منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » // Movies you CRIED while watching // (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   
الكاتب الموضوع: // Movies you CRIED while watching //
7aMoOoOoD
عضو فعال جدا
رقم العضويه 68050

This user is from Iraq
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ 7aMoOoOoD   البريد الإلكتروني 7aMoOoOoD   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر MH_ALAZZAWI@YAHOO.COM
Million Dollar Baby

اييييييييييييييييييييه اتذكر بجيت عليه بجي مو طبيعي [rofl] [rofl]

بس جنت صغير [Razz]

--------------------

-  -

You Are The Only Exception

-
اروحــــــلج فـــــدوه

المشاركات: 14403 | من: iRaQ | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^

^

صغيرون يوم شفت Million Dollar Baby [Confused]

جيه كم عمرك الحين ؟ [thinking]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
7aMoOoOoD
عضو فعال جدا
رقم العضويه 68050

This user is from Iraq
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ 7aMoOoOoD   البريد الإلكتروني 7aMoOoOoD   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر MH_ALAZZAWI@YAHOO.COM
[rofl] [rofl] [rofl]

HELLO!!!
شفته قبل 4 سنين تقريبا يعني عمري 14 صح؟؟
هوه طلع بأي سنه بالضبط؟؟ [rofl]

--------------------

-  -

You Are The Only Exception

-
اروحــــــلج فـــــدوه

المشاركات: 14403 | من: iRaQ | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Scorpian v4.00
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3262

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Scorpian v4.00     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
COLOR PURPLE

!!!!!!!!

ورم وجهي من كثر الصياح لول طلعت من السينما وأنا مخبي وجهي في ظهر صاحبي [Embarrassed]

--------------------

-

المشاركات: 9563 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
ويني انا عن هالموضوع

ما تذكر شفتة

لستستي موطويلة واايد

perl harbor
Titanic
Molan Roge
Cold Mountain
Kuck Kuch Hota hi المرة الاولى بس
The notebook
crash
من الجديد
la vie en rose
into the wild

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يجيلك يومModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 122

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ يجيلك يوم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

Color Purple

وااااااااااو جد جد من اكثر الأفلام اللي تأثرت فيها [Frown]

فيه مشاهد تمثيل اوبرا فيهم كان فظييييييييييييييع

جد بجيت بجي مو طبيعي [crying]

--------------------

المشاركات: 13760 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bader AlAwadhi
عضو نشيط
رقم العضويه 72655

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bader AlAwadhi   البريد الإلكتروني Bader AlAwadhi       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
randomly:

انا ما ابجي بالافلام بس بحاول اطقطق بالموضوع :-p

من افلامك: the elephant man همممم؟ ديفيد لينش ما يقنعني بالقصص ال direct مادري ليش احبه في mulholland drive, eraserhead, inland empire , blue velvet اكثر لما يقدم عمل دايركت ما يقنعني فماقدر ابجي لول

the bicycle thief يبجي؟

pasion of jean d'arc من احلى الافلام الصامته بالنسبة لي بعد pandora's box بس هم يبجي ما اهي من اول الفيلم لاخرة تبجي عنك:-p

انزين اللحين اللي يقرآ يحس قلبي حجر
بس اتذكر مرة وحدة بجيت واللي كانت في اخر حلقة من sex and the ما بجيت بس دمعت لول city lol

--------------------
Les yeux fixés sur moi, comme un tigre dompté,
D'un air vague et rêveur elle essayait des poses,
Et la candeur unie à la lubricité
Donnait un charme neuf à ses métamorphoses.
-Charles Baudelaire

المشاركات: 730 | من: USA | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
I'm_always_right
عضو مستمر
رقم العضويه 18611

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ I'm_always_right   البريد الإلكتروني I'm_always_right   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Brokedown Palace

الsoundtrack كمان غير طبيعي...بجد تحفة

--------------------
 -

المشاركات: 3641 | من: UAE | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

Bader Al-Awadhi

حرام عليك بدر [Big Grin] التغيير مطلوب ......

أوافقك إنه القيمة الفنية تكون أعمق في أفلامه المليانة غموض على متاهات

ومحد يبرع في هالإستايل غير لينش [Frown] لكن شخصية جون في The Elephant Man تقطع القلب

نهاية The Bicycle Thief وايد مؤثرة ومأساوية

كيف إنتهى المطاف بالأب إنه يرتكب الي إرتكبه وفوق هذا [help] إبنه يشهد على كذا تطور

أما The Passion of Joan of ARC فهو بالنسبة لي ظاهرة مستحيل تتكرر

ماريا فالكونيتي إبدعت حتى النخاع  - قدمت مدى هائل وغير محدود من مجرد ملامح وجه صامته !!

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Survivor-ish     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ليش جذي خليفة [crying]

أنا من النوع اللي يتأثر بسرعة لول .. ومعظم الأفلام اللي صحت بسبتها يكون السبب إني أعيش شي مشابه للي يتكلمون عنها بالفيلم بذيج الفترة أو لأني أكون متضايق وقتها .. وبعض المرات أتأثر بس لأنه المشاهد صج مؤثرة [Razz]

أول فيلم أذكره هو Pearl Harbor لما مات رفيجه آخر شي [crying] [crying] [crying] .. كنت رايح الفيلم مع ربعي وأذكر السينما كانت حدها برد داخل لول وعشت الجو وبجيبت وهم شافوني وقعدوا يضحكون على لحد ما زهقوا لول .. بس شسوي تأثرت وللحين كل ما شفته تدمع عيني .. للعلم ترى الفيلم ماحبيته وايد بس المشهد الاخير ما أمل منه [Wink]

وبعد أكثر من مشهد بـ Freedomland .. مع إنه الفيلم ككل ما حبيته وايد بس في مشاهد وايد اثرت فيني وخصوصاً لما تعترف جوليان وتقعد تصرخ وتبحي [Frown]

The Brave one [crying] [crying] [crying] الشي اللي مرت فيه جودي بالفيلم حييل أثر فيني لأني بطريقة من الطرق عشت شي مشابه ... حتى من كثر ما الشي أثر فيني كنت بطلع بنص الفيلم لول .. بس بعدين لما قامت تذبح العالم صار الوضع عادي [Big Grin]

وفي بعد .. بذكرهم برد ثاني بعدين [Wink]

--------------------
 -

Silkwood - 1983
The Greatest Living actress

المشاركات: 4930 | من: Q8 & QTR | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

^
لاتذكرني بـ The Brave One دخيلك خلود [Frown]

مشهد يوم السبلان يعتدون بالضرب على جودي وحبيبها الوصخ كان يحبس الأنفاس

طول المشهد أنا والي جدامي متيبسين ومن خلص المشهد خذنا نفس عميق [Big Grin] لول

جد إنهد حيلي [Smile] بس إستانست يوم إنتقمت منهم على آخر الفيلم

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Dreamy Girl
عضو مستمر
رقم العضويه 82733

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Dreamy Girl   البريد الإلكتروني Dreamy Girl   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بالنسبة لي
Kuch Kuch Hota Hai
The note book
Grave of firelflies (مع انه anime)
Gladitor
Devdas (خاصة آخر مشهد لما يموت شاروخ ومشهد يوم امه تطرده من البيت)
وبس هاي الي اتذكرهم الحين

--------------------
 -

المشاركات: 2876 | من: البحريــن | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
_SpiKy_A7
عضو مستمر
رقم العضويه 6694

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ _SpiKy_A7   البريد الإلكتروني _SpiKy_A7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان الأي سي كيو 58473141
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Scorpian:
COLOR PURPLE

!!!!!!!!

ورم وجهي من كثر الصياح لول طلعت من السينما وأنا مخبي وجهي في ظهر صاحبي [Embarrassed]

مش الفيلم دة من 1985 ؟؟؟
انا من تعبير الورم قلت انزلو [Big Grin]
لاقيتو من 1985 !!
هو ممكن تكون كبير و عندك حاجة و 40 سنة
او في فيلم تاني بس انا ملقيتوش

any ways, i cried in DH S03 E07 akeeeeeed
w kaman V for Vendetta [Razz]
city of angels ro7t feeha somehow
/ugly betty season 1 kam 7ala2a
w da elli 3ala bali for now

w titanic i didnt cry at all, estafazeni la2enno :s

--------------------

.
.
One of The elegant Fans for the Elite Star NZ
.
.

-
 -

المشاركات: 3001 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يناير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

-

مستحيل الواحد يشوف الفيلم من غير مايتأثر بأداء إملدا

حضور أنا شخصياً أعتبره إمتداد لأداء ماريا فالكونيتي في The Passion of Joan of ARC !!

--------------------

-

Scorpian v4.00
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3262

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Scorpian v4.00     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو _SpiKy_:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Scorpian:
COLOR PURPLE

!!!!!!!!

مش الفيلم دة من 1985 ؟؟؟
انا من تعبير الورم قلت انزلو [Big Grin]
لاقيتو من 1985 !!
هو ممكن تكون كبير و عندك حاجة و 40 سنة
او في فيلم تاني بس انا ملقيتوش

لأ هو نفسه لول بس في السينمات الصغيرة اللي تعرض أفلام قديمة بين فترة وفترة, فأنا دخلته في 95 [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 9563 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت