منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســــاحـــــة الكمبيوتر وتقنية الإتصالات » موقع جديد للرسائل بالعربي

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: موقع جديد للرسائل بالعربي
المحــب
عضو نشيط
رقم العضويه 18

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المحــب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكما عودناكم لنا في كل سويعة لقاء وموعد يتجدد معكم أنتم أحبتي في ساحة جوال العرب هديتي لكم اليوم هي موقع لأرسال الرسائل بالعربي غير موقع أتصالات وطريقة التسجيل ماهي صعبة كل اللي عليك تذهب للموقع هذا .....http://free-sms-messages.com/index.html
ومن ثم تسجل أسمك وألأيميل وعمرك وجنسك (ذكر أم أنثى ) ومن ثم سوف ترسل رسالة لبريدك تحتوي على الباسوورد واليوزر نيم أذهب لهذه الوصلة http://free-sms-messages.com/members/send.html
وتأتيك صفحة في منتصف شاشة الكمبيوتر أكتب فيها اليوزر نيم والباسوورد ومن ثم سوف تصل لشاشة كتابة الرسائل اختر الأختيار الثالث الذي سوف تجد من ضمنه اللغة العربية أكتب رسائلك إلى 70 حرف ومن ثم أرسل....

------------------

[هـذه الـرسـالـة عـدلـت من المحــب (فـي 10-05-2001).]

المشاركات: 596 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
THE X FILES
عضو نشيط
رقم العضويه 19

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ THE X FILES   البريد الإلكتروني THE X FILES   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر ebnmasr@hotmail.com
مشكور اخى

بس ياريت نغمات مش رسائل

المشاركات: 359 | من: مصر-المنصورة | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FisaalModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 31

This user is from Kuwait
أيقونه 3 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fisaal   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Fisaal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شكرا اخي المحب سأحاول التسجيل الآن .
المشاركات: 15562 | من: دار آل الصباح | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Kuwaity
عضو فعال
رقم العضويه 4

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Kuwaity   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شكرا المحب انت اليوم OK

------------------
أخوكـم: كـويتـي

المشاركات: 4820 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الجـوري
عضو مستمر
رقم العضويه 17

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الجـوري   البريد الإلكتروني الجـوري   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شكرا للمحب هذا هذا الموقع والشرح.

------------------
بنـت الكـويـت

المشاركات: 3947 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
honey
عضو فعال جدا
رقم العضويه 49

أيقونه 4 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ honey     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ممكن أحد يجرب الموقع ويقول لي إذا يشتغل عنده ولاّ لأ
لان انا ما يشتغل عندي هالموقع

------------------
العسل

المشاركات: 8694 | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
OSAMA.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12

This user is from Kuwait
أيقونه 8 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ OSAMA.   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني OSAMA.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
خليه يولي
هذا يبي باسورد ويوزر نيم

------------------
صــدق ظني

المشاركات: 13441 | من: الــــKــويـــت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
honey
عضو فعال جدا
رقم العضويه 49

أيقونه 4 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ honey     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يعني في موقع غيره ولاّ لا
لان المواقع اللي كان حاطهم شمشوم قبل ما عرفت لهم
وأغلبهم ما يطلعون عندي

------------------
العسل

المشاركات: 8694 | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
OSAMA.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ OSAMA.   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني OSAMA.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
والله انا ترى ماادري شالسالفه
انا شفت ردج وجربت اللنك وانا ماادري اللنك حق شنو اصلا

------------------
صــدق ظني

المشاركات: 13441 | من: الــــKــويـــت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
honey
عضو فعال جدا
رقم العضويه 49

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ honey     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الله يسلمك هذا اللي أبيه http://www.salmiya.addr.com/ubb/Forum5/HTML/000104.html

------------------
العسل

OSAMA.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12

This user is from Kuwait
أيقونه 14 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ OSAMA.   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني OSAMA.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اي هذا خوش موقع اللي حاطه فات

mtnsms.com

انا كنت استخدمه قبل
بس والله تراة عجيب وضبوط

------------------
صــدق ظني

honey
عضو فعال جدا
رقم العضويه 49

يعني لي دزيت مسج حق أحد يوصل بسرعة
بس تعال انا جربته ودز لي الرقم السري لبريدي
بس تصدق هم ما عرفت له

------------------
العسل

amado
عضو جديد
رقم العضويه 207

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ amado     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مشكور على الموقع و لكن بالتسجيل صوب البريد الالكتروني شنو اكتب و ياريت تدز لي الجواب على هذا الايميل agmad@maktoob.com
المشاركات: 38 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Sniper
عضو فعال
رقم العضويه 9

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Sniper   البريد الإلكتروني Sniper   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عاد توه واحد من الربع طلبني موقع رسائل عربي وهذا وفا الغرض يعطيك العافيه

------------------

استعد / ارمي

المشاركات: 4411 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت