منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســــاحـــــة الكمبيوتر وتقنية الإتصالات » الفزعه ياهل الخير !!!

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: الفزعه ياهل الخير !!!
سلومي
عضو جديد
رقم العضويه 313

أيقونه 40 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سلومي   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني سلومي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مررررررراحب اول شي لازم اول ماتدخلون تباركون لى لاني ركبت اللوقو منجر وانا فرح ههههههه المهم عندي مشكله وابي منكم الفزعه الحين اقولكم المشكله وهي كالتالي (( اذا جيت ابشبك السلك حق اللوقو مايدخل الاا بفتحه الفاره بعدين لازم افصل زر الفاره وهذى مشكله يعني ماتشتغل الفاره وعشان كذا ابي احد يعلمني طريقه تشبيكه باسرع وقت ولكم منى جزيل الشكر اخوكم ....
سلومي

------------------
نجوى كرم وبس

المشاركات: 27 | من: السعوديه - القصيم - عنيزة | تاريخ التسجيل: أغسطس 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
OSAMA.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12

This user is from Kuwait
أيقونه 2 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ OSAMA.   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني OSAMA.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اخوي سلومي انا عندي الكيبل مال جهاز 6210 وهو يركب بالفتحه الكبيرة اللي تحت الفتحه الفارة لا وازيدك من الشعر بيت عندي مكان ثاني فاضي بعد ممكن يركب فيه الكيبل

وعلى فكرة الفيشه مالت الفارة صغيرة
وفيشه الكيبل كبيرة يعني مستحيل تركب مكان الفارة
الا اذا كان الكيبل اللي عندك غير اللي عندي هذا شي ثاني

------------------

صـــدق ظنـــــي
oshb2002@hotmail.com

المشاركات: 13441 | من: الــــKــويـــت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سلومي
عضو جديد
رقم العضويه 313

أيقونه 54 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سلومي   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني سلومي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اهلين اخوي رحال ,,,
انا عندي المشكله انه السلك تبع الفاره جاي على شكل مستقيم مو داري عشان كذا هو ماخذ محل اللوقو مانجر السلك حقه وانا الحين ابتلشت مادري وش اسوي عشان كذا ابغاكم تساعدوني ؟؟
سلومي

------------------
نجوى كرم وبس

المشاركات: 27 | من: السعوديه - القصيم - عنيزة | تاريخ التسجيل: أغسطس 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
OSAMA.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12

This user is from Kuwait
أيقونه 25 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ OSAMA.   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني OSAMA.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حتى لو كان فيش الفارة عندك مستقيم
الجهاز يجي فيه فتحتين مستقيمين

وبعدين الفارة اللي فيشتها مستقيمه هذي نظام قدييم ليش ماتبدلها وتاخذ الفارة اللي فيشها صغير وتخلي الفتحه للكبيرة للكيبل

------------------

صـــدق ظنـــــي
oshb2002@hotmail.com

المشاركات: 13441 | من: الــــKــويـــت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الفارس الملثم
عضو فعال
رقم العضويه 243

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الفارس الملثم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حياك الله أخوي سلومي وفرصه سعيده اللي تعرفناعليك

أخوي سلومي ترى جميع كيبلات جوال النوكيا ما تقدر تشبكه إلا عن طريق وصلة يد التحكم الألعاب

يعني إذا كان جوالك نوكيا و الكيبل ما تقدر تدخلها إلا عن طريق وصلة الفاره معنا هذا ان الوصله مو تبع جوالك

المشاركات: 5717 | من: الــــــرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سلومي
عضو جديد
رقم العضويه 313

أيقونه 21 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سلومي   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني سلومي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مشكورين اخوي رحال والفارس الملثم على تعاونكم معي ,,,
بس يااخوي فارس ترى الوصله حقت اللوقو تبع الجوال وانا جوالى رهيب 2000 عشان كذا اخوى رحال يقول يمكن المشكله لانه نظام الفاره حقي قديم وانا اليوم بحاول اوديه لراعي الكمبيوتر وشكرا لكم .

shamshoom
عضو فعال
رقم العضويه 13

This user is from Kuwait
أيقونه 31 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ shamshoom   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شفيكــم مـــافهمتــم حــق الــرجــالــم كمبيــوتــره بــانتيــوم ون يعنــي الفــاره والكيبــل يــركــب نفــس المكــان .

------------------

أخـــوكـــم شمشــــوم

المشاركات: 4381 | من: الكــويـــت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سلومي
عضو جديد
رقم العضويه 313

أيقونه 27 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سلومي   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني سلومي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ماشالله عليك شمشوم فاهمتها وهي طايره صدق انك ولد اجاويد المهم يالغالي انا اقول انى اروح لم محل الكمبيوتر اليوم واقوله يركب فتحه عشان يركب الكيبل تبع الوقو وش رايك تصلح ابو الشماشم ؟؟؟؟

------------------
نجوى كرم وبس

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت