منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » Hollywood's Biggest Night __t o n i g h t__ The Oscars (الصفحه 62)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  59  60  61  62  63  64  65  ...  112  113  114   
الكاتب الموضوع: Hollywood's Biggest Night __t o n i g h t__ The Oscars
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بنت الاباصيري [nerd]

ترا انجي - طويهرن قلبها - بس الواحد يزنقها في الكلام و تنحرج و ما تلاقي تبريرات
تبدي موشح المقارنات الغير المنطقيه و هياط البوكس اوفيس ، و تعمل فره سريعه
ع imdb تجي تصف لك الاعمال المستقبليه و تقعد تنفخ فالاسامي و التفاصيل
و طبعا خويتها و خويها in crime عبير و أحمد يزيدوا لها على النار حطب
الصفحة اللي طافت مثلا احكي عن تنازلات الخبره جوليان ، ما اعرف من وين طلعوا لي المخيسه ونسلت [Roll Eyes]
الخلاصه ، ما عليها شرهة [rose] ، لبى قلبها بس [heartpump] [Big Grin]

الاخراج مش زي التمثيل ، الموهبه ما تكفي لازم فوق الموهبه و الافكار الدراسه الاكاديمية اللي تصقلهم
مش اني اتصور مع كام مخرج و احضر كام roundtable عن الاخراج و الكاميرات ، اقوم اهياط و اخرج عمل و استنى اوسكار [Big Grin] [Big Grin] [Big Grin]
و زي ما قالتي انستون مو خسرانه ، بالعكس وحدة حقت افلام تجاريه الناس اتكلمت عليها و تعاطفت معها ع اساس انظلمت في الترشيحات
عكس العزيزه عنزي اللي طلعت زي الكلب الحزين من الترشيحات ، لا حد طبطب عليها او قال انظلمت ، سواد وش فهمي نظمي [Big Grin]

بالنسبه للبلاك ، انت تقريبا جاوبت عني ، انا مليش كثير في الكوميديا
و لاني من الحريصين ع متابعه الاعمال الكوميديه سواء في التي في او السينما

رد مقتبس:
ريانا المفسخه ع علاقه ب ليو
لهلا يطيح حبك على حجره - فيس تفله -
مو خايف يلقط له شي STD منها
الاخت مبين عليها مرتع خصب لهكا جراثيم و فيروسات [Roll Eyes]

[ يناير 19, 2015, 06:54 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: .ZAK inc ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
One°
عضو فعال
رقم العضويه 3946

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ One°     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لوول بامينا عسل شكرا على الاخبار [heartpump]

رد مقتبس:
ورانس الخمرجيه يقولون لكم للحين تواعد كريس مارتن زوج زوج زوج غوينيث ،.... و الا اقول ما نيب مكمله علشان لا تشب اجي

عاجبيني سوى [eyelove] وانبسطت انهم مكملين من سبتمبر فكرتهم تركو بس كانو من تحت لتحت.

--------------------

Click for fullsize image
call 911 plz wtf

المشاركات: 4526 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
One°
عضو فعال
رقم العضويه 3946

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ One°     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
زاك

هههههه انا مالي علاقة بعنزلينا (حقوق الاسم محفوظه btw هههههه) ابدا مش فان لها. بس انا وشيخه [heartpump] بحزب لورنس سوى لوول

طيب انت كنت مع فوز لوبيتا السنة اللي فاتت؟ احس كلامك عن تمثيل الافريكان اميركان ينطبق على دورها ب 12 years a slave لورنس كانت تستاهل اكثر

+

احس ريانا انظف 100% من ليو ابو المودلز كل اسبوعين مع وحده شكل لوول

[ يناير 19, 2015, 07:02 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: One° ]

--------------------

Click for fullsize image
call 911 plz wtf

المشاركات: 4526 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بالنسبه للوبيتا
أنا و أخوي على ابن عمي ... و أنا وإبن عمي على الغريب
تشجيع لوبيتا كان بس تشجيع معنوي لانها كانت المرشحه الاقوى للفوز
- مستعد اشجع الجن الازرق ضد لورنس - و عيون الثقب مش شايف فيها جنس الموهبه لا في امريكن هاستل او غيره
يعني اي وحدة كانت بتفوز بالاوسكار كنت بشوفها تستاهل
-
موديل امو دولارين و لا هالمخيسه ام ريحة [Razz]

[ يناير 19, 2015, 07:28 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: .ZAK inc ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
اذا بترجعي لتوبيك السيزن اللي فات راح تلاقيني قايل نفس الكلام عن لوبيتا
بموضوع تمثيل البلاك ، حتى جبت سيره اوكتافيا ذا هيلب كمقياس
و اني مع ذلك مستعد اشجعها للفوز جكاره في عديمه الموهبه لورنس

--------------------

-

One°
عضو فعال
رقم العضويه 3946

لوول

--------------------

Click for fullsize image
call 911 plz wtf

Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو .ZAK inc:

رد مقتبس:
ريانا المفسخه ع علاقه ب ليو
لهلا يطيح حبك على حجره - فيس تفله -
مو خايف يلقط له شي STD منها
الاخت مبين عليها مرتع خصب لهكا جراثيم و فيروسات [Roll Eyes]

Rihanna is so out of his game,
it's no easy to keep up with RiRi's energy [Big Grin] . #twerkinggirl

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie_SModerator
عضو مستمر
رقم العضويه 91565

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie_S     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بامبينا

رد مقتبس:
يختي كل ما كتبت نيك لازم احط قلوب موب خوف لا سمح الله بس مدري احسيتس مرهفه الحس لولا انتس تعتقين انستون

[heartpump]

عاد أنا نهائيا مش مرهفة الحس , احس اني دفشة وباردة [Razz]

وعن المقارنة بين انستون وغيرها من الموهوبات خخخ كنت بس أبي ابين لك انها ما انظلمت , اللي قدمته شي حلو بس مو واو ومش ظلم عدم ترشيحها

يعتبر انجاز لها الساق والغلوب ,, وعن الأرفام آنستون عمرها ماشالت فيلم نجح بالبوكس اوفيس لحالها ,, عكس آنجي في مثلا سالت مالفنست و تومب رايدر

وليش قلبتي على آنجي [Frown] من ضحك عليك ؟ زاك ؟ [iwantattention] أنا من كثر ماحب آنجي استغرب لما أحد مايحبها [crazy] وعلى فكرة ايميلات سوني مافيها شي

خربت صورة الشايب سكوت بس آنجي مالها دخل ! نجمة وستار وطلباتها عادية ومن حقها تتدلع وتطلب ,, مافي شي غريب

رد مقتبس:
نجي خسرت لانها ما قدمت اخراج مبهر
قدمت شغل رائع كمخرجة مبتدئة ,, وآنجي ماطلعت قالت انا سويت شغل جبار بالعكس كانت تقول انها مبتدئة وللحين تتعلم وخافت من كثير مشاهد

وكثير نقاد مدحوا اخراجها , بس هالسنة تقريبا أغلب المخرجين المهمين عندهم أفلام ,, وطبيعي آنجي ماتقدر تنافس من ثاني تجربة اخراجية لها

أنا ما أقول انها مخرجة ماحصلتش بس مخرجة زينة ,, أنا طبعا أحبها كممثلة ,, كافي خشتها [girlie] بس شنسوي هي تبي تخرج [Roll Eyes]

رد مقتبس:
شفتي وش قال بلي ثورنن اللي كان زوج انجي عن جين ... قسم انها ما يستحي و لا ينتخي هو يا انه صادق و بيقهر انجلينا او انه يستهزء ب جين [Frown]
لا هالشايب العايب توفعي منه أي شي , مبين منحرف [help] !! ويقهر آنجي على شنو , الحرمه ماتدري عنه

رد مقتبس:
€ يقولون اخر اشاعه ان امريكان سانبير فيه خرابيط واجد و ان صاحب القصه قبل ل يموت كاتبن كم ارنب و صاروخ و قال حتسي من مخيلته و كذب بشغلات كثيره و يقولون ان احتمال كبير برادلي او الفيلم يفوز < عسي بس الناس تقلب عليهم و يخلونه يطلعونه خالي الوفاض <

اي الفيلم مسوي ضجة كبيرة ,, وفي ناس متوقعين مفاجآة فوز الفيلم أو برادلي بالأوسكار خصوصا انه الفيلم آكثر فيلم دخل فلوس بكل الأفلام المرشحة

بس صعبة يفوز على بوي هود ,, وصعبة بعد برادلي يفوز على مايكل أو حتى ايدي ,, بس ننطر ونشوف ,, مايستاهل كوبر

رد مقتبس:
لورانس حبيبتي الكيوت القمر [Razz] يقولون لكم للحين تواعد كريس مارتن زوج زوج زوج غوينيث ،.... و الا اقول ما نيب مكمله علشان لا تشب اجي

اي يهبلون مع بعض وهو على قولتهم مبين انه a good man ,, بس غوينيث مو مريحة , هاورد سالها ببرنامجه الأذاعي عن علاقتهم

وردت ببرود وطريقة غريبة وقالت انه تحترم وتحب مارتن كأبو لعيالها بس هي مش مسؤولة عن منو يواعد لكن واثقة انه بيختار احد رائع

وفي اشاعات انه لورانس لايعه جبدها من الكريهة غوينيث وانها تتدخل بعلاقتهم , انا بدون سبب أكره غوينيث وألحين كرهتها زود [Razz]

خلي بنيتنا تحب وتنحب [iwantattention] [iwantattention]

أحمد

رد مقتبس:
أنجلينا بتلبس فيرساتشي أو إيلي صعب

اي للآسف ,, أبيها تطلع بشكل جريء بالاوسكار , نبي عري وقلة آدب [Razz]

زاك

رد مقتبس:
ع imdb تجي تصف لك الاعمال المستقبليه و تقعد تنفخ فالاسامي و التفاصيل

لا والله مرات أسوي سيرج للمشاريع المستقبلية , مايكتبون في imdb كل شي [Razz] يعني أتعب خخخ

وين آنجي طلعت بدون أي شي ؟ طول السنة buzz عليها وترشح الفيلم لثلاث أوسكارت والمخرج سيد العمل , اي شي حلو بالفيلم

يرجع للمخرجة الموهوبة الجميلة ,, السنة سنة حافلة لآنجي لبى عينها , من مالفسنت لزواجها ولان بروكن للـchicken pox [crazy]

--------------------

-
[eyelove]

المشاركات: 2597 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie_SModerator
عضو مستمر
رقم العضويه 91565

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie_S     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
فانز انستون شفتوا لقاءها ويا ايلين ؟ ولا ماتدرون عنها ؟ [Razz]

طلعت ويا ايلين ( صديقتها وقريبة منها جداً ) وتكلموا عن سحبة الاوسكار عليها , وطبعا كانت متألقة بالتصنع , فايك حدها [worried]

وكررت كلامها الماصخ وقالت انا the number one snubbed ؟؟؟ من قال ؟ على كيفها وجه العنز

--------------------

-
[eyelove]

المشاركات: 2597 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
صـعـب
عضو فعال
رقم العضويه 89958

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ صـعـب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

ياحليلها طالعة قمر بأبيض [kiss] كنت بحط صورها أمس بس قلت بلاها
خصوصاً بعد الحرب النكراء على كيت وينسلت [Roll Eyes]

---
ماليفسنت ده كان مخيّب للآمال
أنا ما أنكر أني حبيته وأستمتعت فيه جداً [heartpump]
بس ما كان بالقوة والروعة المنتظرة
الجمهور والأعلام كثير نفخوه أيام تصويره وقبل عرضه
وأهم أسباب النفخ طبعاً وجود ملكة الأنسانية أنجلينا جولي [Embarrassed] الي قالو أنها تترشح للأوسكار [girlie]
طبعاً ما أبغى أطيح فيه لأن عجبني بس ما كان بهذيك القوة مثل ماذكرت [nerd]
وهذا رأي الكثيرين ممن شافوه لذالك ما ينحسب نجاح لأنجلينا كثر ماهو مخيّب للآمال [Roll Eyes]

--
لوبيتا العام الماضي أنا بعد كنت أدعمها [pleased] لأن فوزها كان نوعاً ما محسوم
كانت المنافسة بينها وبين جنيفر لورانس الي ماكنت أبغاها تفوز لنفس السبب الي قاله زاك جكارة في فانزها [Razz]
طبعاً الأن تغيرت المعطيات وتغيرت نظرتي لجنيفر [heartpump] [battingeyelashes] وأعترف أن لوبيتا ماكنت تستحق الترشيح من الأساس
الرائعة ميليسا ليو [heartpump] كانت أحق منها بالترشيح من الفيلم المظلوم Prisoners [heartpump]
وشي أخر عشان نغلق هالموضوع مرة وحد [battingeyelashes] جوليا روبرتس كانت تستحق الفوز [nut] [heartpump]

--------------------

-  -
 -

المشاركات: 4169 | من: KSA | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
Click for fullsize image

[Razz] [Razz]

--------------------

-

Angie_SModerator
عضو مستمر
رقم العضويه 91565

This user is from Kuwait
حتى فانز انجي انتقدوا الفيلم بس تمثيل آنجي بالفيلم كان رووووعة ومحد توقع تترشح للاوسكار بس كان في توقع تترشح للغلوب

وشلون ماينحسب نجاح وهو مدخل 750 مليون ورابع أنجح أفلام 2014 !!!

وعلى فكرة حتى النقاد اللي طيحوا حظ الفيلم , عجبهم اداء انجلينا ,, روح شوف الريفيوز الأغلب مدح تمثيلها

+

زاك

فديت قلبها الحنونة [eyelove] [Razz]

--------------------

-
[eyelove]

iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

فيلم #AmericanSniper المتصدر في أمريكا هالأسبوع ينشر كما هو واضح كراهية من مشاهديه للعرب والمسلمين !

Click for fullsize image

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47855 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A H M A D
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87758

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A H M A D     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
من سنين الطواعين نقول هالكلام إن النقاد شرشحوا المخرج والكاتب علي مليفيسنت بس محد نطق كلمه علي أداء أنجلينا

أدائها ياخذ العقل كان شي روعه ومش عادي ليتها مترشحه ، عيوز النار الأوفريتد ميريل إلي كل ماضرطت ضرطه رشحوها مو أحسن منها ودورها عادي كان

أما بخصوص غير قابل للكسر يا زاك الفيلم مش تحفه سينمائيه لكن جدا حلو ورائع بالنسبه لعمل ثاني لمخرجه مبتدأه

ويكفي 3 ترشيحات أ سكار حلوين عالأقل ضفر بشي الفيلم ماطلع خالي الوفاض

--------------------

-

When the evening falls
And the daylight is fading
From within me calls
? Could it be I am sleeping
For a moment I stray
Then it holds me completely
Close to home, I cannot say
Close to home, feeling so far away

[heartpump]

المشاركات: 8459 | من: Bh-Rain | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
hello from the other side
كاولي السالمية
رقم العضويه 18608

This user is from Iraq
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ hello from the other side         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو iDoc:

فيلم #AmericanSniper المتصدر في أمريكا هالأسبوع ينشر كما هو واضح كراهية من مشاهديه للعرب والمسلمين !

Click for fullsize image

لذلك ما شفته وما راح اشوفه مطلعيه بطل اكيد بس بالواقع تلقاه يقتل للتسليه بالعراقيين واحد سايككو و كلينت ايستورد اوفر ريتد لو بيه حظ كان ربح اوسكار
كممثل او مخرج
برادلي كوبر ممثل ع قد حاله جدا معطيه اكبر من حجمه هالفاشل

--------------------
 -

There are no two words in the English language more harmful than "good job".

المشاركات: 4111 | من: iraq | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  59  60  61  62  63  64  65  ...  112  113  114   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت