منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســـاحـــــة الكمبيوتر والانترنت » سؤال عالسرييييييع لو سمحتوا

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: سؤال عالسرييييييع لو سمحتوا
*الأصيلـــة*Moderator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 258

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *الأصيلـــة*   البريد الإلكتروني *الأصيلـــة*   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صباح الخير..
عندي استفسار سريع وضروري واتمنى القى له جواب الان
الحين انا حابه انزل مقطع يوتيوب على جهازي اللاب توب, "في السابق" كنت اوول ماافتح اليوتيوب تطلع لي عبارة الداونلوود اعلى المقطع اللي ابيه.

حالياً ماعاد يطلع لي رابط التحميل مع اني في امسسسس الحاجة اني انزل كذا مقطع

ممكن احد يفيدني ايش المشكلة اللي عندي.؟

[ نوفمبر 04, 2012, 02:35 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: *الأصيلـــة* ]

--------------------
اللهم لك الحمد أطعمت وسقيت وكفيت وأغنيت لك الحمد رب ولك الشكر على ما أنعمت به وأوليت

المشاركات: 14833 | من: حيث تُمطـــــــــر | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zyood
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90699

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zyood   البريد الإلكتروني Zyood   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
نزلي ريل بلير

www.real.com/realplayer

المشاركات: 1327 | من: ابوظبي | تاريخ التسجيل: يونيو 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الاصيلة [rose]

استخدمي هالموقع ما عليكي ألا نسخ الرابط و تحميله بالجودة اللي تبينها

www.keepvid.com

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17721 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*الأصيلـــة*Moderator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 258

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *الأصيلـــة*   البريد الإلكتروني *الأصيلـــة*   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الـــــــــــــــــف شكر لكم [rose]
جاري التحميل

--------------------
اللهم لك الحمد أطعمت وسقيت وكفيت وأغنيت لك الحمد رب ولك الشكر على ما أنعمت به وأوليت

المشاركات: 14833 | من: حيث تُمطـــــــــر | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الاصيلة حميلي الداولوند مانجر افضل الريال بلاير مو مليح
انا كمان معي هالمشكل اعت فرمظيت الكمبيوتر ولما حطيت الداولوند محاب يشتغل زي زمان مابعرف ليه
وخصوصي اني بحتاجو كثير لحمل بيه الصور والفديوات من مواقع الفتوشوب

http://www.mediafire.com/?wnximwzijtt

الاصيلة جربي هذا يمكن يشتغل معك انا كان يشتغل معي قبل الفورمات

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12005 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت