منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن الغـــربــــي » ______ greys anatomy \ ______ join us in discussing the future developments \ ______ (الصفحه 7)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  ...  87  88  89   
الكاتب الموضوع: ______ greys anatomy \ ______ join us in discussing the future developments \ ______
MaD
ناقد فني
رقم العضويه 10276

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MaD   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

بس بدي ارجع احكي

ازا صار في علاقه بين ايزي واليكس ... صراحه سمة بدن [Mad]

يعني جورج ترك الدنيا عشان ايزي وعملوا قصه طويله عريضه عشانهم

وبالاخر تركوا بعض عشان ما قدروا يناموا مع بعض ؟ [Confused]

هاي رح تكون حركه بايخه بالمسلسل !

--------------------

-

المشاركات: 3424 | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
mr forever
عضو فعال جدا
رقم العضويه 20359

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ mr forever   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
mad
[kiss]
وأنا رأيي من رأيك.. بكرهو أصلا اليكس هوي والهبلة اللي دايرة وراه jane dough ولا ابصر كيف بتنكتب ههه

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 9701 | تاريخ التسجيل: يناير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وانا كمان بتستفزني عالمخلوفه .. مااستهضمتها بالمره ريبيكا قال ..
بس مشكلتي بحب اليكس

بحب العاهات المعقدين انا [Razz]

--------------------

.

-

visca barca [Wink] [nut] .
.

المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
و أنا أقول ليش عاهة إنتي [Razz]
[rofl]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47846 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MaD
ناقد فني
رقم العضويه 10276

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MaD   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

لا القصه مو اني بكره اليكس

القصه انهم عقدوا الدنيا عشان ايزي وجورج
وبالاخر بكل بساطه خلص انتهت علاقتهم ؟

وبالنسبه لربيكا اوفففف لو لقوا ازنخ منها كان احسن [Mad]

روان بنعرف انك بتحبي العاهات من لما حكيتي انك بتحبي ماك دريمي [Razz]

--------------------

-

المشاركات: 3424 | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ماشي ماشي منا ملطشه ضلكم اتخوتوا علي لشوف-- من هالرد حسيت حالي بعدني بالاردن [crying]
ماعلينا ماد روح طير انا العاهات انت والي فوقك [Razz]
وبطلت احب العاهات كمان [Razz]

,تحكيش عن مك دريمي لو سمحت [Razz] دخيل ربو انا بس [Big Grin]

dr m7aamad اشوف مين حيعبرك بموضوع هاوس حخليك تحكي مع حالك [Razz] [Razz] [Razz]

--------------------

.

-

visca barca [Wink] [nut] .
.

المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
miss_samara
عضو نشيط
رقم العضويه 85915

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ miss_samara   البريد الإلكتروني miss_samara   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ايزي راح تحب اليكس
وجورج راح يحب ليكسي

--------------------
 -

المشاركات: 379 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
mr forever
عضو فعال جدا
رقم العضويه 20359

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ mr forever   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ M i s s Star ]:
ماشي ماشي منا ملطشه ضلكم اتخوتوا علي لشوف-- من هالرد حسيت حالي بعدني بالاردن [crying]
ماعلينا ماد روح طير انا العاهات انت والي فوقك [Razz]
وبطلت احب العاهات كمان [Razz]

,تحكيش عن مك دريمي لو سمحت [Razz] دخيل ربو انا بس [Big Grin]

dr m7aamad اشوف مين حيعبرك بموضوع هاوس حخليك تحكي مع حالك [Razz] [Razz] [Razz]

ويلكم ان جوردان [Embarrassed]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 9701 | تاريخ التسجيل: يناير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
mr forever
عضو فعال جدا
رقم العضويه 20359

This user is from Jordan
12 يوم
قرررررررررررررررررررررب
[dance]

--------------------

Click for fullsize image

Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خلصنا تحميل Season 2 .. [Big Grin]

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
mr forever
عضو فعال جدا
رقم العضويه 20359

This user is from Jordan
^ يييييييييي فينالي سيزن 2 من احلى الحلقات عندي!
رااااااااائعة!

--------------------

Click for fullsize image

علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أصلا جورج وايزي أبد ما لازم يكون عندهم علاقة

الفروض اليكس وايزي من زمان

--------------------

-

المشاركات: 37011 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
mr forever
عضو فعال جدا
رقم العضويه 20359

This user is from Jordan
^ أنا بقول خربوها ايزي وجورج..
هم اصحاب مو حبايب!

+ اليكس بكرهو وايزي بحبها سو NO هههه

يلا باقي 11 يوم!
[dance]

--------------------

Click for fullsize image

MaD
ناقد فني
رقم العضويه 10276

This user is from Jordan

يعني جورج وايزي كانوا اصحاب وناموا مع بعض
وبعدين فجأه بكل هالبساطه رح يرجعوا اصحاب ولا كأنه صار اشي ؟

mr forever

يا ريت لو تسرع العداد شوي [Razz]

روان

يعني لو حكيتي ماك ستيمي كان نص مصيبه ...

ولو حكيتي اني احلى منهم التنين .....
.....
......
.......
بتثبتي انك عاهه رسمي [Big Grin] ( شوف الثقه بالنفس [Razz] )

لا روان امانه انتي وضميرك ... صح انا احلى من ماك دريمي ؟ [Razz]

--------------------

-

//steela//
عضو فعال جدا
رقم العضويه 29992

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ //steela//   البريد الإلكتروني //steela//   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو علوووش:
أصلا جورج وايزي أبد ما لازم يكون عندهم علاقة

الفروض اليكس وايزي من زمان

i am tottaly agree with you [super]

--------------------
 -
Waiting

المشاركات: 8289 | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9  10  ...  87  88  89   

إضافة موضوع جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت