منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » -_-_-_THE TOURIST.|.|.|.|. ANGIE & JOHNNY golden globe nominations P1 _-_-_- (الصفحه 6)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9  ...  13  14  15   
الكاتب الموضوع: -_-_-_THE TOURIST.|.|.|.|. ANGIE & JOHNNY golden globe nominations P1 _-_-_-
A H M A D
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87758

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A H M A D     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
سارة أنا بعد إسمحي لي أقولج إنج معقدة وطالعة فيها ومسويه روحج مطوعة وملتزمة [Smile]

أنا لما قلت إنها خبره في هالمشاهد يعني كان المعزى إن أنجلينا تجيد كل الأدوار حتى لو كانت مشاهد سكس وعري

أحسن من (شريف مكة) إلي مسوي فيها ألحين ملتزم وستريت

أتحدى أي حد يتكلم عن تمثيل أنجلينا وإبداعها في إجادة الدور لو شنو ماكان تعطيه حقه وأكثر

إن كان أكشن أو درامي (تخصص) أو رومنسي

ومثلت شخصيات ماتركب إلا عليها هي ,مثل تومب رايدر إلي لو يعطونه من هالدور مابتتقنه مثل أنجي !!!!!

وإذا تبين تعرفين شـ قد جوني مالج سطحي وفاضي شوفي كلامه لما قال أن أسخف شي في الفيلم أنه باس انجيلنا

أوكي يعني شنو الغرض من هالكلام ؟؟؟ عشان المدام تخليه ينام بالبيت سكانه مرته [crazy]

ومن فضلج ماتقارنين جينفر لوبز اللوث بـ وحده ممثلة لها أسمها في هوليوود ومن أول الفنانات وأقواهم

جينفر تتمنى توقف مع جوني هاذي مشكلتها , أنا بعد أقدر أقولج أن مايحصل حق هالتايلندي يمثل مع أنجلينا لأن أنجلينا أغلى ممثلة ومايلي سايرس حلم حياتها توقف مع أنجلينا [Big Grin]

ولا تدخلين بريتني في السالفة لو سمحتي عشان ماأدخل أم الشراشف مالتج وأشرشحها

لأن مو كفو حد يتطنز على بريتني ونجاحاتها وأغانيها الضاربة فـ بليز خلي عندج روح رياضية وتقبلي أذواق الناس مثل ماأنا متقبل رايج عن أنجلينا

--------------------

-

When the evening falls
And the daylight is fading
From within me calls
? Could it be I am sleeping
For a moment I stray
Then it holds me completely
Close to home, I cannot say
Close to home, feeling so far away

[heartpump]

المشاركات: 8459 | من: Bh-Rain | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A H M A D
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87758

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A H M A D     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
نسيت شغله توني أشوفها في ردج سارة

الممثلين بو طقة على قولتج إلي مثلت معاهم هم :

روبيرت دي نيرو

دينزل واشنطون

مورغين فريمان

مات ديمون

نيكولاس كيج

أنطوني هوبكينز

أنتونيو بانديراس

كولين فاريل

براد بيت

وإشتغلت مع المخرج الإسطورة كلينت إستيوود

يعني أول ثلاث أسامي كفاية ووايد على جوني ديب (بو طقه) [Big Grin]

[ مايو 22, 2010, 02:49 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: أحــمــDHــد ]

--------------------

-

When the evening falls
From within me calls
For a moment I stray

[heartpump]

المشاركات: 8459 | من: Bh-Rain | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
osella
عضو جديد
رقم العضويه 89261

This user is from Yugoslavia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ osella   البريد الإلكتروني osella   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يعني مع كل احترامي لألك و لانجيلينا نحنا الشي اللي حكينا مو غلط يعني انجلينا فعلا كل افلاما سكس و بالنسبة الي الفلم الوحيد اللي شفتو و ما فيو و لا مشهد هوي فيلم تشاينجلينج و مع ذلك كان كتيير ممل

يعني انا بس بدي افهم انو وين الشطارة و التمثيل الرائع انو واحد يشلح و يقعد قدام الكاميرا [thinking]

و بعدين عم تقول انو جينيفر لوبيز ما بيتاخد برأيا و جاي عم تحكي عن مابلس ايرس يللي لسا بالحضانة وما عندها خبرة بالتمثيل و ما بتعرف الخمسة من الطمسة

بالمختصر عالأقل افلام جوني دائما متميزة و انا اصلا كتيير استغربت انو عم يمثل هيك فيلم كتيير عادي لانو دائما بيبهرنا بأدوارو الغريبة و الحلوة و الممتعة و عالأقل بتحس انو في حدا عم يمثل قدامك
و الممثلين اللي تعاملت معهن انجيلينا كلهن عم يكرروا حالن ما عدا مورغن فريمان الرائع [applause] اما جوني فما عندو فلم بيشبه التاني و بأدي كل انواع التمثيل و هادا يللي مخلي بالمقدمة

و انا كتيير بحترم رايك فيه و بالنهايه كل حدا حر بمزاجو [Wink]

--------------------
 -

المشاركات: 99 | من: syria | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Y-IBB
مصورة الهواتف
رقم العضويه 83453

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Y-IBB     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر youyou_ibb@yahoo.com
yaaaaaaaaaaah 7obkom lal 7aki el fadi
[Big Grin] [Big Grin]

halla2 ento men kel 3a2lkom bet2oulo angelina fachla
?? ya3ni 3anjad bte7ko walla bas btemza7o
[Eek!] [Eek!]

johnny chater
w angelina chatra kamen
?? so wein el mechekle

Angie fedeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeitek ya a7la ma5lou2 3ala wajh el ard
[heartpump] [heartpump] [nut] [kiss]

--------------------

-

[pleased] Angie Please Adopt Me [pleased]

[kiss]

المشاركات: 16089 | من: Canada | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
osella
عضو جديد
رقم العضويه 89261

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ osella   البريد الإلكتروني osella   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اي و الله معك حق [applause]

[ مايو 22, 2010, 04:15 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: osella ]

--------------------
 -

المشاركات: 99 | من: syria | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
SaraPridq8
عضو نشيط
رقم العضويه 89750

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ SaraPridq8   البريد الإلكتروني SaraPridq8   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
احمد

استغفر الله ليش هالاسلوب اللي ماله داعي

شفيك هدي شويه

انا ما غلطت لما قلت سطحي لانك قاعد تتكلم عن مشاهد الجنس ومتحمس لها جنه هذا الشي الوحيد اللي يخليك تشوف فلم وما اهتميت يالاشياء المهمه واللي لها قيمه

عادي هذا راي فيك ولازم تحترمه مثل ما انت تبيني احترم رايك

بس انك تقول معقده ومسويه روحج مطوعه هالكلام ما يجوز

يعني شنو اسوي روحي [Roll Eyes]

انا بكل صراحه اقولك ان هالمشاهد ما تهمني والله العظيم كثر ما يهمني الفلم والتمثيل والقصه

وبالنسبه للمثلات صدقني اغلبيه الممثلات اللي قريتلهم حوارات من قبل يتمنون يمثلون مع جوني مو بس جينيفر لوبيز انا قلت جينيفر لاني توقعتك من معجبينها كونك تحب بريتني وغيرها

عندك جوليا روبرتس من اشهر الممثلات وغيرها وغيرها بس ناسيه

ليش تحاول تنكر انه نجم اول وموهوب بالدرجه الاولى وتسبه ومادري شنو

وبعدين بالنسبه للممثلين اللي مثلت معاهم انا ما اقصد اللي مثلت معاهم مشهد او مشهدين انا قصدي اللي انت كنت تقصده مشاهد الجنس مثل انطونيو بانديراس وغيرهم

مع احترامي لهم ما يتقارنون بنجوميه جوني بهالوقت

انا مو قاعده اقلل من قيمه انجلينا هي ممثله زينه بس ما تتقارن بتمثيل وموهبه جوني بغض النظر اني احبه او من معجبينه بشهاده الكل من افضل النجوم

جوني اذا مثل شخصيه تكون مفصله عليه يعني صعب اي ممثل ثاني يمثلها فهمت قصدي هذا اللي يميز الممثل الممتاز

لكن انجلينا ادواها ممكن اي ممثله بدالها تسويها لانه مافيها ابتكار وخلق شخصيه مميزه
بس تمثل زين ماراح اقلل منها انشالله تكون فهمتني

وعلى فكره قصه انه يقول ان شي ممل يوم باسها هذي اشاعه من هالاشاعات المتروسه يالنت هو اكبر من هالسوالف ماقال جذيه هذا كله تلفيق وكلام فاضي

مثل الاشاعه اللي طلعت يوم قالو ان انجلينا زعلانه من جوني لانه ما رضى يقص شعره بالفلم وان مافي كامستري بينهم [help] هذي كلها اشاعات واذا بتصدق كل شي راح تتعب

وبعدين ياريت ما تغلط على اليسا عيب شكو مدخلها بالموضوع

وبس هدي شويه ماله داعي هالانفعال وهالاسلوب عشان ما يخرب الموضوع

اونلي نونه

اشلونج [kiss]

ترا جوني وافق على هالفلم عشان شغله وحده بس ان صديقه مثل النسخه الفرنسيه من الفلم وهو حب يمثل النسخه الامريكيه وبغير فيها بعض الشغلات [super]

انا قلت جوني ما يوافق على فلم الا يكون عاجبه وحاس انه ممكن يضيف شي مميز للشخصيه مثل باقي ادواره

اوسيلا توقيعج

[super] [super]

--------------------

-

-

المشاركات: 521 | تاريخ التسجيل: أبريل 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
osella
عضو جديد
رقم العضويه 89261

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو SaraPridq8:
احمد

جوني اذا مثل شخصيه تكون مفصله عليه يعني صعب اي ممثل ثاني يمثلها فهمت قصدي هذا اللي يميز الممثل الممتاز

اوسيلا توقيعج

[super] [super]

اي و الله معك حق يعني فعلا ما في حدا يقدر يمثل محلو لانو دائما متفرد بنوعية الادوار يللي يختارها

ميرسي كتيير عيونك الحلوين [girlie]

[ مايو 23, 2010, 01:37 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: osella ]

--------------------
 -

A H M A D
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87758

سارة أنا بالعكس ماأنكر موهبة جوني وأحبه وأموووت فيه بس أنتي قاعده تقولين أم براطم وأن أقول التايلندي وحده بـ وحده [Big Grin]

وبعدين غلط حد يقارن ممثل بـ ممثله !!! مايصير هالشي لأن أدوارهم مختلفة ومافي أي مقارنة

وأنا ماكنت اتفاخر بأن أنجي تصور مشاهد سكس لا , بس إلي أتفاخر به هو أن أنجلينا تسوي كل الأدوار وتجيدها حتى الأدوار الخليعة وهذا الشي إلي يميزها أكثر من غيرها إنها تناسب أدوار وااااااايده [nut]

بس ماوافقج الراي بأن أنجلينا ممكن أي أحد يأدي أدوارها عادي [Razz]

في أدوار لهاأوكي تقدر أي وحده تسويها لكن أغلب أفلامها الشخصية تكون محبوكة لها وماتناسب غيرها

أنتي قولي لي , جوني شنو عنده شخصية ميزته عن غيره غير كابتن جاك سبارو ؟؟؟

سويني توود ممكن وااايد ممثلين يجيدون الدور ماكان صعب أبداً

ولا تقولين لي دوره في أليس في بلاد العجائب دوره كان مستنسخ عن شخصية الكابتن جاك سبارو نفس المشية والحركات موووول !!!!

وأنا ماغلطت على إليسا قلت أم شراشف بس وين الغلط [pleased]

ترى أمووووت في إليسا وشريطها في سيارتي ماطلع منها لليوم [heartpump]

--------------------

-

When the evening falls
From within me calls
For a moment I stray

[heartpump]

R3ED _2**
عضو نشيط
رقم العضويه 89591

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R3ED _2**   البريد الإلكتروني R3ED _2**   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انجيلينا جولي الاجمل والافضل والاغلى ما في حدا متلها قلبت موازين كل شي في هيوليود والعالم

--------------------
 -

المشاركات: 124 | من: jordan | تاريخ التسجيل: أبريل 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A H M A D
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87758

يسلم لي الفهمان [kiss]

--------------------

-

When the evening falls
From within me calls
For a moment I stray

[heartpump]

Y-IBB
مصورة الهواتف
رقم العضويه 83453

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Y-IBB     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر youyou_ibb@yahoo.com
sarita ana meni7a l7amdelah
[kiss] hope u 2 tkouni bkheir

+

benesba lal akhebar yalli bten7aka
akid kella icha3at mesh aktar
w law ma kan fi ensijam beinatom
akid kenna sme3na men zaman twa2af el toswir
w ana met2akda henne bye7termo w bi7ebbo ba3dom
meshen heik wafa2o yechteghlo ma3a ba3dom
w kaman marra b2oul el film ra7 yenja7 ketir
le2anou fih 2 men a2wa el asma2 bi Hollywood
[dance] [dance]

--------------------

-

[pleased] Angie Please Adopt Me [pleased]

[kiss]

المشاركات: 16089 | من: Canada | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
osella
عضو جديد
رقم العضويه 89261

[QUOTE]المرسل الأصلي هو أحــمــDHــد:

ولا تقولين لي دوره في أليس في بلاد العجائب دوره كان مستنسخ عن شخصية الكابتن جاك سبارو نفس المشية والحركات موووول !!!!

في عندك تشارلي اند ذا شوكلت فاكتوري و ادوارد سيزور هاتد و واتس ايتينغ غيلبيرت غرايب و بابليك انيمي و فيلم بلو مع بينيلوبي كروز
هي الفلام اللي تذكرتها و كلها ادوار ما يقدر يمثلها غير اللي عندو موهبة حقيقية بالتمثيل المسرحي
مو بالتعري المسرحي [rofl]

--------------------
 -

osella
عضو جديد
رقم العضويه 89261

[QUOTE]المرسل الأصلي هو أحــمــDHــد:
[QB]

في عندك تشارلي اند ذا شوكلت فاكتوري و ادوارد سيزور هاتد و واتس ايتينغ غيلبيرت غرايب و بابليك انيمي و فيلم بلو مع بينيلوبي كروز
هي الفلام اللي تذكرتها و كلها ادوار ما يقدر يمثلها غير اللي عندو موهبة حقيقية بالتمثيل المسرحي
مو بالتعري المسرحي [rofl]

و بعدين سويني تود و بايرتس هنن اقوى افلام مثلون و اللي جابولو اعلى ايرادات و خلت الناس ينتبهوا على موهبتو الحقيقية

--------------------
 -

A H M A D
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87758

شخصية ويلي وانكا ماتفرق عن أليس وكابتن جاك يا ماما أبداً [Smile]

نفس طبقة الصوت , ونفس المشية والكاركتر بس اللهم اللبس غير

وعن العري أنا خلاص أظن إني كررت أكثر من مرة وقلت رأيي في هالموضوع يعني الغباء مادري من وين ينبع

هاذي أنجلينا جولي مو ميغان فوكس أو إفا مانديز على فكرة , يعني ياليت إلي مو شايف أفلامها وموهبتها الحقيقية يسكت ويكرمنا

--------------------

-

When the evening falls
From within me calls
For a moment I stray

[heartpump]

I can see your Halo
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 85622

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ I can see your Halo     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لوووووووووووووول

يحليلكم و انتوا تتهاوشون [Big Grin]

يعني معليش ماحد يقارن احد بأنجلينا [heartpump] انجلينا من شكلها يبين لك تميزها عن غيرها

و جوني ممثل بارع بس رده عن موضوع البوسة سخيف صراحتن [help] [Confused]

--------------------

-  -  -  -

المشاركات: 1335 | من: K . S . A | تاريخ التسجيل: يونيو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9  ...  13  14  15   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت