منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » [THE KIDS ARE ALL RIGHT] اربع ترشيحات للاوسكار : ضمنهم افضل فيلم و افضل ممثلة (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: [THE KIDS ARE ALL RIGHT] اربع ترشيحات للاوسكار : ضمنهم افضل فيلم و افضل ممثلة
Mr.holiday
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87307

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mr.holiday   البريد الإلكتروني Mr.holiday   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر swanton_bomb@windowslive.com
فووووووق
ها عليلو ... للحين مع حبيبتك انيت بيننغ ولا بتصير من فانز ناتالي ؟؟

--------------------
-

المشاركات: 1236 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: يناير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عليلو   البريد الإلكتروني عليلو   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر aliloubenz@hotmail.com
هذا مش سؤال طبعا مع انيت اللي قدمت افضل اداء للعام
مش محتاجة كلام يعني
و لو عالجوايز اخر همي اتعودنا انيت يظلموها الاوسكار

بس لسه الامل قائم

--------------------

Click for fullsize image
feel this burning, love of mine ...
[heartpump]

المشاركات: 18221 | من: HOME | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mr.holiday
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87307

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mr.holiday   البريد الإلكتروني Mr.holiday   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر swanton_bomb@windowslive.com
لووووول
عليلو .. ابي تشجيع حق الفلم .. مادري ليش ماقدر اكمله
يمكن عشان القصة عن Lesbians لول

--------------------
-

المشاركات: 1236 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: يناير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عليلو   البريد الإلكتروني عليلو   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر aliloubenz@hotmail.com
انا لو تعرفي قصتي مع الفيلم تموت من الضحك و بنفس الوقت ممكن تشجعك على انك تكمله

في الاول لقيت الفيلم عند بتاع الافلام جنب البيت لول
و كنت قاري عنه ريفيوهات حلوة و انو الممثلة اللي ما كنت اعرفها من قبل لول مقدمة اداء هايل و الاوسكار بينها و بين ناتالي

قلت خليني اشوف الفيلم و احكم و انا اصلا قبل ما اشوف اي فيلم كنت بصف ناتالي لاني بحبها كممثلة و قلت ما يجوز يكرمون ممثلة كبيرة على حساب نتالي بس قلت خليني اشوف و احكم بنفسي

فتصور انك بتشوف شي انت من الاول مقرر انو غيره يستاهل الفوز عنه و تغير رايك بعد المشاهدة

عموما ببداية الفيلم قرفت بشكل مش طبيعي لانو في مشاهد مقززة مش بين البطلتين على فكرة , لما تشوف الفيلم حتعرف لول

بس بعدين حبيت الفيلم و عجبني كيف مسكت انيت بخيوط الشخصية لبستها لبس مش طبيعي بس كنت لسه مصر انو هذا مش دور اوسكاري يعني لهالدرجة

بس لما وصل الفيلم للقمة و ابتداء من مشهد العشا و الاغنية الشهير لول انقلبت الموازين

خلص الفيلم و انا مذهول صراحة جوليان و انيت بدعوا تنيناتهم بس انيت غير الصراحة غير غير

شفت الفيلم مرة و مرات بعدين
و مشهد العشا و المواجهة و اعتذار جوليان كررتوا ترليون مرة

بالنسبة لي كذا مشهد بالفيلم اعتبروا من افضل المشاهد اللي شفتها بحياتي

و بعدين شفت البلاك سوان حلو الفيلم بس كنت متوقع افضل , اداء ناتالي جيد جدا بس كمان كنت متوقع افضل و ظل اداء انيت الاقرب لقلبي خصوصا اني حسيت بمبالغة ببعض المشاهد من نتالي بالفيلم

عموما بعد المشاهدة حملت كذا فيلم لانيت و خصوصا الافلام اللي ترشحت عنها
و الله عيب انها ما تفوز لغاية اليوم و العيب الاكبر لو تم تجاهلها كمان مرة

يعني ساندرا بولوك و ريز ويذرسبون يفوزوا باوسكار و انيت بيننغ لا وه وه وه وه كبيرة الصراحة

خصوصا انو انيت باميريكن بيوتي كانت تستحق الاوسكار و كمان بيينغ جوليا كان اداءها جبار و ذا كريفنرز كمان

بس هي كانت تستحق الاوسكار اكثر شي عن اميريكان بيوتي

عموما الامل صار اضعف من الضعيف بس لسه متمسك بيه
انيت للفوز

It's not over until it's over.

--------------------

Click for fullsize image
[heartpump]

المشاركات: 18221 | من: HOME | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mr.holiday
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87307

لووول .. مادري ليش اتذكرك لين اجوف فلم 127 اورز .. يمكن لاني للحين متمسك بأمل فوز جيمس فرانكو مع انه مستحيل لووول

بس بحاول اخلص الفلم .. او بالاحرى كل افلام الاوسكار قبل موعد الحفل

و انيت بيننغ .. صج دورها كان روعة في فلم اميريكان بيوتي
مو السنة الي طافت .. ساندرا بولوك تفوز بأوسكار !! [help] قاعدين يمزحون معانا

--------------------
-

عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
مستر هوليداي

لسه ما شفت فيلم فرانكو و متاكد بيكون بدع فيه

بس شفت خطاب الملك و فيلم الشبكة الاجتماعية و شايف انو جيسي انزبرغ يستاهل اكثر من كولن فيرت اللي كان عادي من وجهة نظري

--------------------

Click for fullsize image
[heartpump]

عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
مستر هوليداي

لسه ما شفت فيلم فرانكو و متاكد بيكون بدع فيه

بس شفت خطاب الملك و فيلم الشبكة الاجتماعية و شايف انو جيسي انزبرغ يستاهل اكثر من كولن فيرت اللي كان عادي من وجهة نظري

--------------------

Click for fullsize image
[heartpump]

AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AbdulAziz™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عليلو
اذا الفلم موجود لينك تحميل ومترجم
ارسله لي علي الخاص

انا وانت نفس الذوق لوول

--------------------
 -

[heartpump]

المشاركات: 31670 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
لول عزوز حاضر حاضر

بس انا عندي سي دي دي في دي

مش ارف اذا موجود مترجم
هو اكيد موجود بس مش بلاقيه بدور و ببعتلك لول

--------------------

Click for fullsize image
[heartpump]

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت