منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســـاحـــــة الكمبيوتر والانترنت » طلبات البرامج (الصفحه 5)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9   
الكاتب الموضوع: طلبات البرامج
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

للاسف انا داخل من الـMob صعب عليا اشرح بالصور, بس استعماله وايد سهل, بعد التنصيب قم بادخال كود التسجيل, يعدها اضغط على الايقونة اللي فيها اشارة + , و عين الفيديو او الفيديوهات المراد تحويلها .., ثم اختر الصيغة المراد التحويل اليها.., تجدها في Profil .., عندكـ اختيارات عديدة للتحويل .., امتدادات مناسبة لـ iPod iPhone Apple-TV Audio Gif Jpg Flv BB ..., و كثير امتدادات اخرى ..,

يعني هو سهل جدا .., و ابقى خبرني لو ما عرفتش [Razz] .

--------------------

-

المشاركات: 15673 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا بنتظرك بس تدخل من الاب لانو فهمي بطئ

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 12847 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حمزه زبطت [crazy]

مشكور مشكور ولك [kiss]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 12847 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الحمد الله [Razz] , صراحة ما كان عندي خلق اصور و ارفع و كده يعني لول, المهم عجبكـ يعني لقيت اللي يناسبكـ فيه ؟.

--------------------

-

المشاركات: 15673 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
لـولـوة
عضو فعال
رقم العضويه 89597

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ لـولـوة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ابي برنامج يحول من صيغة الاوديو Audio لاي صيغة ثانية

--------------------
 -

المشاركات: 7560 | تاريخ التسجيل: أبريل 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مــــراح ®
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11649

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مــــراح ®   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو لـــولـــوة:

البرنامج يحول كل شيئ مجاني

Format Factory

-

http://www.4shared.com/file/1nfrnZ1X/MyEgycomFormat_Factory_200ByHM.htm

[ مايو 11, 2011, 12:26 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: مــــراح ® ]

--------------------

-

المشاركات: 9020 | من: الارض | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
هيـ حكي ــدا
عضو فعال
رقم العضويه 84913

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ هيـ حكي ــدا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ما شاء الله خوش موضوع

ولا عليكم امر بغيت نسخة لبرنامج اوفيس 2007 تكون خفيفة ولايت

عشان عندي ملفات صيغتها على 2007 وانا عندي 2003

مو قادر ابطلها [Frown]

--------------------

ممتنـع حتى إشعار آخر

المشاركات: 4615 | من: الكويــ عروس الخليج ــت | تاريخ التسجيل: مايو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مــــراح ®
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11649

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مــــراح ®   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو هيـ حكي ــدا:
ما شاء الله خوش موضوع

مو قادر ابطلها [Frown]

لا تحتاج لتثبيت اوفيس 2007 لفتح ملفات اوفيس 2003

فقط بثبت هذا والملفات تفتح

تحميل

http://www.mediafire.com/?hun073phe207cc3

--------------------

-

المشاركات: 9020 | من: الارض | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
هيـ حكي ــدا
عضو فعال
رقم العضويه 84913

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ هيـ حكي ــدا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو مــــراح ®:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو هيـ حكي ــدا:
ما شاء الله خوش موضوع

مو قادر ابطلها [Frown]

لا تحتاج لتثبيت اوفيس 2007 لفتح ملفات اوفيس 2003

فقط بثبت هذا والملفات تفتح

تحميل

http://www.mediafire.com/?hun073phe207cc3

مشكور ويزاك الله ألف خير مراح

ما قصرت [rose]

--------------------

ممتنـع حتى إشعار آخر

المشاركات: 4615 | من: الكويــ عروس الخليج ــت | تاريخ التسجيل: مايو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
لـولـوة
عضو فعال
رقم العضويه 89597

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ لـولـوة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو مــــراح ®:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو لـــولـــوة:

البرنامج يحول كل شيئ مجاني

Format Factory

-

http://www.4shared.com/file/1nfrnZ1X/MyEgycomFormat_Factory_200ByHM.htm

يعطيك العافية مراح ماقصرت

--------------------
 -

المشاركات: 7560 | تاريخ التسجيل: أبريل 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اخي مراح اريد برنامج الي يشيل الموسيقى من الاغنية بدون كلام
يعني اشيل الكلام واحتفظ بالموسيقى فقط

وتسلمو اخي مراح

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12019 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مــــراح ®
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11649

This user is from blank
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Devil Run:
اخي مراح اريد برنامج الي يشيل الموسيقى من الاغنية بدون كلام
يعني اشيل الكلام واحتفظ بالموسيقى فقط

وتسلمو اخي مراح

مع الاسف لا يوجد اي برنامج يحذف الكلام وتبقى الموسيقى
او العكس
ربما تجد الاغنية بلا غناء فقط المويسقى
او ملف نوت لاغنية او ملف ميدي للاغنية

بالنوتات او ملف ميدي يمكن تلحبن الاغنية وتصبح اغنية بدون غناء فقط الموسيقى.
اما حذف الغناء من ملف mp3 لا يمكن.
هناك من يقول برنامج حذف الصوة ولاكن كلها اكاذيب.

.

--------------------

-

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
بلال و أنا كمان بايد كلام مراح .., سبق و بحثت عنو و ما لقيت شي ..,

مراح عندي اقتراح شرايكـ نحط بالرد الاول فهرس لكل البرامج اللي انطرحت و نزود عليها كل مرة يعني حتى نسهل على الاعضاء و ما تكون فيه طلبات مكررة ..,

لو عندكـ وقت و عاجبتكـ الفكرة .., اعمل المطلوب و لو لا انا هاعمل الفهرس و انسقه و ابعثلكـ تحطه [Smile] .

--------------------

-

Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مراح تسلمو كثير كثير
حمزة اهو وفرتو عليا عناء البحث

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12019 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مــــراح ®
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11649

This user is from blank
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو حمووزوو:
بلال و أنا كمان بايد كلام مراح .., سبق و بحثت عنو و ما لقيت شي ..,

مراح عندي اقتراح شرايكـ نحط بالرد الاول فهرس لكل البرامج اللي انطرحت و نزود عليها كل مرة يعني حتى نسهل على الاعضاء و ما تكون فيه طلبات مكررة ..,

لو عندكـ وقت و عاجبتكـ الفكرة .., اعمل المطلوب و لو لا انا هاعمل الفهرس و انسقه و ابعثلكـ تحطه [Smile] .

اوكي اعمل فهرسة لكل البرامج المطلوبة

في رد راح انقله الى الاول واحذف الرد [Wink]

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت