منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســــاحـــــة الكمبيوتر وتقنية الإتصالات » ماهي مواصفات جهازiPOD ؟ و ما هو الاحدث .. (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: ماهي مواصفات جهازiPOD ؟ و ما هو الاحدث ..
حــبوبہ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 10456

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حــبوبہ   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
السلام عليكم

سمعت بهالجهاز
(iPOD)
[Razz]

بس عرفت ان ممكن احط فيه اغاني mp3 و اسمعهم بدون سيدي و شريط
اسمعهم عن طريق الميموري [Big Grin]
و عجبتني الفكرة [Razz]

بس اعرف هالصفة بهالجهاز
و اتمنى تساعدوني و تقولون لي المواصفات الثانية اللي فيه ...

و تقولون لي شنو اللي نزل بالكويت ما عليكم امر [Big Grin] خاطري اشتري واحد بس مو عارفة [jump]

--------------------

أبشرك قلبي نسى طعم الآلام .. نموت لكن ما تموت الكرامه
دامك نويت الصد فالوعد قدام من يومنا حتى تقوم القيامه ....

-
ياللي تقول في غيبتك حدي أيام .. و يرد قلبي يشتكي من غرامه
بهديك للهجران عام ورى عام .. لا عاش راسي لو رجع في كلامه

.. حــبوبہ ..

المشاركات: 14858 | من: كو المحبة يـــت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واقعــــي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
امممم اي بود .. من الاشياء اللي ما تفارقني بالجامعة .. [Big Grin]

هني كل مواصفاته:
http://www.apple.com/ipod/features.html

--------------------
Omar Alismail

Follow me on twitter and instagram @omar_alismail

-

المشاركات: 19485 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الفارس الملثم
عضو فعال
رقم العضويه 243

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الفارس الملثم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
أهلين حبوبه

الآي بود في منه نوعين

الأول اسمه iPod nano , وهو متخصص للأستماع لمقاطع الـ MP3 فقط , وموجود منه ثلاث أحجام (( 2 قيقا - 4 قيقا - 8 قيقا )) , ميزته حجمه صغير وخفيف , وشكله ناعم , ومتوفر منه ألوان كثيره

-

===============

الثاني اسمه iPod , حجمه أكبر من الأول , لاكن فيه خاصية عرض الأفلام والصور ومقاطع الصور , ومميزات أكثر بكير من الأول , ومتوفر منه حتى حجم 80 قيقا , متوفر منه لونين (( أسود وأبيض )) , طبعاً هو أغلى سعر من الأول

-

وعلشان ما أنسى كلما زادة حجم الهارديسك , زادة المواصفات للأفضل , يعني أبو 80 قيقا هو التوب في الـ iPod لحد الآلن

--------------------
أضغط هنا للأستماع للقرآن الكريم بأعذب الأصوات مع تفسيره وترجمته

-

مشرف سابق لساحة الكمبيوتر والأنترنت

مشرف سابق لمميز ساحة الكمبيوتر والأنترنت

مشرف سابق لساحة الهواتف والنغمات

-

المشاركات: 5717 | من: الــــــرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حــبوبہ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 10456

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حــبوبہ   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مشكور واقعي عالسايت [Big Grin] عاد انا عجبني بس عشان آخذة الجامعة خخخخ [Big Grin] لا ابدل سيديات ولا اشرطة [Razz]

يسلمو [Big Grin]

...........

الفارس الملثم [Big Grin]

يعطييييك الف عافية ما قصرت والله و الالوااان تشوووووووووق خاصة السماوي و الأخضر [Big Grin]

عجبتني خواص النوعية الثانية بس بسألك في جهاز فيه كاميرة ؟ و راديو ؟

و ما عندك فكرة بأي شركة ينباع ؟ [Big Grin]

--------------------

-

.. حــبوبہ ..

المشاركات: 14858 | من: كو المحبة يـــت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
واقعــــي
عضو متميز
رقم العضويه 997

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واقعــــي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا عندي النوع الثاني .. النوع الاول وخاصة الوردي والابيض اغلب البنات اللي عندنا بالجامعه يستخدمونه لانه خفيف وبناتي اكثر

تقدرين تاخذين ملحقات له .. مثل الكاميرا و .. إلخ

ينباع بكل محلات الالكترونيات .. شخصياً أفضل فيرجن .. شركة معروفة واسعارها نفس الاسعار بباقي المحلات اللهم الفرق 100 درهم يعني تقريبا 9 دنانير ومعاه ضمان و .. إلخ

--------------------
Omar Alismail

Follow me on twitter and instagram @omar_alismail

-

المشاركات: 19485 | من: UAE - Dubai | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Miss Star ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15010

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Miss Star ]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ Miss Star ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حبوبه ال ipod الاول اكيييييييد

بناتي وخفيف ويتخبي ومايبين [Razz]

--------------------

.

-

visca barca [Wink] [nut] .
.

المشاركات: 9138 | من: || U . A . E ||//Jordan || | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حــبوبہ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 10456

This user is from Kuwait
من صجك واقعي ب9 دنانير [Eek!]

يا بلاش [Eek!]

بشتري 2 لووول حقي و حق اختي

خلاص قررت اشتري [Big Grin] بشوف لي بمحلات الأجهزة الكترونية خخخخ

و بشوف الملحقات انا ابي كاميرة اهم شي [Big Grin] و راديو

احب الأف ام [Big Grin] [Razz]

[Big Grin]

...

روان [Big Grin] على قولتج بنخبيييييييييه [dance] هههههههههههه

--------------------

-

.. حــبوبہ ..

قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

-  -

لووووووووووول حبوبه

واقعي قصده ان الفرق بين فيرجن وباجي المحلات 9 دنانير خخخ

مو سعره 9 ...

انا عجبني النوع الثاني [girlie]

- تحياتي فديتني ارق قلب حساس  -

-  -

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الفارس الملثم
عضو فعال
رقم العضويه 243

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الفارس الملثم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو 7aBoBah:
من صجك واقعي ب9 دنانير [Eek!]

يا بلاش [Eek!]

بشتري 2 لووول حقي و حق اختي

خلاص قررت اشتري [Big Grin] بشوف لي بمحلات الأجهزة الكترونية خخخخ

و بشوف الملحقات انا ابي كاميرة اهم شي [Big Grin] و راديو

احب الأف ام [Big Grin] [Razz]

[Big Grin]

...

روان [Big Grin] على قولتج بنخبيييييييييه [dance] هههههههههههه

هلا حبوبه إذا تبين جهاز كميره ومقاطع فيديو وراديو وعرض صور ومقاطع الصوت أجل خذي لك موابايل نوكيا N73 , وأشتري سماعة بلوتوث , أفضل لك بمليون مره من الآي بود

--------------------

-

-

المشاركات: 5717 | من: الــــــرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حــبوبہ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 10456

This user is from Kuwait
لوووووووووول قلبووو [crazy] انا اقول ياربي 9 دنانير مستحيل [crazy]

الفارس الملثم [Frown] ليش تذكرني بتلفوني N73 [crying]
شريته و ما قعد عندي شهر صار يطفى علي كل شوي ! بدون سبب و بعته على نفس المحل اللي شريت منه [Frown]

مع ان كاااااان رووووووووووووووووووعة [Frown] قمة بعد كل شي فيه

...

عاد انا الحين قاعده ادور لي تلفون يديد بعد [worried] بس التلفونات اللي نازلة تخرع
نوكيا و يقولون طاح سوقه [worried]

و سوني اريكسون ابوي شرى تلفون لونه بني لوول مادري جم رقمه
بس حلووو قال لي جربيه و اذا عجبج اشتري نفسه خخخخ
وانا حللته مو جربته بس [crazy] و لو بشتري ماراح اشتري مثله لان مليت لوووووووول [Razz]

الحين عندي جهاز سامسونج و مو عاجبني [Razz] ==> كل شي جربت
صوته واطي احلى مافيه ان صغير حيل و خفيف
بس مأذيني [Razz] اقطة بجنطتي اقعد 3 ساعات ادورة ههههههههههههههههه وايد صغير جنه بسكوته
واللي قهرني اني شريت منه اللون الاسود [Frown] و عقب بيووووووووووووم نزل منه لون احمرررررررررر اهئ اهئ [Razz]

--------------------

-

.. حــبوبہ ..

الفارس الملثم
عضو فعال
رقم العضويه 243

أهلين حبوبه

تدرين ليش كان يهنك معك ؟؟

لأنك مثبته عليه برامج وثيمات مو له

أكثر من شخص معاه نوكيا N73 جاني يقول أنه جهازه يهنق , قلت لهم أحذفو البرامج المثبته على المموري كارت , وفعلاً بعد حذف البرامج أختفت مشكلة التهنيك

--------------------

-

-

حــبوبہ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 10456

This user is from Kuwait
ما نزلت عليه ثيمات ولا برامج [Frown] بس حطيت جم اغنية

--------------------

-

.. حــبوبہ ..

رقية مرقدي
Salmiya Star
رقم العضويه 16397

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رقية مرقدي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
من الاشياء المهمه عندي وين ماروح مثل الموبايل

اشتريت الميني اول مانزل لون تركواز ماحب البينك

كل البنات معهم بينك لوول .

اذا انت تبين بس اغاني اشتري نانو لانه صغير وكيوت

وفيه نفس المواصفات .

اظن الميني صارو ماينزلونه .

--------------------
 -

المشاركات: 7198 | من: مـملـكـة الانـسانـية | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حــبوبہ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 10456

This user is from Kuwait
انا ابي كاميرة و راديو ==> معندة [crazy]

--------------------

-

.. حــبوبہ ..

Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
جربتوا جهاز zune لاني بعتقد انو افضل من iPod

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت