منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســـاحـــــة الكمبيوتر والانترنت » ممكن تساعدوني بموقع ebay ? (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: ممكن تساعدوني بموقع ebay ?
حــبوبہ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 10456

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حــبوبہ   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم

شلونكم ولهت عليكم [girlie]

مبارك عليكم بااقي الشهر => تو الناس [Razz]

انا مسجلة بموقع ebay
و عندي حساب paypal و مشتركة بـ aramex

المهم طلبت من موقع ebay و طلع لي ان تم الدفع
و انخصم المبلغ

بس بعدين استوعبت ان انا يمكن مسجلة بياناتي غلط بموقع ebay

حاطة عنوان البيت و الارقام الفعلية للكويت بموقع ebay

-

مو المفروض احط البيانات اللي معطيني ياها aramex ?

لا و لقيت نفسي مسجلة عنوانين مو واحد ، مكرر [help]

دزولي ايميل ان انا سويت ship على عنوانين
و مادري شسوي

منو الشطور اللي بساعدني [iwantattention]

و ثاني شغله شلون اعرف متى يوصل الطلب [cleverman]
ترى مليت وانا احوس بالمواقع

help please [crying]

--------------------

أبشرك قلبي نسى طعم الآلام .. نموت لكن ما تموت الكرامه
دامك نويت الصد فالوعد قدام من يومنا حتى تقوم القيامه ....

-
ياللي تقول في غيبتك حدي أيام .. و يرد قلبي يشتكي من غرامه
بهديك للهجران عام ورى عام .. لا عاش راسي لو رجع في كلامه

.. حــبوبہ ..

المشاركات: 14858 | من: كو المحبة يـــت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ابراهام بركوفيتش
عضو فعال
رقم العضويه 14215

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ابراهام بركوفيتش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حبوبه عاش من شافك ورمضان كريم، كل عام وانتي بخير.

ebay موقع auctions. بمعنى هو عباره عن سوق او مجمع. المجمع ما يبيعك السلعه، ناس يفتحو محلات بالمجمع هم يبيعونك.

بمعنى السلعه مهما كانت الي انت اشتريتيها، ما اشتريتيها من ebay، انتي اشتريتي من شخص يستخدم ebay عشان يبيعك. ممكن الشخص هذا يكون مثلي ومثلك شخص عادي، واحيان شركات صغيره او حتى شركات كبيره.

فلازم توصلي للبائع نفسه. لما تدخلي على صفحة اي سلعه، بالركن اليمين فوق اسم العضو الي مسجل ب ebay والي قاعد يبيعها. وتقدري حتى تقرأي تجارب ناس سبقوكي مع البائع هذا وتعتبر خطوه جدا مهمه قبل ما تشتري من موقع مثل ebay، لان مثل ما قلتلك الناس فيه مجهولين والشي الوحيد الي يشجعك تشتري سلعه المفروض يكون سمعة البائع في الموقع وتجارب الناس الي قبلك.

عموما هذا مو موضوعنا هنا. روحي للبائع الي اشتريتي منه، وراسليه عن طريق الموقع نفسه تقدري تسأليه عن طريقة الشحن الي استخدمها. اذا استخدم مثلا DHL في السلع الغاليه بحالة خلينا نقول اشتريتي جوال، اكيد عنه رقم متابعه للشحن. او اذا استخدم طريقه ثانيه هو يقدر يقلك عليها وعن المده الي بتوصل فيها الاغراض، لانهم يقولوله قبل ما يرسل كم تاخذ. لازم تعرفي بالغرض الي اشتريتيه باستخدام رقم السلعه نفسها الي المفروض موجود بايميل التأكيد او ما اشتريتي.

ومعاكي حق انتي بما انك مع ارامكس كان حطيتي عنوانك الي عطوكي هو ارامكس. بس احيان اغراض بسيطه ممكن توصل على عناوين عاديه. او اذا كان الغرض ارسله البائع عن طريق شركات مثل DHL او UPS او Fedex ففي الحاله هذي انتي مو بحاجه لارامكس اساسا لانهم افضل واضمن واسرع.

مثل ما قلتلك اتأكدي من البائع. واذا حبيتي نساعدك باي شي حاضرين.

--------------------

-

المشاركات: 4400 | من: Dhahran | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,BasModerator
Salmiya Dj
رقم العضويه 83164

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,Bas     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

it's ok to have multiple addresses, i do have many shipping and billing addresses

it's all about when checking out, they give you an option to choose which address did you want

the stuff being shipped to

--

!and YES, you should put the informations that Aramex gave you

--

:and about knowing when you should receive your package

upon checking out they give you a Tracking number for the company that's delivering your package

in your case i guess its Aramex, copy the Tracking number and go to Aramex' website and look for Tracking a shippment or something like that

and then paste the number and they'll give you full details and current too

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 20393 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حــبوبہ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 10456

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حــبوبہ   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ابراهام عاااشت اياااامك مشكووور و ما قصرت

انا اول مرة اطلب ما عندي خبرة وايد
و استفدت من معلوماتك

http://www.ebay.com/itm/Turtle-Beach-Ear-Force-PX5-Headset-PS3-XBOX-360-/350454201476?_trksid=p5197.m7&_trkparms=algo%3DLVI%26itu%3DUCI%26otn%3D3%26po%3DLVI%26ps%3D63%26clkid%3D2176784933700890345

انا طلبت هالسماعه
مكتوب ان البائع top rated seller يعني موثوق صح ؟

انا ابي الطلب يوصلني عن طريق ارامكس
شنو الخطوات اللي لازم اسويها الحين ؟

اغير العنوان و احط العنوان اللي عطوني ارامكس ؟
بس اذا غيرته شلون يتغير العنوان بالطلب ؟

بأذيك معاي شوي ..

--------------------

-

.. حــبوبہ ..

المشاركات: 14858 | من: كو المحبة يـــت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,BasModerator
Salmiya Dj
رقم العضويه 83164

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,Bas     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
its not gonna be delivered by Aramex as i can see

it's gonna be delivered to you by the USPS

which is United States Postal Service

ya3ni bel 3arab el barid el amriki [Razz]

and they send it the next day, and then allow 2 weeks or 1 week to be delivered to you

so i believe that you can use your house address

[rose]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 20393 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حــبوبہ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 10456

This user is from Kuwait
لووول باسل شكله الطلب قصته قصة وانامستهينه فيه [Razz]

انزين USPS لهم عموله بعد او قيمة للشحن ؟
ولازم انا اكون انا مشتركة معاهم ؟

--------------------

-

.. حــبوبہ ..

حــبوبہ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 10456

This user is from Kuwait
شنو يعني waiting feed back ?

--------------------

-

.. حــبوبہ ..

ابراهام بركوفيتش
عضو فعال
رقم العضويه 14215

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ابراهام بركوفيتش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ﺣﺒﻮﺑﻪ ﺑﻤﺎ ﺍﻧﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﻼﻣﻚ ﻭﺻﻠﻚ ﺍﻳﻤﻴﻞ ﺍﻧﻪ ﺗﻢ ﺍﻟﺸﺤﻦ ﻳﻌﻨﻲ ﺧﻼﺹ ﺍﻟﺴﻠﻌﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺗﻐﻴﻴﺮ ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ ﻣﺎ ﻳﻔﺮﻕ ﺑﺸﻲ. ﺍﺣﻴﺎﻥ ﻓﻲ ﺳﻠﻊ ﺑﺎﻳﻌﻴﻨﻬﺎ ﻳﺮﻓﻀﻮ ﺍﻟﺸﺤﻦ ﺍﻟﺪﻭﻟﻲ. ﻣﺜﻼ ﺍﺫﺍ ﺍﻥ ﺳﻌﺮ ﺍﻟﺸﺤﻦ ﺍﻏﻠﻰ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻠﻌﻪ ﻧﻔﺴﻬﺎ. ﻋﺸﻠﻦ ﻛﺬﺍ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺗﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﻣﺜﻞ ﺍﺭﺍﻣﻜﺲ. ﺍﻟﺒﺎﺋﻊ ﻳﺮﺳﻞ ﻟﻌﻨﻮﺍﻥ ﻓﻲ ﺍﻣﺮﻳﻜﺎ ﻭﺍﻟﺸﺮﻛﻪ ﺗﺘﺼﺮﻑ ﻭﺗﻮﺻﻠﻬﺎ ﻟﻚ، ﺑﺲ ﻫﻮ ﻣﺍ ﻳﺪﺭﻱ ﺍﺳﺎﺳﺎ ﺍﻧﻪ ﺍﺭﺳﻞ ﻟﺸﺮﻛﻪ ﻭﻻ ﻳﻌﻨﻴﻪ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ. ﺑﺲ ﺑﻤﺎ ﺍﻥ ﺍﻟﺒﺎﺋﻊ ﺍﻟﻲ ﺍﺷﺘﺮﻳﺘﻲ ﻣﻨﻪ ﻳﺮﺳﻞ ﺩﻭﻟﻲ ﻭﺍﺭﺳﻞ ﻓﻌﻼ ﻓﺎﻧﺸﺎﻟﻠﻪ ﻣﺎﻓﻴﻬﺎ ﻣﺸﻜﻠﻪ. ﻭﺻﺢ
top rate
ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻮﺛﻮﻕ ﻭﻫﺬﺍ ﻣﻦ ﺻﺎﻟﺤﻚ. ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﻗﻠﺘﻠﻙ ﺍﻟﺤﻞ ﺍﻻﻥ ﺍﻧﻚ ﺗﺘﻮﺍﺻﻠﻲ ﻣﻊ ﺍﻟﺒﺎﺋﻊ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﻭﺗﺴﺘﻔﺴﺮﻱ ﻣﻨﻪ ﻋﻦ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺸﺤﻦ.

ﺍﻧﺎ ﺍﻻﻥ ﺑﺮﻩ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﺟﺮﻱ ﺍﻛﺘﺐ ﻋﺮﺑﻲ ﺑﺎﻟﺠﻮﺍﻝ ﻓﺎﻧﺸﺎﻟﻠﻪ ﻳﻨﺰﻝ ﺍﻟﺮﺩ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﻟﻮﻝ

--------------------

-

المشاركات: 4400 | من: Dhahran | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ابراهام بركوفيتش
عضو فعال
رقم العضويه 14215

ﻻ ﺍﺫﺍ ﺍﺳﺘﺨﺪﻡ ﺧﺪﻣﺎﺕ ﺑﺮﻳﺪ ﻣﺎ ﺗﺤﺘﺎﺟﻲ ﺍﺷﺘﺮﺍﻙ ﺍﻭ ﺍﻱ ﺷﻲ ﻣﻦ ﻃﺮﻓﻚ. ﻭﺳﺆﺍﻟﻚ ﺍﻻﺧﻴﺮ ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ ﺍﻧﻚ ﺗﻘﻴﻤﻲ ﺍﻟﺒﺎﺋﻊ. ﻗﻴﻤﻴﻪ ﺑﺲ ﻟﻤﺎ ﺗﻮﺻﻠﻚ ﺍﻟﺸﺤﻨﻪ ﺳﻠﻴﻤﻪ. ﻭﺳﻬﻠﻪ ﻟﺍ ﺗﺸﻴﻠﻲ ﻫﻢ

--------------------

-

حــبوبہ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 10456

This user is from Kuwait
حمدلله الله يبشرك بالخير

انزين انا دشيت عند مراسلة البائع
و في اسئلة مجاوب عليها :

Where is my item?
ltd_goods received your payment on Aug 17, 2011 and your tracking number is ....... opens in a new window or tab. Your delivery estimate is Aug 26, 2011 - Sep 01, 2011

يعني بتوصل بين 26-8 الى 1-9 ؟ صح

....

سؤال أخير انا الحين خلاص دفعت سعر السلعه و الشحن ؟ يعني مافي شي بعد ادفعه ؟

مشكووورين و ما قصرررررتوووا

--------------------

-

.. حــبوبہ ..

ابراهام بركوفيتش
عضو فعال
رقم العضويه 14215

حبوبه مكان الفراغ انتي مسحتي رقم ولا هو مو موجود؟

لان لو في رقم من خلاله تقدري تتابعي الشحنه. والتواريخ ايوه معناه يوصل في الفتره المحدده، وممكن حتى قبل.

وايوه سعر السلعه والشحن وخلاص. الا لو الجمارك في بلدك دفعوكي رسوم جمركيه، عادة بتكون شي رمزي جدا.

والعاده ان الشركه الي بتوصل السلعه تدفعها طبعا عشان يسمح للسلعه تدخل البلد. ولما تجي تستلمي السلعه من عندهم او هم يوصلوها لك يقولولك انهم دفعو رسوم جمركيه بالمبلغ الفلاني. واحيان لا ما يكون في شي. يعتمد عالبلد والسلعه نفسها.

بس حاب اتأكد من شغله

انتي بالصوره فوق في اشياء ماسحتها، اتوقع معلوماتك الشخصيه.. بس ليه الدوله امريكا والولايه فلوريدا؟ على كلامك انك حاطه عنوانك بالكويت؟

في ايميل تأكيد الطلب او تأكيد الشحن موجود العنوان الي هم شحنو السماعه عليه؟ وهل هو عنوانك بالكويت؟ وفي رقم تلفون حاطه ولا لا؟

--------------------

-

حــبوبہ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 10456

This user is from Kuwait
انا مسحت الرقم لوول مادري خفت ان يكون شي بخصوص اكاونتي

و بالنسبة للصورة اللي فوق مو من عندي من النت طلعتها بس عشان اوضح قصدي
وانا فعلا حاطة عنوان كويتي

بالنسبة للايميل دزولي ايميل من IG limited goods
عنوانه : LimitedGoods Shipping Confirmation‎

فيه رقم الطلب
و مكتوب فيه :

Shipment Details
Shipment date: Wed Aug 17th, 2011

If your order requires multiple shipments, we will send you an email as soon as each of the items ship

بس ما فهمت المقصود اممم غير اني حاطة عنوانين

و في مكان كاتبين Link ضغطت عليها
طلعت لي صفحة مكتوب : track and confirm

في شغلات مكتوبة مو فاهمتها

--------------------

-

.. حــبوبہ ..

ابراهام بركوفيتش
عضو فعال
رقم العضويه 14215

حبوبه لا الرقم الي مسحتبيه ماله دخل بحسابك بس له دخل بتعقب الشحن.

الرقم تستخدميه عشان تتابعي الشحنه واغلب الشركات تحدث المكان اول باول. يعني تكون وصلت البلد الفلاني، بعد البلد الفلاني، بعدين الكويت لكن ما عدت الجمارك، واخيرا يكون مكتوب انها وصلت قبل ما يبدأ يوم العمل ويرسلولك رساله عالجوال.

عشان كذا كنت اسألك اذا انتي حاطه رقم تلفون لانه مهم.

الصفحه الي تضغطي عليها وتفتح track and confirm المفروض تكون صفحه تقدري منها تتعقبي الشحنه.

--------------------

-

حــبوبہ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 10456

This user is from Kuwait
بصبر و بشوووووف شصير عالطلب مشكووووووووور
ابراااهااااااام يعطيك الللف عافية لانك تابعت موضوعي [rose]

--------------------

-

.. حــبوبہ ..

ابراهام بركوفيتش
عضو فعال
رقم العضويه 14215

العفو حبوبه انشالله توصلك بالسلامه وعقبال ما تخلصي الموقع وتطلبي كل الي فيه [Big Grin]

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت