منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســـاحـــــة الكمبيوتر والانترنت » الاعضاء المحترمين ودي اقولكم قبل لا اروح انام ان .......

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: الاعضاء المحترمين ودي اقولكم قبل لا اروح انام ان .......
Sniper
عضو فعال
رقم العضويه 9

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Sniper   البريد الإلكتروني Sniper   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اعضاء المنتدى الكرام ودي اخبركم ان windows xb

لا يطوفكم ترا نزل في السوق في شارع ابن خلدون نسخ تجريبيه منه windows xb beta2

بس تدرون اكثر من عجيب والله اني نزلته على جهازي وانا جدا فرحان لانه طريقته وتصميمه خاصتا تصميمه فاق الخيال , انا انصح انكم تشترونه وتحطونه وتجربونه ترا عجيب واكثر من عجيب .

ماراح تتحسفون

حبايبي يله اخليكم بروح انام عندي شغل الصبح ومابي اتأخر

تصبحون على خير حبايبي

------------------
ستعد / ارمي

المشاركات: 4411 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
OSAMA.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12

This user is from Kuwait
أيقونه 2 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ OSAMA.   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني OSAMA.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مشكور ياسنايبر
انا يمكن اليوم اركبه على جهازي لان ويندوز98 اللي عندي اخترب بسبه الملف اللي حذفته

------------------
صــدق ظني

المشاركات: 13441 | من: الــــKــويـــت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Sniper
عضو فعال
رقم العضويه 9

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Sniper   البريد الإلكتروني Sniper   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يمعود زين في واحد عطانه وي ورد علينه

اي رحال حطه حبيبي ماراح تتحسف جربه

------------------
ستعد / ارمي

المشاركات: 4411 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HAMADIN
عضو نشيط
رقم العضويه 27

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HAMADIN   البريد الإلكتروني HAMADIN   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هاهاهاهاهاهاها حبيبي سنايبرعزيز وغالي
اسمحلي يااخي عندي مشكلة في الرد علي المواضيع

كان ودي ارد عليك من زمان

------------------

يبيلك قلب مايتعب....

[هـذه الـرسـالـة عـدلـت من HAMADIN (فـي 06-06-2001).]

المشاركات: 204 | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Sniper
عضو فعال
رقم العضويه 9

This user is from Kuwait
عيوني لك يا حمادين واتمنى ان اخدمك

------------------
ستعد / ارمي

المحــب
عضو نشيط
رقم العضويه 18

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المحــب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شكرا يا سنايبر انشاء الله انا راح احاول انزلة في اقرب وقت انشاء الله .

------------------

المشاركات: 596 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Sniper
عضو فعال
رقم العضويه 9

This user is from Kuwait
عفوا حبيبي المحب

------------------
ستعد / ارمي

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت