منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » متابعة ___The 85th Academy Awards __ (الصفحه 8)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  5  6  7  8  9  10  11  ...  27  28  29   
الكاتب الموضوع: متابعة ___The 85th Academy Awards __
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عليلو   البريد الإلكتروني عليلو   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر aliloubenz@hotmail.com
ما اعتقد هذا تفكيرهم
اكيد ريفا كان لها مصوتين اكثر

بس لما اعضاء الاكاديمي بيصوتوا بيكون النتيجة هو راي الاغلبية و كمان لازم كل مرشح يكون جمع عد كبير من النمبر 1 اثناء الترشيح

يعني كل مرشح كان وراه دعم و اعجاب كبير مش من فراغ الترشيحات

كمان عدد المصوتين كبييير جدا مش 10 اشخاص او لجنة عددها قليل

بن افليك صحيح انظلم بس ما له داعي الكلام الاوفر و الضجة اللي ماخدها
صحيح كان يستاهل الترشيح , بس صراحة لازم هالضجة كمان تاخدها كاثرن لانها مش هينة و اخراجها بالفيلم كان جيد جدا جدا
الناس نسيت انو كاثرن كمان تم تجاهلها و ضلو مركزين مع بن افليك تركيز تام بالرغم انو كاثرن هي اللي كوشت على كل جوائز النقاد بداية موسم الجوائز

و على فكرة انا من عشاق فيلم ارغو بس اتس تو متش الكلام عن افليك

و اللي ترشحوا بدالهم كمان مخرجين كبار و قدموا اخراج جبار يحسب لهم عدا بين زيتلن يا كرهي للفيلم الوثائقي اللي طايرين فيه

--------------------

Click for fullsize image
feel this burning, love of mine ...
[heartpump]

المشاركات: 18221 | من: HOME | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie-Q8
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90667

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie-Q8   البريد الإلكتروني Angie-Q8   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اي عارفه طريقة التصويت بس معروف الترشيحات فيها وايد محسوبيات وممكن كل شي يصير , أنا بالنسبة لي ماريون انظلمت [Roll Eyes]
وبنفس الوقت أشوف جون هاوكس انظلم بعد , يستاهل أكثر من برادلي ,, برادلي كوبر كان ممتاز بس مو مثل جون , كنت متوقعه التنافس على
الترشيح الأخير يكون بين هيو وبرادلي ,, مو اثنينهم يترشحون

وبالنسبة لأفليك وكاثرن , فأتوقع سبب الضجة اللي حول أفليك هو إنه أرغو ثالث فيلم طويل يخرجه بن وابدع فيه ويعتبر من أفضل افلام السنة فيستاهل
ياخذ أول ترشيح له بفئة الاخراج , كاثرن عندها أوسكار بالاخراج وأول مخرجة تاخذ الأوسكار [Razz] أدري سبب مو مقنع بس هذا أقرب شي بالنسبة لي
وفوق هذا أفليك محبوب وايد LOL

--------------------
 -

المشاركات: 1363 | تاريخ التسجيل: أبريل 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حسب ما قريت انو اعضاء الأوسكار بحبو الأفلام يلي فيها كتير مشاعر مشان هيك كتير عطو اهتمام لamour
beasts of the southern wild and silver

--------------------

-

المشاركات: 37010 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عليلو   البريد الإلكتروني عليلو   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر aliloubenz@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Angie-Q8:
اي عارفه طريقة التصويت بس معروف الترشيحات فيها وايد محسوبيات وممكن كل شي يصير , أنا بالنسبة لي ماريون انظلمت [Roll Eyes]
وبنفس الوقت أشوف جون هاوكس انظلم بعد , يستاهل أكثر من برادلي ,, برادلي كوبر كان ممتاز بس مو مثل جون , كنت متوقعه التنافس على
الترشيح الأخير يكون بين هيو وبرادلي ,, مو اثنينهم يترشحون

وبالنسبة لأفليك وكاثرن , فأتوقع سبب الضجة اللي حول أفليك هو إنه أرغو ثالث فيلم طويل يخرجه بن وابدع فيه ويعتبر من أفضل افلام السنة فيستاهل
ياخذ أول ترشيح له بفئة الاخراج , كاثرن عندها أوسكار بالاخراج وأول مخرجة تاخذ الأوسكار [Razz] أدري سبب مو مقنع بس هذا أقرب شي بالنسبة لي
وفوق هذا أفليك محبوب وايد LOL

لوول ممكن جدا

عموما افضل ممثل بصراحة اداء هيو جاكمان كان مفتعل و ما حبيت بالمرة
مش عارف على اي اساس مترشح
قهر

برادلي كوبر يستاهل و نص
صراحة ابدع و صدمني لاني دايما حاطو بفئة الممثلين اللي ما عندهم موهبة بس حضور و شكل

--------------------

Click for fullsize image
[heartpump]

المشاركات: 18221 | من: HOME | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Zero Dark Thirty رهيييييب ،
مش معقولة كاثرين ع طول بتعمل تصور الأفلام الحربية بطريقة جداً جميلة،
كتير عجبني الفيلم،
بس طريقة مسكهم لأسامة بن لادن مش مقنعة! انو كيف كانت مايا أكيدة من انو هو اسامة مش لوجيك بالمرة.

بالمناسبة أنا شفت أداء جيسيكا بالفيلم ما بين المقبول للجيد مو اكتر!
ما في شي مبهر كان بأدائها بصراحة .. يمكن مساحة الدور ما اعطتها فرصة.

[ يناير 24, 2013, 03:18 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: The N ]

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
نزلت فلم لنكولن و صراحة بعد ربع ساعة وقفته
i was so booooooored

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47830 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

بخصوص افضل فيلم اعتقد الخيارات اصبحت محصوره على هالاربع افلام

Lincoln
Argo
Silver Linings Playbook
Life of Pi

باقي الافلام احس فرصتها شبه معدومة .. Lincoln اكثر واحد فيهم شكله يليق بالجائزه .. فيلم هوليوودي بإمتياز .. فيلم سيره ذاتية من النوع اللي تحبه الاكاديمية ومن اخراج حبيب قلبهم ستيفن سبيلبرغ .. غير انه فيلم فيه دانيال داي لويس .. وسالي فيلد .. وجاب ارباح عالية بشباك التذاكر .. وغيرها من الاشياء اللي تقول لا محاله انه هو الانسب لنيل لقب فيلم العام ..

الاكاديمية لو تبي تحافظ على بستريجها وروتينها المعهود لازم تختار Lincoln لافضل فيلم

المشكله انا اشوف ان Lincoln اختيار رويتي وممل .. ماقول مايستحق لكن افلام كثيره على شاكلته فازت ..

Argo حظوظه متوسطة نفس Life of Pi .. الفلمين قويين الا ان في شي اساسي ناقص كل واحد فيهم .. Argo خسر اهم عنصر بعدم ترشيحه بفئة الاخراج .. وLife of Pi ماعنده ولا ترشيح بفئة التمثيل .. الفلمين حلوين والجمهور حابهم وكلهم جابوا ارباح حلوه بشباك التذاكر .. وفوزهم بافضل فيلم بيكون امر مفرح لي الصراحه اكثر من Lincoln .. لكن كل واحد عنده حاجز قوي لنيل اللقب .. بس ممكن جداً ان اي واحد فيهم يفوز بالنهاية .. Life of Pi الاكاديمية عطته اكبر عدد من الترشيحات بعد Lincoln وهذا امر لا يستهان فيه .. وحالة Argo صارت من قبل مع فيلم كراش اللي كان يعتبر فيلم جداً عادي بالمقارنة مع بروكباك ماونتن سنتها .. وكراش ماكان عنده ترشيح لافضل اخراج وهذا امر مهم .. بينما بروكباك فاز عنه انج لي بأفضل مخرج .. لكن بالنهايه خسر الفيلم اللقب لصالح كراش لانه كان اقرب فيلم سنتها لقلب الناس بمختلف اعمارهم والكل تعاطف معاه ودعمه ..

اللي اشوفه اقرب واحد فيهم للقب افضل فيلم هو Silver Linings Playbook .. شي غريب وعجيب صاير مع هالفيلم!!

بالرغم من انه مش اقوى الموجودين الا انه قدر يستولي على قلوب كل العالم .. الناس بمختلف اعمارهم حابينه .. بالفيس بوك وتويتر ماعندهم سيره غيره .. وفوق هذا الاكاديمية داعمته بعدد مهوول من الترشيحات بالنسبة لفيلم كوميدي رومانسي .. ماخذ ترشيحات بكل فئات التمثيل .. ومترشح لافضل فيلم .. بينما The Master ماخذ ترشيح لافضل فيلم!! .. وفوق هذا ديفد او راسل مترشح لافضل مخرج بينما في مخرجين احق منه بهالترشيح وتم تجاهلهم بشكل بشع وهم بن افلك وكاثرين بيغلو .. فهذا يورينا شقد الاكاديمية منحازه لفيلم Silver Linings Playbook .. يمكن لانهم حابين ان يفوز اخيراً فيلم كوميدي رومانسي بالجائزة كنوع من التغيير .. اخر فيلم من هالنوعيه فاز اعتقد كان فيلم شكسبير ان لوف .. ويمكن حان الوقت عشان يفوز فيلم محبوب وقريب للقلب عن هالفئه بجائزة افضل فيلم!!

شخصياً اتمنى الجائزة تروح لـ Life of Pi .. صحيح ماراح ازعل لو خذها Silver Linings Playbook .. لاني بالنهايه اشوفه فيلم قريب للكمال وفوق هذا ممتع ومسلي ومتأكد راح احضره اكثر من مره لما ينزل عالبلوراي .. لكن مش عارف حاس ان في افلام اهم منه ..

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie-Q8
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90667

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Angie-Q8   البريد الإلكتروني Angie-Q8   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
أبي أوسكار الاخراج يروح لأنج لي [applause] جو الرواية رائع وأي أحد يقراها بيحس انه صعب تتحول لفيلم ,, أو على الأقل فيلم يعكس روعة الأجواء والأسلوب
بس اللي سواه انج لي شي عبقري , عطى الفيلم جو ساحر وخيالي وأبدع بتحويل جو الرواية لفيلم مميز قريب للقلب ومؤثر

يستاهل الأوسكار , عاد هو محبوب من الأكاديمي لكن كل التوقعات تقول إنه الأوسكار بيكون لسبيلبرغ

[ يناير 27, 2013, 02:03 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Angie-Q8 ]

--------------------
 -

المشاركات: 1363 | تاريخ التسجيل: أبريل 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie-Q8
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90667

This user is from Kuwait
ترا اليوم حفل الـSag awards [Big Grin]

--------------------
 -

علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
argo won producers guild

من اول ما بلشت هالجائزة 16 مرة من اصل 23 طابق افضل فيلم مع الأوسكار

ومن 2007 ل2012 مطابق للأوسكار

في حال فوز ارغو بالاوسكار بكون تاني فيلم بتاريخ الاكاديمي يلي بفوز بدون ترشيح مخرج

صارت اول مرة مع فيلم driving miss daisy سنة 1989

--------------------

-

المشاركات: 37010 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Angie-Q8:
ترا اليوم حفل الـSag awards [Big Grin]

وين حماس ايام زمان [happy.] [happy.]

--------------------

Click for fullsize image
[heartpump]

iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يستاهل argo

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47830 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Angie-Q8
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90667

This user is from Kuwait
شفت أداء كل المرشحات لأفضل ممثلة وترتيبهم بالنسبة لي كالآتي LOL

5- Quvenzhané Wallis
كيوت وموهوبة , خصوصا إنه عمرها كان 6 سنوات وقت تصوير الفيلم , يعني أتوقع لها مستقبل لو كملت بس أكيد ماتستاهل الفوز
الترشيح كافي وبزيادة

4- Naomi Watts
أداءها كان مؤثر جدا وواقعي ومقنع , تستاهل الترشيح فعلا وحلو ترجع لجو الأوسكار قبل فيلمها القادم عن الأميرة ديانا اللي الكل ناطره [Big Grin]
أنا من زمان أحب واتس وأحسها فنانة مظلومة وموهوبة أكثر من صديقتها نيكول بس نيكول حظها أقوى [Razz]

3- Jessica Chastain
من زمان أحب جيسيكا واداءها دايما احترافي وممثلة موهوبة واايد واستمتع جدا لما أشوفها كافي تمثيلها بهالفلمين tree of life و the help [heartpump]
لكن الصراحة دورها بزيرو دارك ثيرتي مسوي هالضجة مو بس بسبب أداءها , الا بسبب القصة , معروف هالسوالف تشد الأكاديمي ..
اداءها ممتاز بس مو الأفضل

2-Emmanuelle Riva
صدمتني العجوز , رووووعة والحمدالله ترشحت لأنها فعلا تستاهل , كل شي فيها يعبر ومبدعه جدا ,, استمتعت وايد وانا أشوف الفيلم وأشوفها
أكثر وحدة تستاهل تفوز ( اذا ما قازت لورنس [Big Grin] )

1- Jennifer Lawrence
مو لأني أحبها بس هني الباكيج كامل , شخصية متناقضة غريبة وخفيفة دم مع اداء ممتع واحترافي وفيلم بالمجمل ممتاز , حرام ماتفوز ! عمل متكامل وجينفير
كانت مبدعة مبدعة , انفعالاتها بالفيلم كانت روعة وممثلة محترفة .. حسافة لو ما فازت على هالدور [Frown]

بقولكم شي بخاطري LOL ما يبط جبدي إلا اللي يشوفون الأداء بدون جو الفيلم كامل , شفايدة تمثيل حلو بفيلم زبالة ! أوكي رشحو الممثل بس مولازم يفوز
نفس ميريل ستريب بأيرون ليدي , تمثيلها كان احترافي بس الفيلم خيبة أمل , شخصية مثل مارغر تشاتشير , تستاهل فيلم غني متكامل ومنطقي شوي مو
بهالفوضى [Confused] حسافة أوسكار ميريل الثالث واللي احتمال كبير يكون الأخير يكون على هالدور ( كان المفروض ماخذته على doubt )

عليلو

رد مقتبس:
وين حماس ايام زمان [happy.] [happy.]
شخصيا متحمسة , للحين عندي أمل إنه جينيفر تفوز LOL

--------------------
 -

عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
جينيفر فايزة لانها تمثل النموذج المثالي للفائزة بالجائزة بتاريخ الاكاديمية

انا نفس ترتيبك بس غيري موضع جينيفر بايمانويل و كلو تمام لول

عموما المنافسة حامية و اليوم الساغ بيكون مصيري بتحديد مسار كذا جائزة

--------------------

Click for fullsize image
[heartpump]

Angie-Q8
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90667

This user is from Kuwait
SAG Awards Winners 2013

Outstanding Ensemble in a Motion Picture
Argo
Outstanding Male Actor in a Leading Role
Daniel Day-Lewis,Lincoln
Outstanding Female Actor in a Leading Role
Jennifer Lawrence,Silver Linings Playbook
Outstanding Male Actor in a Supporting Role
Tommy Lee Jones,Lincoln
Outstanding Female Actor in a Supporting Role
Anne Hathaway, Les Miserables

--------------------
 -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  5  6  7  8  9  10  11  ...  27  28  29   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت