منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســـاحـــــة الكمبيوتر والانترنت » مشكلة في الـ Wireless

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: مشكلة في الـ Wireless
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

عندي لابتوب ولد خالي في الجامعة

الواير ليس كان في اللابتوب تمام و السيجنال تمام .. بس بعد ما سوى فورمات .. ما ادري شو صار فيه

تعبان ... يعطني الحينه نو سيجنال أو very low

شو الحل ؟؟ .. ما اقدر اسوي داون لود لأي شي بسبت هالمشكلة

ارجو انكم تلقون لي حل بسرع [Frown]

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Greatromance ©
عضو مستمر
رقم العضويه 49702

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Greatromance ©   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Greatromance ©   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر Greatromance2003@yahoo.com  عنوان المسنجر Krazymale@hotmail.com
الحل هو إعادة عمل Configuration من جديد لإتصال الوايرلس الخاص بالجامعه.

مع التأكد من هذه الإعدادات:
Control panel
تدخل على إعدادات الإنترنت Internet Options
وتضغط على Connections
LAN
وتضع إشاره أمام Automatically detect settings
+OK

--------------------
 -

المشاركات: 3771 | من: جــــــــده | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ALTENNEEN     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^
^

جربت و ما صار شي

المشكلة في الارسال عل ما اعتقد .. لأنه low أو ما في شي .. و انا عند الواير ليس بالضبط

--------------------
 -

المشاركات: 3426 | من: .ıllıllı. U.A.E .ıllıllı. | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Greatromance ©
عضو مستمر
رقم العضويه 49702

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Greatromance ©   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Greatromance ©   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر Greatromance2003@yahoo.com  عنوان المسنجر Krazymale@hotmail.com
اذا في سيجنال لكن ضعيف إحتمال يعود السبب للشبكه في الجامعه (ضغط بالشبكه/عدة أجهزة تقوم بالتحميل في نفس الوقت).

--------------------
 -

المشاركات: 3771 | من: جــــــــده | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

النت شغال عند الشباب تمام و يوصل لغرفهم بدون اي مشكلة ... لابتوب اربيعي النت في تمام التمام في الغرفة أما انا فما يوصل عندي

انا لما اسير صوب جهاز الواير ليس يكون عندي low او ما في سيجنال

مع انه كان قبل الفورمات تمام التمام

--------------------
 -

Greatromance ©
عضو مستمر
رقم العضويه 49702

هل حاولت إستخدام أي وايرليس أخر غير الجامعه؟ للتأكد من أن إعدادات الوايرليس ok

وياريت لو تذكر نوع جهازك والنظام المستخدم؟

--------------------
 -

Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
حط اكستيرنال واير ليس بورت

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
احمد الله عالاقل ارسالك ضعيف مشان هيك مايشتغل
شسوي انا الي ارسالي full ويقعد سنتين ليفتح صفحه [Eek!] [Mad] ---حاقده عال wireless

اذا ال wireless تاعك built in يمكن يكون في مشكله جزى الجهاز
انا كان عندي في مشكله ورحت شريت قطعه احطها بالابتوب مشان يزبط wirless adabter !
فجرب وشوف

--------------------

.

-

visca barca [Wink] [nut] .
.

المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

Greatromance

انا الحينه ارمسك من مكان ثاني .. و المشكلة مثل ما هي و ما تغيرت

انا استخدم Dell و الويندوز هو اكس بي

هالمشكلة بس عندي و عند ولد خالي الثاني مع انه لابتوبه يديد و ما صار له شهر

و باقي شباب الجامعة عندهم تقريبا نفس لابتوب بس عندهم كل شي تمام

Spark

سباركو .. يا هلا فيج

بس اسمحيلي شو هو الاكستيرنال واير ليس بورت <<< غشيم

[ M i s s Star ]

كيف يعني built in ؟؟ .. اسمحسلي ما اعرف بالوايرليس و مشاكله

--------------------
 -

[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
معليه انا ماكنت اعرف شي الا لما ابتليت باللابتوب العجيب [Big Grin]
BUILT IN يعني االوايرليس موجود باللابتوب دون الحاجه لشراءADAPTER وهو اغلب اللابتوهات هيك
بس مرات بصير اللابتوب حمار وبنطر نشتيرله ADAPTER
وهو شكله زي ال USB,FLASH DISK

بس مااتوقع هاي المشكله بكل صراحه لان متل ماتقول لابتوب ولد خالتك جديد فمالحق يخرب الوايرليس [thinking]

--------------------

.

-

visca barca [Wink] [nut] .
.

المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مــــراح ®
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11649

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مــــراح ®   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هلا ALTENNEEN
ربما المشكل عند عمل فورمات للجهاز
wireless ينقصه ملفات دريفر ملفات التعريف
يجب تحديث ملفات تعريف كارت wireless الموجود في الجهاز
لان الوندوز تعرف عليها ولاكن ناقصة

--------------------

-

المشاركات: 9020 | من: الارض | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lady Spark   البريد الإلكتروني Lady Spark   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر smartgirl283@hotmail.com
تنينو نفس مال قالت ميس ستار نفس فلاش دسك بس هو حق الواير ليس يعني يحل محلة انا مرة فجاءة اخترب الواير ليس الي في جهازي و عيزت اعدلة بسدرت فشريتة
تروح اي محل كومبيوتر تقولهم ابي واير ليس ادبتور انا استخدمت d -link وفي مال linkses

--------------------

-

المشاركات: 7903 | من: Chez Moi | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ALTENNEEN
Smart Star 2
رقم العضويه 42513

مراح .. كيف اسوي ابديت؟؟

سباركو و مس ستار .. لو كان لابتوبي كنت بشتري له .. بس هو ما ولد خالي .. ما يستاهل أدفع له شي [Razz]

--------------------
 -

Lady Spark
عضو فعال
رقم العضويه 10288

لوووول

كيفك بس مو غالي يمكن مال 30 درهم اذا كثر 80

--------------------

-

الفارس الملثم
عضو فعال
رقم العضويه 243

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الفارس الملثم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أخي الكريم

سو أبديت للويندوز وأن شاء الله تنحل معاك المشكلة

[ مارس 09, 2008, 08:55 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: الفارس الملثم ]

--------------------
أضغط هنا للأستماع للقرآن الكريم بأعذب الأصوات مع تفسيره وترجمته

-

مشرف سابق لساحة الكمبيوتر والأنترنت

مشرف سابق لمميز ساحة الكمبيوتر والأنترنت

مشرف سابق لساحة الهواتف والنغمات

-

المشاركات: 5717 | من: الــــــرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت