منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » Cinema Café : Frost/Nixon , Milk and other Movies P. 91 (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  ...  101  102  103   
الكاتب الموضوع: Cinema Café : Frost/Nixon , Milk and other Movies P. 91
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^
يالتعبان لاتبالغ [Razz] أنا أشوف كل الشخصيات كانت عادية من ناحية الأداء .. مافي شي يستصعب عليهم

وأوافقك بخصوص الأحداث كونها هشة لكن بغض النظر, الفيلم ممتع

على آخر الفيلم لما شيا يبغي يلبي القبعة كلنا الي في السينما صارخنا نوووو نووووو لووول

بس الحمدالله إنه هاريسون تدراك الموضوع [nut] مافينا هالشيفة يستوي إنديانا هالعصر

.

howtodeal

أنا من حبيت dan in real life قلت خلني أشوف المخرج شو سوى من أفلام ...

طلع هو مخرج pieces of april [Big Grin] جربت حظي بـ mininova وطلعلي التورنت وحياتك وأسوي داونلوود

أنا كنت حدي زعلان يوم العايلة قررت تحتفل بالمطعم [Frown] بس جد إستانست عالنهاية

الفيلم كونه بسيط وأدوات التصوير متواضعة لكن السكرين بليه متامسك والمخرج عرف يترجم الأحداث

الفيلم طلع بالصورة الي شفناها  - وايد مؤثر وحبيت حضور كيتي ياخي

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

Kung Fu Panda

-

الفيلم ممتع, مسلي ويضحك ... البداية كانت ممله وبعض المشاهد سخيفة وأبدن ماتضحك

لكن مع تدرج الأحداث الفيلم يتحسن بشكل ملحوظ

أحــــــــــــلى شي إنك بتستانس على مشاهد الـ martial arts ... إتنفذت بطريقة مبهرة

أنا الي مب فاهمنه ليش متعنيين وجايبين ممثلين مثل جاكي جان, أنجيلينا, لوسي وغيرهم لإعطاء الأصوات

يادوب حضورهم ينحس فيه وكل المشاهد الي إنعطت لهم قليلة

جاك بلاك ودستن هوفمن كانوا مناسبين وبس ....

بشكل عام, الفيلم حلو وينشاف وأنصح فيه بشدة وتعصب لول

10/7

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.Sylar
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 9889

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .Sylar     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

فات فري

طيب راح اقلك,,, بس ياليت اسمع تعليقك [rofl]

:

الي مايبغا يخرب عليه فلم الرجل الاخضر لا يقراء تحت

:
:
:
:
:

اخر مشهد من الفلم ...

طبعا ابو البطلة كان مخطط يصنع جيش كبير مكون من جنود زي الهولك
فحاول طول الفلم ياخذ عينة من الرجل الاخضر
في اخر مشهد جا واحد مشهور
واتفق مع الاب انهم بتعاونوا في صنع هذا الجيش ( اتوقع! يعني شيئ زي كذا [rofl] )
مين هذا الشحص !!!

هو طوني ستارك [Eek!] >>>> IRON MAN [Eek!]

--------------------

/ SYLAR /

المشاركات: 1621 | من: ksa | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
mass
عضو فعال
رقم العضويه 14729

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ mass     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

سايلور
[Cool]

ما قريت السبويلر تبع
ذا انكريدبل هلك

لأني حابب اشوفه
بس على الله يكون احسن من
ذا هلك
لأني الفلم اللي فات كرهته وما طقته

بس مادامك مدحته اذن شكله احسن

--------------------

-

المشاركات: 5414 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
mass
عضو فعال
رقم العضويه 14729

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ mass     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

شفت تريلر فلم

-
MIRRORS

عجبني الفلم
رعب

starring
Kiefer Sutherland

بانتظاره
الريليس
15 aug

تريلر
mirrors

--------------------

-

المشاركات: 5414 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
« SPIRIT »
عضو فعال
رقم العضويه 58958

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « SPIRIT »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خليفه

تصدق كنت بجوفه امس بس اجلته لانه ما تحمست من trailer

دامك تنصح فيه وبشده وبتعصب بجوفه [Razz]

--------------------
SPIRIT
« The way I feel »
_ ____ _

-
I deserve to be Happy and to be myself

المشاركات: 5278 | من: eMiRaTes | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

« SPIRIT »

لووول [Big Grin] حتى أنا حمود من البداية ماتشجعت أحضره لأنه التريلر مايشجع بالمرة

بس النقاد عطوه مراجعات جيدة, خلف شافه وقالي حلو وينحضر [Razz] فكل هالأشياء شجعتني أشوفه

--------------------

-

موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

الفيلم خيااااااااااااااااااااااااااااااااال

من اكثر الافلام اللي ضحكت فيها بحياتي [crazy]

احلى شي اني كنت داش .. متوقع ان الفيلم حليييو .. بس ماتوقعت انه تفجيييييييييييييير

امبيه اول نص ساعة لما الواحد يبدي يتعرف على الشخصيات .. هذا بحد ذاته يموت ضحك ..
ترابط الشخصيات خيااال ..

و الاهم من هذا كله .. المواقف اللي تمووووووووت ضحك ..

امبيه من كثر الضحك دمووووع دموووووع قامت تنزل من عيني .. و صدري قام يعورني ..

و لما طلعنا من السينما .. كنا انا و رفيجي و اخوي قاعدين نضحك من طلعنا من الصالة لين وصل كل واحد سيارته ، و محد قادر يتكلم من الضحك .. حتى مع السلامة ما قدرنا نقول لبعض [bgrlaugh]

كل شوي نتذكر موقف بالفيلم و نقعد نضحك نضحك نضحك ..

اصلا انا الحين اكتب لكم رايي و قاعد اضحك جني مينون [crazy]

لأ جد .. انصح فيه و بشدة .. الانيميشن عجيب ، القصة اوكي مو يديده 100 % .. بس المواقف اللي تصير خيالية ..

الشخصيات رووووعة .. صج ان جاكي شان ما تكلم الا كلمتين ، و انجلينا جولي 4 كلمات .. بس هم خيال الفيلم

9\10 و اللي يبي يقول متعصب .. خله يقول متعصب لاني شفته بنظرة مشاهد و صج استانست و لما طلعت من الفيلم تغير مودي 100 % .. كنت متضايق شوي بس لما طلعت تميت اضحك ..

سألوا نصور الساعة جم دقيت له و شنو كانت حالتي [rofl]

تحياتي

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Kung Fu Panda

-

الفيلم تحشيش [Big Grin]

اللي يبي يضحك ويستانس انصحه فالفيلم [super] .. في مشاهد خطيره وحيل تضحك الصراحه [rofl]

جاك بلاك بدع وحسيته لايق على شخصيه الباندا [Roll Eyes]

جاكي شان وانجلينا وجود اصواتهم كان من عدمه [nut]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
mass
عضو فعال
رقم العضويه 14729

خلاص هاليومين رح اشوف

Kung fu panda
&
The incredible hulk

حمستوني عليهم

بس اظن
The incredible hulk
ما نزل للحين عنا. بينزل الاربعا

--------------------

-

Dreamer78
عضو مستمر
رقم العضويه 67446

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Dreamer78   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Dreamer78   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر the_dreamer78@live.com
انا طبعا ما اتوب

اسمع الناس تقول الفيلم بايخ و اروح اشوفه ههه

رحت فيلم

-
.The Happening

شقول اكثر من اللي قلتوه ؟ اخفاق

باي

المشاركات: 2197 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
حضرت Fool`s GOLD
صح معكم حق الفيلم مهضوم بس مش كتير حلو

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
/ R@MI /
عضو فعال
رقم العضويه 14086

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ / R@MI /   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

عندي إستفسـار ، أنا رفيقي سوى format للكومبيوتر تبعه .. فنزل مره ثـانيه برنامج الترجمة ( VobSub ) و بالفعل إشتغل معاه بس المشكله بتطلعله بلغـة غريبـة مش مفهومه !
فبده يغيرهـا للعربيـة ... أنا علمتني الله يرضى عليهـا Hadoola أول ما تعلمت على التورنت و عالم الأفلام ، بس والله الحين نسيت [Frown] فياريت تساعدوني ..

[ يونيو 17, 2008, 11:16 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ..Ramoooy.. ]

--------------------

Instagram: itsramoooy
Snapshat: itsramoooy

المشاركات: 6520 | من: الدوحة - قطر | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Dreamer78
عضو مستمر
رقم العضويه 67446

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Dreamer78   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Dreamer78   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر the_dreamer78@live.com
Roomy اتوقع لازم تنقل سؤالك هذا لساحة الكمبيوتر و الانترنت راح يفيدونك اكثر
المشاركات: 2197 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

Vicky Cristina Barcelona Poster

-

الصراحة البوستر عجيب

اهداء حق يزيد

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  ...  101  102  103   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت