منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » TRUE BLOOD 2 , it hurts so good (الصفحه 28)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  25  26  27  28  29  30  31  ...  34  35  36   
الكاتب الموضوع: TRUE BLOOD 2 , it hurts so good
howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ howtodeal   البريد الإلكتروني howtodeal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ،zak:
Click for fullsize image

زاك؟؟مب طالعة الصورة عندي..
على فكرة ليش ايريك صاير ملك الأيقونات؟؟
ما كنت عارف انه ويهه أيقوني هالكثر [Razz]
مادري ليش أنا الوحيد اللي بالمره ما يهمني ايريك..
بالنسبة لي لو يطلع من المسلسل بيصير المسلسل أحلى [Big Grin]

[ مارس 31, 2010, 12:43 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: howtodeal ]

--------------------
[  -

المشاركات: 7335 | من: الامارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو howtodeal:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ،zak:
Click for fullsize image

على فكرة ليش ايريك صاير ملك الأيقونات؟؟
ما كنت عارف انه ويهه أيقوني هالكثر [Razz]
بالنسبة لي لو يطلع من المسلسل بيصير المسلسل أحلى [Big Grin]

I've the same feeling for Eric

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
http://www.thrfeed.com/2010/03/catchy-true-blood-season-three-teaser-poster.html

nayef & majeed

رد مقتبس:
بالنسبة لي لو يطلع من المسلسل بيصير المسلسل أحلى
-----------------

I've the same feeling for Eric

هذا لانكم bill team [Roll Eyes] ... و اريك من طلع في المسلسل اكل الاخضر و اليابس عنه [Razz]

دور بيل في السيزن الثاني كان اي كلام ... طول الوقت " سوووكي سوووكي " او محبوس مع المايكر تبعه [Big Grin]

حتى في استفتاء لقائمة اكثر الوجوه استفزاز في التلفزيون ، اسم ستيفن ماير كان حاضر و بقوة في التوب 10 [rofl]

[ مارس 31, 2010, 04:06 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ،zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Scorpian v4.00
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3262

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Scorpian v4.00     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا احس ان اريك بيخف تدليعه في السيزن الثالث ويبدأوا يشتغلوا على الشخصية الجديدة..

ان الفكرة تكون مثل هارت ثروب لكل موسم [Razz]

--------------------

-

المشاركات: 9563 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

لول .. شكله لازم احط ايقونات اللي فزت فيهم على مدى مشاركاتي المسابقة

ميود .. ايريك كل سيزن بيزيد دوره اكثر و اكثر

تيم ايريك [super]

متحمس للشخصيات اليديدة هالسيزن [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ howtodeal   البريد الإلكتروني howtodeal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حمود..

انا حطيت عليه اكس من أول ما سوى حركته البايخة..
لما خلى سوكي تشرب دمه علشان تحبه [Mad]
ليش كل هالحقد عليها؟؟ [crying] شو سوتله؟؟

و زاك وكل اللي ما يحبون بيل

LEAVE BILL ALONE [Razz]
 -
[bgrlaugh]

[ أبريل 01, 2010, 02:41 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: howtodeal ]

--------------------
[  -

المشاركات: 7335 | من: الامارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

First Look

Click for fullsize image

[ أبريل 01, 2010, 02:47 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ALTENNEEN ]

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
Anna Paquin: I'm Bisexual

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
* زاك : صح سبب كرهي لإيرك [Big Grin] ,

+ عن جد Anna is BI ! ولا بس بتحكي هيك عشان الحملة لا أكثر؟

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
/ هالأمور بالذات ما ينفع تكون بتهزر أو تدعي ... واضح أنهم جابوها للحملة لأنها BI

[ أبريل 01, 2010, 11:35 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ،zak ]

--------------------

-

Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

اهاا ,
بس كتير لايق عليها تكون Bi ..

--------------------

/
/
/
/
/

.... Amr ALi ....
عضو متميز
رقم العضويه 26891

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .... Amr ALi ....     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
واااااااااااااااااااااااو

--------------------
 -

اللهم احسن خاتمتنا

المشاركات: 23847 | من: مصر | تاريخ التسجيل: أبريل 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

^
^
^
ع شو :s

--------------------

/
/
/
/
/

.... Amr ALi ....
عضو متميز
رقم العضويه 26891

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .... Amr ALi ....     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
على اول 7 حلقات مالمسلسل

حبييييييييييييت

الاول فكرتو سكس كوميدي وتافه لما نزلت اول حلقه منه زمان اول ما نزل

بعد فتره بعد ترشيحك للمسلسل ليا نزلت السيزونين

من كم يوم خلصت سيكس فييت اندر وقلت اجرب اشوف ده امبارح

شغلت اول حلقه لقيت نفسي بكمل 7 حلقات لحد ما قربت صلاة الجمعه

روعه المسلسل

فى تشابه بينه وبين فامباير داياريز

بس هنا فكرة انو متعايشين مع المجتمع هي المميزه

كمان الاثاره هنا والتشويق اعلى من مذكرات فامباير

المشكله ان اليوم نزلت حلقت من فامباير داياريز وسوبر ناتشورال وفرينج وفلاشفوروور [worried]
مش عارف هشوف ايه ولا ايه وحاسس كلو اتلخبط على بعضه

--------------------
 -

اللهم احسن خاتمتنا

المشاركات: 23847 | من: مصر | تاريخ التسجيل: أبريل 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

Welcome to True Blood Team Amr Ali [Wink]

--------------------

/
/
/
/
/

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  25  26  27  28  29  30  31  ...  34  35  36   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت