منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســـاحـــــة الكمبيوتر والانترنت » __ 3 مشاكل من بعد الفورمــات المشؤوووم _ في الصوت و الصورة __

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: __ 3 مشاكل من بعد الفورمــات المشؤوووم _ في الصوت و الصورة __
Euphoria -
عضو فعال
رقم العضويه 86670

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Euphoria -     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  NZ

صبــاح القشطة و الفول المدمس [Razz]

عندي مشكلتين طفشوني [Mad]

النجدة و الفزعة يا مراح , النسر الابيض , Greatromance و باقي الاعضاء الـ experts [Frown]

قبل شهر سويت فورمات للاب توب [Embarrassed] ,, و نزل لي برنامج الـ

-

و انبسطت عليه , لأنه ما كان عندي لول
بس طلعت النسخة اللي منزلها تجريبية او شي زي كذا
لأني الحين بس ابي احمل ملف صوتي او فيديو

يجيني التالي

-

-

و طبعا انا لا عندي بيانات و لا هالكلام كله !!!!!!!!!!! فما قدرت اني اسوي تسجيل

رحت و نزلت البرنامج من جديد و سويت له Run

و نفس المشكل [Embarrassed]

.
.
.
.
.
.
.

المشكلة الثانية هي :

من بعد الفورمات المشؤوم و انا بس احفظ صورة لااااازم تنحفظ بصيغة Bmp و يكون عنوانها untitled [Confused]

و ما اقدر اغيره !!! حاولت مني مناك , ما قدرت

سويت سيرتش و شفت ناس عندهم نفس مشكلتي و نفس الشي ما نفع الا مع بعض المواقع بس الاغلبية لا

الحل الله يخليكم [Frown] ؟؟

.
.
.
.

المشكلة الثالثة :

من بعد الفورمات اللعين !

حطيت كل ملفاتي من صور و تسجيلات و صوتيات و كل شي حتى ال Cv تبعي [crying] في الـ D
يعني عشان ما ينمحون !
ومن اول ما استلمت اللاب توب و مو راضي يفتح معاي ال D الا لما اسوي له فورمات !!!
يعني بس اجرب افتحه يجيني لازم تسوي فورمات عشان تفتحه [Confused]

و انا مااااااابي اخسسر ثروتي [crying] ,,, تعبت و انا احمل في هالاغاني و هالصور و في اشياء برايفت لااااااااااااااا [crying]

ساعدوني [kiss]

--------------------

-  -

للكشـ خ ـة عنوان و مقياس

المشاركات: 7059 | من: Dammam - KSA | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Euphoria -
عضو فعال
رقم العضويه 86670

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Euphoria -     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  NZ

مثال :

عندنا هالصورة الحلوة للنجمة نوال الزغبي ,, نبي نسوي لها save , كليك يمين , save picture as

شوفوا شيطلع [Confused]

-

و لو تلاحظون كل الصور اللي عندي عالديسكتوب بهالصيغة [help]

--------------------

-  -

للكشـ خ ـة عنوان و مقياس

المشاركات: 7059 | من: Dammam - KSA | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله يعينك ..

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15301 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Euphoria -
عضو فعال
رقم العضويه 86670

احمدو

شكرا حبيبي , صباحك سكر و ترا توقيعك مو طالع عندي
يمكن عندك مشكلة فورماتية خخخخ

--------------------

-  -

للكشـ خ ـة عنوان و مقياس

*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عيزان ارفع على موقع ثاني لول ترفعلي اياها؟ كوفر شيرين [Frown]

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15301 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Greatromance ©
عضو مستمر
رقم العضويه 49702

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Greatromance ©   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Greatromance ©   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر Greatromance2003@yahoo.com  عنوان المسنجر Krazymale@hotmail.com
Internet Download Manager
قبل التثبيت أحذف النسخة ألي في جهازك
البرنامج كامل ولايحتاج إلى تسجيل:
http://www.4shared.com/file/123022810/779252a1/bronz_internet_download_xp.html

مشكلة الصور أعمل right click على أي صورة في جهازك وأضغط على Properties وعند ظهور نافذة أضغط على change
وأختار Windows picture and fax viewer + ok

مشكلة الD
الظاهر أنك عملت فورمات للجهاز كامل ومسحت جميع الملفات والحل أنك تستخدم برنامج إستعادة الملفات مثل Recover My Files موجود في الساحة إذا تعمل بحث والله يعينك.

--------------------
 -

المشاركات: 3771 | من: جــــــــده | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
bo_fansah
عضو نشيط
رقم العضويه 82301

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ bo_fansah   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  -  عنوان ياهو ماسنجر sub_vvay80@yahoo.com  عنوان المسنجر -
اخوي الصور تقدر تغير صيغتهم قبل لا تحفظهم يعني الخطوه الاولى اطق save picture as
بعدين مكتوب تحت file name
save as type
اختار الصيغه اليه تبيها
وبس

ويالنسبه للدرايف d
انصحك تجرب البرنامج الي حطه اخونا غريت رومانس فعلا البرنامج ممتااز وياريت اخونا غريت يحط الشرح للبرنامج علشان يسهل عليك الاسترجاع
تحياتي...

--------------------
 -

-

-

المشاركات: 627 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Euphoria -
عضو فعال
رقم العضويه 86670

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Greatromance ©:
Internet Download Manager
قبل التثبيت أحذف النسخة ألي في جهازك
البرنامج كامل ولايحتاج إلى تسجيل:
http://www.4shared.com/file/123022810/779252a1/bronz_internet_download_xp.html

مشكلة الصور أعمل right click على أي صورة في جهازك وأضغط على Properties وعند ظهور نافذة أضغط على change
وأختار Windows picture and fax viewer + ok

مشكلة الD
الظاهر أنك عملت فورمات للجهاز كامل ومسحت جميع الملفات والحل أنك تستخدم برنامج إستعادة الملفات مثل Recover My Files موجود في الساحة إذا تعمل بحث والله يعينك.

ألف ألف شكر يالغالي [kiss]

--------------------

-  -

للكشـ خ ـة عنوان و مقياس

Euphoria -
عضو فعال
رقم العضويه 86670

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو bo_fansah:
اخوي الصور تقدر تغير صيغتهم قبل لا تحفظهم يعني الخطوه الاولى اطق save picture as
بعدين مكتوب تحت file name
save as type
اختار الصيغه اليه تبيها
وبس

ويالنسبه للدرايف d
انصحك تجرب البرنامج الي حطه اخونا غريت رومانس فعلا البرنامج ممتااز وياريت اخونا غريت يحط الشرح للبرنامج علشان يسهل عليك الاسترجاع
تحياتي...

ما يجيني خيار الصيغة و هذي المشكلة عندي
بس مادري فجأة اشوفها انحلت عندي

و مشكلة الدرايف D للحين موجودة
بس ان شا الله أحلها [Smile]

مشكووور حبيبي [rose]

--------------------

-  -

للكشـ خ ـة عنوان و مقياس

™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™JonSnow   البريد الإلكتروني ™JonSnow   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[help]

--------------------

-

المشاركات: 21547 | من: Back To Black | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت