحوه ان جون هو الوريث الشرعي .. شلون سكروه؟ ليش ما طالب بحقه؟ و الرسايل اللي بعثها فاريس شنو اهميتها؟ و بعد ما ذبح الملكة ليش ما اخذ العرش كونه الوريث الشرعي؟ عشان يتفادى الحرب؟ ليش من متى جون سنو يحب يتفادى حروب؟ طول عمره ما يسمع كلام احد اذا عنده شي مقتنع فيه!
و ليش محد تكلم و قال انه الوريث الشرعي للعرش؟

و ليش كل الممالك وافقوا ان الشمال يكونون مستقلين؟ ليش الباقي ما طالبوا بعد بالاستقلالية؟

من كثر ما انا مقهور عالمسلسل .. احس نهايته أسوأ من نهاية لوست!

أسوا شي ان المسلسل يبدأ عظيم و يكمل عظيم و ينتهي بفشل ذريع ..

انا مو ضد الأحداث، و لا كنت متوقع اصلا شنو ممكن يصير هالموسم .. ولا ابي احد يقعد عالعرش

بس كنت ابي نهاية منطقية تتماشى مع اسلوب المسلسل من بدايته ..

كنت اتمنى ان تطور الشخصيات يبين عدل بهالموسم، و تنقفل كل شخصية بطريقة مدروسة لتكوينها ..

كنت اتمنى كل خط درامي يتسكر بطريقة تتماشى مع اللي متعودينه من المسلسل .. يكون كل شي مدروس و ما يخليك تتسائل ليش و ليش و ليش .. حتى الصدمات بالمسلسل باول 5 مواسم .. كنت تنصدم بس تتقبل الصدمة .. مو مثل هالمرة!

كنت اتمنى ان يعاملون المسلسل على انه شي اكبر من انهم يفكرون شلون يحطون نهاية غير متوقعة للناس ..
بهالموسم كان همهم يصدمون الناس .. منو اللي يذبح النايت كنج (ما يبون جون سنو) .. و منو يقعد عالعرش (يدرون ان الناس ماراح تفكر ببران) .. و طز بباجي الاحداث و الشخصيات و الخطوط الدرامية و القصة!

حرام اللي صار!!

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  27  28  29  30  31  32   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت