منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » Once Upon a Time — Season 4 (الصفحه 32)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  29  30  31  32  33  34  35  ...  40  41  42   
الكاتب الموضوع: Once Upon a Time — Season 4
™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™JonSnow   البريد الإلكتروني ™JonSnow   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ايما فعلا اتغيرت جدا شكله هذا تمهيد لحتى تتحول لشريرة جديدة في ستوري بروك

احس السيزن الجديد حيكون عن شر ايما لوول

شفتو كيف قصفت جبهة ريجينا لما قالت امك عملت غلطة واعتذرت بكفي تتصرفي مثل طفل صغير

ايما ردت عليها قالتها ما اخذ نصايح من وحدة

قضت نص عمرها تنتقم من طفلة عمرها 10 سنوات لانها افشت سر واحد [crazy] [crazy] [crazy]

رد مقتبس:
ما أدري ايش صاير فيا مندمج مع المسلسل كأن أحداثه و شخصياته حقيقية [rofl]

انا كمان نفسي شي تمنيت اعيش بينهم ههه [Razz]

المسلسل عجيب [heartpump]

وبصراحة الحين المسلسل هو رابطي الوحيد اللي يخليني اكتب في هالمنتدى

--------------------

-

المشاركات: 21547 | من: Back To Black | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Orphen
عضو نشيط
رقم العضويه 90094

This user is from Japan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Orphen     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

مسكينه رويلا ماحبيت نهايتها بس يمكن ترجع كالعادة [Razz]

في ثغرات في هالحلقة مالها تفسير
كيف رويلا تتنقل من عالم لعالم لحد ماوصلت عند مالفييسينت بالسيارة ؟ يعني السيارة سحرية

وماذكر اذا طلعوا كيف تعرفت على ارسولا ؟

وليش الكاتب قاعد يلف ويبحث عن قصص يكتبها ؟
وبما انه الكاتب وعارف نهايات الشخصيات كيف ماعرف ان رويلا شريرة؟
وكيف رويلا قدرت تستعمل السحر على امها مع انهم مايقدرون يستعملون السحر خارج ستوري بروك او انشانتد فورست

وكيف تشارمنج وسنوا ما تفاجئوا بالمره لما ريجينا قالتلهم زيلينا رجعت كانت ردت فعلهم عاديه

كيف ايما وهوك وريجينا راحوا يلحقون هنري
وهوك وريجينا ضاعوا بس سنووايت وتشارمج الي مايعرفون وين مكانه وصلوا بالضبط عالوقت كيف عرفوا الموقع ؟ [Roll Eyes]

سنووايت قتلت كورا وماكان هذا السبب في ان قلبها يسود , وايما قتلت رويلا دفاعاً عن هنري هالشي بيخلي قلبها يسود ويبدا يحقد ؟

ايما سامحت ريجينا مع انها عارف ان ريجينا كانت عارفه بالموضوع , ومع هذا مش قادره تسامح امها وابوها الي كانوا يحاولون ينقذونها

ريجينا بتروح تنقذ روبين من نيويورك وعارفه انها اذا طلعت مابتعرف ترجع مثل الباقي ومع هذا بيخلونها تروح عادي

وهالغلطه الفضيعه مع انهم المفروض نفسهم انتقلوا من صوب الام لـ رويلا , ع اساس مابننتبه يعني انهم مختلفين

-
 -

[Embarrassed]
عموماً الحلقة كانت افضل من حلقة ويكيد الاسبوع الي طاف هالسيزن كله من بدايته طفولي شوي واحداثه ضعيفه مقارنه بالاجزاء الي قبل

--------------------

-

المشاركات: 909 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™JonSnow   البريد الإلكتروني ™JonSnow   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

اورفن

کریولا قابلت مالي في ستوري بروك ما عبرت عوالم..

بس كيف راحت لانشانتيد فوريست يمكن من خلال سيارة بس اكيد راحت هناك علشان يبحث عن كاتب

الكاتب سلب منها متعتها اللي هي قتل الناس لول

من اول هي كانت هدفها الكاتب

وظيفة الكاتب هو كتابة ما يحدث فقط وليس تنبوء وكتابة نهايات اللي يبيه

ولما الساحر اكتشف بانه يكتب على كيفه عاقبه وسجنه في الكتاب

وشكله هالوظيفة ما تخص انشانتيد فورست وحده بل جميع عوالم

لانه قال ينتقل بين عوالم ويكتب قصص

[ أبريل 22, 2015, 02:54 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ™LOST ]

--------------------

-

المشاركات: 21547 | من: Back To Black | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Orphen
عضو نشيط
رقم العضويه 90094

This user is from Japan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Orphen     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

جوران انا الحين معاك من كم سيزن واخر شي تغلط في اسمي صدمتني ماتوقعتها منك [crazy]

رويلا قابلت ماليفيسنت في انشانتد فورست لما قابلهم (رامبل) في بداية هالجزء في الماضي وبعدين راحوا مع بعض على ستوري بروك مع (جولد) بس مابينوا كيف وصلت للانشانتد فورست وكيف تعرفوا كلهم على بعض

يعني رويلا عبرت عوالم مختلفه لانها من الحياة الواقعية مش الفاريتيلز وفي الحياة الواقعية ماتقدر تستخدم سحر

وماعتقد السيارة الها دخل لانها بعد ماسحبتها الدوامه مع ارسولا والبيضه لنيويورك ماكان عندها سيارة كيف استرجعتها ولو ان السيارة الها قدرات وتقدر تعبر عوالم ليش مارجعت باستخدامها للانشانتد فورست [Wink]

"وظيفة الكاتب هو كتابة ما يحدث فقط وليس تنبوء وكتابة نهايات اللي يبيه "

بلا يقدر يكتب النهايات ولا ليش قاعدين يدورونه عشان يغير النهايات [Confused]

--------------------

-

المشاركات: 909 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mazen.Abdullah
عضو نشيط
رقم العضويه 90184

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mazen.Abdullah   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

أورفن
ما شاء الله ما بقيت ولا ذرة من الحلقة الا و انتقضتها حتى أشكال الكلاب [rofl]

--------------------

-

المشاركات: 635 | من: Disneyland | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

اورفن اعذرني [Frown] كنت نعسان وردي هذا اخر ما كتبته في سالمية وبعدها رحت نمت لول

بالنسبة لكرويلا.. هي تعرفت على كاتب في واقعنا افتراضي هذا

بما ان الكاتب صار يكتب على كيفه يمكن هو اللي نفاها الى انشانتيد فورست

بعد ما هو كتب قصتها في كتاب وانت تعرف اي شي ينكتب بهالقلم بيصير حقيقي و واقعي

كعقوبة ليها طبعا بعد ما جردها من متعتها الحقيقة اللي هي قتل الناس

ولقاءها مع مالي وارسولا ورامبل كانت قبل ما تطيح في حفرة وترجع الى عالمنا هذا

يعني باختصار هذا تايم لان حقها:

كريولا في عالمنا هذا >> تتعرف على كاتب وينفيها الى غابة مسحورة >>> تطيح في حفرة وترجع الى عالمنا هذا مع راسولا

بالنسبة لكتاب ونهايات سعيدة

الوظيفة الرئيسية للكاتب هو كتابة قصص وما يجري فعليا مش يتنبئ بالنهايات ومصير شخصيات

يعني مثل مؤرخ.. بس هالكاتب استغل قدرة قلم هذه وبلش يكتب من كيفه

ولما الساحر اكتشف استغلاله لقدرة القلم قرر يعاقبه ويسجنه داخل كتاب لانه خان مهتنته و وظيفته

ومشان هيك الاشرار وراء الكاتب لانهم اكتشفوا الكاتب وقلمه هذا يمكن يغير مصائرهم

بكتابة قصة حياتهم مغير للواقع واحداث حقيقية

[ أبريل 22, 2015, 02:53 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ™LOST ]

--------------------

-

™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Mazen Abdullah:

أورفن

ما شاء الله ما بقيت ولا ذرة من الحلقة الا و انتقضتها حتى أشكال الكلاب [rofl]

لوووووول شفت كيف يا مازن؟

ماشاءالله عليه.. لا وطيح حلقة ويكد لوول

انا شخصيا حبيت حلقة ويكد اكثر ياخيي احب ويكد واستمتعت لما لعن خير ررامبل خخ [Big Grin]

--------------------

-

Angie_SModerator
عضو مستمر
رقم العضويه 91565

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie_S     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اتفق وياك بكل كلمة أورفن

كنت محتفظة برأيي لنفسي عشان لحد يقول سلبية LOL بس جد المسلسل قلب كثير طفولي وفقد الذكاء اللي في البداية

وهالموسم بالذات كاني أشوف مسلسل طفولي موجه للأطفال مش وانس الدارك اللي كله صدمات وتويستات .. في حلقات حلوة للآن

لكن الثيم العام ضاع وأكثر شي ضر المسلسل هو تغيير شخصية ريجينا ,, صار مالها لزمة ورجعة الويكد غبية جداً

حبيت حلقة كرويلا لأنه الشخصية تونس بس ككل الحلقة مش ذكية ولا مبتكرة مثل قصص الشخصيات القديمة

[ أبريل 22, 2015, 03:36 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Angie_S ]

--------------------

-
[eyelove]

المشاركات: 2597 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MOHD@Moderator
SHINY STAR
رقم العضويه 33139

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MOHD@     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Orphen:

مسكينه رويلا ماحبيت نهايتها بس يمكن ترجع كالعادة [Razz]

في ثغرات في هالحلقة مالها تفسير
كيف رويلا تتنقل من عالم لعالم لحد ماوصلت عند مالفييسينت بالسيارة ؟ يعني السيارة سحرية

وماذكر اذا طلعوا كيف تعرفت على ارسولا ؟

وليش الكاتب قاعد يلف ويبحث عن قصص يكتبها ؟
وبما انه الكاتب وعارف نهايات الشخصيات كيف ماعرف ان رويلا شريرة؟
وكيف رويلا قدرت تستعمل السحر على امها مع انهم مايقدرون يستعملون السحر خارج ستوري بروك او انشانتد فورست

وكيف تشارمنج وسنوا ما تفاجئوا بالمره لما ريجينا قالتلهم زيلينا رجعت كانت ردت فعلهم عاديه

كيف ايما وهوك وريجينا راحوا يلحقون هنري
وهوك وريجينا ضاعوا بس سنووايت وتشارمج الي مايعرفون وين مكانه وصلوا بالضبط عالوقت كيف عرفوا الموقع ؟ [Roll Eyes]

سنووايت قتلت كورا وماكان هذا السبب في ان قلبها يسود , وايما قتلت رويلا دفاعاً عن هنري هالشي بيخلي قلبها يسود ويبدا يحقد ؟

ايما سامحت ريجينا مع انها عارف ان ريجينا كانت عارفه بالموضوع , ومع هذا مش قادره تسامح امها وابوها الي كانوا يحاولون ينقذونها

ريجينا بتروح تنقذ روبين من نيويورك وعارفه انها اذا طلعت مابتعرف ترجع مثل الباقي ومع هذا بيخلونها تروح عادي

وهالغلطه الفضيعه مع انهم المفروض نفسهم انتقلوا من صوب الام لـ رويلا , ع اساس مابننتبه يعني انهم مختلفين

-
 -

[Embarrassed]
عموماً الحلقة كانت افضل من حلقة ويكيد الاسبوع الي طاف هالسيزن كله من بدايته طفولي شوي واحداثه ضعيفه مقارنه بالاجزاء الي قبل

المسلسل تصنيفه عائلي فيه حركات تحسها سلق بيض لانو اغلب جمهورهه برا اطفال انا قهرتني كيف سنوايت وزوجها وصلوا وهوك ورجينا بالغابة وضاعوا والطامة الكبري كيف استخدمت السحر برا ستوري بوك

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 11326 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عن نفسي كثيرررر حاب هالسيزون [Big Grin] ويمكن أحلى سيزون بوانس !

-سبويلرز-

كرويلا [crying]

نهايتها تعوّر القلب [crying] شفتوا كيف يدها تنتفض وهي ماسكه المسدس على صدر هنري [Frown]
كايزن ايما استخدمت السحر عادي لأنهم بالغابة بس بحدود ستوري بروك ماطلعوا

ايما وردها على ريجينا ههههههههه بنص الجبهة لول

الزبدة رامبل يبيله تطع قلبه وتولعه وتخليه جمر لراس الشيشة [Mad]

+ متحمس لشوفة إيما الشريرة [Big Grin]

[ أبريل 22, 2015, 06:05 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: DIFFERENT ]

--------------------

-

المشاركات: 16185 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Orphen
عضو نشيط
رقم العضويه 90094

This user is from Japan

مازن
والله انا كنت ماسك نفسي طول الحلقة لحد ماطلعوا الكلاب قلت لا مصخت السالفه [rofl] لازم اكتب الكلمتين الي في خاطري

والله عادي جوران حبيبي مازعلت كنت امزح معاك [heartpump]

انا احب زيلينا يمكن من اكثر الشخصيات الشريرة الي مرت في المواسم كلها كانت هي الافضل بس طريقة رجعتها حسيتها غبيه وماكان الها معنى بالمره

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ™LOST:

الوظيفة الرئيسية للكاتب هو كتابة قصص وما يجري فعليا مش يتنبئ بالنهايات ومصير شخصيات

اممم ماتفق معاك في هالشي لان لو تذكر في الجزء الثالث تنكربيل خذت ريجينا وروتها روبين
وفي الجزء الرابع روبن حصل الصفحه الي يبوس فيها ريجينا

شوف نفس اللبس

-

يعني معانها ان الكاتب عارف اقدار الشخصيات وكل واحد ونهايته بس لان ريجينا برغبتها غيرت تصرفها وماراحت لروبين مثل ماقالتلها تنكر فتغيرت صفحتها

الكاتب عارف كل شي وسبب حبسه انه قاعد يغير على كيفه اي هذي صح بس الباقي اتوقع انه عارفه وعارف نهاياتهم او انها غلطه من المؤلفين

انجي

هههههه اي عبري عن رايج و let it go [crazy] لاتخلين شي في خاطرج
ريجينا كنت وايد حابنها في الاجزاء الي طافت وجد متحمس اعرف شو كانت بتسوي ب إيما بعد مارجعت زوجة روبين معاها بس للاسف ماسوت شي وهذا الجزء صارت شخصيتها شوي ركيكه مب مثل القوه الي قبل والسبب انهم طلعوا كمية كبيرة من الاشرار في نفس الوقت واعتقد هالشي ضر باقي الشخصيات مب بس ريجينا

لوست الاصلي
اي موجه للعائلة بس بعد المفروض يراعون ان في مواقف سلق بيض مثل ماقلت [Razz] بس الفترة الاخيرة احس بعض الحلقات حشو عشان يكملون السيزن

ديفيرنت
لا نحن نتكلم عن رويلا كيف استخدمت السحر على امها مع ان المفروض في العالم الافتراضي مافي سحر

[ أبريل 22, 2015, 02:44 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Orphen ]

--------------------

-

™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

أحمد [Razz] يا محلى اسمك بس [heartpump]

الكاتب ما اظن يعرف اقدار الناس لان مصير شخصيات بيدهم هما مش هو الكاتب اللي يحدد مصائرهم

يتنبئ يمكن يعرف نهاياتهم ما اظن

ودليل مثال اللي انت حطيته لو هو كان يعرف نهايات ريجينا كانت الحين زوجة روبن هود

بس الخيار كانت بايدها وهي اللي اختارت الشر على الخير لول

ودليل اخر هو ما كان يدري عن حقيقة كريولا حتى ما صدقت امها لما قالت له

هي اللي قتلت ازواجها واحبابها لو هو عندا مفاتح وكلو واحد كان يعرف نية كريولا من بداية

بس ايضا سالفة ورقة هذه غريبة من وين طلعت هالصفحة؟ لازملي اراجع حلقات لول

اي حلقة صارت فيه هالنقاش ازا تتذكر؟

--

بالنسبة لموسم انا بصراحة اميل لراي ديفرينت في هالخصوص

هالموسم عندي من احلى مواسم مش احسنهم بس كثير ممتع ومثير لاهتمام

ما تنسون جزء اول سوالف فروزن وانا والسا كانو حلوين

صحيح في بعض هفوات وقصص سطحية بس بنهاية المسلسل موجه لعايلة

انا مريت بهالمرحلة سيزن اللي فات لما كانت اتفرج على جيم اوف ثرونز وقصة رعب امريكية معه

وكنت اقارن بينهم واقول وانس ولا شي قدام هالمسلسلات القوية لول

بس بعدين اقتنعت بان اجوا المسلسل هذا يختلف عن مسلسلات اخرى وما فينا نقارن بينهم

العمل فيه روح ديزني والسحر وشعوزة لول يعني اكيد لازم يطلع بهالنتيجة لول

مثل كل اعمال ديزني وسوالف فيري تيلز اخرى لول

المشكلة الوحيدة عندي مؤثرات وجرافيك في بعض مطارح كارثة بكل معنى كلمة [worried]

مرات يذكرني بمؤثرات كان ياماكان خخخ وخصوصا بوابة اوز وطريق زمرد مش من صجهم اكيد لول

بالنسبة لويكد بصراحة انا اشوف تحليل اللي كتبناه قبل عرض حلقة

قلل من حماسنا شوي لان المفاجاءة تقريبا انخربت علينا لول

تصور وانت تتفرج على حلقة من دون ما تعلم نظريات وتحليلات

وفجاءة تطلع قدامك ويكد [Eek!] لوول تخرع

مع هذا انا استمعت بحلقة يكفي مشهد مستشفى خخخخ [heartpump] [rofl]

--------------------

-

Orphen
عضو نشيط
رقم العضويه 90094

This user is from Japan

تعرف اتوقع الساحر الي يعينهم يكتبون هو الي يعرف نهايات الشخصيات وهذا الكاتب الجديد قعد يخرب على كيفه لحد ماحبسوا

الصفحة طلعت في الحلقة الثامنة الجزء الرابع في هالمشهد

https://www.youtube.com/watch?v=aWlEkQtPgT4

الجرافيكس عبيط خصوصا هالمشهد [crazy]
 -

ريجينا حبيبتي الدراجون على اليسار طاير مب فوق [Embarrassed]

يعني معقول المخرج ماعرف يخبرها تحرك راسها مع حركة التنين

--------------------

-

™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

https://www.youtube.com/watch?v=2Zd1cC-RasI

ِشوف برومو جديد في ساحر اخر غير عن الساحر اللي سجن الكاتب

الساحر هذا كان حارس و وسكريتر الساحر الكبير لول

ازا تتذكرون في جزء فروزن قال الساحر الكبير ما يظهر نفسه للكل

--------------------

-

Orphen
عضو نشيط
رقم العضويه 90094

This user is from Japan

اي في مقابله للمؤلفين قالوا ان الساحر بيكون هذا

Click for fullsize image

[ أبريل 22, 2015, 06:11 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Orphen ]

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  29  30  31  32  33  34  35  ...  40  41  42   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت