منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســـاحـــــة الكمبيوتر والانترنت » مشكلة فيbluetooth

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: مشكلة فيbluetooth
دهن العود
عضو مستمر
رقم العضويه 5570

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 49 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دهن العود     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر دهينه@العود.الدخون
مرحبا
قبل فتره كنت منزلة البلوتوث على جهازي ومادري حذفته او سويت فورمات المهم اني يوم احاول انزل لبرنامج لي هو BlueSoleil

تطلع لي مشكله مثل لي في الصوره

-

لي يعرف السبب لا يقصر [Smile]

ويعطيكم العافيه

--------------------
وطني انا,,,
,,,انا وطني

المشاركات: 2936 | من: دار زايـــــد | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Greatromance ©
عضو مستمر
رقم العضويه 49702

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Greatromance ©   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Greatromance ©   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر Greatromance2003@yahoo.com  عنوان المسنجر Krazymale@hotmail.com
Two words

Unistall & Re-install the driver

--------------------
 -

المشاركات: 3771 | من: جــــــــده | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
دهن العود
عضو مستمر
رقم العضويه 5570

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دهن العود     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر دهينه@العود.الدخون
هلا قريت رومنس
اولا ثانكس عالرد

بس اصلا البرنامج انا من زمان حاذفته.
يمكن مانحذف نهائي):

--------------------
وطني انا,,,
,,,انا وطني

المشاركات: 2936 | من: دار زايـــــد | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
zakwan
قلم برونزي
رقم العضويه 14236

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ zakwan         تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر zakwan66@hotmail.com
اختي دهن العود

هل جربتي استخدام برنامج Your Uninstaller! 2008

فهو جيد جدا لحذف اي برنامج على جهازك فهو يحذفة من الجذور

--------------------
 -

عليك بإخوان الثقات فإنهم...قليل فصلهم دون من كنت تصحب
ونفسك أكرمها وصنها فإنها...متى ما تجالس سفلة الناس تغضب

المشاركات: 8811 | من: في اي مـكان يـذكـر فـيـه اسـم الله | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
دهن العود
عضو مستمر
رقم العضويه 5570

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دهن العود     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر دهينه@العود.الدخون
هلا والله اخوي زاكون

نزلت البرنامج لي قلت لي عنه بصراحه برنامج مفيد

بس للاسف البرنامج لي معاه المشكله موب موجود في الجهاز يعني مستغربه البرنامج محذوف بس يطلع لي هالمسج الغبي ومايخليني انزل البرنامج!

اشكرك اخوي زاكوان

--------------------
وطني انا,,,
,,,انا وطني

zakwan
قلم برونزي
رقم العضويه 14236

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ zakwan         تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر zakwan66@hotmail.com
اختي دهو العود

لديك طريقتين لألغاء مثل هذا

1- تنصيب برنامج BlueSoleil مرة اخرى ثم الغائه

2- الذهاب الى run ثم regedit وحذف البرنامج من قائمة التشغيل هناك

--------------------
 -

عليك بإخوان الثقات فإنهم...قليل فصلهم دون من كنت تصحب
ونفسك أكرمها وصنها فإنها...متى ما تجالس سفلة الناس تغضب

المشاركات: 8811 | من: في اي مـكان يـذكـر فـيـه اسـم الله | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Greatromance ©
عضو مستمر
رقم العضويه 49702

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Greatromance ©   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Greatromance ©   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر Greatromance2003@yahoo.com  عنوان المسنجر Krazymale@hotmail.com
مثل ماذكر الأخ zakwan

طريقتين لألغاء مثل هذا

1- تنصيب برنامج BlueSoleil مرة اخرى ثم الغائه

2- الذهاب الى run ثم regedit وحذف البرنامج من قائمة التشغيل هناك

--------------

يبدو ان في مشكله في التعريف وعندي سؤال,, هل نصبتي برنامج معين وبعدها حصلت هالمشكله؟ أو هل تستخدمي شئ خارجي متصل بالجهاز مثل طابعه أو wireless أو Audio

لأنه في الغالب يحدث conflict في التعاريف

--------------------
 -

المشاركات: 3771 | من: جــــــــده | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
دهن العود
عضو مستمر
رقم العضويه 5570

مرحبا زكوان وقريت

اشكر اهتمامكم
بصراحه انا كنت منزله البرنامج قبل فتره وسويت للكمبيوتر ريكفر المهم يوم بغيت انزل البرنامج طلعت لي هالمشكلة.

وهو اصلا مايرضى يسوي انستول عشان اسويله ان انستول!

اما بخصوص سوال اخوي قريت رومنس
الموضوع صار له شهرين بس انا طنشت لموضوع واكيد شبكت الطابعه بهذي الفتره.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في موضوع ثاني بسالكم بخصوصه.
مثلا يوم ادخل سي دي للاب او اشبك الهاردديسك الخارجي يوم اضغط دبل كليلك على الهارديسك
يطلع لي البوكس لي يقولي ان لازم اختار البرنامج لي ابا افتح من خلاله!!!!

هل مثلا في ملف ناقص؟

--------------------
وطني انا,,,
,,,انا وطني

Greatromance ©
عضو مستمر
رقم العضويه 49702

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو دهن العود:

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في موضوع ثاني بسالكم بخصوصه.
مثلا يوم ادخل سي دي للاب او اشبك الهاردديسك الخارجي يوم اضغط دبل كليلك على الهارديسك
يطلع لي البوكس لي يقولي ان لازم اختار البرنامج لي ابا افتح من خلاله!!!!

هل مثلا في ملف ناقص؟

هذا فيروس Temp.exe+Copy.exe

ويوجد حل في هذا الموضوع:
http://forum.salmiya.net/cgi-bin/ultimatebb.cgi?ubb=get_topic;f=4;t=009093

أو بإمكانك إستخدام الأداة

-

للتحميـــل:
http://www.sergiwa.com/en/modules/mydownloads/singlefile.php?cid=2&lid=4

--------------------
 -

*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

شباب عندي مشكله في البلوتوث

قبل كان يشتغل تمام بس الحين مايفتح ماعرف شالسبب : [worried]

للعلم اني ماسويت شي !!

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15303 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
دهن العود
عضو مستمر
رقم العضويه 5570

اسفه على التاخير في الرد

احب اشكرك اخوي قريت رومنس تعدلت مشكله فتحت الملفات
شكرا

--------------------
وطني انا,,,
,,,انا وطني

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت