منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســـاحـــــة الكمبيوتر والانترنت » برنامج تزيين الشعر والحلاقةMAGGI hairstyles & cosmetics

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: برنامج تزيين الشعر والحلاقةMAGGI hairstyles & cosmetics
مــــراح ®
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11649

This user is from blank
أيقونه 29 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مــــراح ®   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اخواني وخاصة اخواتي
اليكم برنامج تزين الشعر ومكياج والحلاقة
اروع برنامج.ونسخة كاملة.
البرنامج شغال100/100مجرب.
 -
 -
تحميل البرنامج من هنا
تحميل الكود من هنا.zip

[ 14. يناير 2004, 11:51 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: مراح ]

--------------------

-

المشاركات: 9020 | من: الارض | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أميرة الأحلام
عضو جديد
رقم العضويه 13325

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أميرة الأحلام   البريد الإلكتروني أميرة الأحلام   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شكرا لك اخي مراح ...

بس عندي سؤال ؟؟؟انا الحين حملت الرنامج والكود

طيب وبعدين كيف استخدم البرنامج ؟؟؟؟

شكرا لك مرة اخرى

المشاركات: 34 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الجوكر
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2431

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الجوكر   الموقع المفضل للعضو         تحرير/حذف المشاركه   عنوان الأي سي كيو 0000
لوووووول

رووووعه

يسلمووووو اخوي مرراح

--------------------
الــــعــــضـــو المـــــرح

الجـــــــوكـــــــر

انت الزائر رقم  - لمشاركاتي و مواضيعي.

المشاركات: 9806 | من: عروس الخليــــــــــــــ الكويت ــــــــــــــــــــج | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مــــراح ®
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11649

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مــــراح ®   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تحياتي لك اختي أميرة الأحلام
الى عندك صورة اضيفها فيه وانت مع مواهبك اخترى شعر
اطول - اقصر الوان وايضا مكياج الى اخره.

تسلم اخي الجوكر على ردك واضن ان البرنامج يهم
البنات اكثر منا [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 9020 | من: الارض | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
s7s7
عضو فعال
رقم العضويه 8265

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ s7s7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر rakaan_2002@hotmail.com
يسلمووووو مراااح ..

--------------------
 -

المشاركات: 4644 | تاريخ التسجيل: أبريل 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
((...ميرا...))
عضو جديد
رقم العضويه 13338

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ((...ميرا...))     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مراح حبيبتي......

تكفين فكيلي عقدتي انا مااعرف شي لهالبرنامج اللي اهو Zoipتكفين تعلميني شلون افتحة وشلون اقدر افتح بالبرنامج زوبالتفصيل الممل والله يجزاج الف خير ....

لان هذا البرنامج معقدني مااعرف شلون اطلع البرنامج اذا حملتة وكلة انجليزي تكفين يامرااااااااااح

--------------------

المشاركات: 8 | من: K.U.W.A.I.T. | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أميرة الأحلام
عضو جديد
رقم العضويه 13325

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أميرة الأحلام   البريد الإلكتروني أميرة الأحلام   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مراح ابي اسال ممكن اضيف اي صورة من عندي وابدع فيه

يعني ممكن اغير شعر نوال الزغبي او اي فنان ثاني

واذا كان ممكن ,,,ودي اعرف كيف الطريقه

سكرا لك

المشاركات: 34 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مــــراح ®
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11649

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مــــراح ®   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تحياتي لك ميرا
من فضلك هلZoip في هذا البرنامج او برنامج اخر
او تتكلمين على zip؟
zip هو ليس برنامج هو ملف مظغوط في داخله برنامج
عند تحميله اظغط عليه بالفارة يمين وفك ظغطه ويرجع
ملف عادي تفتحه تجد البرنامج في داخله.

--------------------

-

((...ميرا...))
عضو جديد
رقم العضويه 13338

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ((...ميرا...))     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تسلمين حبيبتي بس اهو ملف موجود بسطح المكتب وهو WINZIP
يعني انا حملت البرنامج بس طلعلي هذا وانا مااعرف افتحة واطلع البرنامج ومااعرف اي شي فية كلة بالانجليزي

--------------------

المشاركات: 8 | من: K.U.W.A.I.T. | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مــــراح ®
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11649

This user is from blank
تحاتي لك ميرا
من هنا احملي البرنامج
هذا هو البرنامج
عند تحميل البرنامج ثبتيه في جهازك واطفيه لا يجيب ان يكون شغال.
ثم احملي لكراك للبرنامج ليصبح برنامج كامل
وهذا كراك للبرنامج من هنا
وهو ملف مظغوط winzip
هذا هو كراك للبرنامج
اظغط على ذالكWINZIPبالفارة يمين ولك عدة اختيرات
اختري فك الملف. وعند فكه يصبح ملف عادي افتحه
وفي داخله كراك للبرنامج اعلاه
خوذي ذالك الصورة الموجودة في الملف
وافتح ملف البرنامج وانزلي فيه ذالك الصورة
وظغطي عليها يصبح البرنامج كامل

--------------------

-

دوحـــاوي
عضو نشيط
رقم العضويه 3404

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دوحـــاوي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ابي ريجيستر له ,,

وبعدين اقدر اغير شعر من اي صوره من عندي ,,

لان كل مابغيت افتح صوره يقولي

ريجستر ,,

بليييييييييييييييييييييز ساعدوني وبسرعه ,,

--------------------
iM PeRFeCT iM GoNNa Be A STaR
 -
صـــوت الحــــب
قيثـــــارة الخليــــــج
سيــــــدة الغنـاء العربــي
وملكة الرومانسيه ,, بالتأكيـد هـي
نـور الدنيـا
الليـــــــدي : نـــــــوال

-

MsN: DoHaWi@hotmail.com

المشاركات: 543 | من: جنة الدنيـا ( قطر ) | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
هشــام
عضو مستمر
رقم العضويه 396

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ هشــام   البريد الإلكتروني هشــام   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
روعه مراح

يعطك العافيه على البرنامج

[battingeyelashes]

--------------------
 -

-  -  -

المشاركات: 3198 | من: جـده غيـر | تاريخ التسجيل: أغسطس 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مــــراح ®
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11649

This user is from blank
تحياتي لكم جميعا
البرنامج يغير لون الطول الى اخر لك صورة ادخلت فيه
ولاكن يجب
ان تحملوا له كراك كما ذكرت
فكوا الملف المظغوط وافتحوا ملف كراك وخذوا الصورة
الموجودة فيه الى ملف البرنامج الموجود في فايل البرامج.والبرنامج يجب ان لالالالالالا يكون شغال
ونزلوا فيه الصورة ويصبح البرنامج كامل تقدرون تضيفوا
اي صورة من جهازكم لتغيير لها لون الشعر او الطول.
احملوا له كراكمن هنا
كراك للبرنامج

--------------------

-

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت