منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســـاحـــــة الكمبيوتر والانترنت » ترشيح العضو apple ليكون مشرف ثاني على ساحة الكمبيوتر (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: ترشيح العضو apple ليكون مشرف ثاني على ساحة الكمبيوتر
السبع
عضو نشيط
رقم العضويه 11519

أيقونه 56 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ السبع     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بسم الله الرحمن الرحيم

أنا ودي أخذ رئيكم (( وبالأخص راي مشرفنا همس والمراقبيين ورواد ساحة الكمبيوتر )) بتعيين العضو apple كمشرف ثاني لساحة الكمبيوتر

صراحه الرجل مبدع ومتميز جداً في الكمبيوتر والأنترنت وصاحب أسلوب جميل في الرد إضافه إلى ذلك خدوم , ومهما وصفت هذا العضو ما راح أوفيه حقه

ولهذا طرحت هذا الموضوع لتبدون رئيكم في ترشيح apple للأشراف

تقبلو تحياتي وتقديري

معلومات الاستفتاء
هذا الاستفتاء يحتوي1 سؤال 17 مستخدمين قد شاركوا بة
قد لا تشاهد نتائج هذا الاستفتاء بدون التّصويت

صوّت الآن     مشاهدة نتائج الاستفتاء

--------------------
 -

المشاركات: 279 | من: مدينة المحبة | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ValentineS
عضو مستمر
رقم العضويه 8815

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ValentineS   البريد الإلكتروني ValentineS   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بصراحه حبيبي قلبي انا مستعد ارشحك بس بشرط [Smile] تصير شقردي حبيب قلبي وانشالله يحطونك مشرف بساحه الكمبوتر العموم [Smile] انا من الحين راح ارشحك تدري ليش لان حبوب وتسشتاهل كل الخير وانشالله الاخوان ما راح يقصرون وياك مع تحياتي اخوكم الغالي ValentineS

--------------------

انت الزائر رقم  -
 -

الاخضر في اراضيهاا
الابيض قلوب اهاليهاا
الاسود خير معطيهاا
الاحمر ويل منهو يعاديهاا
هذا علم بلادي هذا علم الكويت
هذا علم بلادي يرفرف على كل بيت

المشاركات: 2153 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ValentineS
عضو مستمر
رقم العضويه 8815

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ValentineS   البريد الإلكتروني ValentineS   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بصراحه حبيبي قلبي انا مستعد ارشحك بس بشرط [Smile] تصير شقردي حبيب قلبي وانشالله يحطونك مشرف بساحه الكمبوتر العموم [Smile] انا من الحين راح ارشحك تدري ليش لان حبوب وتسشتاهل كل الخير وانشالله الاخوان ما راح يقصرون وياك مع تحياتي اخوكم الغالي ValentineS

--------------------

انت الزائر رقم  -
 -

الاخضر في اراضيهاا
الابيض قلوب اهاليهاا
الاسود خير معطيهاا
الاحمر ويل منهو يعاديهاا
هذا علم بلادي هذا علم الكويت
هذا علم بلادي يرفرف على كل بيت

المشاركات: 2153 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مــــراح ®
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11649

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مــــراح ®   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
نعم اخي اتمنى لك التوفيق
وانك تستحق مشرف وتقني

--------------------

-

المشاركات: 9020 | من: الارض | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واقعــــي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
نقلت الموضوع لساحة المراقبين [Smile]

مع انه مشاركاته 195 مشاركة بس [Confused]

واقعي [Smile]

[ 19. أكتوبر 2003, 10:57 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: واقعي ]

--------------------
Omar Alismail

Follow me on twitter and instagram @omar_alismail

-

المشاركات: 19485 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mr. Emirati
سوبر فني
رقم العضويه 2046

This user is from Australia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mr. Emirati     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

لووول مع احترامي لكم طبعا

بس مو جنها السالفه صارت سبهللا !

تحياتي ,

--------------------

-

-

المشاركات: 7170 | من: Q8 | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
السبع
عضو نشيط
رقم العضويه 11519

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ السبع     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أخوي ValentineS , تبي شقردنه أكتر من هيك [Big Grin]

ألف شكر يالغالي على التصويت [Wink]

مشكووور أخوي مراح على التصويت [Smile]

تسلم يا مشرفنا واقعي على النقل

وأنا على حسب معلوماتي أنه تعيين المشرف ما يكون على كثرة المشاركات , وإنما على تميز العضو وتواجده الدائم في المنتدى بالإضافه أنه ما يكون عنده إنذارات سابقه

وتسلم مره ثانيه على النقل [Wink]

--------------------
 -

المشاركات: 279 | من: مدينة المحبة | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
السبع
عضو نشيط
رقم العضويه 11519

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ السبع     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
آرتز مع أحترامي لك

بس مو كنك متسرع في الحكم على الموضوع ؟؟

على العموم أنا في أنتظار رأي مشرفنا همس , لأنه أعرف واحد فينا بهالساحه

--------------------
 -

Badr
عضو فعال
رقم العضويه 1124

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Badr     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر b7q@hotmail.com
عضو متميز جدا وخدوم إلى أبعد حد ويستاهل ونص [Big Grin]
المشاركات: 7290 | من: London - Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
فــيـصـل:
عضو فعال
رقم العضويه 10158

This user is from Kuwait
أيقونه 29 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فــيـصـل:   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
والله ابل يستااااااااهل كل خير

واتمنى انه يكوووووووووون مشرف في سااحة الكمبيوتر

نظرا لخدماااته المتميزة في هذه الساااحة

ووموووووو مهم مشااااركاته المهم خدماااته وابل مااايقصر وياايا العضااء ومنهم انا لانه اي عضووو يبي مساااعدة تلقى ابل لقى الحل وموووووواضيعه في السااحة متميزة يكفي ان له موووضووع مثبت بالسااحة

واتمنى من كل قلبي يكووون مشررف [applause] [applause] [applause] [Smile]

ويسلمووووووووو السبع على الموووضووووع [applause]
وتم التصووويت [Wink]

[ 19. أكتوبر 2003, 01:31 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: *مســ خاين ــتر* ]

--------------------

"مســ خاين ــيوو ثابقا [Big Grin] "
 -

-

نعمـ نحن مشتاقون لكمـ..ولكن لا نملك الا ذكراكم والدعاء لكمـ [Smile]

المشاركات: 6143 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
azooz master
عضو جديد
رقم العضويه 11632

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ azooz master   البريد الإلكتروني azooz master   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حبيبي ابل كيفك تستـــــــــــــــاهل موافق موافق موافق موافق موافق موافق على ترشيحك

--------------------
عـــــافك الخاطر

المشاركات: 23 | من: sudia arabia | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
همس
عضو فعال
رقم العضويه 1614

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ همس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اهلاً

اخي العزيز السبع

اشكرك على طرح هذا الموضوع

اللذي سبقتني فية فقد كانت الاعين على هذ1
ا العضو المتألق والمبدع : آبل
بالفعل يستاهل الاشراف آبل

ولقد اثبت وجودة في فترة قصيرة جداً من مواضيع رائعة وردود اروع

بأذن الله سوف يكون الاخ العزيز : آبل مشرفاً

كل الشكر لمن شارك

[ 19. أكتوبر 2003, 01:32 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: همس ]

--------------------
m7md8@hotmail.com
 -

المشاركات: 4629 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: مايو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
فــيـصـل:
عضو فعال
رقم العضويه 10158

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فــيـصـل:   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ياااااااااا اخوووووووووان الي كااتب الموووضوووع السبع موووووو ابل ياليت تتأكدوون [Wink]

مشرفناااااااااااا

يعني ابل رااح يكوووون مشرف ولالا

ياليت تقول لنا [Big Grin]

--------------------

"مســ خاين ــيوو ثابقا [Big Grin] "
 -

-

نعمـ نحن مشتاقون لكمـ..ولكن لا نملك الا ذكراكم والدعاء لكمـ [Smile]

المشاركات: 6143 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
apple
عضو نشيط
رقم العضويه 11506

This user is from Bermuda
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ apple   البريد الإلكتروني apple   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكمورحمة الله وبركاته

[blushing] [blushing] [Smile] [Smile] [Big Grin] [Big Grin]
السبع:
رد مقتبس:
صراحه الرجل مبدع ومتميز جداً في الكمبيوتر والأنترنت وصاحب أسلوب جميل في الرد إضافه إلى ذلك خدوم , ومهما وصفت هذا العضو ما راح أوفيه حقه
حبيب قلبي السبع والله أنا شفت الموضوع والصراحة انحرجت من كلامك الطيب والحلو فعلا أحرجتني يا الغالي كلك ذوق والله ويعلم الله كل يوم يزيد شرفي بانتسابي لهالمنتدى الرائع بمواضيعهه وأعضاءه ومشرفينه ومراقبينه..
أشكرك جزيل الشكر على على ترشيحك لي وإطرائك لي هالإطراء اللي يدل على علوك وطيبتك ورفعة أخلاقك..

أخوي الغالي ValentineS شكرا لك على الترشيح والإطراء وهذا من طيب أصلك وذوقك يا الغالي..

أخي مراح أشكرك على ترشيحك وشرف لي تسميتك ب(تقني)

أخي واقعي شكرا لك على نقلك الموضوع لساحة المراقبين وبالنسبة لعدد المشاركات فأنتم أعرف [Wink]

أخي ARTZ أحترم رأيك وأحترم صراحتك أكثر شكرا على مرورك..

حبيبي السبع تسلم ولولاك شقردي كان ما قلت
رد مقتبس:
أخوي ValentineS , تبي شقردنه أكتر من هيك

شكرا يا الغالي

حبيبي بدر والله تسلم ومشكوووووووووور وكله من ذوقك [Smile]

حبيب قلبي الغالي مستر شكرا لك على هذا الإطراء اللي ما أستحقه لكن هذا من طيبك والله أشكرك أخوي على التصويت وعلى الكلام الحلو اللي قلته عني

عزوز حبيبي تسلم يا الغالي على (موافق موافق) ومشكووووووور على الترشيح..

همس مشرفنا الغالي تسلم على الاطراء وشهادتك على راسي والله شكرا لك..

أخير لا أملك إلا أن أشكر الجميع على هذا الترشيح وخاصة الأخ السبع اللي فعلا ماقصر الله يجزاه كل الخير والجميع..شكرا لكم..

أخوكم المحب apple:-)

[ 19. أكتوبر 2003, 01:55 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: apple ]

--------------------

لا أعرف الحب فأرجو أن أحب
وأعرف الكره فأخاف أن أكره
وإذا أحببت أو كرهت
فأرجو ألا أفرط
فقد ينقلب الصديق عدواً والعدو صديقاً

المشاركات: 786 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
لون الغيم
عضو فعال
رقم العضويه 2295

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ لون الغيم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أخوي آبل بصراحه أهنيك على روحك الطيبه

إلي تغلغلت إلى نفوس جميع الأعضاء بفتره قياسيه جداً

وصدقني يالغالي

ما أعتقد إن فيه أحد ترشح أن يكون مشرف بعالم النت
بمثل هالسرعه اللي ترشحت أنت فيها [Big Grin]

وهذا إن دل على تميزك اللي رأوه أخواني الأعضاء

وإن شاء الله تنظم إلى فريق العمل معنا عن قريب

أخوك لون الغيم

--------------------

مررت من هنا 06-مارس-2024
ذكريات جميله ولكن نقول :
زمان وطاف [Big Grin]



المشاركات: 5209 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت