منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » ___مــانــويــلا ______{مسلسل في الذاكره} (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   
الكاتب الموضوع: ___مــانــويــلا ______{مسلسل في الذاكره}
yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
[crying]

tabi3iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

bde cassandraaaaaaaaaaaa

...........

Mr.Forever

titzakar ayam 3ilket cassandra??

ma dal shi gher sar esmo cassandra lol [rofl]

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fat Free   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لوول التعليقات تموت من الضحك , ما الومك بدور قاعد بالساعات على iالموضوع ظريف جدا [Razz]
للأسف انا من جيل كساندرا وماريا مرسيدس وغوادالوبي بعد , هذا ما قد تابعته [Razz]

انت مع هالشمحلال , لووول ماكل قلبك ,

على فكرة كأني سكعت احد يطري كساندرا , مين يذكر حلقته الأخيرة لأني نسيتها [Razz]

ثانكس بدور

--------------------

-  -  -  -  -

"The Greatest Living Actress"

المشاركات: 2671 | من: الخـبــــر ,, | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
واوا اح™
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 66352

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واوا اح™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لوول حلو الشغل طب طب!

بس لاحزت شي انا, شوفو بعد التجميل لما يفتحوا وجه ايزابيل الجزء اليسار مشوه.. بس لما تجي عند زوجها الجزء اليمين مشوه خخخخخخخخ اضرب من العرب ذول!

ومرصي نايس جوب

--------------------

" تم حذف التوقيع من قبل الادارة "

Thanks A h m e d [el] Z o u g h b y you're za best!

المشاركات: 1852 | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^
^
^
^

لا الصوره الاولى بعد التجميل كانت عم تطالع نفسها من منظره الحمام (المرايه) والكامره صورت المرايه
والمرايه دايم تعكس الشي

عرفت

الزبده

نظل احنا العرب الملوك لول

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^

[rofl]

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Sul6anoo
عضو نشيط
رقم العضويه 85905

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Sul6anoo         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شخبااااري طبيعي شخباااااااااااري

انا اشوف توقيعك و اقول شسالفة ؟! مو كان هدى حسين ,, قلت خلني اركز عليه هذي مو هدى حسين ليكون اللي في بالي ,, و اشوف اضغط هنا

جان ارعص والله صج طلعت اللي في بالي مانووووووويلا

شخبااااااااري

شوف عاد هالمسلسل تابعته لمن اول حلقة و كنت متحمس له انا و اخواني و خواتي بس ملينا كل يوم نفس الاحداث مافي جديد وصلنا الى ايزابيل رجعت البيت و صارت تنتقم

بس ذكريات حلوووة والله

و تعليقاتك موتتني ضحك والله

الشمحلال و ناتوزي و سيدة هذا البيت و ام كلثوم
كله كله
والله تستاهل تكون مشرف اذا هذي مواضيعك
كثر منها و نبي تحليل لمسلسل ثاني

نبي غوادلوبي >>>> متشرط

--------------------

-

ده اللي قلبي ليه , ده اللي روحي فيه
[heartpump] [heartpump] [heartpump]

المشاركات: 467 | من: سعودي | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عـاشقـة...الـبحـر
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12387

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عـاشقـة...الـبحـر     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
استمتعت باللقصه والتعليق

اختصرت 1000 حلقه [Big Grin]
ما اذكره ولا لحقت عليه يمكن كنت وقتها صغيره [thinking]

--------------------
(بنت النور)

المشاركات: 9623 | من: الـبحر | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يجيلك يومModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 122

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ يجيلك يوم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

الله مانويلا :|

هذا اول مسلسل مكسيكي تابعته [Razz]

و بعدها بديت اتابع كل المسلسلات المسيكيه .. لول

هو انعرض على قناة دبي الجديمه .. انا اللي اتذكره اني شفته هناك

فيه اشياء وايد ما اتذكرها لأني كنت وايد صغير يوم انعرض .. لول

بس بعد ما قريت القصه اتذكرت كل المشاهد و كيف كنت اشوفه

بدور الف الف شكر على هالموضوع القيم .. جد جد بدعت فديتك

ممكن الأغنيه mp3 لو سمحت [Razz]

--------------------

المشاركات: 13760 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رامـي
عضو نشيط
رقم العضويه 81889

This user is from New Zealand
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رامـي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شكله حلو لكن انا ماشفته

حزته كنت مو موجود بالدنيا

من زمان

--------------------

-

المشاركات: 841 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AbdulAziz™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الله طبطب

ايام [crying]

كنت اشوفه دايم الساعه 3 الفجر لوول بالصيف

قبل 13 سنه تقريبا

اهـ اهـ علي هذييك الايام [Frown]

[ أغسطس 26, 2008, 03:37 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ aZooZ ] ™ ]

--------------------
 -

[heartpump]

المشاركات: 31670 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

أحسب إني رديت على الموضوع

شفتك اول مانزلته اظني مانزل الرد لوول

آيه على مانويلا صج صج انت قديم بدور الله على ايام عز المسلسلات المكسيكيه

اخبر شفناه متأخر يعني مو من بداية الحلقات

بس كان عجيب ..

بعد شنو عندك مسلسلات قديمه مكسييكيه خلنا انتذكر [Big Grin]

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15301 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شـــــهــــــد
عضو فعال
رقم العضويه 20940

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شـــــهــــــد     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
alllaaaaaaaaaaaah athkeeer ayab el MBC @ 5 ..

walla 5oooosh mosalsal [Wink]

thanks 3la el topic ..

--------------------
 -  -  -  -  -

مطربة الاحساس الاولى..

المشاركات: 5142 | من: KuwaiT | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
mass
عضو فعال
رقم العضويه 14729

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ mass     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
المسلسل ما تابعته

ما اتذكره

بس متذكر كاساندرا وماريا وروزاليندا... بس ايمانويلا مو متذكره

بس حبيته المسلسل من موضوعك. قريته كامل. وتعليقاتكم روعه

--------------------

-

المشاركات: 5414 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*Immortelle
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82376

This user is from Netherlands
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *Immortelle     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

-
[crazy] [rofl] [crazy]

موضوع كتير حلو بس للاسف ما تابعت المسلسل انا من جيل كاساندرا و ماريا ابنه الحي لول

--------------------

Click for fullsize image
"
Je t'aime passionnément...et je t'aime paisiblement.. Peut-être est-ce cela l'amour éternel, ce mélange de paix et de feu."

المشاركات: 15697 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DR.LOZA
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15071

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DR.LOZA     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
كح كح [Big Grin]
اتذكر هالمسلسل كل العيلة كانت تجتمع تتفرج عليه
وكنت اخاف بس تجي لقطات ايزابيل المشوهة [help]
طبعا انا ماتذكر التفاصيل لاني كنت مرة صغيرة وقتها بس اتذكر وحدة اسمها مانويلا والثانية ايزابيل الشريرة المشوهة [Big Grin]
التعليقات تحت الصور تموت ضحك خصوصا ام كلثوم ويالله نملج [crazy]
يعطيك العافية طب طب

المشاركات: 11553 | من: UK | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت