منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســـاحـــــة الكمبيوتر والانترنت » ممكن سيريال office 2007

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: ممكن سيريال office 2007
Strider
عضو مستمر
رقم العضويه 48181

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Strider   البريد الإلكتروني Strider   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا عندي office 2007 لكن محتاج كلمة السر لو سمحتوا [bye]

--------------------
 -

المشاركات: 2510 | من: Palestine and Germany | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.a.a.y.2
مخرج السالميه
رقم العضويه 14997

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.a.a.y.2   البريد الإلكتروني R.a.a.y.2   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر raayg1@hotmail.com

عندي 3 سيديات Office 12 Beta او Office 2007 كلهم نفس الشيء

بس ما أعرف إذا مفتاح نسخة البيتا ينفع للنسخة النهائية

على العموم الـ Rigester Key هو

TT3M8-H3469-V89G6-8FWK7-D3Q9Q

اتمنى يشتغل معاك .. عندي شغال و أوكي

مع محبتي ,,,
رايق

المشاركات: 1161 | من: J e d d a h | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Strider
عضو مستمر
رقم العضويه 48181

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Strider   البريد الإلكتروني Strider   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تسلملي اخي رايق ، شكرا كتير [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 2510 | من: Palestine and Germany | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت