منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » • The _Angelina Jolie_ Thread • (الصفحه 4)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  ...  107  108  109   
الكاتب الموضوع: • The _Angelina Jolie_ Thread •
A H M A D
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87758

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A H M A D     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
للحين ماشفت أوريجنال سين رعد [Eek!] !!!!!

أو شي قولي كم عمرك عشان أقولك شوفه أو لا [crazy]

لا من جد الفيلم ولا أروع أعشق خبث دور أنجيلينا فيه والغموض إلي يحيط بالقصه

نصيحه شوفه بأقرب فصه رعد ماراح تندم

شفت جيا ولا لسى كمان ؟!

--------------------

-

When the evening falls
And the daylight is fading
From within me calls
? Could it be I am sleeping
For a moment I stray
Then it holds me completely
Close to home, I cannot say
Close to home, feeling so far away

[heartpump]

المشاركات: 8457 | من: Bh-Rain | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Scorpian v4.00
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3262

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Scorpian v4.00     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
والله لسه جاي أحط نفس رد أحمد, حتى رحت أجيب هالفيس مخصوص:  -  -  -

أوريجينال سين أكبر سين عملته للان انك ما شفته رعد! الفيلم جد جد جد روعة ومثل ما قال أحمد دور انجي فيه يسحر

لازم تشوفه بأقرب فرصة ممكنة رعد, ومعليش لو حسيت اننا طبينا فيك تعرف من زود حماسنا وحرصنا والله [rofl] [kiss]

--------------------

-

المشاركات: 9563 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R3ed ..
عضو فعال
رقم العضويه 82881

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R3ed ..     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لووول احمد [rofl] مش قصة عمر كل مرة بحكي بدي اشوفو وخلص هيك ما بتزبط معي

جيا شوفتو اه

--------------------
 -

المشاركات: 6353 | من: الاردن | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R3ed ..
عضو فعال
رقم العضويه 82881

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R3ed ..     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ريان عادي ما انا بس احكي لحدا من صحابي هيك بنجنو هديك المرة تمسخرو عليي تشبعو [bgrlaugh]

--------------------
 -

المشاركات: 6353 | من: الاردن | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Scorpian v4.00
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3262

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Scorpian v4.00     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ما عليك منهم رعد << بعد ايش [Razz]

طيب ايش أكثر فيلم تحبه لها؟ او الفيلم اللي حببك فيها بشكل عام؟ من زمان أبغى أسألك وأنسى

--------------------

-

المشاركات: 9563 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R3ed ..
عضو فعال
رقم العضويه 82881

This user is from Jordan
لارا كرفت الجزء الاول احضرتو وقتها السنيما ورحت دورت على البوستر تبع الفيلم كلهم كانو مخلصين [Frown]

اكتر شي بحبو الها girl interrupted و وبحب شكلها في فيلم mr&mrs smith كتير طلت حلوة

--------------------
 -

Scorpian v4.00
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3262

انا اذكر في الأول كنت كثير أشوف صورها في المجلات ويعجبني شكلها بس ما كنت شايفلها شي

وقتها كان نازل جديد bone collector فـ شفته واستلطفتها فيه, بعده نزل girl interrupted وانصرعت!! [Big Grin]

عشان كذا انا كمان هذاك أكثر فيلم أحبه لها لأن من وراه حبيتها ومن وراه رحت تابعت بقية افلامها

--------------------

-

R3ed ..
عضو فعال
رقم العضويه 82881

This user is from Jordan
صحيح ريان ال bone collector روعة اول ما بلشت تعمل افلام صح كمان ..فيلم life or something like it مع الشعر الاشقر تحشيش

ياريت لو بتعمل فيلم كوميدي تغير بحسو رح يلبقلها

--------------------
 -

Scorpian v4.00
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3262

اااخ life or something like it اتذكر شفته وانا مسافر [heartpump]

حتى شفته مرتين مرة لوحدي الصبح لأن أصحابي كانوا لسه هامدين وانا زهقان فما استنيت أحد ونزلت السينما

ما كان في الصالة غيري أنا ووحدة الساعة 10 الصبح [rofl] والمرة الثانية دخلته مع أصحابي وكنت انا اللي مرشحه كمان لول عز ايام الغرام

--------------------

-

Angie_kw
عضو نشيط
رقم العضويه 89983

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie_kw     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
السلام عليكم [Smile]
من سنين كنت أدش المنتدى أقرا آخر الآخبار الفنية وأطلع وعمري مافكرت أشارك , بس من شفت موضوعكم هذا وأنا أبي أسجل [Big Grin]

للآسف ماقدرت الا اليوم مادري ليش , أنا متعصبة جداً حق آنجي LOL , هالإنسانة مميزة بكل شي , شخصيتها و جمالها , و حضورها بأي مكان له رهبة
حتى آداءها أكيد مو أحسن آداء بس unique ويشد [heartpump]

رد مقتبس:
.فيلم life or something like it مع الشعر الاشقر تحشيش
[crying] [heartpump] هالفيلم واحد من أحب أعمال آنجي لقلبي , كيوت و funny وهالأجواء تلوق عليها
يارب نشوف فيلم كوميدي لها قريبا , ملينا من الأفلام الجدية والآكشن LOL

--------------------
 -

المشاركات: 424 | من: my beloved q8 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R3ed ..
عضو فعال
رقم العضويه 82881

This user is from Jordan
اهلين Angie_kw نورتي

احمد وريان هاي نزلت الفيلم بلكي بحضرو الليلة
صحيح ريان انا نسيت احكيلك انو حبيتها اكتر بعد ما شفتها لمى اجيت ع الاردن

احمد انت شو اكتر افلاها حبيت ما حكيت

--------------------
 -

R3ed ..
عضو فعال
رقم العضويه 82881

This user is from Jordan
 -

هي نتيجة التصويت اللي عملوه بيبول عن انو مين يعمل دور مارك انتوني قدام انجي النتيجة غربية الصراحة براد ودانيال كريغ اخدو اعلا تصويت [Confused]
الصورة من team jolie
[bgrlaugh]

--------------------
 -

A H M A D
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87758

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A H M A D     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
أنا عرفتها من فيلم تومب رايدر الأول وأذكر وقتها كنت بالإعدادي وقلت لأمي (أيام لما كانت الطلعه بـ شور الهل والترجي وشحت الفلوس [rofl] ) قلت لأمي :

تكفين يمه لارا كروفت بتنزل فيلم وطبعاً شخصية لارا كانت معروفه بالعيله بـ حكم لعبة الكمبيوتر كنت أعشقها [eyelove]

المهم أمي قالت لي أنا موافقه بس بـ شرط , تنظف الحوووش كااامل بالماي وتخليه يلمع ونظيف [crazy]

قلت لها أفااا عليج ماطلبتي , وبالفعل نظفته تنظيف مو طبيعي كله عشان الفيلم هـهـهـهـهـهـهـهـ

وخلاااااااص عاد لما شفت أنجي بالفيلم ولاحظت الشبه بينها وبين الشخصيه الحقيقية لارا كروفت خلاص أعلنت ولائي وحبي وعشقي لها وحلفت يمين [bgrlaugh] [heartpump]

وتالي صرت أتعمق بـ تقصي أخبار هالممثله وشفت لها افلام سابقه مثلتها قبل تومب رايدر وقلت ويني عنها هالممثله الطلقه وهالموهبه والجمال [Eek!]

وطبعاً أعز وأقرب فيلم لـ قلبي هو تومب رايدر الجزء الأول لأنه غير بالنسبه لي وأمووووت بـ كل مشهد فيه من جد فيلم ولا أروع

وبعد تومب رايدر يجون gia , girl interrupted دورها بـ هالفيلمين شي غريــــــب , أنجي تعيش الدور وتعطيه حقه وأكثر هالساحره [nut]

--------------------

-

When the evening falls
From within me calls
For a moment I stray

[heartpump]

المشاركات: 8457 | من: Bh-Rain | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R3ed ..
عضو فعال
رقم العضويه 82881

This user is from Jordan
احمد والله انك مجنون [crazy] لا مطيع كمان

بس قدي كان لابقلها الدور الاول كتييير احلى من الجزء التاني ما كتير حبيتو

--------------------
 -

A H M A D
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87758

بالعكس حتى بالجزء الثاني شكلها كان يجنن بس التن كان واضح وطاله سمره والسماره مو حلوه عليها وايد

أما الحركات والأكشن والملابس والنضوج بالشخصيه كان بالجزء الثاني [nut]

وطبعاً البوسترات كانت فشيعه وأحلى من بوسترات الأول وخصوصاً إلي واقفه عـ البحر ولابسه الفضي الطويل ووراها الشمس :

-

^

هالصوره لليوم احطها خلفيه للجهاز والبيبي [heartpump]

--------------------

-

When the evening falls
From within me calls
For a moment I stray

[heartpump]

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  ...  107  108  109   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت