منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » The 80th Annual Academy Awards — مبروك لـ No Country For Old Men أفضل فيلم لعام 2007 (الصفحه 20)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  17  18  19  20  21  22  23  ...  74  75  76   
الكاتب الموضوع: The 80th Annual Academy Awards — مبروك لـ No Country For Old Men أفضل فيلم لعام 2007
Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fat Free   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
خليفة انا طبعا باتابع الحفل،
لول ما يبيله خاصة ان دوامي هالسمستر ما يبدأ الا الساعة 10 لول
السنة الماضية ما داومت يوم الأوسكارز لول
كان دوامي مبكر:s

--------------------

-  -  -  -  -

"The Greatest Living Actress"

المشاركات: 2671 | من: الخـبــــر ,, | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
^^^ مادري منو الي مايداوم الحين لوووول

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو علوووش:
لهلق عندي قناة ناقلة كل شي من الوصول للختام  -

وين [Frown]

انا مو مشتركه ولا في باقه [crying]

مالي الا ون دبي

--------------------
ليكـ وحشـــه
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Diva *
موقوف مخالف
رقم العضويه 37402

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Diva *   البريد الإلكتروني Diva *       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
قاعده اشوف حلقة الاوسكار مالت اوبرا

وجاني احباط مب طبيعي

شكله صح كلامكم وبيفوز دانيال [Frown]

--------------------
 -
و اللي مش عاجبووو يرجع ع بلدوووو [Embarrassed]

المشاركات: 4399 | من: Qatar <3 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Diva *
موقوف مخالف
رقم العضويه 37402

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Diva *   البريد الإلكتروني Diva *       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هدول قناة E شوتايم ينقلون الرد كاربت

انا بتابع الرد كاربت عليها

--------------------
 -

المشاركات: 4399 | من: Qatar <3 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ Hadeel }
Salmiya Star
رقم العضويه 15440

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { Hadeel }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
سوسو اقولك مو مشتركه في ولا باقه تقولين لي الشوتايم :s

شكل الريد كاربد ماراح اشوفه

تباً

--------------------
ليكـ وحشـــه
Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

المشاركات: 8890 | من: الســــعـــوديه | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Diva *
موقوف مخالف
رقم العضويه 37402

This user is from Quatar
^

فهيت هدول لول

خلاص انا وخليفه واي احد عندو نوافيكم بالاخبار

--------------------
 -

علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
القناة اسمها filmnet2 بس مدري ترددها لأن ما انا أتحكم فيهم لوول تاع دش المنطقة

وفي اعادة تاني يوم

انا الاتنين الساعة 8 عندي صف بس هالسنة ناوي أتابع ولازم أتابعه [Big Grin] بركي بنام بعد ضهر الأحد [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 37011 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

لحظة, أنا راس مالي قناة ون تي في !!

يعني راح يكتفون بعرض الحفل الرسمي لايف فقط, صح ؟؟

أنا الرد كاربت أصلن مايهمنيش [Razz]

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
^^^

ماعرف يقولون ماراح ينقلون والله العالم

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

نااااااااااااااااااااااااهي

[Frown]

أنا شفت بروموشنز للحفل عالقناة بس مش متأكد إذا لايف

راح أخـذ بصة على الموقــــع !!

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

بصبص و قولينا و الساعة كم بيكوون

--------------------

-

randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

الله ينطبه الموقع .. مب راضي يطلع عروض الإسبوع الياي !!

أنا بخلي القناة شغالة عل وعسى أشوف شي

--------------------

-

Fat Free
Salmiya Star 2
رقم العضويه 68096

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fat Free   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
خليفة والله ون تي في بيعرضون الحفل + الريد كاربت
انا شفت الدعاية قالوا بيبدأ العرض الساعة 2 بتوقيتنا، والمعروف ان الأوسكارز تبدأ 4 الفجر، يعني كالعادة ساعتين رد كاربت،

سباركس لا تعليق لول

[ فبراير 20, 2008, 05:38 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Fat Free ]

--------------------

-  -  -  -  -

"The Greatest Living Actress"

المشاركات: 2671 | من: الخـبــــر ,, | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

طــــــــــــانكس عالتوضيح ياعديم الدهون لول

لو سمحت بلا تعليقات [Razz] ماأرضى على دختورة سبارق

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  17  18  19  20  21  22  23  ...  74  75  76   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت