منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســـاحـــــة الكمبيوتر والانترنت » مشكلة مع ملفات ال RAR الفيديو ,,, help me

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: مشكلة مع ملفات ال RAR الفيديو ,,, help me
Euphoria -
عضو فعال
رقم العضويه 86670

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Euphoria -     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  NZ

السلام عليكم

عندي مشكلة مع ملفات الفيديو المضغوطة ! .rar

توني منزل اخر تحديث Winrar 3.80

و بس انزل ملف فيديو و اجرب اسوي له Extraction عشان افتحه !! ما يفتح و تجيني رسالة

You need to have the following volume to continue extraction

و لا يفتح

شو المشكلة و في لها حل !!! لأنها صارت لي اكثر من مرة !!!

ياليت مراح او اي احد يساعدني و مشكوووورين [rose]

والله في عندي ملفات احجامها 100 و 200 ميجا و مستخسر احذفها .. ابي طريقة عشان افتحها ! [Frown]

--------------------

-  -

للكشـ خ ـة عنوان و مقياس

المشاركات: 7059 | من: Dammam - KSA | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مــــراح ®
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11649

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مــــراح ®   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مشكلة برنامج وينرار مع ملفات الكبيرة اكثر من 1 جيجا

احمل برنامج 7zip

http://www.7zip-2009.info/bin/64/fr/7z465.exe

ثبته

وقوم باعات تشغيل الجهاز

ثم اضغط على الملف بالفارة يمين

واختار 7zip

واختار فك ضغط الى اسم الملف

--------------------

-

المشاركات: 9020 | من: الارض | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Euphoria -
عضو فعال
رقم العضويه 86670

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Euphoria -     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  NZ
ربي يسعد قلبك يا مراح ما تقصر والله ... نزلت البرنامج و أموري ماشية تمام التمام [applause] ..
.
.
بس عندي سؤال اضافي الله لا يهينك : انا مستغرب ليش ملفات الفيديو صيغة ال AVI ما تفتح عندي ؟ في برنامج يفتحها ?

جربت و حولتها لصيغة ال WMV باستخدام برنامج
video master convert و الكواليتي اندمر دمار , ما ينشاف شي لول !!!! حتى حجم الفيديو تحول من 100 ميجا الى [Confused] 10 !!!!!
.
.
بس لما حولتها لصيغة ال MPEG , الكواليتي صار تماااااام التمام [applause]
.
.
بس ماودي كل مرة احول , ابيهم يشتغلون على طول ؟

بانتظار ردك و مشكور [Big Grin]

[ فبراير 28, 2009, 05:09 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Al - F r e u d ™ ]

--------------------

-  -

للكشـ خ ـة عنوان و مقياس

المشاركات: 7059 | من: Dammam - KSA | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مــــراح ®
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11649

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مــــراح ®   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ملفات الفيديو نوع avi
تحتاج لكوديك dvix

ثبت dvix ويشتغل الفيديو على كل مشغلات الفيديو

http://download.divx.com/divx/DivXInstaller.exe

--------------------

-

المشاركات: 9020 | من: الارض | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Euphoria -
عضو فعال
رقم العضويه 86670

ألف ألف شكر لك مراح

ربي يوفقك

--------------------

-  -

للكشـ خ ـة عنوان و مقياس

I can see your Halo
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 85622

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ I can see your Halo     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
thank u very much

--------------------

-  -  -  -

المشاركات: 1335 | من: K . S . A | تاريخ التسجيل: يونيو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت