منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســـاحـــــة الكمبيوتر والانترنت » شباب بغيت برنامج يحول الram ألى الmp3 (( بسرعه))

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: شباب بغيت برنامج يحول الram ألى الmp3 (( بسرعه))
[ فـهـد ]
عضو فعال
رقم العضويه 2113

This user is from Kuwait
أيقونه 44 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ فـهـد ]   البريد الإلكتروني [ فـهـد ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
quote:
شباب بغيت برنامج يحول الram ألى الmp3 (( بسرعه))
اظــــن العنوان كافي [Big Grin]

ملاحظه -- ابي برنامج غير برنامج Streambox Ripper

[ 31-12-2002, 08:29 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: T@RK@N ]

--------------------

-

[heartpump]

المشاركات: 5940 | من: K u W @ i T | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الوطواط
عضو مستمر
رقم العضويه 942

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الوطواط   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تصدق اني جاي طاير لما شفت العنوان ... كنت بحط لك الستريم بوكس [Big Grin] لكن للاسف هذا الموجود عندي ....

وعلى فكرة الستريم بوكس شغلة ما عليه كلام وسهل استخدامة ليش ما تستخدمه [Wink]
------------------------------

--------------------
 -

المشاركات: 3001 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ فـهـد ]
عضو فعال
رقم العضويه 2113

This user is from Kuwait
أيقونه 33 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ فـهـد ]   البريد الإلكتروني [ فـهـد ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تسلم على ردك ....بـــــس يا اخوي البرنامج ادري فيه كووول او كشخه او سهل واااااايد بس الحين صادفتني فيه مشكله ان اذا بغيت احول لغنيه ألىmp3 يكتبون لي خطأ او ملف يشتغل او من هالكلام يعني التحويل في شي غلط او مو على اغنيه او ملف وااااحد كل الملفات على هذا المنوال .. [Frown]

يعني لو تشوفلي حــل يا وطواطنا عشان تعبت او انا احورف في البرنامج [Frown]

--------------------

-

[heartpump]

المشاركات: 5940 | من: K u W @ i T | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bo raas
عضو مستمر
رقم العضويه 709

This user is from Bermuda
أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bo raas   البريد الإلكتروني Bo raas   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لا تضغط سوله تخزين على طول زين وانشاء الله اوكى

--------------------
مو وناسه [Frown]
 -

المشاركات: 2195 | من: QC | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الوطواط
عضو مستمر
رقم العضويه 942

أيقونه 22 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الوطواط   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يعطيك العافية بوراس

--------------------
 -

المشاركات: 3001 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ فـهـد ]
عضو فعال
رقم العضويه 2113

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ فـهـد ]   البريد الإلكتروني [ فـهـد ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تسلملي اخوي بو راس او تسلم وطواطناعلى هذا الجهد بـس ترى ليما الحين ما جربت الطريقه [Smile] لما اسويها اعطيكم خـــبر (( عشاني قاعد انزل الملف ماال اخوي بو راس ))

--------------------

-

[heartpump]

الوطواط
عضو مستمر
رقم العضويه 942

أيقونه 28 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الوطواط   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
العفويالمسافر [Wink]

الا ليش غيرت اسمك [Big Grin]
----------------------

--------------------
 -

Bo raas
عضو مستمر
رقم العضويه 709

أيقونه 14 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bo raas   البريد الإلكتروني Bo raas   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله يسلمكم و يخليكم

جرب البرنامج حلو وايد انا مجربه من سنين و للحين
و البرنامج كامل و الكامل الله

--------------------
مو وناسه [Frown]
 -

المشاركات: 2195 | من: QC | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عاشق مجنون
عضو نشيط
رقم العضويه 6351

أيقونه 6 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عاشق مجنون   البريد الإلكتروني عاشق مجنون   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شباب البرنامج جميل وشكرا على كل حال

الله يعطيكم العافيه

--------------------
ALAA KABHA

المشاركات: 162 | من: فلسطين | تاريخ التسجيل: يناير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bo raas
عضو مستمر
رقم العضويه 709

أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bo raas   البريد الإلكتروني Bo raas   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انتى الاجمل يا عاشق مجنون....

البرنامج حلو وايد انا استخدمه من زمان... و انا ما اضيف اى برنامج فى المنتدى الا يا مجربه يا قارى عنه قبل........
..
.
.
. بس ابى ولد البحرين.... ما ادرى عرف يستخدمه او لا [Big Grin] [Big Grin] [Big Grin] [Big Grin] بس اخاف بدل ما يحول الاغانى يسجل عليهم [Razz]

[ 07-01-2003, 10:51 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Bo raas ]

--------------------
مو وناسه [Frown]
 -

Abbas.
عضو فعال
رقم العضويه 818

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Abbas.   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Abbas.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حبيبي مشكور على البرنامج

بس عندي مشكله الا واهو
ابي احول الى الام بي ثري مايصير فيه مجود بس ماتقدر تضغط عليه

شلون يصير كل ويف انا اكره الويف

[crying] [crying]

--------------------
 -

المشاركات: 4062 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت